الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 28

#على_المحك 💜
-٢٨-
الكاميرات اتوجهت علينا❤،،،رماز بدت البرنامج وقالت مرحب بيكم أعزائي المشاهدين في برنامج نقطه.💜،،،صراحه عنوان الحلقه اليوم يمكن يكون غريب عليكم لانو ما اخترتو انا،،،اختارتو ام❤،،،بتها مريضةة سرطان،،،،اسم الحلقه #على_المحك،،،،بعدين التفت علينا وقالت لينا بدايةً يا إيناس اهلين فيك!💜قبل نتعرف،عليك وعلى أسرتك الظريفه دي،،،عاوزة اعرف معنى على المحك شنو،،وعلاقتو بمرض بتك؟؟،،،،قولته ليها معنى الجملة انو اي انسان في حياتو بكون عندو حاجه معينه بتصل الحد،،مابكون عندها بدايه تانيه بعد تنتهي،،أو بتكون الحاجه دي على اخرها بس مستنيه مننا حركه صغيرة نعملا علشان ما توصل النهايه!💕💕،،،،قالت لي كلام جميل،،، ااممم طيب لما انتي عرفتي انو بتك عندها داء السرطان،،حالتك النفسيه كانت كيف،،،و وكيف قدرتي تتصرفي وتتأقلمي مع الوضع،،وحالة بتك كانت كيف؟وهل في اسئله بتدور في رأسا انتي ما لاقيه ليها جواب،،قولته ليها صراحةً كانت صدمه بالنسبه لي انا وأبوها،،ولكل زول بعرفنا يعني،،،، اكيد طبعا حالتي كانت مأساويه شديد💔💔ماكان عندي أمل ولا واحد في الميهه،،انو بتي ممكن ترجع طبيعيه،،،،يمكن االلي ادتني الأمل دا وخلتني أحس انو ممكن نقاوم المرض مع ذان،،،هي دان اختها التؤام💜،،،،دان كانت مسانده اختها أكتر مننا كلنا،،،لدرجه أنها طلبت انو تقص شعرها علشان يبقى زي حق اختها،،طلبت تخت كمامه زي اختها،،،حسستني أننا لازم نكون زي ذان،،،،وخلتني أفكر انو ليه ما أقص شعري؟ علشان بتي تحس انو الحاجه دي طبيعيهه💕💕،،،،،وفعلا قصيت شعري وشعر بناتي،،،وبشكر أخواتي القصو شعرهم علشان يواسو بتي،،،وبشكر الاء عمة بناتي💜لأنها قصت شعرها زي ما نحنا عملنا،،،،رماز قالت لي طبعا الحاجه دي خلت نفسيات ذان تتصلح؟،،قولته ليها اكيد،،،،قالت لنزار،،،أستاذ نِزار،،،ماح أسألك عن حالتك كانت كيف وقتها،،،بس ح أسألك سؤال واحد وهو هل مرض بتك خلاك تبقى شخص قوي ولا ضعيف؟،،،قال ليها ما ح أكذب عليك وأقول ليك كنتا قوي،،بالعكس كنتا أضعف مما تتخيلي،،بس علشان اقدر ادي إيناس وذان شوية امل كان لازم اتظاهر بالقوة💜،،،،وعلى فكرة السرطان ما بس مرض و كابوس أسود،،،لا هو بقوي الناس وبخليهم يعرفو قيمة الصحه،،،يعني معظم الناس كل همها القروش والبيوت والسكن،،،،نسوا حاجه اسمها العافية،،،وفعلا الواحد ما بعرف قيمه العافية الا لمن يفقدها،،وما ذان بس الفقدتا،،بالعكس كلنا فقدانها معاها،،واتعلمنا انو ما يكون بس همنا قروش ومظاهر،،،،لا،لانو المظاهر مع مرور الوقت بتنتهي،،والقروش بكون ماعندها قيمه،،،،صحتك هي بس سلاحك💜،،،،رماز قالت ليهو كلام جميل جدا،،،،بعدين التفتت على دان قالت ليها نفسك تقولي شنو لذان اختك؟؟