الأربعاء، 17 أبريل 2019

احبك حيل 29


#أحبك حيل💜 
تأليف: إيناس آدم(ننس) 
-29-
زين دخل الحمام وانا قعدتا اتفرج في الغرفهه،،،طلعتا لي بجامهه من الدولاب😂💔قولته اصلي مابلبس من اللبس،المشخلع الاختارتو لي لدن مع صحباتا،،،زين طلع من الحمام وكان بنشف شعرو،،لابس ليهو برموده سوداء،،ومالابس تي شيرت😷،،،بعد نشف شعرو،،التفت علي،،قال لي ح تفضلي واقفه كتير😂😁خشي استحمي،،قولته ليهو طيب،،،طلعتا التوب اول شي،،وطبعا من جوه الفستان قصير😭،،،بقى يبحلق فيني سااي،،،وانا بجرجر في الفستان😂😂جاا مسكني😂💔،،قال لي لا اصلا نظامو كده ماتتعبي نفسك😂😂💔،،،قولته ليهو طيب،،خليني ادخل الحمام،،،قال لي اول شي طلعي الدهب دا😁وفكي تسريحهه الشعر دي،،،قولته ليهو اي بعمل كده جوه الحمام😷قال لي وهنا مالوو،،وانا ح اساعدك😁،،قعدني في السرير،،وطلع لي الدهب،،،ولما جاا يطلع لي السلسل من رقبتي باسني فيها❤️،،قولته ليهو زين،،،قال لي اممم،،،قولته ليهو خليني استحمى اول😢،،،زحى شويهه وضحك،،قال لي طيب،،،وطلع لي الحجل برضو والحلقاان❤️حسيت نفسي سحتاا😭😂😭😂😭،،،قال لي طيب استحمي سرعه اصلا الجو بارد،،،قولته ليهو طيب،،،دخلتا استحميت ولبستا البجامه واتعطرتا وجيت طالعهه،،،لقيتو راقد في السرير،،لما حسى بحركتي قام،،،اول ماشافني بقى يضحكك،،،قولته ليهو مالك😒قال لي بالنسبهه للبجامهه الابساها دي😁😂قولته ليهو ياخ باقي اللبس كلو معولق ومشخلع،،،قال لي دا العادي بتاع اي عروس😁،،،قولته ليهو بالله،،،قال لي والله😂😁،،،جراني وقعدني جمبوو،،،قال لي المفروض نصلي وكذا،،بعدين اسمعك كلام حلوو،،وبعدين،،،قولته ليهو وبعدين😷،،،قال لي بعد نصلي بوريك😂😂،،،قومي،،لبس ليهو تي شيرت ابيض كده،ومشينا اتوضيناا،،وصليناا،،بعدها دعى لينا كم دعاء ،وقرا لي سوره يس❤️،،،قال لي انا كنتا بحلم باليوم دا حلم،،،واهو اتحقق،،ماقادر اصدق انك قدامي حاليا كده وحلالي،،،قولته ليهو حتى انا،،،كنتا مستبعده الحكايه دي تماما😢،،،قال لي ربنا دا رحيم شديد لانو خلاني احب بت زيك كده❤️قولته ليهو زين ممكن سؤال،،،قال لي اها،،،قولته ليهو لو،،لو يعني ياسمين الله يرحما ما اتوفت،،كنتا برضو ح تتزوجني،،،قال لي بصراحهه،،ايوه ح اتزوجك لانو ببساطهه وعدتك،،بس انتي الكنتي ح ترفضي،،،قولته ليهو فعلا،،زين انت ماعارف انا بحبك لاي درجهه،،بحبك لدرجه اني بحس بيك،،عارف حاجهه زي دي،،،يعني والله العظيم قبل تكلمني بموضوع ياسمين،،،انا حسيتك ماطبيعي وفي شي ماتمام،،،،حبيتك حب كده غريب،،لدرجهه انا مستغربهه في نفسي،،صح قدرتا اتجاوز الوجع بس ماقدرتا اتجاوزك انت💔،،،قلبي كان بقول لي ح يجي يوم وزين يرجع،،،،وانا بتكلم معاهو دموعي نزلو💔،،،مسحهم لي،،،وضماني عليهو،،،قال لي خلاص ماعاوزين دموع تاني،،،نحنا كده حلوين❤️قومني من المصلايهه،،ومشينا السرير،،،رقدني في حضنو وقال لي عارفهه احلى مافي الموضوع شنوو،،،قولته ليهو شنو،،قال لي انو ح اضمن وجودك جمبي❤️،احساس كل يوم تصحيني من النوم،،وتستنيني لما ارجع من الشغل،،،تتعصبي لما اتأخر،،،،،تعملي الحاجات البحبها،،تحتويني وكل يوم تسمعيني كلمه بحبك❤️قولته ليهو بس كده❤️😂دا كلو مفهومك عن الزواج😒قال لي ههه لا،،،عندي مفاهيم تانيهه،،بس بديت ليك بالمفاهيم الفرعيهه،،،تحبي اوريك المفاهيم الرئيسيهه،،،طبعا دي عاوزه شرح عملي😁،،،قولته ليهو لالا ماعاوزه اعرفها ولا ناويهه،،،قال لي عقلك شماال خاالص😂😂،،،،انا قصدي احضان وكده،قولته ليهو صدقتك صدقتك😒👋،،،،قعد يضحكك،،،قال لي ايناس عايني عيوني دي فيها شنو،،قومتا من حضنو وقولته ليهو فيها شنو،،قال لي عايني لبها،،وانا ماسكهه في التي شيرت طبعا وبعاين ليهو في عيونو،،قولته ليهو مافيها شي،،فجأه باسني في شفايفي❤️💋مساافهه بعدين زحى،،قال لي شكلك حلو وانتي قلقانه كده😁ضربتو وقولته ليهو حركه ذكيه منك😒،،،بس تاني ماف ليك،،،رقدتا واديتو ضهري،،،قال لي في عرسان اول يوم ليهم مع بعض بنومو كده❤️😂،،قولته ليهو زين هسسس،،انا نعساانهه،،،سكت شويهه،،وقرب مني،،حضني من وراا،،وختا يدو على خصري،،قال لي تصبحى على خير يا احلى خير❤️،،طبعا كنتا برجف،،ماعملتا حساب اليوم دا ابدا🙈😂😂💔،،،

