الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٧

#يوميات_زوجه_مهترشه
-٧-
بقلم ايناس آدم
نزلته ليها من السرير،،،ورجعتاعاوزه انوم،،قالت لي انزلي سوي لينا الشاي،،،قولته ليها حاضر،،،نزلته تحت وطبعا مامتعوده اصحى بدري ويمان دايما هو البعمل القهوه والشاي،،واحياناالاكل،،،،يااخ زهجتا،،بس اتذكرتا كلام امي،،اني لازم استحمل نسابتي،،،دخلته الحمام التحت اتسوكتا واتوضيت،،صليت،،،دخلتا المطبخ وعملته ليها الشاي،،والقهوه اساسا مابعرف اظبطا كويس،،قولته لي نفسي يمان بعد يصحى يعمل لي روحو ويعمل لي،،،،عملته الشاي وختيت ليها كيك بالجمبه،،،لقيتاقاعده في الصاله وبتحضر في mbcاكشن،،،قالت لي تعالي غيري لي القناه دي،،جيبي لي الشروق،،،النشوف الاخبار،،،قولته ليها طيب،،جبتا ليها الشروق وختيت ليها الشاي،،،قالت لي انتي في اجازه ولاشنو؟؟قولته ليها اي،،قالت لي والله شغل المره المتزوجه دا نهائي ماسمح بخليها تفك راجلها عكس الهواء،،قولته ليها دا في حين انو تكون مامنظمه وقتهاقالت لي اممم،،،ان شاءالله بس مهتميه بي ولدنا،،،قولته ليها اي مهتميه بي راجلي،،،،طبعا اتغاظت مني،،،كنت عاوزه اطلع فوق اكمل نومي قالت لي اسمعي،،قولته ليها اتفضلي،،،قالت لي عندي جلبابات وسخاانه،،،فوق في شنطتي،،،غسليهن لي،،،قولته ليها حاضر بعدين،،قالت لي لا اسيماعندي غيار،،،،قولته ليها تمام،،طلعتا غرفه الضيوف،،،وفتحتا شنطتا،،،الجلبابات 5وكلهم وسخانات وياريت لو وساخه خفيفه التقول بتلعب بالتراب شلتهم ونزلته تحت،،،دخلت الحمام ومليت الغساله،،،جات لحقتني،،قالت لي بالغساله بنتهن غسلين بي يدينك،،،بلعتهاوقولته ليها حاضر ياعمتو،،،،جبتا الطشت،،،ومليتو صابون،،،وقعدتا اشطفهم يااخ قرابتن الساعتين،،،،نشفتهم بالنشاافه،،،لمن جيت طالعه علشان اختهم في نشافه الملابس حقت الحديقه،،،يمان جاا نازل،،اول ماشاافني،،ولع عيونو،،،قال لي نوستي صباحك،،،قولته ليهو يسعد صباحك،،قال لي بتغسلي من الصباح كده لي؟؟مش عندك رطوبه،،،وعان مليتي روحك مويهه كيف عمتو نطت،،قالت ليهو انا اديتا جلباباتي بس تغسلن،،هن زاتن نضااف...وااي قال نضاف قال يمان شالهم مني،،قال لي انا بشرهم،،وانتي امشي غيري ملابسك،،عمتوقالت ليهو خليها تتم جميلا،،ماف رطوبه بتقتل زول،،،ما اشتغل بيها،،والتفت علي،،قال لي امشي غيري ملابسك دي سرعه،،طلعته فوق،،وطبعا حسيت رجولي اتورمواويديني بقوا تقاال،،،غيرتا ملابسي ولفيت شعري،،،يمان جاا قال لي كان تغسليهم ليها الضهر،،،قولته ليهو مافرقت،،،قال لي ولي غسلتي بيدك؟؟قولته ليهو قالت مايغسلوهم بالغساله،،،قال لي طيب،،شربتي القهوه؟؟قولته ليهو لا ماعملتها،،،قال لي طيب اكيد ح يجيك صداع،،،ح اعملا واجييك، تمام،،قولته ليهو تمام،،،،نزل وانا المغسه عاوزه تقتلني،،،شويهه وتلفوني ضرب،،عاينت لقيتو دا هشام الشغاله معاهو في الاستديو،،رديت ليهو،،بعد سلمتا عليهو قال لي وينك الليله،، ناسيه الطلبيه بتاعت الفساتين،،،والفلاش الفيهو الصور والفديوهات حقت مدام هاله معاك،،،ماجايه ولا شنو؟؟قولته ليهو الموضوع طلع من راسي،،،ساعه كده وبجي،،قال لي تمام،،،يمان جاني وجاب القهوه،،قال لي يلا قومي اشربي،،،،بعد شربتها،،قولته ليهو يمان،،،قال لي يا انا،،،قولته ليهو ماشه الاستديو عندي شغل،،،وفي المعرض في طلبيه لازم اسلمها،،،قال لي متين اسي ولاشنو؟؟