الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ٢

#احببته_بعقل
-٢-
افتكرتا نفسي بحلم لمن شوفتا لميس،،،بس لا دا ماحلم،،دي حقيقه،،قولته انزل اشووفاا،،تاني قولته لا،،خليها لبكره ح اسالا،،،رجعتا الغرفه،،،وماقدرتا انوم تاني،،،وبحركتي الكتيره صحيت هيما😤،،قال لي ننوستي مالك؟؟قولته ليهو صحيت فجأه وتاني ماجاني نوم،،،قال لي اممم وصحيتني معاك انتي لي حاقده كده😒قولته ليهو وانت النايم ليها شنو،،،مرتك ماجايها نوم👊😒قال لي تحبي اغني ليك🐸قولته ليهو لا ماعاوزه انتحر باقي الليل دا😂،،جراني عليهو وبدا يخلل شعري بأطراف اصابعو❤،،،قال لي يلا حاولي تنومي،،،طبعا غمضته عيوني من دون نعاس،،بعد شويهه قال لي ننوستي نومتي؟؟قولته ليهو بحاول انوم بس انت اسكت😒قال لي ههه تصحيني وعاوزه تنومي كمان😂قولته ليهو اعمل ليك شنو مثلا،،،هيما خلاص انا نعستا😴،،،مسكني من جضومي😂قال لي بعشششقكك يختي❤قولته ليهو هيما يااخ،،جضومي ديل ح يطلعوا في يدينك😭قال لي يازوله مش حقاتي😒،،،قولته ليهو هيمتي تصبح على خير وكوابيس مخيفه،،،قال لي ليك ولي😒❤،،،،تاني ناداني ما اشتغلتا بيهو😂👋،،،،

