الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ١٩

#احببته_بعقل
-١٩-

هيما قال لي ح نسافر الهند نغير جوو ونرجع❤️❤️،،،قولته ليهو ومتين قررتا كده😂😂قال لي ياخ ماليك دخل😒،نسافر ولا الغيهاا،،،قولته ليهو تلغي مين ياعم،،،قدااام😻👊،،،قال لي طيب ارح،،ودعتا ناس ماما واينار وصلتنا لحدي بره،،،لقيت هيما جاي بعربيه،،قولته ليهو دي عربيه منوو،،،قال لي ادوها لي ناس الشركهه،،،لحدي ماعربيتي تتصلح،،،قولته ليهوو وااي ياخ فظييهه❤️❤️هيما قال لي فظيعهه عيوونك ياخ😻❤️اينار قالت لينا اووعكم تسرحوا حدكم اسبوعين بس،،،عرسي،قرب بالله🐸،،،،هيما قال ليها لو البلد عجبتنا ح نقعد على طول👊❤️❤️😻،،،،قالت ليهو مامشكله بعمل العرس،بدونكم يلا😂👋،،،،طلعنا وعلى المطاار طوالي💃💃💃لقينا وليد هناك،،،ساق العرببه ومشى،،،هيما قال لي اها كيف وكيف،،،قولته ليهو كده وكده😂😂،،مسك يدي،،،قال لي عارفهه انك احلى حاجهه حصلت في،حياتي❤️لخبطني،،،قولته ليهو عارفه😂👊،،،،مشينا صاله المغادره،،،،،والهند جااك زوول،،لا زولين😂😂😂،،،،،،،،،،،طبعا مشيناا دبي،بالاول،،،ومن هناك طلعنا في رحله دلهي،،،،،،وصلنا اليوم التاني بالصباح😍❤️،،،ومن هناك طلعنا بالباص مشينا منطقهه اسمها كيرلاا،،،ويا جمالها يااخ،،،،ارض،خضراااء بحتهه وفيها سهوول،،،وجووهاا روومااانسي،،ينسيك ابو الهم ياخ😻😻❤️❤️👊،،،،،،قعدنا هناك في بيت وسط خضره كده فظيعهه😍😍،،والبيت رهيب شديد يااخ،،،،انا من التعب نومتاا بدون احس،،،صحيت لقيت الدنيا ليل،،،والجوو باارد❤️❤️،،،طلعتا بره لقيت هيما بيعمل لينا في،اكل،،،قولته ليهو حبيبي،،قال لي رووح حبيبك،،،صباحك خير،،،قولته ليهو ههه الدنيا ليل ياخ،،،قال لي اي وانتي يادوب صحيتي،،،يلا ادوشي كده علشان تصحصحي،،،فضيت ليك ملابسك في الدولاب،،،قولته ليهو طيب💞،،،مشيت استحميت ولبستا لي بجامهه😂،،،سرحتا شعري،واتعطرتا،،،وجيت طالعهه،،،لقيت هيما ظبط السفره،،،،بعد اكلنا وكذا،،غسلتا الصحون،،،جيت لقيتو ماسك الجيتار،،،ليهو زمن ماعزف😍😍❤️،،،قولته ليهو يييي واخيرا جاك مزاج تعزف لمرتك حبيبتك💕😻👊،،،قال لي انننن😒قولته ليهو مالك،،،قال لي لابسهه بجامه لي👊قولته ليهو مزاج بس،،،قال لي ما بعزف ليك الا تلبسي لي فستان،،،عشان يكون في مزاج وجوو شااعري😻قولته ليهو اممم افكر،،عاوز يخت الجيتار،،،قولته ليهو خلاص خلاص😂😂طلعتا فوق،،،لبستا لي فستان اسود قصير بس واسع،،،،قعدتا اعاين لي نفسي في المرايهه،،،واتذكرتا كيف بطني كانت كبيره بوجود بتي💔💔نزلت دموعي بس مسحتها وعملتا كحل،،،ومشيت لهيما،،،لقيتو بدا يعزف،،،قعدتا جمبوو،،،جابني بقدامو وبقى يعزف🎶🎵🎵،،،بعد خلص عاين لي في عيوني،،،قال لي لسهه بتفكري في الحصل،،،قولته ليهو بفكر في بتنا💔💔قال لي انا عارف انو الموضوع مؤثر معاك،،،حتى انا مؤثر معاي،،،،بس علشان.ربنا بحبني خلاني اخسرها وما اخسرك،،،،فبدل نتحسر نعرف انو دا قضاء وقدر،،،،ونحمد ربنا صااح❤️قولته ليهو صااح😢ضماني،عليهو،،،قال لي اشتقتا لحضنك❤️❤️قولته ليهو وانا اشتقتا ليك انت،،،،قعدنا شويههه،،،وبعدين طلعنا نومنا❤️،،،نومنا بس😒🐸،،،،،

