الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١٣

#يوميات_زوجه_مهترشه
-١٣-
بقلم ايناس آدم
قعدتا اليوم كلو متنشنه،،،،وقررتا انو اسأل يمان اول مايرجع،،،،،،طلعت غرفتي لقيت سهى لمن اتخلعتا،،،قولته ليها سهى بتعملي شنو هنا؟؟قالت لي اا عاوزه اغسل ملابسي وملابس امي،،،فااقولته اجي اشوف ملابس يمان العاوزه غسيل،،وملابسك برضو،،،،قولته ليها انا بغسل ملابس يمان،،،ح اغسلهم العصر،،،قالت لي ياخ ماتتعبي نفسك،،بس اديني ليهم،،،قولته ليها لا،،دا راجلي يعني اكيد تعبو راحه،،،ثم اني مابحب زول غيري يغسل ليهو ملابسو،،،قالت لي طيب اسفهه لو ضايقتك،،وطلعت من الغرفه،،،انا قعدتا على السرير،،،وبقيت افكر في تصرفاتسهى،،،قولته ياربي لسه تكون عاوزه يمان،،،،،تاني نعلتا الشيطااان ،،،وقومته شلته ملابسي وملابس يمان،،،ونزلت تحت،،،لقيتا لمت الغسيل،،،،عمتو ناهد قالت ليها ملابس يمان وين؟؟قالت ليها ايناس قالت ح تغسلهم،،،قولته ليهم انا ملزمه براجلي وح اغسل ليهو،،،ماف زول يتعب عشانو،،،،ودخلت المطبخ شربتا قهوتي،،،جاني اتصال من نفس الرقم داك،،،،رديت ليهو الو،،،قال لي اهلين يانوسهه،،قولته ليهو منو انت،،قال لي مامهم،،،،،بس ياريت تسمعيني للاخر،،،قولته ليهو ح اقفل الخط،،قال لي حتى لو الموضوع بخص يمان،،،قولته ليو يمان مالو؟؟قال لي يعني انتي ماملاحظه انو اتغير معاك،،،ههه،،طريقه تعاملو واهتمامو،،،مااتغيرت معاك،،،قولته ليهو انت منو،،،قال لي فاعل خير،،،وابشرك يمان لسه ح يتغير لي قدام،،،وقفل فيني الخط،،،قعدتا واتنفستا بصعووبه،،،قولته ياربي دا منو،،،ولي بقول لي كده،،،سهى جات لقتني متوتره،،،قالت لي انتي كويسه،،مارديت ليها،،،غابت زي5دقايق وجاتني بكبايه عصير برتقال،،قالت لي اشربي دا ورووقي،،،مالك في شنو؟؟فكرتا احكي ليها بس سكتا،،قولته ليها لا ماف شي بس علشان شربتا القهوهفي وقت متأخر،،،قالت لي طيب اشربي العصير دا وانا ماشهه اغسل،،،وقامت خلتني،،،، شربتا كبايه العصير كلها،،،،بعدين مشيت نضفتا البيت وعملت الفطور كان سلطه اسود وسلطه حمراء،،،،بعد الفطور،،،سهى خلصت من الملابس،،،انا قومتا وغسلته ملابسي وملابس يمان،،،،،عندي جارتي ظريفونه اسمها رزاز،،،كانت مسافره عند نسابتا،،جاتني في البيت،،،،فتحت ليها الباب سهى،،جاتني في الحمام قالت لي هيي يا مره،،،قولته ليها رزتيمشتااقينقالت لي كتييير ياا زفته ماضربتيلي ولا مره من سافرتاقولته ليها يااخ مشغوليات بس وربي اشتقتا ليك وفقدتك،،،قالت لي وانا والله،،،قولته ليها اقعدي في الصاله لحدي ما اطلع باقي الملابس،،قالت لي تمام،،،،سهى ضيفتا وعمتو قعدت تسألا انتي منو،،،،وجارتا من متين،،، رزه حسيت راسا ح يطرشق،،،مشيت قعدتا معاها،،قالت لي ارح نطلعفوق،،،طلعت معاها غرفتي،،قالت لي ديل منو؟؟