الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٢

٩#يوميات_زوجه_مهترشه
-٢-
بقلم ايناس آدم
تأليف:ايناس ادم)
ننس

(الحلقة:2

اول مانزلنا تحت،،،نزلني من ضهرو وحمر لي
بعدها قعدنا نشرب القهوه،،،قلته ليهو يماني قال لي مالك قلته ليهو وعد السلاحف ح تنفذو صاح،،،قال لي لا لانو انا غشيت عليك ووعدتك وعد عقارب قلته ليهو يمان قال لي يازوله مالك ح نسافر بس بعد اجازتي تخلص،،،حابي اشبع من مرتي شويه قلته ليهو مرتك طايره ماقاعده معاك مرزووعه في البيت دا،،،لانو انا كمان عندي اجازه قال لي طيب نقضيها في بيتنا مالو قلته ليهو طيب يايمان،،،قضيها في بيتك،،،انا ح اقضيها في بيت ابوي،،،قال لي ماف طلوع من البيت الا الشهر حقي دا يخلص قلته ليهو نشوف،،،وطلعتا فوق،،،،طبعا انا ايناس عمري23سنه شغاله في شركه المانيه شبكات وهيكا...وبالجمبه كده شغاله مع واحد دفعتي من الجامعه في استديو بتاع تصوير ومعرض تصميم،،،مديره اعمالو وفي نفس اللحظه بصمم فساتينوكذاخلقتي ماشينهحلات الدنيا علي...بس رداحه ومجنونه اعجبكم...طبعا انا ويمان متزوجين لينا سنه،،،يلا يمان دا مابقدر اوصفو،،،قررضلونو قمحي،،،وملتحي وطويل وعندو وجنات وشامه على خدو اليمين،،،وشعرو منفوشاي عارفاهو مامسؤولطيارعمرو26سنه،،،،اتزوجنا زواج تقليدي طبعا،،،لا كنت بعرفو ولا بعرفني،،،بس امو شافتني في المسجد ايام شهر رمضان،،،مشيت اصلي التروايحطبعا مع نبع الحنان واصرت علي الا امشيمشيت وجيت بعريسمثلتا فيها الفتاه المسلمة وامو المسكينه صدقت كمانوالمهم في ساعتا فاتحت امي في الموضوع وقالت ليها بتك عجبتني...وبعدين حصل التعارف والكلامات دي... وانا ويمان ما اتعودنا ع بعض الا بعد شهرين من الزواج... كنا عايشين زي الاخوان....المووهم طلعتا الغرفه رتبتها ودخلت الحمام،،،استحميتولبستا لي جلباب كبيرزعله بس،،،وربطا شعري بي طرحه كبيره ونزلتا لي يمان تحت،،،اول ماشاافني ولع عيوونو،،،قال سلاما قولا من رب رحيمقلته ليهو شفتا شيطانقال لي دا شنو اللابساهو دا،،،قلته ليهو ماعاجبك😌قال لي انتي لو لبستي شوال فحم بجي فيك😂وبقى يرفع لي في حاجبو😒💔قلتا ليهو يمان ياخ😭طيب بما انو الليله الخميس ارح وديني ناس روان...ماحابه اقعد في البيت💔😢قال لي طيببس على شرط😎قلته ليهو شرطه بي موس،،اها😒قعد يضحك قال لي بكره تجهزي لي جلابيه الصلاه،،،ما كل مره اجهزها انا😒قلته ليهو طيب😢نمشي اسي ولا بعد الفطور؟؟قال لي اسي كيف يعني😒نفطر اول،،وناخد نومه بعدين😆👋قلته ليهو بس انا م عندي نفس أكل 😢قال لي قولي ماعندك نفس تعملي الفطور 😒ح اعملو انا.. وانتي نضفي باقي البيت،،والحديقهالبره،،،قلته ليهو بس دا الفالح فيهو😒👋التفت علي حمر لي ودخل المطبخ.. نضفت البيت وسقيت الشجر البره،،،وعملته بخور،،،يمان عمل فطور خفيف،،وناداني،،،،خاتي الاكل في المسطبه،،وانا وهو واقفين وبناكل😂😭😂💔،،،،بعد خلصنا غسلته العده وهوعمل لينا عصير برتقال،،،شربناهو،،،،طلع الغرفه وانا لحقتو بعد خمسه دقايق لقيتو نايم😒،،،بقيت اغني بصوت عالي😂💔طبعا ولا حاول يفتح عيونو😢بس شال المخده وختاها على راسو،،،وكمل نومتو😢💔انا غلبني انوم،،،بقيت لافه في البيت،،،،وبعد ساعتين يمان صحى😒صلى الضهر،،،ونزلتحت لقاني بحضر في التلفزيون،،،قاللي يلا صلي واتجهزي علشان نمشي،،،طلعتا فوق صليت،،،ولبستا لي توب بني محروق،،،ومن تحتو بجامه😌وشبط بيجي،،اتعطرتا ونزلت ليهو تحت،،قلته ليهو قوم البس ولا ح تمشي معاي كده😒قال لي انا بلبس اسي،،مازيك بالساعات💔👋😒قلتهليهو طيب بطل عولاق وكلام كتير وطير البس👏🐸..قال لي على فكره انا راجلك👋😒يعني كف ح اغير ملامح وشك فاهمه😒قلته ليهو يمان امشي البس وتعال😒🔪،،،،المووهم لبس واتظبط،،،طبعا االراجل دا مز مزازه🤤💋،،،قال لي اها كيف وكيف😎قلته ليهو كده وكده🤤❤بعديها طلع العربيه بره،،وطلعنا مشينا❤،،،،طبعا يمان بغني راب😎🐸👏،،،،الطريق كلو يغني🔪😒لحدي ما وصلنا،،،،اول مانزلنا يمان قال لي ح نطلع طوالي علشان نمشي لي ناس امي لانو حابي اقضي الجمعه دي معاك يا سجم❤😒🔪،،،