الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ٩

#يوميات_زوجه_مهترشه
-٩-
بقلم ايناس آدم

العصر كده اسيل جات داخله وعيونا مورمه وشكلها متغير،،،،امي عاينت ليها بخلعه قالت ليها مالك يا بت؟؟،،قولته ليها مالك يا سولي،،،قالت لينا عندنا سنيرتنا اتوفت،،،كانت عيانه وفي المستشفى والليله قالوا لينا اتوفت،،،امي قالت ليها لاحولا ولاقوه الا بالله،،ربنا يرحمها،،،قولته ليها ربنا يتقبلا ويصبركم،،قالتلي امين،،ودخلت غرفتا،،،امي قالت لي قايمه اشوف حله الملاح دي،،،وانا قصة موت صحبتا دي ما دخلت راسي اصلا،،،مشيت ليها في غرفتها،،لقيتا واقفه في الدولاب وبتبكي لسه،،،قولته ليها اسيل،،مسحت دموعا سرعه والتفت علي،،،قالت لي ح اغير واجي اتونس معاك،،،قولته ليها بتبكي مالك،،قالت لي وريتكم السبب،،،قولته ليها لا دا ما السبب،،،امي يمكن تكون صدقتك او مشتك بمزاجها،،بس انا لا،،،في شنو،،،فجأه انفجرت بكى قولته ليها اسيل قالت لي لؤي،،قولته ليها ماات وااي ياحليلو،،،قالت لي بس ياحيوانه،،يموت حيلك مسافر الاسبوع الجاي،،،ضربتا طاااخ في ضهرها،،قولته ليها دا المبكيك وقعتي قلبي،،قالت لي ح يسافر قطر،، وماح يرحع الا بعد تلاته سنه او ازيد،،لحدي مايظبط وضعو،،،،،تخيلي في الفتره دي لو جاني عريس غيرو قولته ليها هو كمان الغبي كان يقدم اوراقو اول بعدين يسافر،،قالت لي حتى انا قولته ليهو كده،،،بس مصر قولته ليها حاولي اقنعيهو يجي لي ابوي الاسبوع الجاي،،،وانتي عارفه ابوي،،،عاوز ود حلال وتكون اخلاقو عاليه ،،،، مابهموشي تاني،،،وهو لو شاريك بجي،،،اما لو زااق معناها دا بتاع لعب ساي،،واحسن تبعدي منو،،، قالت لي طيب ح اكلموا بعدين قالت لي لكن والله مشتاقين قولته ليها كتير وحاتك ،،قالت لي اها اخر الاخبار،،، قولته ليها عمه يمان معانا في البيت دا اخر خبر طاازج قالت لي وااي ياننس،،،المره البتشمك ديك صااح،،،قولته ليها بس ياها،،،،قالت لي اها عملت ليك حركات؟؟قولته ليها يعني ما كتير،،،،،قالت لي كلمتي ماما؟؟؟قولته ليها ايوطبعا ادتني محاضره،،دقيقه اوريك،،،وقمته فوق وبقيت اقلد امي قولته لي اسيل،،امك قالت لي،،،النسابه ديل تحترميهم،،،ديل اهلك بعد كده،،،ماتعلي صوتك وتكسري كلمتهم،،،، سايسيهم عشان تكسبيهم،،،،واووعااك ياايناس تخشي في نقااشات معاهم،،،فاهماني،،،اسيل قالت لي ماما بتعمل كده قولته ليها ااااي،،،وانا لسه شغاله اقلد،،،بعد شويهه جاااتني ضربه طاااخ في ضهري،،،،دي امي،،، ومسكتني من اضاااني،،،قالت لي كلامي غلط يعني😒،،،،بتعرفي للتقليد،،،بس برجع واقول ليك،،،ابقي ميه على بيتك وراجلك😒❤) وياريت لو في اللحظه ديك استوعبتا كلام امي💔 )
قالت لينا يلا قومن الغداء جاهز ،،،،مشينا اتغدينا،،،وقعدنا نتونس،،،بعد شويهه يمان اتصل علي قال لي اطلعي،،،ودعتا ناس امي وقولته ليهم سلموا على ابوي❤،،،،لمن طلعنا انا ويمان لقينا ابوي في المدخل،،،،واااي ابنسطا كيف،،،،سلمت عليهو،،،،،وقال لينا الا نقعد،،،يمان قال ليهو مستعجلين،،،ودعناهو وطلعنا،،،،،في الطريق يمان وقف جمب سوبر ماركت،،قاللي دقيقه وجاااي،،قولته ليهو طيب،،شلته تلفوني وقعدتا العب ،،،بعد شويهه جاا شايل ليهو كيسين اندوومي،،،قولته ليهو عشقي الاول والاخير ياه😍❤،،،قال لي وانا😒،،،قولته ليهو لا انت اقيف بعيييد🐸🔪عاوز يخطف مني الاكياس،،قولته ليهو قصدي مكانتك عندي اكبر من كده😭❤قال لي كلبه😒قولته ليهو ممكن ماتجيب سيره الكلاب لو سسمحتا،،،قعددد يضحححككك،،،،بعدها دور العربيه ووصلنا بيتنا❤اول مادخلنا انا شميت ريحه لبن💔من زمان كل ما اشم ريحه اللبن بطني بتقلب،،،ماقاعده اشربو نهائي،،،حتى يمان خلى شرابو عشاااني،،،،،بعد شويهه عمتو ناهد طلعت من المطبخ،،،قالت لينا حمدلله ع السلامه،،،يمان قال ليها عمتي انتي جبتي لبن في البيت😨،،،قالت ليهو اي،،واتكشح في المطبخ،،،، وااي انا قربتا ابكي😭💔،،،،وقالت ماعرفت تنضفو فخلتووو،،،،يمان قال لي يانوسه انتي اطلعي فوق وانا بنضفو عمتو نطت قالت ليهو وانت تنضفو لي😏،،، هي مالا،،،محنننه،،،قال ليها ابدا،،،بس مابتحب اللبن،،،حتى بالغلط ماقاعدين نجيبوا البيت،،،،قالت ليهو هي المره،،،،هي المسؤوله تنضف بيتا ما انت😒،،،قال ليها ياعمتي،،،مافيهاحاجهه،،،طبعا انا اتغظتا من كلاما،،قولته لي يمان انا ح انضفو،،،، انت ارتاح،،، قال لي بس،،قولته ليهو ح انضفو،،،،ودخلت المطبخ،،، وماباقي لي شي وارجع😷😷😷،،،، ضغطتا على روحي،،ونضفتا المطبخ،،،يااخ ريحتو مبالغه،،،ابت تطلع بسهوله،،،،تقريبا ساعه حتى،،، الريحه خفت😭💔،،،عملته بخور،،، وحطب،،، ورشيت شويهه ريحه في الهواء،،،حتى ريحه المطبخ بقت طبيعيه😭❤،،،طلعته فوق استحميت ،،واتريحتا برضو،، لاني بقيت زفااار بس،،،،نومتا ونفسي مقفووله ومسدوده،،،حتى الاندومي ما مشيت عليهو،،،صحيت الصباح لقيت يمان ماف جمبي،،،دخلت الحمام اتوسكتا واتوضيت صليت ونزلتا،،لقيتو مع عمتو اخر ونسهه وضحك❤صبحتا عليهم ومشيت المطبخ،،كبيت لي كبايه قهوه،،،وطلعتا فوق،،،لقيت تلفوني بضرب،،،كانت صحبتي تيسير،،،من الاساس دفعه كا

