الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 21

#على_المحك
-٢١-

نِزار كان واقف وماسك نفسو بالقوة💔💔،،،،الاء قالت لينا شفتوو،،،أهو خالد جاا💔💔خالتو كوثر قالت ليهو تعال يا ولدي،،،تعال💔،،،نزار مشى عليها وحضناا،،وبقى يبكي،،،الحله كلها طلعت بصوتو💔💔💔 قالت ليهو ماتبكي ياولدي💔💔،،،،ماتبكي💔💔😭،،،،،قال ليها خالد كان بتونس معاي قبل كم يوم بس💔💔 كان فرحان انو ح حيكون بولدو💔،،دي كانت اول مرة نزار يتخطى حدود السلام مع خالتو كوثر💔💔 يعني هو بس بسلم عليها في،يدها،،وأحيانا من بعيد بس💜،،كان ببكي بي طريقةة،،،خلتني انا زاتي ارجع أبكي من جديد💔💔 نزار رجع وفتح الجرح من جديد💔💔،،،خالتو كوثر قالت ليهو اسكت يا ولدي،،،البكا مابرجع المات💔💔،،،،اسكتتت💔💔قال ليها وهو يبكي،،،خالد،،خالد كان اخوي،،،اخوي والله يا يمة💔💔،،،،ماقادر اصدق،،،،الاء جات قالت ليهو حتى انا ماقادرة اصدق💔💔💔،،،حاسه انو ح يرجع،،،خالد ح يرجع بس في صورتك انت💜،،،،بعد نزار فكا خالتو كوثر،،،قعد في اقرب كرسي💔 وختا يدينو على راسوو💔💔،،،،الاء قعدت قصادو في الارض💔💔،،قالت ليهو يا نزار،،،خالد كان عيان💔💔 خالد كان بموت قدامنا ونحنا ما حاسين💔💔،،،خالد كان ببسطنا وهو بتألم💔💔،،،،نزار قال ليها ع ع عيان مالو ؟،،،قالت ليهو عنده سرطان💔💔،،،نزار لمن وشو اتلون💔،،،قال ليها شال صحبي واخوي💔💔،،،،،بعدها بكى مساافةة💔،،،بعدين قال لي ارح البيت💔 قولته لو طيب💔،،،مسكتو من يدو ومشيناا،،،دخل الغرفة وقعد في السرير،،بس مسك راسو وبقى يبكي💔💔💔،،،،مسكتوو،،قولته ليهو نِزار،،ماممكن اتصبر شوية💔💔 قال لي دا ،،دا خالد يا إيناس💔 خالد،،،يعني اخوي الماولدتو أمي💔💔💔قولته ليهو ربنا يرحموو💜حضنتو قولته ليهو ادعي ليهو💔،،،،فضل في حضني ودموعو نازله💔💔،،،بعد فترة كده،،قال لي نور ؟،،نور كيف ؟،،قولته ليهو حالتا صعبه،،بس ما اصعب من حاله الاء💔💔،،،قال لي ربنا يصبرنا ويقدرنا💔💔،،،قال لي طيب انا،،أنا ح استحمى وامشي اقعد في بيتهم،،،رامي قال جاي ومعاهو اتنين أصحابنا انا وخالد💔💔،،قولته ليهو انت يادوب وصلتا،،أرتاح حبةة💔💔 قال لي تفتكري ح اجي هنا،،بدون ما أمشي اقرأ الفاتحه على روح صحبي واخوي؟💔💔💔،،قولته ليهو طيب،،ح أجهز ليك الجلابيهه💜،،،مسح دموعو💔وختى يدينو على راسو💔💔،،طلعتا ليهو الجلابيهه والمركوب💕 قولته ليهو نِزار،،يلا قوم استحمى💔،،قال لي قايم،،قايم،،،ريان وين؟،،قولته ليهو نايمة مع آن،،قال لي الوقت دا؟،،قولته ليهو اي،،،يلا استحمى،،أنا ح اعمل ليك حاجه تاكلا💜،،دخل الحمام،،وأنا مشيت المطبخ،،،عملتا ليهو حاجه يتصبر بيها💔،،،شلتا الأكل ومشيت،،لقيتو لبس وطالع،،قولته ليهو الاكل،،قال لي بعدين💔،،،وطلع سرعة💔💔،،،كنتا عارفة انو ماكويس ومصدووم💔💔،،،،،،،أنا مشيت عشان اصحي ريان،،لقينا بتستفرغ في الحمام💔،،قولته ليها بخلعه رياان يا بت مالك💔😨قالت لي بطني قلبت💔💔 ماعارفةة💔،،فجأه جا في بالي موضوع حملها ورجوع نِزار💔💔،،قولته ليها رياان،،ن،،نِزار،،نزار جاا راجع💔 قالت لي شنوو،،كيف،،كيف يعني😨😨،،،

