الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ١٥

#احببته_بعقل
-١٥-
تأليف ايناس ادم
اينار دخلت جووه وقعدت في الصاله،،،وكان في كميهه من البنات والنسوان،،،،المره الكبيره قعدت جمبهاا،،،قالت ليها اها عاوزه شنو ماقولتي لي??قالت ليها عاوزه اعرف البت الدخلت قبل انا اجي،،جات تعمل شنو?? قالت ليها دي اسرار وما صاح اوريك بيها،،،والمره كان عينا على التلفونات اللفي يد اينار،،،اينار طلعت شريحتا والذاكره،،وادتا التلفون،،،قالت ليها احكي لي،،،قالت ليها فهمتيني ههه،،،اينار قالت ليها اها احكي،،قالت ليها جات تعمل عملين،،واحد لي خطيب صحبتا وواحد لمرت اخوها💔💔اينار قالت ليها بخلعه،،،مرت اخوها😨،،،طبعا اينار ماختت انها ممكن تكون صحبتها القاصداها💔قالت ليها ولي الحقد دا،،،قالت ليها بري تاني ماعارفهه شي،،،اينار سكتت على كده وبقت قاعده على اعصابا،،،طلعت من الشقهه ورجعت البيت،،،،قعدت تفكر ليه لميس عملت كده،،،مشت لي ايهاب في غرفتوو،،،وشالت تلفونو،،اتصلت بهيما،،،،انا وهيما كنا بنتعشا،،،هيما عاين لتلفونو،،قال لي دي اينار،،،ردا ليهاا،،،قال ليها اينار ازيك،،،قالت ليهو تمام،،بس اسمعني،،،ممكن تبعد من ايناس لو جمبك،،قال ليها طيب،،،وشال التلفون ومشى البلكوونهه،،،اينار حكت ليهو بالعرفتو وكيف كان شكل المكان💔💔،،،هيما طبعا اتصدم من كلاما،،،قالت ليهو ماتسألااا لحدي بكرره انا تاني برجع وبتأكد،،،قال ليها خير،،وقفل

لمن جاء راجع وشو مابتقابل من الزعل،،،عاينتا ليهو قولته ليهو هيما،،،مالك??قال لي لالاماف شي،،،قولته ليهو اينار مالا،،،قال لي ههه قالت طولت مني عشان كده ضربت لي،،،قولته ليهو اجي يا الشوق الفجأه😂😂💔،،،،ابتسم لي وماردا،،،

اما عند اينار فلميس تاني جاتا،،،قالت ليها نسيت تلفوني عندك،،،قالت ليها اي هه لاحظتا ليهو قبل شويهه،،،قالت ليها طيب يلا تصبحي على خير،،،،اينار قالت وانتي من اهلوو،،،،،اينار قعدت تفكر في السبب البخلي لميس،تعمل كده،،،ومعقوله تكون بتكرهني،للدرجه دي💔💔💔،،،،،

اما عندنا ،،،هيما كان قاعد معاي في الصاله وبنحضر في فيلم هندي😂😂💔بس،لاحظتا ليهو مامركز،،،متوتر كده وبهز في رجلووو،،،قولته ليهو هيما في شنو وانت ماعاوز تكلمني،،،،قال لي ماف شي والله،،،قولته ليهو على فكره انا حافظااك،،،قال لي ننوستي ماف شي،،،لو في كان كلمتك،،،،،عاينتا ليهو ورجعتا ركزتا في الشاشهه وانا مامطمنه،،،،،،،

الصباح اينار شالت من ماما العربيه وشالت معاها قروش،،،،مشت نفس العماره ديك،،،،،فتحت ليها نفس المره،،،،سلمت عليها وكان في ناس كتاااار،،،،اينار ادتا قروش ودخلت الغرفه للشيخ على قولهم،،،،،قعدت في الارض،،،،،قال ليها عاوزه شنووو،،،تطلقي،،تملكي راجلك،،،وظيفهه عاوزه شنوو،،،قالت ليهو عاوزه اعرف البت الامبارح جات قريب للمغرب صفراء كده،،،كانت عاوزه تعمل شنوو،،،قال ليها هههه مابقدر اكلمك،،،دي اسرار بينا،،،،،قالت ليهو تلاته مليون وتوريني في شنو وجات ليه! ،،،،طلعت ليهو القروش ورمتاا ليهوو،،،،قال ليها. جات تفرق بين صحبتا وخطيبا،،،،عاوزاهو لروحاا،،،،وجات تعمل عمل لمره اخوهاا،علشان وقفت في طريقهه وبطلت ليها العمل الاول،،،قالت ليهو ماعندك صوره للبت والشاب العملت ليهو العمل،،قال ليها ماعملت للبت،،عملت للشاب بس،،،قالت ليهو صورتو مامعاك?? قال ليها دقيقهه،،،وقعد يقلب في ورقو وشنطهه كده،،اينار فهمتو تاني رمت ليهو 500،،،قال ليها هدي الصوره،،،ودي صوره مرت اخوهاا،،،بالاول اينار شافت صورتي كان مكتوب عليها شتات وتفريق،،،وكوابيس،،،وكلام مامفهوم💔💔💔💔جات للصوره التانيه،،،،عاينت ليها بخلعهه وقالت حذيفه😨💔💔💔💔،،،،قال ليها نعم!! قالت ليهو ولا شي،،،طيب لو عاوزه افك العمل دا افكوو كيف?? قال ليها والله صعب،،،لو كان جيتي قبل اسبوع كان اتفكاا،،،بس صعب تاني يتفكاا،،،الا روح زول تطلع،،قالت ليهو كيف يعني،،قال ليها الا يموت زول من العملو ليهم العمل،،،او زول قريب ليهم،،،يا اما كده،،او العمل حبه حبه بنتهي منهم،،،،قالت ليهو يعني قصدك الشاب والبت ديل يموتوا حتى يتفكاا?? قال ليها اي،،،،،،اينار قلبها بقى يضرب شديد💔💔💔💔،،،،وطلعت من عندوو،،،،،مشت لبتاع بقاله وضربت لهيما،،،قالت ليهو سريع لاقيني في()،،،،،