الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١٩

#يوميات_زوجه_مهترشه
-١٩-
بقلم ايناس آدم
قال لي سهى لسه عاوزاني،،،،قولته ليهو بس يايمان القصهه دي فاتت عليها سنه وشويهه،،،قال لي هه لا،،اكتر من سنه،،القصه دي من زماان ،،، عمتي ناهد كانت بتقول لي سهى انو انا وهي ح نتزوج،،وسهى كانت في فتره مراهقه،،يعني ختتني في قلبها قبل عقلها،،،،ومن كترت ما عمتي كانت بتجيب سيره زواجنا قدام كل الناس،،انا زاتي افتكرتا نفسي اول ما اكبر واكون قادر ح اتزوجا،،بس زي ماشايفه سبحان الله،،،حصل شي تاني،،،وربنا ما ارادها لي،،،قولته ليهو يمان انت كنت بتحبها؟؟!قال لي لالا والله،،بس كنت معجب بشخصيتا واسلوبا،،م اكتر من كده،،،ولمن امي جات وحكت لي بيك،،،صراحه في الاول قولته مابتزوج بت مابعرفا،،،بس لمن مشيت مع امي وشوفتك،،،غيرتا راي،،،،قولته ليهو سبحان الله،،،طيب اذا لسه سهى بتفكر فيك كده،،،لي للان ماقالت ليك ولاحتى حاولت تلمح لي؟؟قال لي سهى من النوع الذكي،،البياخد الشي العاوزوا،،،بس بعد تفكير وتكتيك،،،واهم شي مايستعجل علشان مايقع في مشاكل،،،،قولته ليهو قصدك شلب بالبارد قعد يضحك،،قال لي ايووه دا،،،بس المحيرني هي كانت بتديك الحبوب دي كيف قال لي انتي اختيها منها على اساس حبه صداع ولا شنو بالظبط ،،، قولته ليهو لالا مابتذكر انو شلته منها حبوب خالص،،،،،قال لي حاولي اتذكري اي شي،،،يمكن نعرف كانت بتديك الحبوب دي كيف،،وحتى بدون ماتمانعي،،،،،،قعدتا جمبو في السرير،،،وبقيت بتذكر من اول يوم سهى جات فيهو،،،كل تصرفاتا معاي كانت راقيه وظريفه،،،،طبعا دا غير انها بتبين لي يمان انها بتهتم بيهو اكتر مني،،،،،فجأه قولته لي يمان العصير،،قال لي نعم!!قولته ليهو العصير،،،اخر فتره التلاته اسابيع المضت،،،سهى كانت بتديني عصير برتقال،،،كل يوم،،،لو ما ادتني ليهو بعد جيت من الشغل،،بتديني ليهو قبل انوم،،،معقوله كبت لي الحبوب في العصير،،،يمان قال لي وديني ماح اخليها،،،،ومشى على اتجاه الباب،،وقفتا في وشو،،،قولته ليهو ح تعمل ليها شنو مثلا،،خلاص الحصل حصل،،،ممكن تهدى،،،وبعدين بعيد عن الحصل دا،،،هي عملت كده،،بدافع انها شافت واحده تانيه اخدت مكانا،،،قال لي بس دا عمرو ماكان مكانا ولا ح يكون،،،قال لي زحي لي من وشي،،قولته ليهو يمان الله يخليك،،الامور بتتحلا بالعقل،،ما بالهمجيه،،،قال لي ايناس اخر مره زحي من وشي،،،قولته ليهو ما ح ازح،،،عاين لي وعيونو دي بتطلق شرار،،،قولته ليهو ما انت اللي ح تحاسبها على غلط زي دا،،،اخوها احق منك بيها،،،قال لي حاتم!؟قولته ليهو اي،،،اتصل عليهو وشوفوا ح يوصل هنا متين،،،،قال لي حاتم صعب،،،ممكن يقتلا بسبب موضوع زي دا،،،قولته ليهو لا ماح يقتلا،،،بس اكيد ح يتصرف معاها،،،قال لي طيب،،،بعد المغرب كده،،،يمان استحمى وصلى،،،وجاا قعد جمبي،،اتصل على حاتم،،،وقال ليهو والله الحاصل كده وكده وكده،،،،حاتم قال ليهو لاحول ولا قوه الا بالله،،،انت متأكد!؟