الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 22

#على_المحك
-٢٢-

نِزار والاء مشوا الجامعهه،،شالو الجدول،،والناس كلها بتعاين ليهم،،افتكروا نِزار حبيبا،،،لانو كان ماسك يدها💕،،،بعد طلعوا من الجامعه،،،عزمها على ايس كريم❤،،قالت ليهو نِزار ايس كريم في البرد دا،،انت مجنون على فكرة،،زي خالد💔💔قال ليها هو كان بعزمني عليهو في عز الشتاء💜💜ربنا يرحمو،،،قالت ليهو تفتكر ح نقدر نكمل بدونو؟؟؟؟،،،قال ليها ح نكمل بسيرتو❤لانو ما ح ننساهو،،،دا غير انو ح يجي خالد الصغير❤ انتي ناسيه ولا شنو،،قالت ليهو فعلا والله💜،،،،نزار شكرا ليك بالجد،،،وعايزة أقول ليك انو انا عارفة،،إيناس هي الشجعتك تعمل كده❤بالجد يا بختك بيها💜💜قال ليها الحمد لله على واحده زيها في حياتي❤ قالت ليهو في حياتنا لو سمحتااا😒👊قال ليها هههه في حياتنا طيب❤،،،،،اتونسوا في مواضيع كتيرة بتخص الجامعهه💜،،،في النهاية وصاها،،قال ليها يا الاء عايزك تخلي بالك من نفسك شديييد وتبقي حريصه عليها،،فاهماني انتي❤ قالت ليهو أيوة فاهمهه،،ما تخاف علي،،،في النهايه أنا اخت خالد ونزار كمااان💜ابتسم ليها،،،قالت ليهو نمشي؟،،قال ليها كملي الآيس كريم اول😒قالت ليهو بارد يااخ💔😢قال ليها تكمليهو ونمشي😒👋،،،،،بعد نقاااش كملتووو💕💕

