الأربعاء، 17 أبريل 2019

احبك حيل 27


#أحبك حيل💜 
تأليف: إيناس آدم(ننس) 
27
شهد عملت الغداء وقعدنا كلنا نتغدا،،وانا كل ما ارفع راسي القى حبوبه بتعاين لي،،،اللقمه يا الله بتتبلع😂،،،قومتا سرعه سرعه،،غسلتا يديني،،وعملتا لي عصير،،،جات لاحقاني في المطبخ،،،،قولته ليها عايزه حاجهه يا ماما😁قالت لي اي،،،تعالي وراي،،،ووشها مابتفسر،،،قولته لنفسي اكيد ح تسألني من العملتو الصباح😭💔بقيت ماشهه وراهاا،،وصلنا الغرفهه،،دخلنا،،قفلت الباب بالمفتاح،،،طبعا انا اعصابي باظت،،،قعدت تعاين لي،،،قولته ليها في شنو😁،،،قالت لي وليك عين تسألي،،،طبعا اتوترتا،،،قالت لي انتي يابتي،،في شنو بينك وبين زين??! ،،،اخدتا نفس وقولته ليها ماف،،ماف شي بينا،،،قالت لي علي انا،،،انتي لسه بتدوريهوو مش كدي،،،قولته ليها احتمال،،اا اقصد لا،،ماعايزاهو،،،ليه بتقولي كده،،،قالت لي رجعتي تهتمي بيهو زي زمان،،،واهتمامك الزايد ببتو دا اسمي شنوو،،،قولته ليها ما اهتمام زايد ولا شي،،،بس البت دخلت قلبي،،وعادي يعني،،قالت لي امممم،،،اسي انتي يابتي،،ماترجعوا تلموا الشمل من تاني،،،قولته ليها لا،،،ماعايزه ألموا انا،،،،قالت لي ليه،،مش دا ياهو زين زااتو الراايدك والبتريدي،،،قولته ليها ايوه،،،بس انا نفسي اتفشى فيهو،،بعدين ممكن اوافق،،،،قالت لي طييب ماتتفشي فيهو في بيتكم مالوو،،،وحكت لي هي كانت بتعمل مع جدو شنو عشان تنرفزوو😂😂❤️،،،ووصتني بكم حاجهه،،،قولته ليها لا يااخ مابقدر اعمل كده😷قالت لي ح تقدري،،،انتي بس وافقي،،هو ح يكون فرحااان،،،وبعدين اعملي القلتو ليك😉،،،قعدتا اعاين ليها ساعهه وما مستوعبهه انها صريحه معاي كده ليه😂😂""طبعا احلى حاجهه تكوني صريحهه مع حبوبتك😂""،،،قولته ليها طيب بحاول،،،قالت لي اتفقنا،،،،بعدين طلعنا انا وهي بره،،،لقينا باقي الناس بحضروا في دراما كده،،،حبوبهه قالت لي جيبي لي مويهه وتعالي،،،قولته ليها طيب،،،،جبتا ليها المويهه،،،شويهه وسمعتا صوت ليان بتبكي،،،انا وزين قمنا في نفس الوقت،،،واطاقشنا في الباب،،،قال لي ادخلي،،،قولته ليهو اصلا ح ادخل😒،،،دخلتاا وشلتهاا،،،بقيت اسكت فيها،،،وهي مصره تبكي،،،زين كان واقف قدامي،،،،مسكني من خصري بيدينو الاتنين،،وليان كانت بيني وبينوو💞،،،،قولته ليهو ح تتخنق،،،قال لي ماملاحظهه انها سكتت،،،وفعلا كانت ساكتهه وبتلعب لي بشعري❤️،،،قولته ليهو طيب فكني😒،،،قال لي لا،،ما ح افكك،،،،قولته ليهو اسي ح يجي زول،،،كفايهه قبيل خليت منظري بشع قدام ماما فاطمهه😢قال لي هههه انا شفتها علشان كده قولته ليك اتأخرتا😂😁،،،قولته ليهو غيااظ وحيوان،،خليتني ليها في وش المدفع،،،قال لي قالت ليك شنوو،،،قولته ليهو مابخصك😝،،،فكاني وشال مني ليان،،رقدا في السرير،،،قال لي بعيدا عن الحاصل كلوو،،انتي ماشايفهه نفسك انحرفتي شويهه😒قولته ليهو كيف يعني،،،قال لي عديل كده،،،بقيتي تنبذيني😒قرصني في خدي شديد😭💔💔بقيت شغاله ليهو زين فكني،،مابعيدها تاني،،،قال لي بس كده تاني اسمعك تنبذيني😒،،،،قولته ليهو اووف،،،وانت اياك تاني من خدودي دي😭💔قال لي القرصهه حاره😁قولته ليهو شديد ياه😭💔،،،قرب مني وهمس لي وقال طيب ابردها ليك،،،لزيتو وقولته ليهو زح مني😭💔تموت في قله الادب💔😒،،،وطلعتا خليتوو،،،،لقيت الدراما انتهت😂💔،،،شهد قالت لي دا كلو بتسكتي في ليان😁😂😂،،،قولته ليها اي،،،لانها ابت تسكت بالساهل😁،،قالت لي امممم ومشت خلتني،،قعدتا في الكرسي،،،وعمو عصام جاا قعد جمبي وجاب اسبيستون😂،،كان فيها المقاتل النبيل❤️😍،،،قولته ليهو الله يعين بناتك عليك😂😂💔،،،عاوز يضربني في راسي زحيت منوو،،،ووقفتا وكنتا ماشهه الغرفه،،عاينتا لعمو عصام وطلعتا ليهو لساني وقولته ليهو ماهبشتني😝،،،مابعرف زين جاا من وين،،ضربني بيدو في راسي😭💔ومسكني من شعري،،،قال لي ماعيب عليك تطلعي لسانك لعمك😒،،،قولته ليهو ياخ انت مالك،،ح…،،قال لي حيوان مش،،قولته ليهو براحه لاحبيبي😢،،،فكاني وبقى يعاين لي❤️،،طوالي جريت،،قولته ليهو ماتصدق👋،،،،،،

