الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 10

#على_المحك بقلم ايناس ادم ننس تمدين
-١٠-
قولتهه ليهو نِزار😭😭❤طالعين حلوين ياخخخخ،،ماشاء الله💜💜،،قال لي اليوم ما مشوا الروضهه😂😂💔كانوا في بيت ناس نور🌚❤،،،قولته ليهو انت جااادي،،،،بتبالغ طبعا،،،قال لي ماشي أبشر للعريس وبناتي💜،،،،طبعا دخلوا بأغنيهه العريس بريدو سيرو الليله يوم جديدو سيروو💋❤❤❤💃💃،،،خالاتو اتلفوا حواليهو وبقوا يرقصوا❤❤❤،،،خالتو كوثر كانت بتبكي وبتقش دموعا💔💔الاء جات جرتني ووقفتني جنب نِزار💜قالت لي ارقصي💃❤،،،،،بعد الفاصل الأول،،،،بناتي جو قعدوا جنبي،،،نِزار اداني آن،،،قولته ليها حبيبتي💕💜،،،نعسانه صح،،،ابوك الله يجازي بس،،،دان قالت لي ماما عايني سعري حلو تيف😍😍قولته ليها اي حلوووو😘،،،الفاصل التاني كان للعريس واصحابو بس،،،وبناتي معاهم😂😂👋،،،،نِزار رقص لمن عرق،،،،ورامي وواحد كده رفعو خالد وبقى يبشر للناس💋❤،،،،،،،،،بعد الحفله خلصت،،،قعدوا خالد عشان يحنننوا،،بس رفض💔😂،،،أمو قالت ليهو يا ود مالك،،،قال ليها بردان يا أمي،،ماعاوز اتحنن انا،،،قالت ليهو مش كفايه امبارح أبيت لي اختها ليك😒قال ليها خليها الصباح،،انا فترااان،،،،قولته ليهو بطل الحنك الوهمي دا واتحنن😂😂💔،،،قال لي انتي اسكتي،،،ماتتدخلي😒،،،قولته ليهو ما ادخل الا انا😂😂💔،،،بعد تعب حتى رضى يتحنن❤❤،،،ناس أمي قاموا ماشين،،،نِزار قال ليها ياعمتي انا بوصلكم،،،قالت ليهو لالا يا ولدي بأجر امجاد بس،،،قال ليها كده عيب في حقي والله،،،اتفضلوا،،،،هديل قبل تركب،،قالت لي نِزار الهنا يا يمةة،،،لينا الله❤❤ وليك قلبو❤،،،قبل نِزار يدور العربيه،،،ريان قالت ليهو يا نيزو عليك الله وصل معاك ملك صحبتي دي،،،ما بقدر اخليها ترجع بالأمجاد،،،هي تقريبا في نفس شارعك💕،،،قال ليها خليها تركب،،،،العربيه اتحركت،،،،جريت الاء من يدها قولته ليها ما شايفه زول غير نِزار يوصلا😒،،،قالت لي يا غيوورة😂😂،،،خليك واثقه شوية،،دي صحبتي برضو يعني،،قولته ليها دا المخوفني🌚💔قعدت تضحك😂😂😂💕،،،،،
رجعنا البيت،،،ريان قالت لي بكرة عرسهم صااح؟،،،قولته ليها اي💕،،قالت لي العريس سمح ماشاء الله🌚❤،،قولته ليها اي سمح شديد،،،،قالت لي طبعا متحمسة ليوم السبت😍😍قولته ليها الجامعه وكده،،قالت لي بالظبط كده❤😍،،،قوله ليها موفقه،،،غيرتا لبناتي ملابسهم ونومتهم،،،،،آن كانت بتكح مسحتها بزيت،،حسيتا ارتاحت شويةة،،،فضلتا صاحيهه نهائيا ما نمتاا،،اتصلنا بنزار فصل المكالمه مرتين💔💔،،،أعصابي باظت،،قولته يكون بقول معاها في شنووو؟،،،،يكون وصلها ولا لسهه؟،،،طيب بكون أخد رقمها،،،اديت روحي كف💔😢😪،،حسيت روحي غبيه وأنا بفكر كده💔💔 نِزار جاا داخل الغرفة وهو بصفر،،،قال لي لسه صاحيهه؟،،قولته ليهو اتأخرت،،كنتا بتوصلها ولا بتعمل شنو😒،،،،،،قال لي منو هي،،،اااا صحبه الاء،،أي وصلتها،،،طلعت ظريفه بشكل💋💜،،قولته ليهو اي وااضح جاي مبسووط كده،،،،قال لي ح اموت وانوم،،،،دخل الحمام،،غير جلابيتوو،،لبس ليهو تي شيرت أسود وشورت كبدي💕،،،،لما طلع،،لقاني انا ببكي💔💔بالجد زعلني شدييد💔💔قال لي إيناس،،،بسم الله مالك،،قولته ليهو زح مني،،،قال لي بتبكي عشان الكلام الاسي دا،بهظر معاك وانتي عارفه كده،،،ما رديت ليهو،،،قال لي غايتو جنس غيرة هيي😒قولته ليهو حتى لو هظاار انت ما عارف انا بحصل لي شنووو،،وعقلي بتوتر من التفكير،،،قال لي طيب اسف،،ياستي هي ساكتته وأنا ساكت ،،لحدي ما وصلتها،،أي نعم حاولت تفتح معاي موضوع بس ما اديتا فرصةة،،قولته ليهو نِزار يااخ انا مابتحمل نظرات اي واحده واطيه وحقيرة بتعاين ليك😭😭💔💔💔قال لي حقيرة دي جبتيها من وين🌚😂حضني عليهو وقال لي هلببه❤،،،قولته ليهو زيك😢👋،قال لي هههههههههههههه انتي على اعلى مستوى😂😂💔،،،،

