الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 19

#على_المحك
-١٩-

حضنتا الاء علي وبقت تصرررخ بأعلى حس عندها💔💔قالت لي وااي يا إيناس،،،واااي😭💔💔💔يااخ امبارح كنا بتونس وبنضحك💔💔😭😭ااه،،،،خالتو كوثر بس كانت بتردد وتقول سيد الرجال مات،،،ولدي الحنين💔💔،،،قوم ابوي،،، قوم يا ولدي،،،أنت صغير على الموت يا جنى حشاي💔💔صغير يا ولدي،،،،،طبعا انا دموعي حلفوا لو يقيفوا😭💔💔💔،،،،نور بقت تضرب بطنها وتصرخ💔💔قولته ليها نوور😨مسكتها وبقيت اكفت فيهااا،،،قولته ليها انتي مجنونة💔😨اتصبري💔💔،،،،بقت تبكي زياده،،،والاء بتصرخ،،،خالتو كوثر مرة تتحسبن ومرة تستغفر💔💔💔💔،،،،أنا اتصلتا بالاسعاف،،،،وكلمتا اخوات خالتو كوثر💔💔في ثواني بس البيت بقى بيت بكى💔💔💔💔،،،،،،،،

رجعتا البيت لقيت ريان نايمه ومنومه آن💜،،،استنيت بناتي لحدي ما جوو،،،عملتا ليهم أكل،،وصحيت ريان،،،كلمتها بوفاة خالد💔💔 قالت لي انتي جادة،،وااي لكن،،،ربنا يرحموو💔💔،،،،،قولته ليها امين يارب،،أنا راجعهه ليهم،،، خلي البنات معاك،،،قالت لي تمام،،،،لما رجعتا هناك،،،قالوا لي الاء ودوها المستشفى،،،أغمى عليها💔💔،،،دخلتا لخالتو كوثر،،،لقيتا ماسكه قميص خالد،،،الكان لابسو لما مات💔💔 كفنوهو💔💔،،،،،ورفعوا الجنازة💔💔،،،،الناس نصها بتصرخ،،،،،ورامي دا شايل العنقريب ودموعو جاريةة💔💔💔،،،،،،،خالتو كوثر قالت ليهم خلوا لي ولدي،،خلوا لي راحة بالي،،،الرضي والهدي💔💔،،،،،،خالات خالد ديل نهاي مامصدقييين💔💔💔،،،،ماف زول في الحله مابكى💔الاطفال💔النسوان💔الرجال💔الشباب💔،،،صح ما عندي اخوان💔💔 بس وجعني وجعة حارة💔💔💔،،،،،،أصحاب خالد كلهم جوو يعزو خالتو كوثر،،،حضنوها واحد وراا التاني!💔💔💔 كانوا ببكو بصوت💔💔💔 وحرقةة،،،،

انا دخلتا لنور جوه،،،لقيتا ماسكه بطنها وبتبكي،،اخواتا وأمها كانوا حوالينا💔💔،،،بعد شوية ناس أمي جو💔،،،عزوا الناس،،،وعزو خالتو كوثر💔💔،،،هديل قالت لي رامي وين ؟،،،قولته ليها برة مع الرجال،،ماشفتيهو محروق كيف💔قالت لي كلمتي نزار💔💔 قولته ليها،نسيت والله💔💔 تقريبا الوقت دا عندهم ليل،،،ح اتصل ليهو لكن،،قالت لي كويس،،،،الاء وينن؟،،،قولته ليها في المستشفى💔 اسي ح أركب ركشة أمشي اشوفا💔💔 مشت معاها مرام وملك صحبتا💔💔قالت لي طيب انتي خليك مع الناس،،أنا ح أمشي مع رامي اشوفا واجي،،،قولته ليها طيب💔💔،،،،خالتو كوثر نادتني قالت لي ام البنيات،،، تعالي ،،جيبي لي حبيبات خالد💔💔 قولته ليها حاضر💔،،رجعت بيتي،،لبستا بناتي وسوقتهم،،،لما شافوا الناس،،دان قالت لي في سنوو هناا؟،،ذان قالت ليها عاملين تده(كده) عشان بابا جاي،،،قولته ليهم لالا،،،بس،ارح💔💔 دخلتهم خالتو كوثر💔💔 حضنتهم وبقت تبكي💔💔 طريقة بكيها تخلي اي زول ماعايز يبكي يبكي💔💔💔💔💔،،،،،المساء كده الاء جابوها راجعهه💔💔 قالت لي أمها،،أمي خالد وين؟،،ليه خليتيهم يشيلوا قبل اجي اشوفو💔💔أمي انا عايزة أخوي،،أمي جيبي لي خالد💔💔💔💔😭،،،وبقت تصرخ ودخلت في حاله تانيهه،،،رامي شالا ودخلا جوه،،،ناس هديل طلعوا مشوا البيت،،وأمي بيتت💔،،أنا خليت بناتي لخالتو كوثر ورجعتا البيت💔💔💔،،،قعدتا أبكي بكاا💔💔💔،،،ريان قالت لي ما ح تتصلي لنزار؟،،،قولته ليها وأنا بمسح دموعي💔 ح اتصل ليهو اسي،،،قالت لي طيب آن شكلها جعانه،،تعالي شوفيها، ،قولته ليها طيب جايهه،،مشيت اديت آن الرضعهه💜وجيت شلتا تلفوني،،،اتصلتا بنزار❤،،،،رد لي حبيبي💜 قولته ليهو كيفك،،قال لي كويس،،صوتك مالو؟،،،،،،قولته ليهو بصوت حزين كده،،نِزار💔 خالد،،،خالد اتوفى الليله الصباح💔💔💔 وبقيت أبكي💔💔 قال لي بخلعه خالد منوو؟،،،خالد صحبي؟💔قولته ليهو اي يا نزار💔💔 سكت مساااافةة💔💔،،قولته ليهو نزار،،،،صوتو جاني متغير💔💔 قال لي إيناس انتي متأكده،،،خالد يا ايناس؟💔،،،قولته ليهو ااي اتوفى الصباح بعد الفطور كده💔قال لي سبب،،سبب الوفاة شنو💔،،،،قولته ليهو ماعارفة،،،تقريبا التقرير عند رامي💔💔 قال لي ت،،تمام💔 قولته ليهو نزار الله يصبرك💔💔فقلتا منوو،،وبقيت أبكي،،والليل كلو أتذكر في خالد💔💔💔

تاني يوم صحيت بدري،،،مشيت بيت البكاا💔💔لقيت خالتو كوثر راقدة في الحوش ومعاها بناتي💔💔،،،دخلتا جوه لقيت نور💔💔 ماسكه صورة خاالد وسرحانه💔💔،،في بنات كانو في غرفه الاء،،قولته ليهم يا بنات،،الاء وين؟،،قالوا لي ماعارفين💔💔فتشتها في البيت كلووو مالقيتاا💔💔💔،،سألتا منها النسوان البغسلوا العده وصفتها ليهم💔💔قالوا لي طلعت الصباح،،،طبعا قولته اكيد ح تعمل في روحا مصيبهه💔💔،،مشيت بره ناديت رامي،،قولته ليهو الاء مرقت يارامي،،قال لي كيف كيف😨💔💔💔بقلم ايناس ادم ننس تمدين