قولته ليها عمه يمان وبتها،،قالت لي العمه ماقلنا شي،،،بس يا نوسه وبتها،،،انتي جاده مقعده معاك بت في البيت،،قولته ليها مافهمتك،،قالت لي يابت انتي هبله،،،تقعدي ليك عذراء معاك في البيت،،،شكلها زاتو ماعجبني،،قولته ليها ظريفه،،قالت لي بكره تشلبك وتخلي خشمك ملح ملح،،،وقعدت تضحك ،،،قولته ليها لا يااه،،،قعدت تتونس معاي مسافه بعدين مشيت بيتا،،قبل تطلع قالت لي بعد المغرب تعالي لي في البيت ادخنك،،،قولته ليها زيت،،،،دخلت البيت وكلام رزه مامشى من عقلي خالص،،،،خلصت الغسيل،،وفي الغداء عملت ملاح باميه وعووستا كسره،،،،وعملت سلطه روب بالطرف،،وعملتا كم حله لي يوم بكره ودخلتهم التلاجه،،ختيت الغداء،،،وعمتو ناهد شغال لي الكسره حامضه،،،،،سهى قالت ليها ناسيه يا امي انو يمان بحب الكسره الحامضه،،،قالت ليها اي اي،،،،،بعد المغرب مشيت لي رزه،،سلمت على راجلها،،،ومشيت معاها بإتجاه المطبخ والعريشه،،،،،لقيتا مولعه الحفره،قولته ليها رزتي ماعندي مزاج والله،،قالت لي ولا علي كيفك،،، راجلك جاي بعدين يشم ريحتك بصل وتوم يعني قولته ليها ماتبقي لي زي امي قالت لي خلاص اسمعي الكلام،، قولته ليها تمام،،،،،،قعدتا اتدخنتا،، ورزه عملت لي رز باللبن،،،قالت لي راجلك بحبو؟؟؟قولته ليها لا لانو فيهو لبن،،حتى انو مابشربو قالت لي خلاص دقيقه،،،مشت جابت لي مكرونه بالسكر،،،وقالت لي شيليهو معاك،،،ودعتها ومشيت بيتي،،،،لقيت عمتو ناهد في التلفزيون كالعاده،،،وسهى بتكوي ملابس يمان،،قولته ليها سهى قالت لي انتي غسلتي خليني انا اكوي ع الاقل،،،لي لحظه حسيتا ضرتي،،، ماحبيت احرجها قولته ليها تمام،،،طلعت فوق جهزت ملابسي بتاعت الشغل،،،ورتبتا غرفتي وبخرتها،،،،بعد العشاءسهى جابت لي ملابس يمان،،،دخلتهم الدولاب،،،وصليت وقولته اشغل نفسي بحاجه علشان لمن يمان يجي يلقاني صاحيه،،،نزلت تحت لقيت سهى قاعده،،قولته ليها عمتو ناهد نامت ولاشنو؟؟قالت لي اي،،،قولته ليها وانتي،،،قالت لي منتظره يمان،،،اجيي ياا الشلابهقولته ليها كيف يعني منتظره يمان،،قالت لي ههه انا بعرف انو يمان مابحب ياكل من بره،،،وانتي عندك شغل،شغل بكره،،،يعني اكيد ماح تقدري تستنيهو لحدي12قولته ليها لا ح استناهووانتي امشي نومي لانك مامجبوره عليهو تمام،،

،قولتها ليها بنبره حاده،،،قالت لي ههه طيب،،،بس ماتنسي تختي لي يمان شطه لانو بحبها،،،وطلعت فوق،،،فرستني طبعا،،،قعدتا في الصاله بحضر في اهلي على قول يمان،،،،،لحدي مانعستا،،بس كنت بقااوم في النوم،،،،لحدي ما يمان جاا،،،لقاني قاعده في الصاله،،،قال لي بخلعه ننوستي مالكالمصحيك لي اسي شنو؟؟قولته ليهو انت،،،جاا هبش راسي قال لي عيانه انتي؟؟ضربتو في صدرو وحمرت ليهو،،قال لي لا جادي والله،،،لانو السهر مابنفع معاكقولته ليهو حبيبي كنت مستنيااك قال لي وحلاتي ياخ،،اشتقتي لي صاح قولته ليهو لااا،،،قال ليانا جعان والله،،قولته ليهو ثواني،،،مشيت المطبخ رصيت ليهو الغداء وجبتو ليهو،،قال لي الكسره العشقعملتيها انتي ولا سهى؟؟