نِزار مشى بيت البكاا،،،،اصحابو جوو عزوهو💔💔 والحمد لله قدر يمسك نفسوو❤،،،رامي قال ليهو انا لسه شايف الكلام دا خياال💔نزار قال ليهو ربنا يرحمو،،،فراقو حار،،حار يا رامي💔💔 رامي قال ليهو نحنا كده،،مابالك اهلوو💔💔 نزار قال ليهو ربنا يصبرنا،،ويرزقو الجنةة💜💜،،،المساء كده نزار جاا راجع البيت مع بناتو❤دخلتا بناتي غرفتهم،،،وريان جات بترجف سلمت عليهو ودخلت غرفتا💔💔،،،نزار قال لي ريان مالا ؟،،،قولته ليهو م م مالا،،قال لي شكلها متغير💔 قولته ليهو ع عشان،،عشان الامتحانات،، ووموت خالد اثرها💔💔 قال لي اهاا،،طيب ح انوم انا💔،،قولته ليهو نزار انت مما جيت ما اكلتا💔قال لي ماعاوز يا ايناس💔💔 قولته ليهو لو ما اكلتا ح تقيف كيف؟عاين وشك دا عامل كيف💔 نزار أسمع الكلام،،ح أمشي اجيب الأكل واجي،،عاين لي مساافةة،،قال لي طيب،،جريت المطبخ جري،،جهزتا الأكل وعملتا ليهو عصير،،، جبتهم ليهو،،قولته ليهو يلا قووم،،قال لي إيناس ماانفسي💔💔قولته ليهو نِزار،،ح تعاقب نفسك يعني؟قال لي لا،،بس لمن أكون عايز أكل باكل💔،،ورقد في السرير،،غطيتو بالبطانيهه💔💔 ورقدتا جمبوو💔💔،،

تقريبا بعد أسبوع من الكلام دا،،نزار كان عايش على الموية بس💔،،،حتى صحتو قله شديد،،ولحيتو بقت كثيفهه💔💔،،،ونادرا مايتكلم💔💔،،،،،،يوم اتكلمتا معاهو،،قولته ليهو نِزار،،أنت ليه بتعمل كده،،كأنك بتعترض على حكم ربنا💔💔 قال لي أعوذ بالله،،إيناس انا مؤمن واي شي،،بس المشكله ما قادر انسى💔💔 صعب انسى،،قولته ليهو ماف زول طلب منك تنسى،،وكلنا ما ح ننسى خالد💔💔،،بس انت ناسي انو الاء بقت من غير سند💔قال لي قصدك شنو؟؟،،قولته ليهو قصدي انت سندها بعد خالد💔 هي بتشوف فيك خالد اخوها💔،،قال لي كلامك صاح بس....قولته ليهو ماف بس❤ انت أخوها حاليا❤❤ قال لي بحاول عشانا❤،،،قولته ليهو أيوة لازم💜،،،،،تاني يوم نزار صحى بدري جهز نفسو وحلق ل

حيتوو💜 ومشى ليهم،،قال لخالتو كوثر صحي لي الاء،،وقوليها تلبس علشان ح نمشي الجامعه💜،،خالتو كوثر ماحاولت تستفسر💕 مشت صحت الاء،،وكلمتاا،، فعلا الاء لبست وجات طالعهه،،،نزار قال ليها اختي المزة💜 طالعه حلوه،،،يلا ارح،،امتحاناتك قربت لازم تجتهدي❤قالت ليهو نِزار💔 قال ليها خالد ما ح يرجع💔 ولا في زول بقدر يحل محلو❤ بس هو أكيد مامبسوط بحالتك دي💔💔،،يلا اطلعي قدامي،،ح نشيل جدول الامتحانات ونجي راجعين❤،،ما اتكلمت،،بس طلعت وركبت العربية💜،،،،،أما انا فكنت بفكر في حل بخصوص ريان💔💔،،فجأة سمعتا حاجه وقعت في المطبخ💔جريت لقيتا ريان💔 ماسكه اليد وعاوزة تضرب بطنها💔💔 قولته لا ريان يا مجنونه😨😨💔 قالت لي إيناس لو ما سقطي لي البيبي دا،،أنا ح اقتل نفسي!💔💔💔بقلم ايناس ادم ننس تمدين