ويوم الجمعه بالمساء،،عرس خالد ونور كان في الصالهه💕💕💕💕،،،نِزار ساق دان وذان بس ومشوا،،،انا ماقدرتا لانو آن جاها إلتهاب💜😪،،،،عذبها وبالتالي عذبتني انا😪💜،،،لما جو راجعين وروني الصور💋❤❤ كانت حلوين وجايين ممع بعض💜💋،،،نِزار متصور مع بناتو كذا صورة❤❤❤❤💋،،،،،قولته ليهو قرضي ياخ💞قال لي العرس كان فاقدك بس انتي وآن،،،قولته ليهو هديل وهدى وأمي جوو؟،،،،،قال لي هديل وهدى جوو،،،بس أمك لا،،،قولته ليهو اهااا،،،،،قال لي آن بقت احسن صاح؟،،،قولته ليهو اي الحمد لله❤،،،تاني يوم ريان صحت بدري،،،شربت معانا الشاي،،،وكانت متحمسة،،باين عليها،،،قالت لينا ح أمشي أما بعد كده😘،،،،نِزار قال ليها فهمتي المواصلات صح،،،قالت ليهو أيي،،،قال ليها طيب هاك،،،أداها القروش،،ومشت💔،،،،،

بعد حكايه أسبوع،،خالد ونور جوو من دبي بالصبااح💕،،،الاء قالت لي العرسان جوو وشوشهم لسه ناييرة🌚👋❤،،قولته ليها ههههههههههههه،،،،كان نفسي اجي أسلم عليهم،،بس خليها بكرة،،بكونوا هلكانين،،،قالت لي ههه تعالي سااي،،خالد ح يموت ويشوف بناتك💞💞،،قولته ليها ههههههههههههه هم زاتهم فقدوهو والله💜💜،،قالت لي خلاص بعد يجو من الروضة جيبيهم وتعالي،،انا طايرة جامعتي،،،قولته ليها طيب❤،،

،،،،،بعد بناتي جوو كلمتهم انو خالد جااا💞💞قالوا لي ح نستنى بابا ونمسي معاهو😢قولته ليهم راحتكم💜💋،،،،،،فعلا المساء بعد نِزار جاا مشينا ليهم❤❤،،،،فتح لينا خالد،،،دان قالت ليهو عمو خاالد😍،،مستاقين،،قال ليها ههه كتير يا ذان😍قالت ليهو انا دان😒قال ليها ههه ما مشكله،،كلو فرق حرف😂😂سلمتا عليهو شال مني آن💕 وأنا دخلتا بهنااك،،،،لقيت الاء يادوب شكلها جات من الجامعهه،،،،،قولته ليها الويتي،،العروس وينا؟،،قالت لي جووه،،بتتظبط🌚،،،،قولته ليها ههه ياحليلا،،،هي اصلا مزة😍💕جات طالعه سلمت علي،،ماشاء الله زادت حلا🌚😍💕قالت لي زعلانهه منك لما ما جيتي العرس،،قولته ليها والله آن كانت عياانهه💔،،قالت لي ياحليلا يااخ،،،اتونستا معاها كدااا،،،بعدها جاتني مكالمه من ريان،،قالت لي افتحي الباب،،قولته ليها نحنا في بيت ناس خالتو كوثر،،دقايق اجييك💕،،،،قالت لي طيب،،،،،،قولته ليهم هوي انا أمشي،،لي بكرة،،نور قالت لي انا بكرة بجييك😍قولته ليها طوااالي😘،،،كلمتا نِزار،،،قال لي ارح طيب،،،،،طلعنا،،لقينا ريان واقفه،،قولته ليها وقفناك،،قالت لي لا عادي❤،،،،،

عند نور وخالد،،،نور كانت بتفتش في مناديل في دولاب خالد،،،وقعت ورقه صغيرة رفعتها وفتحتاا،،،كانت بتقراها ودموعها نازلة💔💔خالد جاا لقاها واقفه ومتصمغهه💔💔قال ليها مالك يا نوري؟،،،قالت ليهو خ خالد دا شنوو؟،،،أنت،،،أنت،، لما شاف الورقة في يدها،،عرف أنها عرفت اي شي💔💔💔،،،قال ليها اسي عرفتي ليه انا استعجلتا في موضوع زواجناا💔💔عشان ما قدامي زمن،،،💔💔💔