قولته ليهو اي،،قال لي بس انتي تعبانه،،قولته ليهو بعد قهوتك دي التعب طاار،،،قال لي طيب،،البسي وانا ح اوصلك،،،قولته ليهو والفطور وعمتك،،،قال لي بوصلك وبجي،،،قمتا استحميت ولبستا لي فستان رمادي وجاالي كبدي ،،وشبط كبدي وطرحه ملونه كبدي وبيجي وفيها اسود،،لبستا ساعتي،،يمان جاا استحمى ولبس ليهو شورت جينز وتي شيرت اسود،،،نزلنا تحت،،عمتو قالت لينا على وين،،،يمان قال ليها ننس عندها شغل ح اوصلها واجي،،،قالت لي اسي ماكنتي تعبانهقولته ليها بقيت كويسه انا ويمان طلعنا،،ماشين في الشارع وهو كل دقيقه يوقف العربيه يقول لي لو تعبانه نرجع،،،لو مصدعه ماتمشي،،،لحدي ماوصلني الاستديوقولته ليهو يلا حبيبي لي بعدين،،،قال لي لمن تخلصي اتصلي علي،،قولته ليهو جدا ياكابتن قعد يضححك،،،نزلته وهو دور العربيه،،،الاستديو كان لي جووهشويهه،،،،ماشهه بي كل انوثهه وثقه،،،ويا دنيا مافيك الا انا،،،بعد شويهه اسمع صوت كلاب ورااي،،،ماحاولتا التفت اساسا،،بقيت اقرأ سوره يس،،،،والكلاب كل مره بقربو،،،التفتا وراي،،لقيت كلبين كباار،،،وشكلهم جحمانين،،لمن خشوومهم سوداء😭💔،، ولعتا عيووني،،، ومسكتا فستااني،،،، وقولته يابت،،،واحد استعداد،،،اتنين ضرب نار،،تلاته مامعروف،،،اربعه فك الصاروخ😭😭وفكيتاالجررريه،،،جاااريه والزقاقات ضيقه😭💔،،،وماحسيت بي نفسي الا وانا واقعه في الطين💔😭،،،كان في شباب قاعدين يلعبوا كوره،،،طردوا الكلاب،،وجوو وقفوا في راسي،،طبعا لمن قمتا لقيت روحي حاجه تاانيه😭💔،،،الاولاد بس بعاينوا لي،،ابتسمتا ليهم😁،،ووشي كلو طين،،قولته ليهم واصلوا لعب😁،،،،ولفيت بالشارع التاني مشيت الاستديو،،،اول مادخلته،،،كانوافي اتنين شغا

لين معانا فى الاستديو،،رنا ومروان،، ،عاينوالي،،وهم مستغربين😒،،قولته ليهم ماتسألوني مالي،،،ودخلت مكتبي،،،ماقدرتااقعد،،ياخ كلي طين😭😭💔،،،رنا قالت لي اعذريني😁وقعدت تضحك بأعلى صوت😂😂😂😂قالت لي اكيد الكلاب سكووك،،،قولته ليها ماف كلب غيرك😏،،قالت لي قومي ارح المعرض،،غيري ملابسك😁قولته ليها طيب،،طلعنا بره،،واديت مروان الفلاش،،وانا ورنا مشينا المعرض،،كان قريب للاستديو،،،دخلنا المعرض،،ومنظري كان بييش😭💔لانو كان في زبونات،،،دخلته غرفه الغيار،،ورنا جابت لي فستان قصير،،ومعاهو عبايه خليجيه كده،،،غيرتا وغسلته وشي،،وظبطا الميك اب،،وطلعتا،،،كان في شويهه فساتين محتاجين اللمسات الاخيره،،،ظبطتهم♥ ،،،وهشام جاا،،سلم علي وقال لي شغلك ممتاز،،،قال لي تاني ماف شغل الا الاسبوع الجاي،،،قعدتا في المعرض،شويهه انا ورنا،،،،
عند يمان،،،ظبط الفطور،لي عمتو،،وقعدوا يفطروا،،،قالت ليهو اسي ياولدي،،مرتك دي شايله همك،،انساني انا،،طلعت وخلتك بدون فطور،،،حتى القهوه سويتها انت،،،قال ليها اي شايله همي،،،ونحنا حياتنا عباره عن مشاركه،،وزي ما انا مهم بالنسبه ليها،،اكيد شغلها مهم كمان❤،،يمان شال الصحون وغسلها ،،وهي قعدت تقول،،ياريت لو سهى كانت محلها عاد كان اهتمت بيك جنس اهتمام،،،رقيه براها جابت ليك من بره😏😏👋
زي الساعه5كده اتصلت بيمان،،،عشان يجيني،،، وفعلا بعد ساعه جااني،،طبعا استغرب من العبايه اللابساها،،،لمن حكيت ليهو قعد يضححكك😭😭😭💔😂😂والطريق كلو مشغلا لي،،،شغال لي ياحفيده شارووخاان😂💔وصلنا البيت،،،عمتو سألتني برضو،،بعد كلمتها شكلها ماصدقتني،، طلعتاغرفتي،،وهي بقت تلحن لي يمان في الكلام،، قالت زي دا ماشفناهو،،كلاب شنو كماان البسكووو ،،،، والواحده تطلع بلبس وتجي بلبس😏💔،،يمان ماركز معاها،،،وطلع لي فوق،،،،،