،،،قالت ليها بدول(بقول) ليها ربنا يشفينا،،لانو نحنا الاتنين عيانات❤رماز قالت ليها بس انتي ما فيك حاجه وكويسهه،،،، قالت ليها بس ذان فيها😢💔،،،،رماز عيونا دمعوا وبقت تعاين ليها❤،،،،،قالت لينا طيب ممكن أحشر نفسي شويه وأقول ليكم ليه مطقمين ههه؟،،وخصوصا الابيض كتيير،،،،قولته ليها لانو الابيض لون السلام،،،ما اظن انو في لون ممكن يحسسنا بالأمان اكتر من الابيض💜،،،،قالت لي حلوو،،،طيب يا إيناس نفسك تقولي شنو للناس البتتابعنا من خلال برنامج نقطة.،،،،،قولته ليها معليش ح اتكلم كتير وياريت الناس تسمعني وتفهم كلامي دا كويس،،،قالت لي اتفضلي❤قولته مهما كانت مشاكلنا كبيرة ما ح تكون أكبر من مشكله طفل صغير بياخد كيماوي💔ما ح تكون أكبر من مشكله بت في ريعان شبابا عندها ضيق في المرئ💔،،ما ح تكون أكبر من مشاكل شاب بيعيل أسرة كاامله وحق الأكل يا الله يلمو💔ما ح تكون أكبر من مشكله ام،،،ولدها اخدو السرطان من حضنها💔ما ح تكون أكبر من مشاكل زوجة منتظرة بيبي وأبوهو اتوفى بسبب السرطان💔،،ما ح تكون أكبر من مشاكل شيخ مسن اولادو رامينو في دار المسنين💔،،،مشاكلنا مهما اتعددت واتنوعت،،ما ح تكون أكبر من مشاكل واحد عميان أو واحد مشلول او واحد مابسمع او مابتكلم💔💔مثال صغير بس يجماعه،،حاليا لو الواحد بس عينو دخل فيها تراب لمدة دقيقتين ما بقدر يستحمل💔💔فما بالكم اللي عايش عمرو كلو في الضلام وحامد ربنا وشاكرو💜،،،مشكلتنا عموما ما بنحمد ربنا،،مابنقول الحمد لله،،،لما نعاين لظروف بعض،،،اكيد وقتها ح نحمد ربنا ونبطل ضجر❤❤،،،،فيااخي الف الف حمدلله على النفس الطالع والنازل،،،،،صح في مشاكل نفسيه صغيرة وتافهه بتبكينا ويمكن عادي الواحد يموت بسببها💔بس نستغفر يجماعه،،نستغفر💜،،،وأنا حاليا بكل الفيني دا،،،ضعيفه قدام ربنا وقدامكم وطالبه منكم تدعو لذان تقوم لينا بالسلامه،،،،وتاني ماعايزة شي❤،،،،،ومشكورين💜،،،رماز قالت لي ربنا يشفيها أن شاء الله يارب،،،وبكده أعزائي المشاهدين نختم أحلى حلقه من حلقات برنامج نقطه.ووو......،قبل تتم كلاما آن اتكلمت💕❤❤❤،،كانت بتقول باب،،بابا،،،طبعا بقيت اعاين ليها مخلوعه،،قولته ليها آن،،،،قالت بابا،،بابا،،،نِزار بقى يعاين ليها ويضحك💕❤👊،،،

