الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ٣٠

#موطني
-٣٠-

فاطمه:عبدالله😱😱😨😨.....
((عبدالله كان بيزرع في كم شتله،،،ووشو اتملى طين😂👊حتى ملابسو،،،))
عبدالله:ثواني افهمك،،،ملابسي وسختهم انا،،،بس وشي دي بتك الكلبوظه دي😂💋
فاطمه:حتى هي ماقصرت في روحاا،،عان ملابسها اتملت طين كيف،،،
((فاطمه قربت من عبدالله ورسيل💋❤بقت بتحاول تمسح لي عبدالله وشو من الطين😂😂))
فاطمه:انت محتاج ليك حمام عديل😂👋انا ح احمم رسيل،،،تاني ماتخيلها تزرع معاك،،،لانك بتوسخا😒👊
عبدالله:عهههه..رسيل قولي لي ماما انا عاوزه ازرع مع بابا،،،
رسيل:عاوزه ازلع،،،
فاطمه:😂👊عبدالله ماتخلي البت تتكلم غصبا عنها،،،يلا رسولتي علشان احميك
رسيل:مام...مام
عبدالله:بس عنيده زيك😒👊...
فاطمه:قومي حبيبتي علشان اخليك تمشي مع بابا الشغل😉
رسيل:الشووغل
فاطمه:ااي..يلا شاطره💋
((ورفعتا،،،طلعت ييها غرفتا حمتا وغيرت ليها ملابسا وسرحت ليها شعرها،،،،))
فاطمه:وحلاتي انا بنوتي طالعه عسسل...
((ونزلت بيها تحت لقت عبدالله لسه بزرع،،،،))
فاطمه:حبيبي خلاص كفايه زراعه اليوم،،،اتظبطت علشان بالجد ح تسوق رسيل معاك😂انا الليله ماشه لي  بيتنا طولتا من نور،،،،
عبدالله:طيب،،،،انتي كمان البسي علشان اوصلك،،،
فاطمه:طيب،،،
((فاطمه طلعت فوق استحمت ولبست ليها فستان بيچ هادئ،،مع طرحه كبدي،،،وشبط كبدي،،،،كانت اساسا عامله رسمه بسيطه💋❤،،،مشت لقت عبدالله بأكل رسيل في نوتيلا))
فاطمه:دي النوتيلا بتاعتي صاح😒ما اي شي انا اجيبو تأكلو لي بتك👋😒...يلا امشي استحمى... علشان الزمن
عبدالله:ياغيووره😂👊طيب طيب... خليها تخلص باقي النوتيلا دي وانا ح اشتري ليك علبتين كبار
فاطمه:احلف بس😍
عبدالله:والله بهظر😂...
فاطمه:غياظ👊
((عبدالله طلع استحمى وغسل شعرو،،،ولبس ليهو قميص كبدي وبنطلون بيچ،،،وجزمه سوداء ولبس الفريم ونزل❤))
فاطمه:وكمااان مطقم معاي😒👊....بس احييينا ياخ طالع كساار🤤❤
رسيل:كثار شديد
عبدالله:😂😂👊توته ما تعلمي بتي الفاظ المنبرشات دي لو سمحتي😒👊
فاطمه:طيب طيب ممكن نطلع،،،،
عبدالله:نأخد سيلفي ونطلع😉...
فاطمه:طيب
((فاطمه كانت شايله رسيل ،،وعبدالله ضاميهم عليهو❤واخدو السلفي وطلعوا💋،،،،،،،وصل فاطمه بيت ناس امها،،،))
فاطمه:خلي بالك من نفسك وبتك❤
عبدالله:انتي خلي بالك من  نفسي💋❤
رسيل:ماما بوسه😙
فاطمه:هههه..امممح يا البي😙❤يلا في امان الله💜
((ودخلت البيت جوه،،،لقت اميره قاعده في الصاله ومعاها طارق))
فاطمه:صباح الخير على الناس الحلوه😍❤
طارق:اهلا اهلا يسعد صباحك❤
اميره:بنووتي الحلوه،،،يسعد لي صباحك😙❤
((ومشت عليهم،،،باست راس ابوها وامها وقعدت💜))
طارق:ووين حفيدتي،،،
اميره:اي صحي.. رسولتنا وين،،،
فاطمه:مشت مع ابوها الشغل😂
اميره:الشغل...ماكل يوم قبل تطلعي الجامعه بتجيبيها لي😒الجده شنو الليله😒👊
فاطمه:الجده انو ماعايزاها تزعجكم الليله،،،+انا ماعندي دوام في الجامعه اليوم،،،مازن ونور وين
أميره:نور مشت الجامعه،،،ومازن نظام اخر سنه ليهو جاري في موضوع البحث
فاطمه:هيي اي صحي،،،ربنا يوفقهم يارب😙❤،،،،
طارق:شكلو كده الام وبتها عاوزين يتكلموا،،،انا ماشي غرفه المكتب
اميره:طيب،،،وانا ح اقوم اجيب ليك النسكافي واجي💕
فاطمه:طيب
((اميره جابت النسكافي،،وبقت تتونس مع فاطمه،،،طبعا فاطمه في السنه الرابعه طب جراحه قلب❤ ومازن على وشك يتخرج،،،واروى اجلت موضوع الاطفال وكملت جامعتا😙💕اما نور امتحنت علمي وجابت 89،،وبتدرس هندسه السنه الأولى 💕وشهد ونياز طب اسنان باقي ليهم سنه ويخلصوا😙💕ولسه بايرات😂وسيم اتزوج نسرين طبعا وعندهم ليلى😙عمرها سنه،،،،،عبدالله وصل المجمع،،،وكان شايل رسيل💕ماف دكتوره او ممرضه ماشاغلتا😂وجضومها🙊،،،،،))
عبدالله:اها يارسولتي نطلب لينا قهوه،،،وبعدين اخدك وناكل بيتزا،،،اوكي
رسيل:اوكي
عبدالله:شاطره💕
نغم:دكتور عبدالله،،،دي قائمه العمليات وو.. دي منو العسل دي
عبدالله:العسل دي،،،بت الكسار دا😌
نغم:هههه...فعلا ياخ انت كسار ونجاض وقرض🤤😢❤،،،اا اقصد ربنا يخليها ليك،،،دي القائمه،،،بعد اذنك
عبدالله:طيب...
رسيل:كثار ونجاض وقلض
عبدالله:رسولتي،،،عيب تقولي الالفاظ دي،،وبعدين بحذرك تقوليها قدام ماما طيب،،،لانها ح تعمل لي مجلس تحقيق،،،اتفقنا مقابل شوكلت💕
رسيل:اتفقنا💕
((عدا اليوم عادي،،،،وهناك نور جات هلكانه،،،اول مادخلت لقت فاطمه في المطبخ بتعمل بيتزا))
نور:توووته🙊وربي مشتاقين💕
فاطمه:لومشتاقه لي كان جيتيني ياشينه😒👋
نور:عهههه وربي مشغوله مع الجامعه الفقريه دي بس،،،رسولتي وين💕
فاطمه:مشت الشغل مع عبدالله😂
نور:اكيد انتي زنيتي عليهو علشان يسوقا
فاطمه:اصلا😌...المهم تعالي شوفي البيتزا دي ظابطه
نور:علمتك ليها اميره كيف ماتكون ظابطه🤤💋
((واخدت ليها قطعه بيتزا،،،لقتا حلوه شديد💕))
نور:استني علي امشي اغير ملابسي واجي اقضي عليها🤤
((المساء💕كلهم اجتمعوا في السفره،،،وفاطمه كانت عامله ليهم صينيه بطاطس،،،ومكرونه بالبشمل🤤❤اتلموا كلهم وقعدوا يأكلو،،،بعد خلصوا اكل،،،

