الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ١٩

#موطني
-١٩-

((احمد مسك فاطمه ودفرا في السرير))
فاطمه:انت بتعمل شنو يا حيوان 😱
احمد:ماتصرخي،،لاني ح انجزك الليله،،ح انجزك،،،حتى الحبشيه رسلتها بره البيت،،،،يعني يا حلوه ماف غيري في البيت،،،انا وانتي والشيطان وبس❤😈
فاطمه:انت واحد تافه😠
((وكانت عاوزه تقوم من السرير،،،لذاها وادها كف👋🏻،،،فاطمه بقت تبكي وبتحاول تبعدو منها،،،وهو كان جسمو كلو من فوق جسمها🔞ومعروف انو الراجل اقوى من المراه،،،ورغم كده فاطمه كانت بتبكي وبتقاوي فيهو 💔،،،،عبدالله وصل البيت وهو بصفر،،،،كان عاوز يضرب الجرس بس اتذكر انو ماف زول في البيت))
عبدالله:اسي انا اخش كيف،،،،احتمال يكون في نسخه في العربيه...
((ومشى على عربيتو وبقى يفتش فيها.... اما احمد ربط لي فاطمه خشما وكان مثبت يدينا بي يدو واحده،،،ويدو التانيه شرط بيها الجلباب الهي لابساهو من فوق💔🔞،،،،وهي بس دموعا الكانوا بتكلموا،،،،عبدالله لقى المفاتيح،،،،فتح الباب ودخل،،،،طبعا ع اساس البيت فاضي،،،مشى المطبخ شرب مويه،،،بعدين طلع فوق،،،،واحمد كل مايكون قرب لي الحاجه العاوزها كانت فاطمه بي حركتا وفرفرتا بتمنعوا،،،،لحدي ما عبدالله وصل غرفتو،،،،بس الباب ابا يفتح))
عبدالله:اكيد البت الغبيه دي بتكون قفلتا حتى مشت الحفله😪😒💔...
((احمد حسا بي حركه في الباب،،،،وكان لسه بحاول يعتدي على فاطمه،،،،اول م فاطمه حست بيهو ارتبك،،،،عضتو في يدو وصرخت صرخة قوية))
احمد:اسكتي👋🏻😠
عبدالله:دا شنو الصوت دا.. في زول جووه... فاطمه انتي جووه؟؟?...
((فاطمه كانت بتدعي انو عبدالله يكسر الباب او يعمل اي شي،،،،احمد بدا يملص لي فاطمه باقي الجلباب🔞وهي كانت بتفرفر وتزيد حركتا علشان تمنعو،،،،))
عبدالله:انا متأكد انو الصرخه دي من جوه الغرفه،،،بس ياربي منو الجوه،،،والبيت فاضي كده،،،
((وبقى يضرب في الباب بي كل قوتو.. احمد شهوتو كانت مسيطره عليهو لي درجه ما سامع ولا حاسس بي اي شي،،،همو كلوو بس جسم فاطمه،،،،عبدالله بعد معانة مع الباب،،،قدر يكسروا،،،،واول م دخل وشاف المنظر،،،،م قدر يتحمل،،،،مشى على احمد وقوموا من فاطمه،،،وبقى يصرخ فيهو ويضربو زي المجنون))
عبدالله:انت حيوان دا شنو البتعملوا دا😡يا كلب يا منحط😡وديني ما ح اخليك،،،،
((فاطمه ماكنت مستوعبه البحصل شنو.....وشايفه عبدالله واحمد ديل طشاش طشاش،،،،))
احمد:يازول انا م عملتا حاجه،،،وبعدين انت مالك،،،بعمل العاوزوا،،عندك عندي حاجه😠
عبدالله:ياخ خساره الواحد يتكلم مع اشكالك😡بي اي حق تلمسها اساسا😡
((وبقى يكفت فيهو ويدي بنج لحدي مانزف،،،فاطمه قامت ومشت عليهم،،،،شالت الكرسي وضربت بيهو احمد في راسو،،،وبقت تضرب فيهو بكل قوه،،،،لحدي ما اغمى عليهو وهي لسه مصره تضربو))
فاطمه:يا حيوان،،،انت كيف تتجرأ وتقرب مني،،،،يا كلب،،يا جزمه😭😭
عبدالله:خلاص بطلي تضربيهو،،،ح يموت في يدك،،،،
فاطمه:ياخ خليني العواليق دا كان ح ينتهي مني😭
عبدالله:طيب قومي،،،الود بقى م بتحرك
فاطمه:ياريت لو يكون مات😭
((فاطمه قامت من الارض وهي ماسكه راسا،،،والجزء،العلوي من جسمها مكشوف،،،،عبدالله طلع الجكت بتاعو وغطاها،،،،ونزلا تحت وخلاها تهدى شويهه))
عبدالله:الحيوان دا قدر يعمل ليك حاجه
فاطمه:لا😭لو انت ماجيت كان😭
