الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 26

#على_المحك
-٢٦-

الاء قالت لي بس شوفي صحباتك واتصلي على واحدة فيهم،،،قولته ليها طيب،،،بشوف رماز،،،قالت لي طيب شوفيها وكلميني ح أمشي معاك💜قولته ليها تمام،،،خالتو كوثر قالت لي والله ماقاعده انساها من الدعاء،،أن شاء الله ربنا يشفيها ويقويكم❤❤قولته ليها امين يارب💜،،،،بعد طلعو مني،،،مشيت غرفتي أشوف آن،،لقيت دان ماسكه مكنه الحلاقه بتاعت ابوها وبتحاول تلحق شعرها💔💔،،قولته ليها دان😨بتعملي شنو انتي؟؟،،،قالت لي عاوده(عاوزة) ابقى زي ذان😢❤❤،،،،طبعا اللحظه دي كانت صعبه علي بشكل ماعادي💔💔،،قالت لي يلا احلقيني💔،،قولته ليها بس ذان،،،ذان شعرها بقع براهو💔💔بقت تبكي،،قالت لي بس عاوده زيها😭😭💔💔💔،،،،قولته ليها طيب طيب،،،ح احلقكك،،،،،ابتسمت لي وكانت مبسووطةة❤❤،،،مسكتا منها المكنه،،وبديت احلق ليها شعرها💔💔لحدي ما وصل الحد بتاع ذان💔💔،،،ذان جاتنا في الغرفه،،،لما شافت دان بقت تضحك فيها❤ قالت ليها بديتي(بقيتي) زي😍💕،،،،دان مسكتا من يدها وقالت ليها اي😍💕،،،،بعد شوية آن بقت تبكي،،،شلتها،،،وشعرها كان كتيييير💜،،،فتحتا الدرج وطلعت المقص،،،حنينا في السرير،،وبديت أقص ليها شعرها💔،،،،ذان قالت لي دان آن كمان ح تبدا(تبقى) زينا😍يا ثلام ياخ😍،،،،،،،بعد قصيت لي آن شعرها،،،نزلتها في الأرض،،قولته لذان ودان العبو معاها،،ح امشي اعمل كيكه واجي💜💜،،،،خليتهم بيلعبوا❤❤ دي كانت المرة الاولى اللي اعرف فيها يعني شنو أساند بتي،،مش أبكي عليها،،حسستها انو حكايه شعرها دي عاديه جدا❤❤،،،كانت اول مرة مما هي مرضت،،،أكون مبسوطة وأنا شايفه بناتي كلهم زي بعض❤❤،،،،مشيت المطبخ،،،ظبطتا ليهم أحلى كيكه💜،،،قطعتها على شكل قلب❤،،،،ومشيت جبتا بناتي،،،،دان قالت لي ح ناتل(ناكل)ونخلي بابا؟،،،،قولته ليها بابا اسي ح يجي،،،،،ذان قالت لي يا ماما اعملي سعرك زينا😢❤،،،،قولته ليها بس كده،،،حححاااضر،،،رأيك شنو انا وبابا ح نعمل زي شعركم❤ وقرصتها في خدها،،،قالت لي حلو😍💜،،،،،اكلتهم الكيكه،،،وشربتهم حليب❤،،،،،بعدين مشيت غرفتي شلتا المقص وقصيت شعري،،،بقيتوا زي حق الأولاد،،،نمرة واحد❤❤،،،،بعدين شلتا تلفوني ودخلتا الفيس،،،بقيت أفتش على اسم رماز،،في قائمه اصدقائي💜،،والحمد لله كانت خاته صورتا لأنو انا طولتا ما اتراسلتا معاها💔،،،،رسلتا ليها في الماسنجر رساله محتواها"""رماز ازيك،،،كيف الاخبار،،،،عارفة نفسي طولتا منك شديد💔بس مشغوليات،،،المهم يازولتي انا عايزاك تستضيفيني في برنامجك،،،،،بتي التؤام جاها سرطان💔،،،ومحتاجه اتكلم عن الموضوع دا،،،وعايزة الناس تدعي ليها💔💔ياريت ياه لمن تشوفي رسالتي تتصلي علي،،،دا رقمي.......09،،،وشكرا مقدما❤❤""""'،،،،أول مرة أحس في اليوم داك انو ماعايزة ابكي،،،حسيت نفسي مبسوطة،،،كان جواي في شوية امل انو ذان ح تبقى كويسهه💜💜،،،،،نِزار جاا داخل حوالي الساعه10،،،،دخل الحمام استحمى وجا رقد جنبي،،،،،انا كنتا مدياهو ضهري،،،عاين لي شعري مسافه،،،بعدين قال لي إيناس،،،ايناس،،،اصحي،،،قولته ليهو صاحيه انا،،مالكك؟،،قال لي عامله في شعرك شنو انتي؟؟؟،،،،قومتا وقعدتا في نص السرير،،،قولته ليهو قصيتوو،،أو بمعنى أصح،،حلقتو عشان اواسي بتي❤،،بقى يعاين لي بس،،،قولته ليهو وحلقتا لبناتك برضو عشان ما تتفاجأ💜،،،قال لي عارفه انو دي احلى حاجة عملتيها💜💜💋قولته ليهو اممممم طيب ينفع احلق ليك نمرة واحد برضو؟؟جراني من انفي وقال لي ينفع ونص وتلات تربع💜💜،،،،،قولته ليهو طيب ارح الحمام،،،قال لي ارح،،،،دخلنا الحمام،،قولته ليهو يلا قول لي شعرك بااي،،قال لي هههه،،بتي فداها كلي❤مابس شعري،،،،،قولته ليهو بدون اي مقدمات،،نِزار انت لسه زعلان مني؟؟،،،،قال لي انا نسيت الحصل،،،،ياريت مانرجع نفتح الموضوع دا تاني💜،،،حسيتو اضايق شوية،،بس،ردت فعلو كانت طبيعيه❤،،،،،،،،،