عبدالله جاا داخل))
مازن:حصانك بطئ شديد😂
نور:وحماتك مابتحبك😬،،،
اميره:نور😂👋يلا مامشكله،،،نور قومي اعملي ليهو الغداء هو ورسيل
نور:مش مرتو قاعده😒
اميره:يابت...هي من الصباح واقفه،،،يلا
((وقامت نور جهزت لي عبدالله الغداء💕اكل وأكل رسيل،،،،))
عبدالله:يلا ياجماعه نمشي نحنا
طارق:مابدري ياولدي
اميره:ونسونا شويهه ياخ
عبدالله:والله مافي طريقه،،،انا بكره عندي عمليه الصباح،،،وفاطمه برضو عندها دوام في الجامعه،،،،رسيل دي ماتشتاقوا ليها لانو طبيعي عامله ليكم وجع وش😂
اميره:احلى وجع وش😙
مازن:حبيبة خالا،،،بكره تعالي بدري علشان نلعب بليستيشن😌
نور:زول غيرا بغلبك ماف😂👊
فاطمه:يلا تصبحوا على خير
طارق:وانتو من اهل الخير
((وطلعوا على بيتهم💕ورسيل الطريق كلو بتقول كثار نجاض قلض😂😂،،،وفاطمه مافهماها،،،،لحدي ماوصلوا البيت،،،،بعد غيروا ملابسهم ورقدوا ،،فاطمه جاتا رساله في الواتس،،،من عبدالله😂طبعا عاينت ليهو بي استغراب،،،وشافت الرساله،،،كان مكتوب عليها *عندما احادثك تنهض ضحكاتي من سباتها💕وتدخل أوجاعي بغيبوبه طويله💕الم اقل بأنكِ سعادتي💕💕*))
عبدالله:عيد زواجنا الاسبوع الجاي،،ح نكون عملنا4سنوات مع بعض،،،وان شاء الله العمر كلو💕،،،
فاطمه:وربي ناسياهو🙊😂امين يارب ومااتحرم منك❤💋
رسيل:ماما..ماما
فاطمه:مالك يارسيل
رسيل:قبيل في الشووغل
فاطمه:اهاا،،،حصل شنو
رسيل:في واحده قالت عن بابا،،،انو كثار ونجاض وقلض كمان
فاطمه:😒،،،اكيد نغم مافي غيرها
عبدالله:كده يارسيل تفضحيني مع امك،،،اسي دي طفله عمرها3سنوات😒 كويس ماف ليك شوكلت👊😏...وبعدين يابطتي ماتزعلي حتى لو اتغزلت وانبرشت فيني،،اطمني،،،انا غير هواك مالي مثيل❤❤💋
((فاطمه قرصتو في خدو وابتسمت ليهو،،،وحضنت رسيل 💋❤وهو حضنها💕💕وناموا😴))