عبدالله:خلاص خلاص.. اهدي... وبعدين انتي مش المفروض تكوني في الحفله😠
فاطمه:انا م مشيت،،،قلته لي نور انا عاوزه اقرا لانو بكره امتحاناتي،،،بس ماكنت متخيله انو الحيوان دا قاعد😭
عبدالله:وارجع واقول انتي الاديتي فرصه انو يعمل كده😠ياما حذرتك وقلته ليك البسي كويس،،،وزفت الطرحه دي تكون في راسك،،،،بس حضرتك عنيده ومابتعملي غير الفي راسك😠
فاطمه:انا م كنت بلبس كده علشان اعشم فيني الشباب،،انا بلبس كده لانو بكون مرتاحه😭
عبدالله:لمن تجي تنومي ولا تكوني في البيت مع اهلك بس البسي كده،،،اما البيت لمن يكون كلو غرباء اكيد مامن حقك تلبسي كده😠
فاطمه:ياخ خلاص ماتزيدا علي،،،،وامشي شوف الولد دا ليكون مات😭انا ضربتو كتير،،،لو مات ح تكون مصيبه،،،
عبدالله:طيب،،،م تخافي،،ما اظن يكون مات
((عبدالله طلع فوق،،،،لقى نبضو طبيعي،،،عرف انو اغمى عليهو بس،،،جاب علبه الاسعافات الاوليه ولفى ليهو راسو،،،،بعدين رشا فيهو مويه وشممو بصله،،،))
عبدالله:اصحى😠
احمد:راسي،،،،الحيوانه دي عملت فيني شنو
عبدالله:حيوان انت😠وبعد العملتو فيها لسه بتتباجح....احمد ربك انها م قتلتك،،،تعال يلا انزل معاي تحت...
احمد:عاوز مني شنو انت يازول
عبدالله:اسي ح تعرف😠انزل قدامي
((ونزلوا تحت فاطمه لمن شافت احمد دموعا جو نازلين،،،ووجرت علي عبدالله مسكت يدو))
عبدالله:طبعا عارف نفسكك عملته شنو،،،كنت ح تغتصبا،،،،وانا اسي لو اتصلته على الشرطه ح يجو يرفعوك،،،،وجريمه الاغتصاب م جريمه ساهله ،،،يعني ممكن تأخد مؤبد عادي،،،خصوصا اني شاهد،،،،بس انا ماح اعمل كده،،،لانو عارف انو ح تجرجر القضيه دي،،،وغير فاطمه الح تكون خسرانه ماف زول خسران،،،،،،بس بحذرك من اللحظه دي،،،لو بس عاينتا لي فاطمه سا

ي او لي بت تانيه،،،انا ما ح يكفيني موتك😠،،،واسي اهلك ح يجو طبعا ويسألوك عن الجرح الفي راسك دا،،،،اتصرف بعدها قول وقعتا من السلم ادردقتا،،،مالي دخل،،،،بس انا حذرتك،،،فاطمه خطوط حمراء بالنسبه ليك من اسي،،،فاهم😠
((احمد بس بقى يعاين ليهو،،،وفاطمه كانت ماسكه يد عبدالله ،،،،بعدها ساق فاطمه وطلعوا فوق،،،،))
عبدالله:يلا خشي استحمي
فاطمه:عبدالله ماتمشي😢
عبدالله:م تخافي،،،ح تطلعي تلقيني قاعد
فاطمه:طيب
((وشالت ليها غيار ودخلت الحمام،،،عبدالله رتب الغرفه،،،وختا الكرسي في البلكونه،،،فاطمه لمن طلعت لقتو ماف،،،،بقت قاعده تبكي وتصرخ،،،جاا طالع من البلكونه))
عبدالله:فاطمه مالك بسم الله
فاطمه:انت مشيت وين،،،مش قلته ماح تمشي
عبدالله:كنت واقف في البلكونه بس
فاطمه:الله يخليك م تخليني براي تاني😭
عبدالله:حاضر،،بوعدك ماح اخليك.. يلا اهدي
فاطمه:انا م قادره انسى الموقف وو😭
((عبدالله طوالي ضماها عليهو،،بدون م يفكر هو بعمل في شنو،،،وهي كانت ضاماهو وساكته
*في مقوله بتقول يمكن اكون مابحبك بس برتاح ليك💜*...يمكن دا الكان حاصل مع فاطمه وعبدالله❤بعدها عبدالله اكتشف انو فاطمه نامت وهي في حضنو،،،،بعدها وصلا لحدي السرير،،،كانت نايمه نوم عميق،،،عبدالله قعد معاها لحدي م اتأكد انها ما ح تصحى بعديها نزل تحت،،،،نام في الكنبه،،،شويهه وناس البيت جو،،،وسهى برضو جات معاهم))
سهى:اجي عبدالله هدا هنا،،لي ما جاا الحفله
نور:ماعارفه
طارق:وانتي يا اميره حسابك معاي بعدين.. تقولي لي فاطمه مشت معانا،،،واكتشف انها ما جات😒...
