الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ١٠

#احببته_بعقل
-١٠-
صحيت لقيت نفسي في المستشفي،ومعاي في الغرفه ميس،،،،قولته ليها ميس،،،قالت لي صحيتي،،،قولته ليها الحصل شنو?? قالت لي شكلو جاك هبوط،،هيما وامي بره بتكلموا مع الدكتور،،،قولته ليها انا مامتذكره الحصل بالظبط،،،قالت لي هيما كورك لينا وقالينا وقعتي في المطبخ،،،،قولته ليها المطبخ!! ،،،شويهه وجاء هيما وماما سعاد،،،،،ماما سعاد قالت لي سلامتك،،،قولته ليها تسلمي،،ميس قالت ليها تعالي يا امي نضرب لي ابوي ووليد،،،وطلعوا بره،،،هيما قعد جمبي،،،قال لي سلامتكك يا انا،،،قولته ليهو الدكتور قال شنو،،،قال لي السكري بتاعك منخفض،،،ماتخافي ماف حاجهه خطيره،،،قولته ليهو انا مامتذكره وقعتا لشنو?? قال لي هههه وقعتي بس كده بدون سبب،،،،قولته ليهو لا في سبب بس مامتذكره،،،رجع لي شعري لي وراء،،،قال لي خلاص ح تتذكريهو بس ما اسي،،لانو لازم ترتاحي تمام،،،قولته ليهو هيما ياخ انا مابحب جو المستشفيات دا،،،قال لي ح يخرجووك،،،بس بعد الدرب دا يخلص،،،قولته ليهو طيب،،،،قال لي نعسانه،،،قولته ليهو لا،،قال لي طيب عاوزه تاكلي او تشربي حاجهه،،،قولته ليهو كمان لا،،،قال لي خلاص تنومي،،،قولته ليهو لا ماعاوزه،،،،قال لي طيب عاوزه شنو،،،قولته ليهو ولاشي بس خليك جمبي،،،،قال لي وانا ما ح ابعد اساسا😂❤️،،،،رقدتا في كتفوو،،،وغفيت شويهه،،،،فجٱه اتذكرتا السبب الخلاني اقع شنو،،،قومتا من كتفو مخلوعه،،قال لي بسم الله مالك،،،قولته ليهو عرفتا السبب الخلاني اقع،،قال لي شنو،،،،،عاينتا ليهو مسافه،،وقولته لو كلمتو ما ح يصدقني،،،احسن اسكت،،،قولته ليهو عدم شرب العصاير،،،قال لي امممم،،،تاني انا ح املاك عصاير،،،،ورجعتا رقدتا ومسكتا يدوو،،،،صحاني حوالي الساعه 12قال لي ننوستي،،،يلا صحصحي،،،الدرب خلص،،،،قولته ليهو اممم،،،ح نمشي يعني،،قال لي اي😂،،،،قومتا منوو،،وميس لبستني التوب،،،وطلعناا،،،

لمن وصلنا لقينا عمو جمال ووليد ولميس،صاحين،،،،عمو قال لي سلامتك،،،قولته ليهو تسلم،،،،لميس قالت لي المره دي خفيفه،،،اعملي حسابك للمره الجايه،،،،قولته ليها ان شاء الله،،،،وليد،قال لي هيما،،،ماشايف شغلك ياخ😂بعد كده اردمها عصاير،،،،قال ليهو ههه اصلا،،،،وطلعنا شقتنا،،،،وقفتا مسافه قبل ادخل،،وهينا شغال لي ادخلي،،،،،،،،احساس،صعب انو تكون مالاقي الامان حتى في بيتك💔💔💔💔،،،دخلتا وانا برجف،،،،هيما حسا بي زي الخايفه،،،قال لي ايناس انتي،فيك حاجهه?? قولته ليهو اا ولاشي،،،بس،عاوزه انوم،،،قال لي تعالي طيب،،،،مشينا غرفتنا،،،،رقدني في السرير،،،،قال لي يلا نومي،،،قولته ليهو بدون ما اشعر هيما انا خايفهه،،،قال لي من شنوو??،،،،قولته ليهو ماعارفهه،،،،رقد جمبي وحضني عليهوو،،،اتطمنتا شويهه،،،بعد 5دقايق كده،،،قال لي لسهه خايفهه?? قولته ليهو لالا،،،،قال لي كلبهة😂😂في حضني وعاوزه تخافي كمان😒💔قولته ليهو ههه مالي حق،،،،قعد يشاغل فيني ويجضمني،،،لحدي ما نمتاا،،،،