تاني يوم صحيت لقيت هيما نايم،،،ملااااك😔❤️❤️،،،،مسكتا يدوو،،،وقولته في قلبي هو في احلى من انو استصبح بووش زي دا💕💕صحى لقاني ماسكهه يدووو وسرحانهه،،،قال لي بتفكري في شنوو يا شريره😂قولته ليهو فيك ،،،اساسا مابقدر افكر في غيرك،،،قال لي الله الله،،،،متأكده انك مامحمومهه👊😂،،،قولته ليهوو الله يسامحك👋😒،،،كنت قايمهه،،،جرااني ورقدني وقعد يعاين لي،،،،قولته ليهو فكني عاوزه استحمى واصلي،،،قال لي لا،،،قولته ليهو هيماا ياخ،،،قال لي قولته لا يعني لا،،،قرب مني شديد وباس انفي وخدي،تاني باسني في رقبتي،،،،،ووو👋🐸❤️❤️،،،،،قضيناا ايام حلوه ياااخ😂❤️❤️❤️ومشينا منطقهه اسمها بلنجور❤️😻😻برضوو فظيعههه شديد💋❤️❤️❤️،،،،،اما في السودان اينار اشترت الشيله وكذا،،،،وجابو قولت الخير،،،،وماما بدت ليها برنامج الحبس،،،،❤️❤️
اخر يوم قبل ننزل السودان،،،كنا بنستف في الشنط،،،قولته لي هيما خلينا نقعد هنا ياخ،،،قال لي شايف الحكايهه عجبتك😂😂💔قولته ليهو شديد،،،،قال لي مامشكلهه كل فتره وفتره اخد اجازه ونجي ع طوول.❤️❤️قولته ليهو انت لي كده،،،قال لي كيف😂💔قولته ليهو بتحس بي،،،قال لي لانو انتي رووحي فهمتي💋💋،،،،،،

وصلنا السودان ومن المطار هيما قال لي عندي ليك مفاجأه ..قولته ليهو شكلها مفاجأتك ماناويهه تخلص😂😂💔قال لي ممكن تقولي كده،،،،،اجرنا لينا امجاد ومشيناا امدرمان💋❤،،،،،قولته ليهو جايين امدر لشنوو،،،،قال لي ناوي اصدمك واقول ليك اجرتا لينا بيت في الفتيحاب😁😂قولته ليهو الله،،،احلى صدمه❤️،،،،اساسا انا بحب امدر وخااصه الفتيحاب،،لانها حنينهه❤️،،،،،قال لي الحمد لله😂😂،،،،هيما وقف بتاع الامجاد جمب بيت كده،،،من بره قدامو شجرتين كباار،،،طلع المفاتيح من جيبو وفتح الباب،،قال لي باليمين بالله😌✋عشان شواطينك ماتلحقنا😂😂،،،قولته ليهو حيوان،،،دخلنا،،،الحوش بلاط،مربعات،،،فيهو غرفتين