يمان قال ليهو لو ما متأكد ما كان كلمتك،،،قال ليهو طيب انا اصلا ح اصل الخرطوم بكره،،،بجي عليكم ان شاء الله،،،،وسهى دي خليها لي جمب الباب،،عشان اعرف قله ادبا وجرأتا دي جابتا من وين،،،يمان قال ليهو يلا تصل بالسلامه،،قال ليهو الله يسلمك،،،حاتم نبرتو كان فيها انكسار كده،،،قولته لي يمان حرام ياخ،،،خلاص اتصل عليهو وقول ليهو انت مامتأكد وظلمتها،،،يمان الله يخليك،،،شكلو انكسر من اختو،،،قال لي اي انكسر،،،بس دا واقع لابد منو،،،وهو لازم يوقفا عند حدها،،،قال لي وانتي لسه بتدافعي عنها،،،بسبب الحبوب دي هي كان ممكن تقتلك،،او تعمل ليك عقم،،،قولته ليهو كلو مكتوب يمان عاين لي بإستغراب،،،قال لي انا اسف،،،قولته ليهو على شنو،،،قال لي على اني ماعرفتك من زمااان ودخلتك حياتي،،،ابتسمتا ليهو،،،قولته ليهو بس زمان انا كنت شاافعه ياعمو،،،ضربني على راسي،،،،شويه وباب الغرفه ضرب،،،كانت سهى،،،جايبه لي العصير،،،قولته في نفسي معقوله هي ما اترددت ولا لحظه في البتعملوا دا،،،يمان لمن شافا وشو اتغير،،وكان قايم،،،مسكتو من كتفو،،،سهى قالت لي العصير،،،قولته ليها تسلمي،،،قالت لي عاوزه حاجه تانيه؟؟قولته ليها لالا،،،قالت لي يمان قاعده اعمل ليك في القهوه علشان ماتقول نسيتك ههه،،يمان قال ليها ماعاوز،،،القهوه الكتيره مضره،،،وزي ماعارفه لازم اوقفا،،،قالت ليهو طيب،،،قال ليها تصبحي على خير واقفلي الباب وراك،،،قالت ليهو وانت من اهلو،،،وطلعت،،،،قولته ليهو يمان،،قال لي بس ولا كلمه،،،ولو ما مسكتيني ماكان عارف روحي عملتا فيها شنو،،،عاين لي كبايه العصير،،،شالا ومشى بيها الحمام،،دفق العصير وغسل الكبايه وجابا،،،،قال لي مستغرب فيها،،،دي استحاله تكون اتخلقت بضمير،،،،جاا رقد وكان متنرفز،،،،قولته ليهو يمان،،قال لي يا اناقولته ليهو تعال،،،رقدتو في حضني وبقيت بهبش ليهو في شعرو،،،قولته ليهو انت بس استرخي،،،وخلي الامور لي ربناقال لي ونعمهه بالله،،،،،صباح اليوم التاني،،،مامشيت الشغل برضو،،،قوومتا نضفتا البيت كلوو،،،،،ويمان نضف الحديقه البره،،،ورشا الشجر،،،،

عملته الفطور،،،وجيت قعدتا،،اثناء مابنفطر،،،سهى قالت لي يانوسهه انتي ويمان ليكم كم مما اتزوجتو؟؟