تاني يوم صحيت متأخره،،،عاوزه اقوم،،،هيما جاا داخل،،،قال لي عندك✋خليك مرتاحهه،،،اخدتا ليك اجازه اسبوع،،،،،،،قولته ليهو ههه طيب بتسوي في شنو انت،،،انا عاوزه ادووش،،،قال لي ثواني بس،،،مشى وجاا شايل صينيه،،،قولته ليهو لالا عملتا فطور رومانسي😍💖سووو كيوووت ماي هارت😭❤️❤️قال لي ايناس😒ابردي بالله،،،دي،فطاير وعصير منقهه،،،يعني لا في شموع ولا في ورد طبيعي،،،دا ما تامي فطور زاتو😒فبالله اهدي✋😒،،،،قعدتا اضححكك،،،قولته ليهو بردتا خلاص،،،،قال لي يلا براحه،،.براحه،،،،قومي اتسوكي وصلي وتعالي،،،قولته ليهو طيب،،،دخلتا الحمام،،،وكنت مرهقه غسلتا شعري بالمره😂،،،،ولبستا لي جلباب صعنوني،،،وعلشان بطني كبيره،،،اترفع فوق الركبهه،،،جيت طالعهه،،،هيما قال لي احححح قرض دا😍😍❤️وبععلي😍قولته ليهو هيما بالله بطل حركات😒،،،جاا علي ومسكني،،،قعدني في السرير،،،قال لي وربي ما حركات،،،بس طالعه حاجهه كده مابتتوصف😍😍،،،قولته ليهو هيما خلاص😢،،،قال لي ههه خلاص ،،،وبدينا ناكل،،،شربني العصير كلوو،،،،،شال الصينيه،،وانا مشيت قعدتا في التسريحهه،،،جاا قال لي اسرحك😁قولته ليهو لا بتخرب لي شعري،،،قال لي بطلي تفاهه وجيبي المشط دا😒😒شال مني المشط،،،وبدا يسرح لي شعري،،،عمل لي ضفيرتين كبار😂😂💔قام مسكني من جضوومي وعضا على اسنانو،،،قال لي ااححي يااخ😍😂عسسسسل،،،قولته ليهو جضومي يا راجل،،،نزل راسوو وباسني في خدي،،،،قال لي كده تمام،،،قولته ليهو اي😂😂💔،،،،،قال لي الجلباب دا طلعتيهو من وين😂قولته ليهو تتذكر كان جبتو لي وقولته ليك صغير😂😂💔قال لي واسي،بقى كبير يعني😒قولته ليهو هيما اغيروو😒قال لي لالا اوعك،،،مخليك كيووت❤️😍،،،،،،،قولته ليهو ومالك بتقل ادبك😒💔قال لي حقك علي ياهنايه😂،،،قولته ليهو خلاص سامحتك يختي🐸قال لي شنو شنو،،،قولته ليهو ولاشي والله😂💔،،،،،قال لي لا سمعتا كلمه يختي،،،يختي دي لمنو،،،قولته ليهو ماليك😂،،،قال لي احسن تعتذري والا،،،قولته ليهو والا شنو😢قرب مني وباسني،،،قال لي والا كده😌بقيت اضرب فيهو،،،،،،قولته ليهو يااخ بطل،،،تاني باسني💔😭،،،،،قولته ليهو هيماا،،،تاني باسني😂😂💔،،،بعد مسافه زحى مني،،وانا لسه مغمضهه،،،،قال لي خلاص خلصتا😂😂😂💔قولته ليهو هيما الله ياخدك ياخ😭😭❤ماتقرب علي تاني،،،،،قال لي قولي والله😂😂وجاني قريب،،اتفكيت منو،،،ومشيت الحمام،،،قال لي ياخوافهه. 😂😂💔