تاني يوم صحيت بصوت ليان بتبكي،،،،وزين كان لسه نايم،،اتفكيت منو ونزلتا من السرير،شلتا ليان ونزلتا ببها تحت،،،فتحتا التلاجهه لقيت في حليب نيدو،،دفيتو شويهه،،وفرغتو في كبايهه،،لانو مالقيت البذه بتاعت ليان،،وقعدتا اشرب فيهاا،،خوفتها تتشرك بس الحمد لله ما اتشركت،،بعد خلصت الحليب،،بقت ساكتهه وبتحاول تمسك شعري وبتضحك ساي😂😂💔،،،بقيت اشاغل فيهاا،،زين جاا نازل،،عاين لينا مساافهه،،بعدين جاا قعد جمبي،،باسني في خدي قال لي صباحك خير يا احلى خير❤️قولته ليهو صباح النور،،قال لي المشاغبه دي،صحت متين??،،قولته ليهو صحيت على صوتا،،قال لي اممم طيب جيبيها اخدها جوله حول البيت،،قولته ليهو ههه طيب،،وانا ح ارتب الغرفهه،،قال لي تمام،،،طلعتا فوق،،رتبتا الغرفهه وفرشتا السرير،،،وعملتا بخور،،،بخرتها وبعدين دخلتا اختا لي حمام ولبستا لي جلباب فوق الركبهه واتريحتا،،عاوزه اطلع زين جاا داخل،،،قال لي الله❤️❤️،دي شنو الريحهه الحلوه دي،،قولته ليهو دا البخور،،قال لي لا الريحه الفيك❤️قولته ليهو يعني مابتعرف اسمها،،،قال لي وح اعرفو من وين😁،،،قولته ليهو خمره،،،قال لي ريحتا حلوه،،،قولته ليهو امم شديد،،،قال لي ليان ماراضيه تنوم،،،قولته ليهو هي اسي صحت،،ما ح تنوم تاني الا الضهر،،قال لي لا يااخ،،،قولته ليهو ليه عاوز حاجهه?،،،قال لي انا? لالا،،بس يعني،،وقعد يلخبط في الكلام😂😂💔،،،قولته ليهو زين انا جعانهه،،،قال لي طيب ح انزل اسي اجيب فطور،،،قولته ليهو طيب بس ماتتأخر فال لي عيوني،،،،طلع،،،وانا قعدتا مع ليان،،وبحاول انوم فيها،،،بس عاوزه تهبش اي شي😂❤️مارضت تنوم،،لحدي ما زين جاا،،،جاب اكل جاهز،،،،رصيتوو وقعدنا ناكل،،،بعد خلصنا غسلتا العده،،،لقيت زين نوم ليان بس الله اعلم كيف😂😂💔،،،قولته ليهو نامت كيف،،،قال لي لا دا سر المهنه مابوريك😌😂😂💔،،،طلعا الغرفهه فوق،،وجاني نازل،،،لقاني واقفهه وبرجف،،قال لي مالك،،قولته ليهو لا ولا حاجهه،،ماف شي😁،،قال لي طيب تعالي،،،شالني❤️قولته ليهو انت ماخايف على يدينك ديل😂قال لي البسمع كده يقول وزنك فوق ال80،،،انتي خفيفه خفهه،،وصلني لحدددي الغرفهه،،قبل بنزلني،،بستو في شامتوو💜قولته ليهو ياخ حلوه حلا❤️🙈قال لي وصاحبها كيف،،،قولته ليهو يييييي من صاحبها❤️🙈،،قال لي ييييي انا يااخ❤️😂،،،رقدني في السرير،،،وباس راسي،،،تاني باس عيوني،،،قولته ليهو زين،،،قال لي ايناس انتي خايفه يعني?! قولته لييهو ما بظبط،،،بس متوتره شويهه وماجاهزه للشي دا،،،قال لي على فكره ماف شي بخوف،،انتي بس،جبانهه😂😂💔،،قولته ليهو لا،،خليها للوقت يازين،،صراحه ما جاهزه،،سكت شويهه وقال لي تمام،،،ماح اضغط عليك ابدا،،المهم راحتك❤️،،