رماز قالت ههههههههههههه يا جماعه آن ختمت لينا الحلقه❤❤ تصبحوا على الف خير💕،،،،،،،بعد طلعنا،،،نِزار شال آن مني،،قال ليها كده قولي بابا تاني،،،قولته ليهو نزار هسسس😭❤❤ فاكراها ح تنطق اسم ماما اول😢💔،،قال لي مسكيييينه😂😂💕👊،،،، أمي قالت لي كلامك كان حلو شديد،،هديل قالت لي ياخ تنفعي مذيعه والله🌚❤ هدى قالت ليها اي والله،،،بس بي وين للبنات،،،،،ابوي قال لي ربنا يشفي ليك بتك ويرجع ليها صحتها💜قولته ليهو اميين امين يارب❤❤،،،بعدها ودعناهم ورجعنا البيت،،،،،نِزار قال لي البرنامج كان ظريف،،، وكلامك بخش القلب حبيت فكرة تبقي مذيعه دي💜قولته ليهو هوي هاا،،أنت بتربي البنات ديل😒👊👊،،،قال لي ماشرط تشتغلي الأسبوع كلو ممكن يومين،،تلاته عادي💜،،،قولته ليهو ربنا يهون💜،،،،،قولته ليهو نِزار،،،عاوزة اعمل عمرة،،، قال لي عمرة؟،،قولته ليهو حلمتا بيها،،،بالجد حاسه انو لو عملتها ربنا ح يسامحني على العملتو،،،يعني أي نعم ماكنتا قاصده،،بس الحصل💔💔،،قال لي طيب رأيك شنو تعمليها بعد ذان تبقى كويسةة ونطلعا سوااا،قولته ليهو طيب تمام،،،،،،بعد البرنامج حق رماز،،،كل السوشال ميديا كانت بتتكلم عننا💜ولما جا عيد ميلاد آن❤❤ احتفلنا بيهو في البيت❤،،،قضتو لينا كلو بابا بابا❤❤💕
عدت فترة ولجين كاننت طبيعي بتجينا،،،قالت لي بفكر اسافر الهند أشوف لي حل لموضوع الحمل💔قولته ليها والله كويس،،،اممم يا لجين،،،ريان كيف؟💔💔،،قالت لي كويسة😏انتي كنتي مدلعاها،،،اسي يا بت بقيت اشغلا في البيت،،، وريتك من يوم جات أنها ماتمام😒💔قولته ليها يخس عليك يا لجين،،،على فكرة ربنا أراد ليها كده،،ما تبقي انتي والزمن عليها💔💔،،قالت لي انسينا منها،،،،اها ذان بقت كيف ؟،،،قولته ليها الدكتورة بتقول حالتا مستقرة❤ قالت لي ربنا يشفيها💜💜،،،،،،،،في نفس اليوم كانت جرعه الكيماوي الاخيرة لذان وتعبت فيها شديد💔حسيت انو خلاص ح نخسرا💔💔الدكتورة نادتنا اتكلمت معانا،،،قالت لي ذان تعبت شديد اليوم ودي آخر جرعه،،،بس ادعو ليها💔لما قالت كده حسيت الأرض دي لافه بي💔💔قولته لنزار الكلام دا معناهو شنو،،اتكلم معاي💔💔قال لي إيناس أهدي شوية،،،قولته ليهو ما تقول لي اهدي💔💔انا بتي بتموت😭😭💔💔قال لي ياخ ماتقولي كده فاهمه،،ذان كويسة،،،كويسة مافيها شي💔💔💔،،،،،لما رجعنا البيت،،ذان كانت تعبانه بالجد💔💔،،،،بقيت قاعده جنبها وبقرا ليها قران💜💜،،،،لحدي ما نمتا جنبها❤❤،،،،،،لما صحيت الصباح صحيت بصوتا وهي بتتكلم معاي،،،قولته ليها ذان مالك حبيبتي💕💕،،فيك شنو؟،،،قالت لي انا كويسهه❤،،،فعلا شكلها كان متغيرة،،كأنها ماعيانه❤،،،قولته لنزار ارح نوديها المستشفى،،،ارح يانزار😭💔💔،،قال لي طيب ارح،،،،لما وصلنا المستشفى،،،الدكتورة فحصت ليها،،بعد ربع ساعه جاتنا طالعه❤ قولته ليها ذان فيها شنو،،،لسه تعبانه؟؟،،،قالت لي وهي ماسكه دموعا💔 ماعارفة أقول ليك شنو،،،بس ماف اي وجود للسرطان في دم ذان💕❤❤بقلم ايناس ادم ننس تمدين