الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٥

#يوميات_زوجه_مهترشه
-٥-
بقلم ايناس آدم

.خلاص بقيت في حاله توتر و قولته حنتي ح تخرب ح تخرب...غلبتني القعده عديل بس بقيت ادعي انو يمان يطلع ليهو اي مشوار لحدي حنتي تنشف....بعد نص ساعه سمعتا صوت تلفون البيت،،،عرفتا انو دا هو،،،يلا في النهايه قولته الحنه ثم الحنه ثم الحنه...قولته الليله الا يتلب،،،واستكنتا،،،،ويمان هناك اخلاقو وصلت الحد وبقى ماشي وجاي،،،في الاخر تلب طبعا،،،جاا وهو بنفض في جلابيتو لقاني قاعده في الحديقه بره،،،قال لي ماسامعه الجرس دا ولا ماسامعه التلفونقولته ليهو سامعه بس يعني مثلا عاوزني اخرب حنتي علشان افتح ليك الباب،،،قال لي يعني الحنه اهم مني قولته ليهو لا طبعا دي اهم مني انا شخصيا،،،اداني نظره شويه وحسيتو ح يشلتني،،،قولته ليهو يمان عاوزه مويه،،قال لي موتي بالعطش الليله اصلا ماح اجيب ليك قولته ليهو يماني الله يخليك انا عطشاانه،،وبقيت اصرخ قال لي خلاص ياحيوانه انتي،،وقام دخل جوه،،جاب لي جك مويه قال لي افتحي خشمك دا،،،عاينت ليهو بحنيه كده وهو قعد يشربني المويه بعد خلص،،،رقد جمبي في السريرقولته ليهو يمان قوم ضايقتني،،جيب ليك كرسي وتعال قال لي يعني ما اقعد جمبك صاح،،كويس كويس،،،ودخل جوه جاب كرسي 🔪قعد قصادي،،وطلع طاقيتو وبقى يعاين لي♥قال لي كده مرتاحه،،،قولته ليهو اي😌فضل ساكت وبعاين في تلفونو،،،وبتبسم كمان😒🔪،،،قولته ليهو احم احم،،ولا اشتغل بي،،،قولته ليهو يمان😡قال لي هاا حبيبي في شنو؟قولته ليهو بلا حبيبك بلا زفت،،بتتكلم مع منو،،،بتخوني صاح😭💔يلا ماقاعده ليك في بيتك دا،،،اسي ماشه بيت ابوي😭💔🔪قال لي قومي امشي👋😒قولته ليهو خلي الحنه تنشف بس😬..قعد يضححك،،،وجاا قعد جمبي،،،مسك خصري بي يد وتلفونو بي يدو التانيه،،،قال لي كنت بقرا في نكات عايني♥وبقى يقرأ ويضحك،،،انا كنت بتأمل في وشوو وضحكتو ووجناتو😢❤ختيت يدي على خدو،،،عاين لي قال لي عجبوك صاح وهو بيضحك♥قولته ليهو شديد😢،،،لمن لقاني سرحانه فيهو،،،قام عضاني في خدي😭💔قولته ليهو يمان👋😭،،،قعد يضحك وقام من جمبي،،طلع فوق غير ملابسو،،،وغاب زي نص ساعه وجاا،،،عمل شيبس بطاطس،،،وجاا قعد جمبي،،قعد ياكل،،ولا اشتغل بي🔪😒قولته ليهو يمان عاوزه شيبس☹قال لي يعني انتي عاوزه تأكلي🐸قولته ليهو اي،،،شال حته شيبس،،وانا لمن فتحت خشمي،،،اكلا هو😭قولته ليهو يمان يا غياظ،،،قال لي خلاص هاك،،وقعد يأكلني❤بعد خلصنا،،،انا قعدتا شويهه وطلعتا حنتي،،بعدين عملته الغداء،،،بعد اتغدينا يمان قال لي نفسي في ايسكريم،،قولته ليهو ماتقول لي بتتوحم😱ضربني على راسي 👋قال لي قومي ارح،،قولته ليهو امشي براك،،انا ماماشه😒🔪،،شال مفاتيحو،،وطلع،،،انا قعدتا احضر فيmbcاكشن♥😍،،،شويهه والباب ضرب،،،قولته يمان نسى نسختو تاني😒🔪مشيت فتحتو،،وكانت الصاعقه☹😨💔#❤💜