قولته ليها سنه و3شهور،،قالت لي اممم كويس،،،ماف بيبي جاي في السكه لانو الصراحه طولتو ههه،،،يمان مسك يدي وقال ليها قريب عمتو قالت ليهو من زمان بتقول قريب شكلو مرتك دي مابتلد،،،يمان عاين ليها مسافه وابتسم،،قال ليها ويعني،،هه في النهايه هي طفلتي،،،،طبعا انا يادوب لاحظتا لي نظرات سهى،،،كلها حقد وانانيه،،،وفيهاشويهه الم،،،قعدنا بعد ساعه كده،،جرس الباب ضرب،،،يمان مشى فتحو،،كان حاتم،،،بعد سلم على يمان،،،دخل لينا جووه،،،اموو اتفآجأت بيهو،،،وسهى دي زي المصدومه من جيتو،،،،سلم علينا،،وقعد،،قال لي سهى كيفك وكيف احوالك،،،قالت ليهو الحمد لله،،امو قالت ليهو انت مش المفروض قدامك اسبوعين،،،قال ليهااي بس قطعتها،،،قولته اجي اشوف الحاصل من وراي شنو،،،امو دي طلعت عويناتاوسهى بس ساكته وبتعاين ليهو،،،يمان طلع الحبوب من جيبو ورماهم في التربيزه قال لي سهى اخر واحده اتوقعتك تعملي كده،،،دا كلو يطلع منك،،،،لمن شافت الحبوب جسما كلو بقى عرق،،،يمان التفت لي حاتم وقال ليهو للاسف شكلها اختك متزوجه من ورانا،،وبتبلع الحبوب دي علشان ماتتكشف،،،،طبعا وقفتا محتاره قولته يمان لي بقول كده،،،سهى قالت ليهو بتوتر،،دا دا كلام شنو،،،انت جنيت،،،انا كيف يعني اعمل كده،،،وبعدين الحبوب دي جايبها من وين؟!قال ليها خلاص ياسهى ماف داعي تنكري،،، انتي اتكشفتي،،،احسن تورينا دا منو وليكم كم مع بعض!،،قالت ليهو يمان انت مجنون،،انا ماف زول في حياتي،،خلي لمن اجيب حبوب وما احمل،،،حاتم قال ليها احسن تتكلمي قبل يفوت الاوان،،،دا منو ولي عملتي معاهو كده من ورانا،،،اتكلمي،،، سهى بقت ترجف من فوق لي تحت،،،وانا من كلامهم غرفتا انو دي خطه علشان يرمو سهى،،،عمتو قالت ليهم هووي يا اولاد،،انا بتي اشرف من الشرف،،،قاطعين الكلام دا من روسينكم مش كدي،،،يمان قال ليها لا ما من روسينا،،،بس دي الحقيقه،،،والا الحبوب دي بتعمل عندها شنو!؟حاتم قال ليها سهى جاوبيني،،،جابت ليها قله ادب وصياعه كمان،،،دا منو،،،طبعا هي دموعا جارين عشره عشره،،قالت ليهم بهستريه وصوت عالي،،،الحبوب دي مالي انا جبتها علشان ما اخلي ايناس تحمل،،،ارتحتو،،،حاتم اداها كف،،،لمن وقعت في الارض،،حتى بعدين استوعبت هي بتقول في شنوحاتم قال ليها يا وسخه ياخسيسه،،البت مقعداك معاها في بيتا قرابتن الشهر،،،وانتي ماخجلتي منها،،،وعملتي العملتي دا،،،اتفوو عليك يازباله،،،قالت ليهو انا،،انا،،،قال ليها ولا كلمه،،،كيف جاك قلب تعملي فيها كده،،،ردي لي عملت ليك شنو علشان تعملي فيها كده،،،قالت ليهو شالت مني يمان عارف يعني شنو يمان،،،يعني الشاب الانا حبيتو من انا عمر17سنه،،،يعني الاتوقعتا اني وبس ح اكون مرتو حضرتها جات وبكل بساطه،،شالتو مني طيب انا ذنبي شنو،،،وروني ذنبي شنو،،،هي الغلطت من البدايه،،لمن قربت على حاجه ماحقتا💔،،،يمان قال ليها انا عمري ماعشمتك ولا فكرتا اساسا فيك،،،صح كنت متوقع انو نهايتي معاك،،،بس حصل شي تاني،،،وانا اساسا ماحصل قولته ليك بحبك ولا عاوزك،،،يبقى دا اساسا ما مكانك💔،،قالت ليهو لا مكاني،،،وقامت من الارض،،وجات علي،،وحاتكم قربتا اجري،،كانت عامله زي مصاصين