الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٣

#يوميات_زوجه_مهترشه
-٣-
بقلم ايناس آدم

اول مانزلنا يمان قال لي ح نطلع طوالي علشان نمشي لي ناس امي،،،لانو حابي اقضي الجمعه دي معاك ياسجم،،،قلته ليهو انت محموم صاحقال لي ننسقولته ليهو خلاص طيب،،،دخلنا عند ناس روان،،طبعا روان دي بت خالتو ومتزوجه صحبو،،،صاحبتني ايام عرسي وكذا،،،المووهم دخلنا بيتهم،،،اول ماشافتني،،،قالتلي ننس الجابك شنوقولته ليها كيف يعني الجابني شنوقالت لي يعني غريبه،،مابتجي الا تكوني عامله مصيبه،،او متشاكله مع يمان،،،قولته ليها لالا جيت عشان اشتقتا ليك بس واللهيمان قال ليها ياريري شادي قاعد ولا طلع،،قالت ليهو في الشغلاتفضلوا،،،بعدهاجابت صينيه الفطور وحلفت الا نأكل،،يمان قال ليها انا م عاوز وزني يزيدشوفي صحبتك ،،قولته ليهو ياسلاام ع اساس اني عاوزه اسمن وكده،،،روان قالت لينا هيي ماتقلبوها شكله،،،بعد شويه بتها جات جاريه،،اسمها لميس عمرها3سنوات،،،جاتني جاريه،،قالت لي ننس حقتيطبعا انا العلمتها تقول لي كدهقولته ليها لميس ياهووسيمشتاقين،،،قالت لي بالاكتر،،،اتشاكلتي مع خالو يمانقولته ليها لالا،،،حتى الشافعه عرفت اني لمن ازعل من يمان بجيهم،،،المووهم قعدتنا نتونس لحدي الساعه 4كده،،يمان قال لي يلا،،،ودعنا روان وقولته ليها سلمي على شادي وبوسيهو لي،،،يمان حمر لي وقعد يضحك،،،،ومن هناك مشينا لي ناس امو،،،امو اسمها رقيه،،مره مجيهه وطيبانه بشكل فظيع،،وبتريدني ريده كده غريبه،،،وعندها ولدا اسمو يزن في السعوديه اكبر من يمان متزوج وبي اولادو،،وبتها ريان في قطر برضو متزوجه،،،وعندهاولد اصغر من يمان بدرس في الجامعه اسمو خالدمجنونزي،،،اول ماوصلنا لقيناهو قاعد بره في الباب،،قال لي ننسي برايقولته ليهو خالد يا انا،،،قال لي مشتتااقين والله،،قولته ليهو انا م مشتاقه ليكامبارحكنتا عامل جلسه تصوير عندي،،،يمان قال ليو يا صايعخالد التفت علي،،قال لي اسي في داعي🔪قولته ليهو ماما رقيه في🐸قال لي اي،،،قاعده في الصاله،،،دخلنا انا ويمان،،،يمان سلم على امو وباس ليها راسا ويدينا♥انا جيت اسلم،،،قامت لي فوق💃باستنيوقعدتني جمبها،،،قالت لي اوعى يكون يمان زعلك 😒قولته ليها والله هو مزعلني بس انا مستحمله،،،يمانقال ليها كذاابه يا امي،،هي مطلعه عيني☹قالت ليهو انا بعرف بتي كويس😌،،،اتونسنامعاها،،،مره ظريييفه ياااخ،،،وحلفت الا نتغدا،،،قعدنا اتغدينا وخالد غسل العده وانا دايرتا المطبخ وعملته الشاي،، خالد قال لي دا الفالحه فيهو😏🔪بعد شربنا الشاي،،صلينا المغرب وطلعنا🔪🐸،،،وصلنا البيت،،،يمان قال عاوز قهوه،،،قولته ليهو اعملا براك😒🔪قال لي استحمىواصلي العشاء،،ألقاها قدامي 😒دخل الحمام،،،وانا بي توبي داك نزلته وعملتها ليهو،،،كنت زهجانه بس اعمل شنو،،،،راجلي وكذا♥🌚،،،ابيت اطلعها فوق،،،وهو طبعا اتضطرا ينزل😌لقاني قاعده وخالفه رجولي💃قال ليانا منتظرك على فكره😒ونزل لي رجولي،،وشال قهوتو وقعد يشرب،،،،،فجأه عاين لي،،قال لي مالك بقيتي حلوه كده❤🤤هبشتا جبهتو،،قولته ليهو يمان😳انت بتتغزلفيني جادي😂🔪،،،قال لي اكيد ماح تصدقي طالما مباريه ليmbcأكشن 😒🔪...قال لي انا طالع انوم.. وماتنسي لازم تجهزي لي الجلابيه من اسي لو في طريقه🤓،،،غسل كبايتو وطلع فوق،،،انا دخلتا المطبخ غسلته باقي العده،،،وطلعتا فوق غيرتا ملابسي ورقدتا جمب يمان،،،ختيت يدي على شعرو ونمتا،،،بعد شويهه حسيت بي شي بهبش شعري💔😭افتكرتو يمان،،،بس كان فأر صغيروني😨😭😭😭😂😂💔🔪