نور:عبدالله،،،عبدالله...
عبدالله:ايوه...انتو جيتو
نور:المنومك كده شنو
عبدالله:اا..ولاشي
طارق:لي ماجيت الحفله يا ولدي
عبدالله:ابدا..كان عندي كم مشوار مهم كده.. خلصتهم ولقيت الزمن اتأخر رجعتا😊،،،،
طارق:ايووه...نور امشي شوفي فاطمه نامت ولابتذاكر
عبدالله:اا.نامت..نامت من قبيل تقريبا
((شويه واحمد جاا نازل من فوق،،،طبعا كلهم اتخلعوا لمن شافوا شكلوو))
اميره:احمد😱😱العمل فيك كده منو
سهى:مالك يا احمد😱
احمد:مالكم م تخافوا،،،ضربتا نفسي في الباب وانا م منتبه بس،،،عادي يعني
اميره:وأللفاها ليك كده منو
احمد:براي😊
((عبدالله كان بحمر ليهو ومغيوظ منو،،،وكان نفسو لسه يضربوو،،،،))
عبدالله:اا طيب يا جماعهه تصبحوا على خير،،وياعمي انا بكره ح اجي اوصل فاطمه المدرسه  لانو بكره اول يوم للامتحانات،،،يلا سلام❤
طارق:طيب ياولدي
((نور طلعت فوق،،،ومشت غرفه فاطمه،،،،لقتا نايمه وبتهضرب هبشت رأسا لقتو نار،،،عملت ليها كمادات وبعدها مشت نامت،،،،،،تاني يوم الصباح💜نور صحت فاطمه صلاه الصبح،،،فاطمه قامت وقرت شويهه،،مع انها م مركزه،،،،نور كوت ليها ملابس المدرسه وعملت ليها نسكافي،،،،لمن نزلت تحت لقت طارق بشرب في الشاي))
طارق:تعالي يا فاطمه اقرا ليك وادعي ليك عشان تتفوقي❤
((فاطمه مشت ليهو.. مسك راسا وقرا ليها كم ايةة.. ودعى انها تتفوق ))
طارق:يلا اطلعي عبدالله بكون مستنيك
فاطمه:عبدالله😳
طارق:اي..تقريبا ليهو ربع ساعه واقف☺
((فاطمه طلعت برا... لقتو واقف قدام عربيتو... اول ما شافا ربع ليها يدينو.. مع صره الوش والفريم❤😭))
عبدالله:مستنيك انا من قبيل،،،لو سمحتي تاني م تتأخري كده لانو كل يوم ح اوصلك😒
((طلعت معاهو في العربيه،،،والطريق كلو تعاين ليهو وتبتسم،،،لحدي ما وصلا باب المدرسه،،،))
عبدالله:يلا انزلي
فاطمه:شكرا
عبدالله:على شنو
فاطمه:اي شي
عبدالله:مجنونه😏
((ونزل فتح ليها الباب،،،وهي كانت من ضمن الايام مكوزه الطرحه))
عبدالله:خلي بالك من نفسك وفي الامتحان❤موفقه💜،،،وعلى فكره،،،مازن طلع من المستشفى اول امس وح ينزل امتحان الليله معاكم...قلته اوريك💜،،،،سلام

يتبع
✏ننس🎀