بعد اسبوع روان اتصلت علي،،قالت لي انتي يا جزمه يارمه مابتضربي الا يضربو ليك،،يضربك رصاص😒💔،،،قولته ليها ههه ماكده والله،،،بس انشغلتااا،،قالت لي صدقتا صدقتا😒،،،قولته ليها فكينا ياخ،،،اها كيف مع الحبس😂❤️،،،قالت لي انتي واحده قليله ادب🙈❤️،،،قولته ليها اجي يا هوونايهه😒انا ايناس ما حازم🐸💔،،،قالت لي اريتك حازم😂😂💔قولته ليها بقفل فيك يا حيوانه😒💔،،،قالت لي المهم انا ما اتصلتا ليك حبا فيك،،،بس حابه اقول ليك انو حازم قرر انو العرس يكون في قطر،،علشان ماما وبابا،،،قولته ليها هو العرس متين🌚قالت لي الشهر الجاي دا،،،وانا طبعا عشان مستعجله ماعايزه اعمل حنهه🐸✋،،،قولته ليها لا وااضح انك مستعجلهه🐸،،،وانا المطلوب مني شنو،،،قالت لي تجي تحضري العرس يا بتي🐸قولته ليهاا خلاص حاضر،،يوم كم بالظبط في الشهر،،قالت لي15/2،،،قولته ليها عز البرد،،،طيب ماعندك مشكلهه،،بجي❤️😍قالت لي يلا اقطعي وشك،،عاوزه اضرب لشهد برضو،،قولته ليها تمام،،،،،،