وصالهه كبييره،،،ومطبخ،داخلي سرامييك،،،وحمامين،،،،رهييب وتصميمو هادئ عجبني،،،قولته ليهو جبتا العفش،قبل نسافر وفرشتا البيت صاح😂👊قال لي لالا،،،ميس،عندها نسخهه من المفاتيح،،،بعد،سافرنا نقلوا العفش،وجهزوا اي،شي،،،،اتصلوا بي قبل نجي بيومين،،،قالوا البيت اتجهز،،،قولته ليهو حلو عجبني💋،،،،قال لي،ذووقي واختياري وكده،،لازم يعجبك😂،،،قال لي،تعالي اوريك غرفه النوم،،،،طبعا كانت واسعهه،،،،جاب الشنط من بره،،،،قولته ليهو بالجد فظيعهه،،،مسكني وقال لي علشان فيها انتي،بس،،،زحيت منو😂وطلعتا تلفوني،،،ركبتا شريحتي،،،ولقيت مكالمات كميهه من اينار،،،،اتصلت ليهاا،،،قالت لي شنو يااخ البمشي الهند،ضروري،يقفل تلفونو😒قولته ليها اي لازم😂😂💔،،،،قالت لي انا محبوسهه وماما بتعذب فيني والدخان حار😭😭قولته ليها القال ليك تقولي دايره العرس منووو،،،،قالت لي ياخ بس،تعالي،،،قولته ليهو انارتي والله تعباانهه،،،انوم واجيك بكره،،،قالت لي،لالا يازووله،،،معاك لحدي المغرب كده تصليني،،،قولته ليها طيب بشووف،،،قالت لي تمام،،،هيما قال لي امشي،ليهاا،،،قولته ليهو انت زهجتا مني ولا شنو😒قال لي هههه ماكده يااخ،،،،بس علشان هي اكيد مشتاقهه ليك،،،انا اساسا مابشبع منك فكيف ازهج❤️،،،،بعد غيرتا ملابسي نومتاا،،صحيت بعد المغرب،،،طلعتا بره لقيت هيما قاعد مع وليد،في الصاله،،،وليد قال لي حمد لله ع السلامهه،،،قولته ليهو تسسسلم ياولي،،،قال لي جيبتي لي شنو ولا نسيتيني😒قولته ليهو ههه معقولهه،،جبتا ليك سااري😂😂قال لي انقلعي،،،قعد اتونس معانا وطلع،،،هيما قال لي اجهزي علشان اوصلك بيتكم،،،قولته ليهو طيب،،،لبستا توبي وشلتا تلفوني،وطلعنا،،،،،،وصلني،البيت،،قال لي بجيك زي 10كده،،،قولته ليهو ظابط،،،دخلتا جوه،،لقيت بنات خالاتي شغالين بالدلوكهه شغل صااح😂😂💔والزغاريد،،،سلمتا عليهم،،،،،،وطلعتا فوق،،،لقيت صحبات اينار،،،بعد سلمتا عليهم،،قولته ليهم اينار وين?? قالوا لي بعملوا ليها في العروكات،،في الغرفهه التانيهه،،،دخلتا لقيت ماما ومعاها خالاتي،،،واينار وشها الحامض دا😂😂💔قالت لي،واخيرا جيتي،،قولته ليها اها كيف مع الحبسهه،،قالت لي عذاب،شديد،،،،سألتني كيف كانت سفرتي وكده💞🎶بعديها قالت لي يا ننوسهه تلفوني،في غرفتك عليك الله جيبيهو ح يكون حذيفه اتصل لمن زهج،،،قولته ليها وخاتاهو في غرفتي،لي😒،،،قالت لي علشان ماف زول بخشها ياه،،،طيري جيبيهو،،،مشيت غرفتي فتحتا الباب،،،لقيت في بنوتهه حلاتا نايمهه في،السرير،،،مشيت بإتجاه السرير،،،كانت لين،،،بعد،شويهه اباء طلعت لي من وراء الستاره وشايله ريل،،،قالت لي كيف بلاي😂😂،،،وااي،يااخ،،،جريت حضنتهاا،،وقعدنا نبكي انا وهي،،،وجات اينار تمت الناقصهه،،،قالت لينا دا عرسي،،مابيت بكاء،،،،اباء قالت ليها خلاص سكتنا😂،،،بناتا نايمين،،،قعدتا ابوس،فيهم،،،ياخ حلوين حلا❤️❤️❤️💋😭،،،،اباء قالت لي الله يديك زيهم،،،قولته ليها ان شاء الله يارب،،،،قعدتا اتونس معاهم وماحسيت بالزمن حتى❤️،،،،هيما اتصل علي 10:30،،،قال لي من قبيل واقف ما طالعهه?? قولته ليهو جايه جايهه،،،ودعتا إباء وطلعتاا،،،،مشيت ليهو،،قال لي اها بيبو كيف،،قولته ليهو كنت عارف😨قال لي اي،،عشان كده اصريت عليك تجي😂😂،،،مشينا بيتنا،،،بعد نزلنا،،،،لاقتنا بت حلاتاا،،سلمت علينا،،قالت لينا انا جارتكم بالحيطهه،،،اسمي مزن،،،راجلي شغال في الجهاز اسمو خالد،،،قبيل شفتهم لمن نزلتو من الامجاد،،،بس قولته ما ازعجكم،،،قولته ليها لالا ماف ازعاج،،،ع العموم انا ايناس ودا زوجي ابراهيم،،،قالت لي تشرفنا،،،ونورتونا والله،،،،هيما قال ليها وطالعهه وين في الليل دا،،قالت ليهو عاوزه اجيب لبن لي ولدي،،،ابوهو اتأخر،،،قال ليها طيب ارجعي انا بجيبو،،،قالت ليهو لالا ماتتعب نفسك،،قال ليها دا الواجب،،،،بقيت واقفه معاها على طرف الشارع،،،قالت لي شكلك عرووس ياداب،،قولته ليها ههه لي سنهه وشويهه مما اتزوجتا،،قالت لي ماشاء الله،،،انا لي سنتين،،،وولدي عمرو سنهه اسي،،،اتونست معاي كدااا،،،بعديها هيما جاا،،واداها اللبن هي دخلت بيتا ونحنا دخلناا،،،،،،،،هيما قال لي صاحبتيها ولا لسهه،،قولته ليهو ظرييفهه،،،بعد غيرنا ملابسنا،،،انا طبعا كالعاده بجامه😂😂قال لي والله يا ايناس تاني تلبسي بجامهه ح اشيلهم واحرقهم كلهم😒ماف زول مانعك بالنهار،،،بس،بالليل لا😒👋،،،قولته ليهو طيب،طيب اخر مره😂😂،،،،،