صحيت الصباح اتوضيت وصليت،،،،وعملتا لي هيما عصير ليمون بارد،،،كنت ماشهه اصحيهو لقيتو جاي علي،،،وطبعا بنطط😂قولته ليهو استنى يا شليق😂مشيت مسكتو وقعدتو في الكنبه،،،قال لي اووف ح اتعذب كده لمتين،،،قولته ليهو لمن تلم عيونك والمشاغلات😒👋،،،قال لي ههه معناها ح افضل متعذب😂،،،قولته ليهو اممم😒ساعدتو دخل الحمام اتسوك،،وطلع،،،قال لي ننوستي عارفه اشتقتا لشنو؟؟قولته ليهو شنو!؟قال لي مساج زيت الزيتون😻❤،،،قولته ليهو هههه😒،،،قال لي ممكن تعمليهو لي😁قولته ليهو طيب ع شرط تكمل عصير الليمون دا،،،قال لي حاااضر،،،شال مني كبايه العصير،،وانا دخلت المطبخ طلعت الزيت من التلاجه،،،كان بارد،،،كبيتو في علبه كبيره،،،،،طلعتا لقيت هيما خلص العصير،،،،قولته ليهو يلا اقعد كويس😒طبعا هو قاعد وانا واقفه😂😭،،،وابتديت اعملو ليهو،،،وهو مسترخي❤قال لي رااحه نفسسسيهه عدييل والله❤،،،،بعد شويهه قولته ليهو هيما رجولي وجعوني وانا حامل ماصاح اقيف😢قال لي تعالي طيب،،،قعدني ورقد في رجولي❤قال لي يلا اشتغلي بإخلاص بالله😌👋قولته ليهو حبشيتك انا😒قال لي تقريبا😂،،،صريت ليهو وشي،،،قال لي وربي وشك دا ح يقع،،،smile ياعمري😂،،،،قولته ليهو عمرك بالقطع😒فجأه ختا يدو ع قلبو،،قال لي ااه،،،خلاص ح اموت بسبب دعواتك دي،،ااه،،قعدتا اضحك،،،قولته ليهو انا ماصالحه للدرجه دي😂👋قال لي صالحه ولا الشقله🐸،،،قولته ليهو خلاص بطل عبط،،قال لي عبط ولا استهبال😂قولته ليهو هيما😒قال لي خلاص سكتا😂،،،قعدنا شويهه كده باب الشقهه ضرب،،،مسحتا يديني ومشيت فتحتو،،لقيتا ميس،،قالت لي صباحك خير،،قولته ليها يسعد صباحك،،قالت لي بس ماا اكون صحيت،،قولته ليها لالا صاحيه من بدري،،،قالت لي طيب بس جيت اقول ليك انو عمتي وبناتا وخالاتي وباقي الشباب،،،جاين يشوفوا هيما،،،سمعوا بالحادث،،،قولته ليها يشرفووا والله❤قالت لي بس انزلي لينا تحت لانك بتعرفي تظبطي سلطه الروب والمايونيز،،،لانو خالاتي جايننا فطور،،،قولته ليها عيوني بس انضف،،قالت لي تمام،،،،رجعتا جووه،،هيما قال لي منو؟قولته ليهو دي ميس،،،قالت اهلك جاينك الليله،،قال لي متين الخبر انتشر😂قولته ليهو الخبر الشين دايما بنتشر سرعه💔،،،،قال لي تعالي تمي المساج،،قولته ليهو لع😝لانو نازله تحت اعمل معاهم الفطور،،،قال لي وانا ح تخليني براي،،،قولته ليها بتخافي يا صعنونتي😂قال لي ياخ بطلي،،جادي معاك،،،قولته ليهو ح انزل اعمل السلطات بس واجي❤ما ح اتأخر،،،،قال لي طيب تعالي سنديني،،،عاوزه انوم،،قولته ليهو جنك نوم ياخ😂قال لي بنوم بعيونك😒،،،تعالي يلا،،،سندتو لحدي السرير،،وصلحتا ليهو رقدتو،،،،نضفتا شقتي،،،،وبعدين شلته تلفوني اتصلتا بمدام ليلى،،كلمتها بالحادث واني عاوزه اجازه وكذا،،قالت لي اخدي راحتك❤بعدها لفحتا توبي ونزلتا ليهم تحت،،،صبحتا عليهم،،،،كان في ماما سعاد وميس ،،ميس قالت لي امبارح لميس كانت مع إينار اختك،،،قولته ليها بالله،،،وجات متين؟؟قالت لي بعد انتي وهيما طلعتوا شقتكم،،قولته ليها اممم كويس والله،،،،،دخلتا مع ميس المطبخ،،،وبديت بسلطه الروب❤،،،،،ميس عملت ملاح باميه،،،وماما سعاد عملت العصيده،،،خلصتا من السلطات،،،وعملتا ليهم مكرونه بالجمبه ورز،،،،ميس قالت لي ياخ انتي فظظظيعهه❤😻،،،بتظبطي الاكلات دي كيف؟قولته ليها بس كنت براقب ماما وهي بتطبخ واتعلمتا😂قالت لي اي خالتو حجة ماشاء الله عليها❤😻😻❤،،،بنتونس كده،،،إينار اختي ضربت لي،،،رديت ليها ياقلبي كيفك،،قالت لي ننوستي انا تمام،،كيف انتي،قولته ليها بخيير والله،،،ناس البيت كيف،،،قالت لي كويسين والله مشتاقين ليك بس💋❤قولته ليها وانا مشتاقه ليكم كمان،،،،قالت لي ماتجينا الليله ياخ،،،استغربتا طبعا،،،قولته ليها اجيكم كيف وهيما رجلو مكسوره،،،قالت لي متين دا😱وكيف يعني،،هو اساسا جاا من السفر متين؟؟؟ردت فعلها وترتني،،،طلعتا من المطبخ ومشيت بره،،قال

ت لي يابت وينك،،قولته ليها اي معاك،،،عمل حادث اول امس والله زي الساعه3كده،،قالت لي لاحول ولاقوه الا بالله،،،ولي ماكلمتينا،،،قولته ليها لميس ماكلمتك امس؟؟قالت لي لالا م اتكلمتا معاها،،،،قولته ليها هي مش كانت معاك؟!قالت لي معاي وين،،،لالا ماجاتني،،،قولته ليها اها تمام،،قالت لي طيب كلمي ناس ماما،،قولته ليها ح اتصل عليهم اسي،،،قفلتا منها،،،قولته يعني لميس كذبت لي ناس بيتهم،،،وهيي اساسا مامشت لي إينار،،،،اتصلت بماما وكلمتها بالحصل،،قالت لي انا في المستشفى،،،بس بطلع بعد ساعه كده،،،قولته ليها طيب،،،طبعا ماما دكتوره نساء وتوليد❤❤وانا متابعهه معاها حملي❤،،،،اتصلت ب بابا،،،تلفونو مشغول،،قولته ح يرجع لي،،،،