لما كلمتا حبوبه قالت لي امشي بس لازم يمشي معاك زول،،،قولتته ليها زول زي منوو،،،شهد وقالت مابتقدر علشان البنات وماف زول تاني،،قالت لي زين❤️،،،قولته ليها لا كده كتييير،،،قالت لي ماف غير كده،،اسأليهو المساء لو بقدر يمشي معاك،،،قولته ليها ماما فاطمه ح امشي براي،،قالت لي مشي براااك مااف🙅،،،،وقامت مشت،،،قولته هي عايزاني بأي طريقهه،،اكون معاهو،،،استنيتو لحدي المساء ماجاا،،،اتصلتا عليهو،،قولته ليهو زين وين انت لحدي اسي،،قال لي في بيتنا،،،قولته ليهو والرجعك شنو،،،وليان هنا،،،قال لي ما بيت ناس امي،،،بيتنا انا وانتي❤️سكتا شويهه،،،قال لي هو ناقصاهو كم حاجهه بس،،وانا جيت اشووف،،،قولته ليهو زين انسانا من المواضيع دي اسي،،انا عايزاك في موضوع ضروري،،قال لي اها،،قولته ليهو عرس روان قرب،،وانا عايزه اسافر قطر وماف زول يسافر معاي،،وماما فاطمه قالت لي الا انت تسافر معاي،،،قال لي افهم من كده انك عاوزاني اسافر معاك ولا اقنع حبوبه تخليك تسافري برااك?! قولته ليهو يااخ ماعارفهه،،،قال لي لازم تعرفي،،علشان ما احس اني مفروض عليك،،اخدتا نفس وقولته ليهو طيب عايزاك تساافر معاي،،قال لي تمام،،نتفاهم بعد بكره،،،قولته ليهو ليه،،ما جاي ولاشنو،،،قال لي لالا،،ماشي بيت اهلي😂💔وبجي بعد بكره،،اصلا تاني ماح ابيت معاكم،،بس بجي فتره لفتره اشوف ليان،،،قولته ليهو اممم طيب،،قفلتا منووو،،،وقولته لنفسي يعني تاني ماح اشوفك الا بعد بكره💔،،،،حسيت اليومين ديل طواال💔لانو وجود زين في البيت بحلي البيت❤️،،،،اليوم الهو قال نتكلم فيهو،،انا كنتا في الشغل،،،،اتصل علي وقال لي اطلعي،،،قولته ليهو تعال نتكلم هنا بس،،قال لي انا عندي شغل،،مابقدر اقعد كتير،،كلها خمسه دقايق،،،قولته ليهو طيب ممكن تقول قرارك بالتلفون بس،،قال لي لا،،انا عايز اشوفك💜،،،قولته ليهو طيب،،،نزلتا ومشيت ليهو،،،كان لابس بنطلون كحلي،،وقميص ابيض وكرفتهه كحلي💜ومخفف شعرو،،ومظبط،لحيتوو،،ولابس نظاره😍❤️وااااي كان خطططير😭❤️❤️❤️،،،قولته ليهو اها جيت،،،قال لي وعليكم السلام😒قولته ليهو اها ح تسافر معاي ولالا،،،قال لي نظرا لانو دي صديقه المقربهه،،وانتي لازم تحضري عرسها علشان هي تحضر عرسك،،،انا موافق اسافر معاك،،،قولته ليهو بالجد يخليك لي يااخ😍،،،قولته كده بدون احس،،،قال لي ويخليك ويحفظك لي❤️،،،قال لي يلا،،قولته ليهو بعدين ماح تجي البيت،،قال لي لا،،وانا طبعا واقفهه،،قال لي خشي خلاص،،مستنيهه شنو،،،فضلتا بس اعاين ليهو،،جاني قريب وهو عاقد حواجبوو،،باسني في راسي،،،قال لي دي صاح❤️يلا في امان الله،،ودور عربيتو ومشى،،،ياخ بعيد عن انو كسار وحلييوه💜فيهو حاجهه مميزه بتبهدلني وبتقلب كياني❤️،،،،المووهم🌚مرت الايااام،،،وجاا يوم السسفر،،،،طبعا ليان خليناها مع شهد لانها لسه بترضع😢،،،،عمو عصام وصلنا المطار،،وقال لينا خلو بالكم من بعض❤️طبعا روان واهل حازم سافروا هناك من يوم10،،وانا وزين سافرنا يوم13،،،،،وصلنا هناك،،،،لقينا ماما ومعاها عمو عاطف استقبلوناا،،سلموا على زين،،،وماما بتعاين ليهو سااي😂😂😂❤️،زين ودعني من المطار،،وقال لي بينا تلفونات،،،،مشيت مع ماما،،ولقيت خلودي،،قال لي اها وين الشوكلا،،،قولته ليهو مصااالح مصاالح😂😂👊،،واديتو كيس كاامل فيهو كم نوع،،،ماما قالت لي انا حارماهو منها،،بتزيد ليهو وزنوو،،قولته ليها اليزيد ساي،يااخ😂😂💔،،،،

جاا يوم عرس روان وكانت خطيييره،،،فستانا بسيط مامنفوش عالجسم بس ظاابط❤️❤️،،والعرس كلو عالبعضو رهييب💃❤️😍،،،وملك جات،،روان من شافتا بقت تصرخ😂😂💔،،قالت ليها ما افتكرتك ح تجي،،،قالت ليها كيف ما اجي،،انتي مجنونهه😂❤️،،،،زين كان واقف بعيد وهو شايفني هاايجه مع الرقيص💃،،،ما اظن شال عيونو مني طول الحفله🙈❤️،،،بعد الحفله طبعا روان سافرت تركيا وح تستقر هناك😭💔،،،يعني كونك تتعود على زول ويمشي يخليك احساس صعب💔،،،بس انبسطتا ليها بالججد،،كانت مبسوطهه بوجود امها وابوها جمبها اكتر من عرسها❤️

بعد العرس بيومين،،ماما قالت لي اليوم جايني ضيف،،عاوزاك تعملي لي اكلات بلديهه،،لانو انا نسيت بعملوهم كيف،،قولته ليها طيب قصدك عصيده وقراصه وكده يعني❤️😂قالت لي اااي😂قولته ليها تمام،،،عملتا الملاحات اول،،بعدين القراصه،،والعصيده،،،ماما قالت لي عيني بارده،،ست بيت بالجد❤️😍👌،،قولته ليها كيف يااخ،،تربيهه حبوبهه😂👋،،بعد شويهه الجرس ضرب،،ماما قالت لي افتحي،،،مشيت وطبعا مبشتنه اخر بشتنهه😂😂❤️،،،فتحتا الباب،،،لقيتو زين💜،،قال لي ""مرتي الحلوه💜عملتي لي شنو من تحت يدك?? ""

—تلفوني كان فيهو مشكلهه💔💔

#سلام©💜