الدماء😿😹،،،قالتلي انتي ظهرتي ليهو من وين،،،لو ما انتي اكيد حياتي كان ح تكون احسن،،،وقعدت تضحك،،قالت لي خدمتك الصدفهه ياحلوهه😊قولته ليها هه القدر،،،القدر هو اللي جابني وخلاني اظهر لي يمان،،ماف حاجه اسمها صدفه،،،قولته ليها سبحان الله ،،،ربنا اراد انو انا اللي عمري ما انتظمتا في تراويح،،،امشي اليوم داك،،،بس علشان ام يمان تشووفني،، وتختارني لي ولدها،،،يعني القدر وحكمه ربنا ومصيري،،هم اللي اخدوني على هناك❤وين الصدفه في الموضوع😊قولته ليها ثم ثانيا ،ربنا مابعمل شي،ساي،،،كلو بكون لي خير و محسووووب،،،قولته ليها فلنفترض انك اتزوجتي يمان،،فاكره نفسك ح تكوني سعيده،،قولته ليها اكيد لا،،،كان حياتكم ح تكون مجهجه،،لاطعم ولا لون،،،باهته،،،ويمكن مايحصل بيناتكم نصيب اولاد وكده،،،،قولته ليها ربنا مابعمل حاجهه سااي،،افهمي،،،حاتم قال لي ماتتعبني نفسك وتشرحي ليها،،،دي الحقد مالي على قلبها😠💔،،وجراهامن شعرا،،،قال ليها اعتذر منهم،،،،اعتذر يلا،😠يمان جاا مسكوو قال ليهو اهدى،،،وبعدين نحنا ماعاوزين منها اي اعتذار لانو اعتذارات العالم كلها ماح تغفر العملتو،،،وعاين ليها بقرف💔،،،طبعا انا مستغربه في امها دي،،نهائي مافتحت خشمها ولا بكلمه،،،بس بتعاين💔حاتم قال ليها يلا،،،طيري لمي ملابسك وملابس امي،،ماف ليكم قعده في البلد دي،،،،بكره ترجعو البورت😠،،كانت لسه واقفه وبتعاين لي،قال ليها بنهره ماسامعاني،،،يلااا😠👋،،،طلعت فوق،،،وحاتم بقى يعتذر لي يمان،،وااي ياخ منظر مخجل وموقف بايخ شديد💔،،يمان قال ليهو العفو ياحاتم انت اخوي،،،وانا متأكد انو سهى ح تعقل بعد كده،،،طلعت لحقتها فوق لقيتا بتبكي،،وبتلم في هدوما،،،قولته ليها انا مازعلان

ه منك،،،زعلانه عليك،،،لانك مابتعرفي تفرقي بين الصدفه والقدر،،،،وياريت لو اتعرفت عليك في ظروف احسن من دي،،العاوزا اقولوا ليك،،،خلي جوواك نضييف،،،وربنا اكيد ح ينصرك،،،وطلعتا خليتا بتبكي بصووت عالي💔،،،،،نزلته واتلاقيت مع عمتو ناهد في السلم،،،عاينت لي بنظره زي كأني ظلمتا بتها💔،،،،،بعد ساعه رتبوا حالهم وطلعوا،،،،يمان وصلهم لحدي برره،،،حاتم قال ليهو اعفي ليها،،،وان شاء الله ربنا يسعدك انت ومرتك ،،بت اصول بالجدد❤✨،،،ربنايحفظكم لي بعض،،يمان قال ليهو امييين يارب❤ وودعو،،،وجاا راجع البيت،،،لقاني سرحانه،،طقطق لي،،قال لي سرحانه وين!؟،،،عاينت ليهو وكأني بشوفو بعد سنين ،او لي زمن منوو،،،قال لي نوستي مالك💕طوالي ضميتو وبقيت ابكي،،،قال لي الحيوانه دي ماتستاهل انك تبكي علشانا،،،قولته ليهو يامتخلف انا ببكي علشان اشتقتا ليك😿👊،،،قعد يضحك،،قال لي حتى انا اشتقتا ليك ياسجم❤،،،ياخ نسيت اي شي حصل،،واي تغير حصل منو في الفتره الفاتت،،المشاكل الضغوطات،،، نسيت سهى وعشيرتا كلها😹👊،،كان كل همي ارجع،،،المتهرشه،،،البتصرع راس يمان وتغيظوو❤😹🙈،،،،بعد يومين مشيت الشركه قدمتا استقالتي،،اساسا المدير كان ح يرفدني لاني اتسيبتا كتيير من الشغل💔،،،،حسيت انو كفايهه علي شغل المعرض والاستديوو💕،،،يوم مشيت لي رزه بالعصريه كده،،،وحلفتني الا احكي ليها سهى وامها مشوا ليه!؟