الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 6

#على_المحك
-٦-
لبستا بناتي ملابسهم،،،قولته لنِزار،،عليك الله حاول اطلع من المستشفى بسرعةة،لأنو جو المستشفيات دا ما بنفع مع بناتي،قال لي حااااضر ستي انا،،اي أوامر؟،،قولته ليهو المصروف😁 قال لي شيلي من الدولاب،،،قولته ليهو طيب،❤،،،ساق بناتو وطلع،،أنا مشيت السوق ،،اشتريت خضار،،،وجيت لقيت ريان والاء نضفو البيت وغسلوا الغيارات عملتا فطور مظبببط❤❤ الاء قالت لي غايتوو بس بتتعبي روحك ساي،،،الأكل دا ح اكلو براااي🌚👊،،،قولته ليها سممم،،،دا حق خالتو كوثر وخلودي بس❤😒،،قالت لي جابت ليها خلودي كمااااان-❤😂😂😂😂نور ما سمعتك👊🌚،،،قولته ليها ههههههههههههه،،،،ح تسمعني وتسكت👋😪قالت لي قاااادرة يلاااا😂😂👊،،،،،،،،،،

الضهر كده حتى ناس نِزار جوو من المستشفى،،،،،،الاء قالت لي ح أمشي أشوف ماما،،،قولته ليها دقيقه اشيل الفطور بالمرة ونمشي،،،قالت لي طيب،،،شلتا الفطور ،،قولته لنزار أفطر أنت وريان وفطررر بناتك،،قال لي طييب،،،وصلنا بيت ناس الاء،،،،،لقينا خالتو كوثر نايمةة،،،خالد قال لي ليه متعبه روحك كده،،،اصلا اكلك مسييييخ🌚😂👊،،،،قولته ليهو تصدق بالله غلطانه انا،،يلا ماف ليك،،الأكل دا ح يفضل قاعد لحدي ما خالتو تصحى،،،وأنت مووت بالجووع😒👋قال لي هيييي لا كنتا بهظرررر😏،،،قولته ليهو بايخ طبعا،،،،قال لي اديني أكل😒👋،،،قولته ليهو مااااف ليك😂😂😂،،،،،قال لي إيناس بطلي عوارة😏الاء قالت لينا اتنين وشفع بس😂😂😂😂💔👊،،،،،،،،مرت حكايه أسبوع خالتو اتحسنت بكتيييير،،،،وكان فاضل حكايه اربعه ايام على عرس خالد ونور❤❤❤،،،،قبل حنتا بيوم مشينا ليها انا و الاء ومعانا،آن💕،،،لقيناها ماشاء الله جاااهزة💕💕،،،،نور قالت لي للآن زعلانه طبعا،،،خالد عملا فيني عمله😢💔💔 قولته ليها مالك اسي،،،هديي جاااهزة،،،،،قالت لي بعد سلة روح جهزوني😪💔💔👋،،،قولته ليها غايتو راجلك مجنون،،الله يصبرك بس،،،كانت في مرة كده كبيرة وسمحهه💜قالت لي انتي يابتي متزوجه من متين؟،،قولته ليها حوالي خمسه سنهه.قالت لي ماشاء الله،،،وبتك واااحدة؟،،،قولته ليها لالا،،عندي تومات اكبر منها،،قالت لي ماظااهر عليكك😯شكلو راجلك ما شقي❤❤قولته ليها كيف يعني؟،،قالت لي يعني بريدك يابتي ومابزعلك،،،قولته ليها فعلا😂❤❤،،،،قالت لي ربنا يحفظكم لشبابكم ووليداتكم💜 قولته ليها اميين جمعا😘،،،،،،نور قالت لي طبعا دي عمتي وكده❤ قولته ليها عمتك عسسل💕💕،،،،اتونسنا معاهم شوية وطلعنا،،،،اجرنا امجاااااد،،،لما وصلنا البيت الاء قالت لي بكرة خالاتي جاين يتحننوا عندنا،،،أمي كلمت الحنانهه💜💜تجي فاااهمهه💕قولته ليها أشوف🌚 قالت لي بجي بكرك من بيتك كرر👊😏،،،،،،قولته ليها طيري بيتكم😪💔👊 دخلتا البيت،،،ومشيت غرفتي لقيت نِزار بس الصاحي،،،قال لي بتصل ليك مابتردي مالك؟،،قولته ليهو التلفون صامت،،،قال لي امممم،،،قولته ليهو اها البنات شربو الحليب،،قال لي ايووون،،،،،،قولته ليهو وريان نامت؟،،،قال لي اي قبل شوية،،قولته ليهو طيب شيل مني آن،،عايزة ادوووش💕قال لي فترتيها معاك الليله😒،،،قولته ليهو اننننن،،،غطيها كويس،،،قال لي طيب،،شلتا لي غيار ودخلتا استحميت،،،لما طلعتا،،لقيت نِزار جايب لي عشاء❤❤ قال لي ح تكوني ميتهه جووع،،قولته ليهو فعلا والله💜،،،،،،اكلتا الأكل كلو لمن خجلتا😂😂😂😂💔،،،،نِزار قال لي بعد بكرة ح أمشي مع ريان الجامعه،،اظبط ليها امورا،،عشان تنزل يوم السبت،،قولته ليهو حلوو❤ ربنا يوفقا،،،قولته ليهو نِزار بكرة عايزة قروش الحنهه😢❤قلد صوتي وقال طوالي اديك قروش الحنهه،💕😂،،،قولته ليهو مابحبك تقلدني😒،،،قال لي بس بالجد صوتك كده😂😂 قولته ليهو هسسسسس😒انا صوتي ما مايع😢👊،،،،،،قال لي بالله😂😂💔،،قولته ليهو نِزار ماتضحك يا بايخ😢قال لي جابت ليها بياخه كمان،،ضربني بالمخده😂😭😂😭 قال لي تصبحي بخيير❤،،تاني يوم بعد قدمتا بناتي للترحيل،،مشيت صحيت نِزار،،قولته ليهو بيبيني،،يلا قوووم،،الزمن💜،،قال لي ما ماشي اليوم،،طالع مع خالد،،عندنا مشاوييير💕 قولته ليهو اممم،،طيب كمل نومك،،جراني عليهو وقال لي نكمل نوم مع بعض❤💕

صحيناا حوالي الساعه 10😂💜 قولته لنزار خلاااص كفاايهه نوووم،،،قال لي فعلا كفايه،،أقوم أشوف خاالد،،،لما قومتا ما لقيت آن في سريرا💔 قولته نِزار،،آن وين؟،،قال لي صحت و رياان جات شالتااا،،قولته ليهو اهااا،،يلا اديني القروش،،قال لي في الدولاب،،مشيت على جهه الدولاب،،بقيت أفتش القروش،،،نِزار جاا وقف ورراي،،قال لي في جيب الجلابيه قصدي😁 التفتا عليهو قولته ليهو جابت ليها استهبال كمااان😒👊عاين لي وضحككك💜😪،،،،بعد الفطور قولته لريان ارح معاي اتحنن💕قالت لي وينن؟،،قولته ليها في بيت ناس الاء💜 قالت لي طيب،،،،،مشينا هنالك،،لقينا يادوب الحنانه جاات،،،خالتو كوثر قالت لي تعالي يابتي اتفضلي قدااام💜 قعدنا انا وريان،،،ونزلتا آن على الأرض،،،،،مع الونسه والجوطهه ما لاحظتا لآن حتى💔بعد شوية في مرة كده قالت لينا امسكوا البت الصغيرة دي من الصبغة