جاا يوم الاربعاء وكانت حنه جيهان،،،لميس مشت واتظبطت لمن شكلها اتغير،،،وميس حنستني تحانيس علشان امشي،،،ساقتني معاها الكوافير من الصباح،،،،رسمتا،،،وهي كوت شعرا بس،،،وجيناا راجعين،،،،هيما قال لي اشي اشي،،،،المفروض النسوان يحردوا الحنهه من بعدك😍😍قولته ليهو انت الايام دي مالك😂💔،،،قال لي ما اترمسن يعني،،،قولته ليهو نووو😌✋،،،،قال لي طيب بما انو بقيت بمشي بدون عصايهه،،،عاوز بكره امشي حنهه العريس،،،ويوم الجمعهه نمشي العرس،،،تمام??? قولته ليهو امممم طيب.ربنا يحيناا❤️،،،،لبستا لي توب زينبي طقمتو بالبني💖💖،،،اينار اتصلت علي قالت لي اها ماشهه?? قولته ليها اي مع نسابتي،،قالت لي نتلاقى هناك طيب،،،قبل اطلع هيما حصني❤️❤️،،،،بعدها وصلنا وليد الصاله ومشى،،،،،

دخلنا طبعا كميهه خلق❤️،،،لقتنا ام العروس سلمنا عليها،،،،وقعدناا،،،،الحفله كانت ظابطهه،،،بعد شويهه جات اينار مع ايهاب،،،،قعدتا معاهم في تربيزه برانا😍💝،،،،قولته ليهاا الحفله حلوه والصاله رهيبه،،،بعدين اعملي حنتك هناا،،،قالت لي ههه طيب،،،،،،،العروس،جاات😍😍❤️عسسسسسل،،،،ماشاء الله،،،،،،،غايتوو اينار قامت وجاملتهم😂😂💔رقصت رقيص،،،وصورتا كم صوره،،،رسلتهم لي حازم،،،جاتني قبل الحفله ماتخلص،،،قالت لي انا طالعه شويهه وبجي،،،،طلعت وساقت معاها لميس💔،،،،،،

بعد الحفله خلصت،،،طلعنا كلنا،،،ايهاب قال لي اتصلي لي اينار،،،اتصلتا ليها قالت لي عايني وراك،،،كانت واقفه مع حذيفه ولميس،بعيده منهم،،،،مشيت سلمتا على حذيفهه،،،اينار قالت لي ارح،،،ساقتني بعيد،،قولته ليها مالك،،،وحذيفه الجابو شنو?? قالت لي جاا يعتذر مني،،،لي كم يوم مطنشاهو،،،قولته ليها وعملتي شنو،،،قالت لي قولته ليهو يضرب لي بعدين ونتفاهم،،،،بعدها ودعتني وساقت ايهاب ومشت،،،،،،، لميس كانت بتتضاحك مع حذيفه وهو شكلو مضايق منها،،،،وليد جاا ورجعنا البيت،،،،،لميس قالت لي امها بكره عايزه لي مليون جنيه،،،ضروري،،قالت ليها لميس،،،قبل فتره شلتي مني اتنين،،،في شنو يابت،،،بتودي القروش دي وين،،،قالت ليها يا امي عاوزه اتظبط للعرس،،،قالت ليها غايتوو الله يهديك،،،،قالت ليها اها ح تديني ولالا،،،قالت ليها بديك،،،،انا طلعتا شقتي ولقيت هيما نايم ماحبيت اصحيهو،،،،غيرتا ملابسي ووقفتا في البلكونهه شويهه،،،سمعتا حركه جمب باب الشقهه ،،،فتحت الباب براحه،،لقيتا لميس بترش في حاجهه،،،فتحت الباب سرعهه،،وقولته ليها لميس،،،دا شنو?????بقلم ايناس آدم ننس تمدين