تاني يوم الصباح،،،أول ما صحيت اتصلت علي رماز،،،رديت ليها ب الوو،،،قالت لي ننوستي😍❤❤ مشتاقين ياه والله😍❤،،،قولته ليها كتييير والله،،كيفك وكيف مع الشغل؟،،،قالت لي كلو تمام،،سلامة بتك💔قولته ليها تسلمي،،،قالت لي طبعا انا شغاله في القناة يومين في الاسبوع،،،ح اشتغل يوم الخميس بكرة،،،،،،،ح أرسل ليك العنوان،،،وتجي انتي وبتك❤ قولته ليها ظابط،،،،أنا ح اجي معاي بناتي وراجلي💜قالت لي حلو،،طيب بينا فون💋،،،قولته ليها تمام،،،،،،نِزار صحى من النوم،،قال لي صباحك خير💜قولته ليهو يسعد صباحك،،،،أنا ماشه السوق،،اشتري فساتين للبنات،،قال لي،ليه في شنو ؟،،حكيت ليهو قصه البرنامج وكذا❤❤،،،قال لي اممم تمام❤،،،بس اليوم ذان عندها جلسه💔💔قولته ليهو أمشي معاها انت والاء،،،وأنا ح أمشي السوق مع آن ودان،،،قال لي طيب💜،،،،فعلا بعد الفطور،،لبستا بناتي وطلعنا،،،ونزار ساق ذان ومشوا المستشفى💔،،،،،،،،،،،،لما وصلتا السوق،،مشيت محل كده ظرييف،،،،قولته لبتاع المحل عايزة لي فستانين باللون السماوي💙لي تؤام عمر اربعه سنوات،،،قال لي جدا،،،نزل لي كل الانواع،،،،اخترتا اتنين ظريفات ك

ده❤❤،،،وشلتا لي آن لبسه باللون الوردي❤،،،،،،،،رجعنا البيت المساء،،،لقيت ناس نزار جو راجعين،،،اتفاجأتا بإنو الاء قاصه شعرها،،،،قولته ليها الاء دا شنو😨،،،،قالت لي كلنا ح نساند ذان❤ ما انتو براكم👊😒،،،قولته ليها حبيبي ياخ😭😭❤❤❤❤،،،،،

بليل لما جينا ننوم وريت نِزار الملابس💜قال لي حلوين❤💕قولته ليهو الجلسه كانت كيف؟،،قال لي تعبت شوية بس💔،،،قولته ليهو ح تبقى كويسة صاح؟؟،،قال لي ان شاء الله💕،،،،المهم تعالي شوفي جبتا شنو،،،قولته ليهو شنو ؟،،،،،،طلع كيس من دولابو،،،،،،قال لي جبتا لينا قمصان زي بعض💙،،لما طلعهم،كانو باللون السماوي💙💙 وجايب لي،طرحه بالون الابيض،،،ياه مبالغة❤❤❤💋،،قولته ليهو سبحان الله نفس الألوان❤ قال لي عجبني اللون وجبتو❤،،،بعد شوية تلفوني ضرب،،كانت رماز،،،قولته ليها رمااز💋قالت لي حبيبي اتصلتا اوريك تجوا الساعه كم؟،،قولته ليها كم؟،،قالت لي الساعه7،مساء،،،والبرنامج ح يستمر ساعتين حلو؟،،قولته ليها أحلى من كده ماف❤.بقلم ايناس ادم ننس تمدين