قولته ليهو انا يايمانسهى في عينك👊قعد يضحكك،،،وبدا يتغدا،،،وانا كل مره نعاسي زايد،،،ماحسيت بيهو الا وهو بصحيني،،قال لي نوسهه ارح نومي فوق،،،قولته ليهو ماقادره ياخ،،،قال لي بطلي وقومي،،قولته ليهو شيلني طيب ❤🙈،،،قال لي سلامه يديني وضهري يايمه😏قولته ليهو خلاص ماقايمه😏،،،مسكني من شعري وجراني قدامو😭،،،قال لي يلا يلا،،،لمن وصلنا السلم،،،قال لي اووووبح،،وشالني❤،،اتخلعتا طبعا مسكتا في التي شيرت بتاعو قوي،،،قال لي تقيله ياخ😹👊،،قولته ليهو حيوان،،،وصلني لحدي الغرفه،،،،اول مانزلني قال ااخ يا ضهري،،قولته ليهو ضهرك بالكسر،،انا اسي تقيله😒،،،جاا علي قال لي لالا ماتقيله والله،،،حابب اغيظك بس❤،،وضربني بي راسو في راسي😹👊قال لي شامم ريحه حاجهه حلوه😻،،،،قولته ليهو امممم رزه جاتني الليله،،،قال لي بالله،،،وكبرتتيك😹❤قولته ليهو ااي ااي،،،قال لي الله يحفظ لينا رزه دي😻،،،قولتهليهو ياغياظ❤🙈😹،،،قاللي انا ح امشي لي محمد واقول ليهو تاني ماتسافروا ياخ❤😹،،،قولته ليهو يمان،،قال لي وتينو❤،،قولته ليهو انت لي بقيت مابتطلب مني اعمل ليك قهوه،،،واواغلب الوقت بتقول ليسهى😢،،،قال لي ماتقولي لي بتغيري 😂😂قولتهليهو لا،،،بس المفروض تطلبها مني انا😢،،،،قال لي خلااص حااضر،،،وبعدين لمن تجي تغيري تغيري من سهى،،،وقعد يضحك😂👊،،،قال لي كده انسيك من سهى،،،تعالي احكي ليك عن رحلتي،،،،،قال لي يمكن نفسك تدخل في الطيران واعلمك😉،،،،قولته ليهو كفايه انك متعلم ياقرررضي❤🙈،،،قال لي شنو ياجون سينا الرومانسيه الوقعت فيك دي😂💔🔪قولته ليهو اصلا الرومانسيه مابتنفع معاك يا باربي😝،،،قال لي منو باربي،،وبقى يدغدغني😭😭💔،،،،قولته ليهو يمان الا الحركه دي،،،وبقيت اصرخ،،قال لي منو باربي ي زوله😒،،،قولته ليهو يمان خلاص،،وهو لسه بدغدغني لحدي مارماني في السرير😭😂😂،،قال لي لسه بابري،قولته ليهو باربي واحلى باربي كمان😻😹😹👊،،قال لي غلطان البوريك اسرار طفولتو😒👊،،،طبعايمان كان بحب باربي دي شديد،،وقال اول مايكبر ح يتزوجاا،😹😹😹،،،قولته ليهو خلاص بطل هظاار انا عاوزه انوم بكره عندي شغل،،،قال لي تنومي وين الليله لي الصباح❤😝،،،قولته ليهو يايمان،،،،،،قاللي هشششش،،،،،وحضني عليهو🐸❤🙈،،،،،تاني يوم الصباح صحيت بدري وجهزتا نفسي،،شلته القروش من يمان،،،قولته ليهو قوم وصلني؟؟قال لي وحااتك تعباان،،،شيلي قروش زياده واركبي امجاد،،قولته ليهو تمام،،،شلته قروشي،،،واتظبطا وطلعتا،،،وصلت الشركه والله لمن اشتقتا لي مكتبي يااخ❤😻😻،،،،مشيت صبحتا على المدير،،قال لي مجنونتنا😹،،،قولته ليهو حقنااا،،،قال لي ياخ واخيرا اجازتك خلصت،،،واشتقنااا ليك،،،قولته ليهو انا م اشتقتا ليكم،،،قال لي ههه يلا اتلحلحي وعلى شغلك،،،،،مشيت مكتبي وبقيت ارقص،،،كنت مبسوووطه ياااخ😹❤❤❤،،،،،،،،اخر الدوام اتصلت على يمان علشان يجيني لانو ماكان عندو شغل،،،مارد لي،،6 مكالمات،،،،واحد زميلي قال لي خلاص انا بوصلك،،،قولته ليهو تمام،،،طلعته معاهو ووصلني لحديالبيت،،،يمان ومحمد كانوا واقفين بره،،،،انا ماشفتهم لمن نزلته من العربيه،،،نادر زميلي نزل معاي ووصفتا ليهو بيتي،،وودعني ومشى،،،اول ماجيت ماشه يمان دا وشو قلب ميه لون،،،،،،جا علي قبل اصلوو،،،قال لي دا منو دا،،،،
💔