وجااا يوم عرس،اينار وحذيفهه💃💃💃💃،،،طبعا انا مشيت من وقت حنه اينار بيتا معاهم،،،لانو الشغل كان كتييير،،،،،يوم العرس،بالصباح رجعتا بيتي،،،،نضفتووو،،وبخرتوو،،،،،،زي الساعهه11كده رجعتاا،،،،قعدنا نشتغل وبدينا نجهز في،صواني الغداء،،،،الظهر عقدوا💃💃💃😍،،،،ضربتا لي اينار بعد ساعهه كانت بتتكلم معاي وبتبكي،،،قولته ليها بيت مال وعيال وتتهنوا يااخ،،،قالت لي اللهم امين،،،،هيما جاا داخل علشان يشيل صواني الغداء،،،وحلاااات الجلابيه فيهوووو❤️❤️❤️❤️💋،،،،حصنتووو من بعيد😂💋،،،،بعد رفع الصينيه،،،جيت جمبو،،ورميت ليهو شويهه كمون في جيب الجلابيه،،،،عاين لي وابتسم❤️❤️،،،،،

بليل كانت الحفلهه،،،،مشيت مع بيبو رسمناا❤️❤️ولبسنا انا وهي وماما تياب باللون الدهبي وطقمناهم بالاحمر،،،،،بيبو طبعا ما متعوده تلبس،تياب😂😂💔غايتو التوب بشتنا بشتنه شديده،،،بس ماسكه في يد راجلها😂❤️،،،،وصلنا الصاله،،،والعرسان جوو،،،،،،،ماشاء الله،،،سمحييين سماااحههه❤️❤️❤️،،،،،الحفله كانت بحسين الصادق،،،غايتو ايهاب جننو بالسلفي😂😂😂😂👊،،،،،،،جات خالتو عفاف،،،متذكرنها،،سلمت علي،،وقعدت جمبي،،،،قعدنا نتونس وفي نص الونسهه قالت لي مالقيتي لي العروس،،،،اسي،دا وقتوو😂عاينتا في نص الحفله،،،شايفهه لميس بترقص مع اينار،،،قولته ليها شايفهه البت البترقص مع العروس،ديك،،،قالت لي اي،،،قولته ليها ح تكون ليك نعمهه الزوجه لي ولدك حسام😊❤️