#فاطمه اتعرضت لي صدمات كتيره،،،اولها خسرت امها الولدتا💔بس ربنا عوضها بي صفاء وبقت ليها احسن ام💋❤خسرت صفاء،،،وربنا عوضها بي عيله كااامله،،،،العبره انو ربنا مابنسى زول ودايما بعوضنا بس نحنا نصبر ونصفي النيه😉❤

#دايما ربنا بختنا في مواقف صعبه وابتلاءات،،،ونحنا بدل نلجأ للحزن والانتحار والاكتئاب💔نلجأ للاستغفار ونتذكر انو الصبر مفتاح الفرج❤،،،،،

#وفي القصهه دي عرفنا انو الانتحار مابحل المشاكل بالعكس بعقدها وبدخلنا في مشاكل مع ربنا وحساابااات نحنا في غنى عنها💔

#اختاري شريك حياتك البقيف معاك في الحاره قبل البارده❤صاحب المواقف والبحتويك💋❤...

#ملحوظه😬يمكن ما كل الناس لاحظت ليها التاريخ في الحلقه 22هو97...ما93😂😂غلطه مطبعيه وكذا😬🐸،،،سامحوني❤

#مساحه شكر
ماعاوزه اقول ليكم كم مره حاولتا اوقف الكتابه واكسر حنك الروايه دي👊😂بس في بنوتين شجعووني💋نرمين طه😍وفاطمه إبراهيم 💋كل الحب❤💕💕

شكرا لي الناس التابعت الروايه❤،،،الإتأثرت،،،الاتشحتفت💋😂مشكووورييين💋❤
💕تمت بحمد الله 💕

#سلامات ونتلاقى🐸🔫❤💋💕