مرر يومين وانا برفض لزين انو يقرب لي،،،،بس نهائي ما اشتكى وبقول لي ح اصبر عليك❤️،،،،وخلال اليومين ديل حبوبهه جاتني وجابت معاها شنطهه ليان💕،،،حبوبه قالت لي اها طمنيني،،قولته ليها لسه مالمسني،،،قالت لي وانتي عايزاهو يلمسك ولالا،،قولته ليها لا،،هو صح اتزوجني بالسااهل،،بس ماعايزاهو يحصل علي بالساهل كده،،خلي يتعذب شويهه،،قالت لي يابتي كفاهوو،،خلاص،،،قولته ليها دي مش كانت فكرتك😷قالت لي اي،،بس انا قولته ليك كده عشان تقتنعي بالزواج خلاص ادي الراجل حقوقوو،،،قولته ليها يعني غشيتيني😷قالت لي لمصحلتك يابت،،،انتي عذبي من فتره لفتره ما من اولها كده😂😂💔،،،قولته ليها اوووف طيب،،،بعد شويه زين جاا ومعاهو ليان،،كانو في الحديقه البره،،،قعد معانا انا وحبوبه ويشيل ويعاين لي،،،بعد شويهه حبوبهه قالت لينا هيي يلا امشي انا،،قولتته ليها اقعدي يااخ،،قالت لي مره تانيه،وماتنسي القلتو ليك،،،قولته ليها طيب،،،زين وصلا الباب وجاا راجع،،كان سااكت،،،قولته ليهو مالك،،،قال لي ماف شي،،هاك ليان عندي مشوار بجي اسي،،،قولته ليهو زين اسي الواطهه بتمغرب،،مشوار شنو،،،قال لي ماح اتأخر،،وشال مفاتيحو وطلع،،،،انا مسكتا ليان كانت بتبكي بصوره ماعاديهه،،حممتها ومليت ليها البذه حليب،،،وبعد مسافهه كده نامت،،،زين جاا داخل بعد العشاء،،،قولته ليهو دي الماح تتأخر،،،قال لي اسف ما انتبهتا للزمن،،،قولته ليهو بنرفزه،،زين انت راجل مسؤول،،ما اعزب علشان تتأخر بره البيت كده،،،راجع واجباتك كويس،،،قال لي وانتي شوفي الحقوق العليك كويس،،،ولا ناويه تسمعي كلام حبوبهه😊طبعا اتصمغناا في محلي،،،قولته ليهو وو وانت عرفتا من وين?? قال لي سمعتكم قبيل،،،عايني يا ايناس،،لو فعلا كنتي خايفه وماجااهزه انا مستعد اصبر عليك وما اجبرك مهما حصل،،بس لما تكوني بتعملي كده قصدا،،،علشان تعاقبيني يبقى ما من حقك ابدا تمنعيني من حقوقي😊،،،وبعدين دي شنو حكايه اتزوجتك بالساهل،،انتي ما لعبه علشان تقولي عن نفسك كده،،فاهمه ولالا،،،على ما اعتقد نحنا ناس واعين وماف داعي للحركات دي،،️،،،قولته ليهو والمعنى،،،قال لي جهزي نفسك بكره،،انا عايز مرتي حلالي😊،،،وطلع خلاني فاتحهه خشمي متريين😭😭😭💔

#سلام©💜