الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٦

#يوميات_زوجه_مهترشه
-٦-
بقلم ايناس آدم

مشيت فتحت الباب وكانت الصاعقه،،،كانت عمه يمان وااي المره دي بتشمني شمه،،،،قولته ليها عمتو ناهد قالت لي اهلا،،،يمان وينو،،ولدي الحنين،،قولته ليها يمان طلع،،شويهه وح يجي،،اتفضلي،،قالت لي اساسا ح ادخل عاينوا المره دي بس دخلت وقالت لي جيبي لي مويه لابارده لا سخنه،،،مشيت جبتا ليها مويه من التلاجه وزتها من الماسوره،،،اديتا ليها شربتا قالت لي سخنه،،،مشيت جبتا ليها من التلاجه،،قالت لي بارده قولته ليها خلاص قومي اشربي براك،،قالت لي كيف يعني اشرب براي،،،انتي ست بيت على شنو،،مش المفروض تكرمي ضيووفك،،قولته ليها بس مابعرف اوزن المويه،،،حمرت لي ودخلت المطبخ،،شربت مويه من الماسوره،،،وقالت لي كبي لي الغداء انا جعانه،،،دخلت المطبخ جهزتا ليها الغداء وجيبتو،،،قالت لي ملحو كتيرقولته ليها يمان بحب الملح،،قالت لي قللي منو،،بتضري لينا ولدنا،،،فرستني طبعا بس بلعتها،،،قولته اتظارف،،سألتها من بنتها سهى وكده،،،قالت لي نزلت شغل،،،طبعا زمان كنا دايرنها لي يمان،،بس امو شافت لي شوفه تانيه،،،قولته ليعا يعني لسه ماعرست،،،قالت لي اي،،،بس قريب ان شاء الله،،قعدنا شويهه قالت لي قومي سوي لي شاي،،،قومتا مشيت المطبخ اعمل الشاي يمان جاا داخل من بره وبكورك،،ياننس ابيتي تمشي معاي،،وربي لقيت لي مزه وااقفه،،،لو ما استخرتا ربي كان خوونتك عمتو قالت ليهو يمان ياولد،،قال ليها عمتي ومشى سلم عليها وباس راسا،،قال ليها جيتي متين من البلد؟قالت ليهو من امس بس كنت مع ولدي حاتم،،قال ليها حمدلله ع السلامه،،،انا جيت ختيت ليها الشاي،،يمان اداني كيس الايسكريم،،قال لي ختي في التلاجه،،،ختيتووجيت قعدتا معاهم،،،قالت ليهو لسه يايمان ماجاايب لينا حفيد قال ليها لسه ياعمتي،،عاوزه استمتع بشبابي شويه،،قبل اجيب لي اولاد،،،خليني اعقل انا وايناس اولقالت ليهو العقل هين،،جيب اولادك بدري بدري وشغاله تحمر ليقال ليها سهى كيف،،قالت ليهو بتسأل منك طوالي،،في سيرتك بس والله قال ليها يسأل منها الخير،،قولته ليهو الخير ولا الطيب وقعدتا اضحك،،يمان ولع عيونو وعمتو فضلت تحمر ليقالت لي قوولنا نكته؟؟قولته ليها لالا بس حبيت اظبط الجو،،،قالت لي قومي شيلي شنطتي دي وفرشي لي الغرفه بدوور انوم قمتا شيلته الشنطه وكانت تقيله،،يمان قال. لي انا ح اطلعا،،،طلعا فوق وانا طلعتا وراهو،،،لقيتو فرش الغرفه،،،قعدتا في السرير،،،لاحظ لي سرحانه،،قال لي ماتضايقي من عمتي،،بس هي كانت عاوزاني لي سهى،،عشان كده بتشمك🔪قولته ليهو الزواج قسمه ونصيب،،قال لي دا مسلسل هندي ع فكره🐸قولته ليهو غياظ0،،،قومني من السرير،،وحضني❤😌قال لي بالمناسبه مشتاقك وكده وبتاع❤قولته ليهو حتى انا مشتاقاك وكده وبتاع برضو😢،،كنا مندمجين🙈❤فجأه عمتو جات،،قالت ليهو يمان،،،يمان فكاني بسرعه😂وانا بقيت اهبش في شعري،،قال ليها ياعمتي هدي الغرفه جاهزه ولو عاوزه حاجه تانيه كلميني،،قالت ليهو طيب،،وطلعنا انا ويمان غرفتنا،،،هو نزل جاب الايسكريم وجاا،،قعدنا ناكل فيهو وكان بارد وطعمو مبالغه❤،،،بعدهايمان دخل استحمى،،وجاا رقد جمبي،،،كنت متجهه ومدايهو ضهري،،،قام جراني من شعري😂😭💔وختا راسي على كتفو،،قال لي كده تمام،،وريحه عطروو وااي استعفر الله بس،،كنت على وشك اتحرش بيهو😢💔،،قال لي مشتاق ليك♥قولته ليهو يمان شنو الشوق الوقع فيك دا🐸قال لي كريهه ودمك تقيل،،،زحي مني يلا😏🔪وزحااني واداني ضهرو،،،طوالي دخلت يدي بتحت يدو وحضنتو،،،مسك يدي قوي ونمنا❤ما استكنا زي الناس فجأه سمعنا عمتو ناهد بتصرخ،،،وبتحاول تفتح باب غرفتنا😒🔪يمان قام مخلووع،،فتح ليها الباب،،قال ليها في شنو،،بس انفجرت بكاء،،وقالت في حرامي في البيت،،،يمان قال ليها خليك مع ايناس في الغرفه،،ويمان طلع يشوف الحرامي،،،قولته وااي الليله الحرامي ح يكون شايل ليهو سكين وح يطعن يمان😭💔وقعدتا ابكي واجعر😭💔بعد شويه يمان جاا وقال ما لقى ليهو اثر💔قالت ليهو خلاص ياولدي،،بس انا ما راجعه الغرفه ديك،،وقعدت في نص السرير😏🔪،،،قالت لي يمان تعال نوم بيميني♥وعاينت لي قالت لي وانتي تعالي شمالي😒،،،وااي من جرأتا😫بعد رقدنا وهي نامت شويه،،،يمان شغال لي ننس،،ياننس،،،قولته ليهو مالك😒قال لي جيبي يدك،،قولته ليهو لشنو،،قالت لي جيبيها بس،،مديتا ليهو،،بقى يرسم فيها ويكتب فيها بحبك🙈♥لحدي ما نمنا،،،صحيت الصباح لقيت عمتو بتحاول تفك يدي انا ويمان😒🔪لمن لقتني صحيت قالت لي قومي عشان انزل من السرير،،،،وااي طبعا حسستني انها ضرتي،،هو نسيبتي مابتعاملني كده😒🔪💔