،،،قولته ليها اجازتهم خلصت،،قالت لي لا كذابه،،،وبقت تحلفني،،،،حكيت ليها اي شي،،وقولته ليها ماتكلم زول،،قالت لي تستاهل العفنه،،،الشلابه ام روويس😏،،،ماعرفت تشلب منو الكلبه😒،،،يمان زاتو خطييير❤😻،،،والحمد لله الله كشفا ليكم،،قولته ليها الحمد لله،،،❤بعد فتره من الكلام دا حسيت نفسي ماتمام،،،ودايمافي حاله نرفزه،،،وبرجع كتيير،،يوم رزه جات ولقتني رابطه راسي بالطرحه،،،قالت لي حالتك صعبه يابت امي،،،قولته ليها بتكون ملاريا،،قالت لي لالا يختي انتي شكلك حامل😻👋،،قولته ليها يابت😒 يادوب خلصتا الادويه الاسبوع الفات،،ح احمل بالسرعه دي،،قالت لي ماضروري الادويه الا تخلص حتى تحملي😒،،قولته ليها صاح ما انتي مرت دكتور محمد بقدر اغالطك😏،قالت لي المهم يازوله المساء لمن راجلك يرجع امشي معاهو المستشفى لي محمد افحصي وتعالي،،قولته ليها زيت،،،حمرت لي،،قولته ليها اها يا يمان نبر2😹👊،،قالت لي ولا اقول ليك،،ارح انا بمشي معاك،،،وتعمليها مفاجأه لي يمان، قولته ليها دا لو حامل😒👋،،،،،،بعدساعه كده لبستا لي توب،،ومشيت معاها،،،لقينا محمد عندو مقابلات كتيره،،،رزه طبعا بلأتما قدرت تدخلني ليهو😹👊،،،قالت ليهو ساعه واقفين😒،،قال ليها معليش حقتي ،اها الجايه تفحص فيكم منو😹،،،رزه قالت ليهو ننوسه😻،،،،قال لينا خيير،،،وعملت الفحص،،قال لي ابشرري يااه،،،،ح تعزمينا عشاء بكره بمناسبه البيبي الجاي دا،،،قولته ليهو يعني انا😿👆،،،قال لي ايوووه،،في تلاته اسابيع مبرووووك😹❤،،،رزه حضنتني قالت لي مبرووك ياا ننوسه😻،،،واخيييراآا❤،قولته ليها اخيرا شنو،،محسساني لي50سنه ماحملته😒👊،،قالتليك بييس عليك😏،،،محمد قال لينا يلا يلا وراي ناس غيركم،،رزه قالت ليهو بعدين ماتتأخر،،قال ليها عيوني،،،وطلعنا مشينا البيت،،ماعارفه بس الاحساس الحسيتو واانا شايله بيبي،،كان احساس غريب💕،،يعني انا بقيت مسؤوله عن روح جوواي❤استحميت واتعطرتا وبخرتا غرفتي،،،،قعدتا لحدي بعد العشاء برااي،،،،حتى يمان جاا دااخل،،،قال لي البت الشينه شديد😻،،قولته ليهو الود االقررض لمن بهنااك❤،،،قعد يضحك،،قال لي كيف كان يوم،،،قولته ليهو عادي وانت،،،قال لي حلووو بس ماحلوو من دونك☹✨،،قولته ليهو بكاش،،،مشى يشرب مويه،،وانا كنت واقفه قدامو،،قولته ليهو بس في حاجه ماعاديه حصلت في اليوم دا،،،قال لي شنو!؟؟،،،،قولته ليهو انا حامل يا يمان❤،،،المويه طلعت من خشمو وجات في وشي☹😹😹👊،،لاعرفتو مخلوع ولا متفاجئ،،،❤?