الضهر كده خالات هيما جووه،،،طبعا ماشاء الله عندو اربعه خالات❤،،،،واحده فيهم قالت لي ماما سعاد،،يا سعاد هيما دا مطلعاهو السماء لي،،كان تفرشي ليهو غرفه وليد بس يقعد فيها،،رجولنا دي مابموتن بالسلالم،،قالت ليها والله يا سلمى هو قال عاوز يقعد في شقتو،،،قالت لي عاد ولدك عنيد في اي شي،،بس ربنا يهدي،،،،طلعوا فوق وطلعتا معاهم،،،،حمد ليهو السلامه،،،واحده اسمها ناديه قالت ليهو سحروك بس ياولدي،،ضحك وقال ليها بسحرو لي شنو😂قالت ليهو عاد سمح ونضييف يايمه ومهندس قدر الدنيا،،،ومرتك كسااره ياولدي❤❤❤😻ضحكتنا ضحك😂😂😂❤هيما قال ليها اي والله معاك حق،،،قالت لي وانتي يابتي حصني راجلك ماتخليهو كده❤قولته ليها ان شاء الله،،،،خالت هيما الكبيره اسمها سلوى،،،قالت لي انتي لسه مع شغل الكوافير،،،مانزلتي ليك في عياده،،قولته ليها مانزلته والله ياخالتو،،،اساسا مجالي دا مامحتاجاهو اسي😂قالت لي امرك عجيييب،،،،،قعدوا اتونسوا مع هيما وبعد الفطور،،،عملوا لينا قهوه،،،،بعدها جووه بنات عماتو وعمتو واحده،،،لأنو باقي عماتو في البلد،،،طلعوا ليهو فوق،،،واحده من بنات عماتو قالت ليهو بمياصه وااي يا هيما ان شاء الله انا ياخ،،قال ليها بعد الشر عليك ياريري،،صايع خلاث👊😒،،،قالت ليهو كده احكي لينا تفاصيل الحادث،،،قال ليها مامتذكر والله😂،،قالت ليهو المهم انت بخيير،،،،،بعد طلعوا قعدتا جمبو،،جريت ليهو نور وحاكيت ليهو صوت ريري،،قولته ليهو المهم انت بخير،،،😒جنس ميااصه😏قال لي جنس غيره هي لكن😂البت خايفه علي ياخ،،،،قولته ليهو اساسا كل البنات خافوا عليك يقلبي😏مابراها😒👊،،،قعدنا شويهه جووه اصحابو وزملاؤ في الشغل،،،واولاد اهلو،،،يعني اليوم كان متعب بالجدد،،،،،،

بعد المغرب كده ناس ماما جونا،،،،،سلموا على ناس عمو جمال وطلعوا لينا فوق كنا قاعدين انا وهيما في الصاله،،،بابا قال لي لقيت منك مكالمه بس كنت في اجتماع مهم شديد والله،،قولته ليهو م مشكله،،ماما قالت لي اجر وعافيه،،،سلموا على هيما،،،إينار قالت ليهو سلاامتك وبنات السودان كرامتك😂❤قال ليها تسلمي يا زولتي،،بابا قال ليهو انت ياولدي ماتنتبه في الشارع،،،كنت سايق بسرعه ولاشنو؟؟قال ليهو والله ياعمي ادم ما سايق بسرعه بس الشارع كعب،،ماما قالت ليهو الله جابك بس الحمد لله،،،،،قولته لي اينار،،،ايهاب كيف مع القرايه؟؟قالت لي قرايه مين،،،دا من النادي لتلفونو،،،لحفلات حسين الصادق😂👊مافاضي يقراا،،،بابا قال لي عشان كده خليتو يمشي ادبي😂ماما قالت ليهم كان تخلوهو لي،،اصلا ماكنت ح اخلي يمشي بمزاجوو😒كلام فاارغ،،،اينار قالت ليها ابردي ياماما،،بس ان شاء الله ينجح ليك😂،،،، اكبر زول في بيتنا إباء دكتوره اطفال،،،متزوجهه وعندها بتين(ريل،،لين)،،،مع زوجها في امريكا،،،بتجي زيارات بس❤❤بعديها انا😂،،،حتى إينار بتدرس صيدله السنهه الرابعه،،،،اخر العنقود إيهاب ممتحن شهاده سودانيه💔😂،،،ادبي وماناقش شي😂💔👊،،،،ناس بابا طلعوا مننا قرابتن العشاء كده،،،قدمتهم تحت،،،ودخلت لي لميس غرفتها،،،قولته ليها لميس انتي امبارح كنتي وين؟؟قالت لي مع اينار😊قولته ليها كذابه،،،ماكنتي معاها،،،وامبارح بليل كنتي واقفه مع واحد في الحديقه الخلفيه والدنيا ليل،،دا منو؟؟قالت لي ثواني ثواني انتي مسؤوله مني ولا حاجهه،،،،بخص في شنو،،،وبعدين مالك مرازياني في اي حاجهه،،،يستحسن تنشغلي بنفسك وبس،،،،،،😊💔

#❤مهبت برساا زنداا هي ساافنااا ااي اايي😂❤بقلم ايناس آدم ننس تمدين