ربه💃رديت ليها مجنونتي❤،،قالت لي ياهلا وتيني،،،قولته ليها كي فك ،،قالت لي تمام والله،،،اتصلت اوريك آنو منال نازله السودان بكره،،قولته ليها كذاابه،،،قالت والله جد ،،،يلا نحنا زي الظرفين،،ح نمشي ليها تاني يوم،،،كلمي راجلك من اسي،،قولته ليه اتمام،،وقالت لي اضربي لي تنزيل مامعاي رقمها،،قولته ليها جدا،،قالت لي يلا اقطعي وشك دا،،،،قفلت فيني الخط الحيوانه،🐸🔪،،،،مر اليوم بدون مشاكل وضغوطات😷❤تاني يوم جاتني تنزيل فطرت معاي،،،بعدها اجرنا امجاد ومشينا لي منال في بيت ناس امها،،،طبعا جاات سمحه سماحه❤😍💋👋،،،التقول عمرها كلو مقيضاهو بره😂❤ ،،،،قعدنا نتونس،، واسترجعنا ذكريات زمان...المساء اي واحده رجعت بيتا،اول مادخلتا البيت اسيل ضربت لي. قعدت تصرخ الفهمتو انها كلمت لؤي،،،وهووافق يجي يقدم ورقو لي ابوي،،،وهي ادتو رقم ابوي،،،قولته ليها ماهدا الود كويس،،بتعولق مالو😒👋،،، قالت لي ح يتصل بي بابا بكره،،،ولحدي الجمعه اموري بتوضح❤،،،قولته ليها توضح بالخير ان شاء الله،،،وقفلتا منها،،،،،بعد شويهه جاتني عمتو ناهد،،،قالت لي الحقي يمان يابت،، قولته ليها مالووو😨