اما عندي،،فأنا ماكنتا بقدر اخلي ريان تعمل في روحا حاجهه💔💔💔فاااا....اديتاا حاجهه علشان تسقط البيبي💔وكنتا عارفه نفسي غلطانه وغلط كبييير كماااان💔💔💔بس،،بس ماكنتا عاوزاها تصغر في عين اخوانا💔💔،،،،بعد ساعه تقريبا نزل منها دم كتتتتيير💔💔بقت تبكي وتتراجف،،واغمى عليها💔💔صراحه اول مرة اشوف حاله إجهاض كده💔💔💔ماكنتا زعلانه عليها وبس،،،لا زعلانه على نفسي برضوو💔💔💔،،،،،بعد صحصحت شويةة،،دخلت اغتسلت،،،وجات رقدت،،قولته ليها حاسه بوجع ولا كده؟،،قالت لي شوية بس💔،،،،إيناس انا اسفه اني ختيتك في موقف زي دا،،بس والله دي اول واخر مرة💔💔💔قولته ليها ريان انا ما عارفه سمعتا كلامك كيف،،،أنا قتلتا روح،،عارفة يعني شنو اقتل💔💔💔💔سكتت وبقت تعاين لي،،،طبعا انا دخلتا في حاله تانيهه💔💔مشيت غرفتي ودخلتا الحمام،،وفتحتا الدووش فيني وبقيت ابكي بأعلى صوت💔💔💔يعني صح انقذتها من ورطة💔💔بس ورطتا نفسي💔💔💔،،،،بس بقيت ادعي انو ربنا يسامحني ويغفر لي💔💔💔😭،،،،طلعتا من الحمام،،غيرتا ملابسي،،ورقدتا في السرير،،حسيت نفسي مهبطه💔💔💔،،،،وجسمي بااارد💔💔،،،بقيت بس راقده،،،،لدرجه لما آن بكت انا ماقدرتا أقوم ارفعا💔💔،،،،،،نِزار جا راجع،،لقاها بتبكي💔💔طبعا اتخلع خلعه،،،لأنها قربت تموت من البكاا💔💔،،،شالا،،وجاا رقد جمبي،،قال لي إيناس،،المنومك كده شنوو؟،،وما سامعه آن دي بتبكي كييف؟،،،ما رديت ليهو،،لانو حسيت صوتي رايييح مني💔،،،نِزار جرا مني البطانيهه،،هبش جسمي لقاهو بارد،،وأنا كلي كده برجف💔💔قال لي إيناس😨،،مالك في شنوو،،،قولته ليهو م م ماعارفه،،،قال لي جسمك بارد شديد على فكرة💔💔كده قومي،،،قولته ليهو ماقادرة يانزار،،،ودموعي جات نازله💔💔💔قال لي في شنوو،،،فجأة كده تعبتي؟،،،رجع غطاني بالبطانيهه،،وجاب لي سكر بالملح💔قال لي،يلا اشربي الكاسه دي💕 قولته ليهو نِزار ياخ...قال لي قومي قومي،،،شربني ليها بالغصب💔💔،،،لما بناتي جو من الروضة،،نزار دخل المطبخ عمل ليهم وجبةة❤،،،لحدي المساء حتى قدرتا أتحرك💔،،،نِزار قال لي خليك في مكانك،،،قايمه ليه،،قولته ليهو اعمل الغداء،،قال لي ياستي ماجعانين،،المهم صحتك💜قولته ليهو نِزار انا كويسهه،،قال لي انتي ماشايفه نفسك بعيوني😒❤ قولته ليهو بناتك ح يموتو بالجوع،،قال لي هم عند ناس الاء،،،ممكن تروقي💜قولته ليهو طيب جيب لي آن،،،قال لي أبيت،،،معاهم برضوو،،،،،قولته ليهو طيب،،طيب ريان وين ؟،،قال لي نايمةة،،ماعارف ليه بقت تنوم كتير كده،،،حتى مما رجعتا من السفر ما شفتها وقعدتا معاها💔،،،قولته ليهو دا،،دا تعب الامتحانات بس💔قال لي أمم،،خلينا من ريان ومن امتحاناتا،،،،،،عايز اقول ليك إنك احسسن زوجه وأم وأخت وصحبه في العالم💜قولته ليهو ليه بتقول كده،،،قال لي علشان بسببك ريان قدرت تتأقلم مع الوضع،،،ونور اتصبرت شويةة،،،وأنا بحاول❤❤ قولته ليهو وبكده معناها انا احسن زولة في العالم؟؟،،،مسكني وقال لي،،،وياريت الكل زييك💜💜،،،،قولته ليهو طيب ينفع تخليني اعمل الغداء؟!،،قال لي لا انتي تعبانه ح اصحي ريان تعملو،،،قولته ليهو بتوتر،،ر،ريان لا،،لا،،،قال لي بإستغراب طيب،،،،،ضماني عليهو وقال لي اعمليهو،،وأنا راجيك هناا❤،،قولته ليهو تمام،،،،طلعتا من الغرفة ومشيت المطبخ،،،بديت اعمل الغداء،،وسرحتا شويةة💔قولته لنفسي لو نِزار عرف،،،أول شي ح اخسرو انا قبل ريان💔💔💔لالا،،مستحيل اخلي نزار يعرف بالانا عملتوو💔💔طبعا دموعي نازلة غصبا عني💔💔💔،،،،بعد عملتا الغداء،،،مشيت غرفتي،،لقيت نزار واقف جنب دولابي وماسك شريط الحمل(الاختبار)💔💔💔طبعا صدمتي واضحه في وشي💔💔قال لي معقوله تكوني قررتي تجيبي بيبي قبل آن تتم السنهه؟،،،قولته ليهو انا،،،انا،،،،قال لي انتي شن

وو؟،،،لو اختبار الحمل مابتاعك والحبوب المخدرة المعاهو مابتاعتك💔💔،،،ح تكون الحاجات دي لمنووو؟،،،،،بقيت اعاين ليهو وانا ساكتهه،،،قال لي بصرخة ماعاوزة تتكلمي يعني؟؟،،،قولته ليهو يا نِزار ماتصرخ،،،اتنفض وقال لي طيب اتكلمي ووريني الحاصل،،الحاجات دي حقت منوو؟ وجات دولابك كييف؟بقلم ايناس ادم ننس تمدين