الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١٨

#يوميات_زوجه_مهترشه
-١٨-
بقلم ايناس آدم
يمان قال لي نفسي في بيبي منك،،،،،،،،عاينت ليهو مساافه وعلى وشي ابتسامه،،،قال لي مالك،،،قولته ليهو حتى انا نفسي في بيبي،،،قال لي لينا سنه اسي،،وبنعرف طبايع بعض،،،وانا شايف انو دا الوقت المناسب اللازم نجيب فيهو طفل ولا رايك شنو؟؟قولته ليهو حبيبي راي اكيد من رايك ضماني عليهو،،،،وقال لي بس يارب مايطلع شبهك،،،زحيت منو وحمرت ليهو،،قولته ليهو اووماال عاوزو يشبه منو لو ما بقى شبهي قال لي شبه عمتو،،،عاينت ليهو،،،ونحنا الاتنين فكيناها ضحكه وتاني رجع ضماني،،،،قال لي ياريت يطلع كللووو نووسهه بس،،،،،واثناء ماهو ضاميني جات داخله سهى،،ولاحتى فكرت تضرب الباب،،،عايزه ازح من يمان،،،مسكني،،،سهى قالت لينا،،،اسفهه ماضربتا الباب،،،اا جهزتا الغداء،،،يلا انزلوا،،،قال ليها طيب انتي انزلي ونحنا لاحقينك،،،،بعد مشت زحيت منو،،،قولته ليهو خجلته البت قال لي مش المفروض تضرب الباب،،لانو دي مملكتنا،،فاا ما المفروض تخترقا،،،قولته ليهو اي صاح،،قال لي طيب غيري والحقيني علشان نتغدا ،،،قولته ليهو زيت،،وجريت دخلت الحمام،،،،،بعد استحميت،، نزلت ليهم وانا واضحه اني مبسوطه،،،اتغدينا،،، وسهى قالت بتعمل الشاي،،انا غسلته العده ونضفتا المطبخ،،،،سهى قالت لي ح اعمل القهوه لي يمان،،،قولته ليها لا ح اعملا انا،،،خليتا عملت الشاي،،وانا عملته القهوه لي يمان،،اخدتها ليهو الغرفه،،لقيتو بحضر في مباراه،،،قولته ليهو يمان القهوه،،،قال لي هاتيها،،،اديتا ليهو،،،وكانت لوليتا راقده تحت،،شلتها ورقدتها معاي في السرير وبقيت الاعبها ،،يمان قال لي شيلي بستك دي واطلعي بره،،قولته ليهو لي،،،قال لي عاوز اركز في المباراه،،،قولته ليهو طيب،،،كنت قايمه بعد نزلته لولي على الارض،،،بس فجأه يمان جراني،،قال لي هي في الارض وانتي في حضني،،،،كنت راقده وبعاين ليهو وهو ماشاء،الله مركز مع المباراة،،قولته ليهو يمان يقال لي نني عيونو من جوه قولته ليهو خلاص،،،حمرلي😹،،،تاني قولته ليهو يمان💕قال لي يا انا❤،،،قولته ليهو ماف شي،،بس حابه اسمع صوتك😿،،،سكتنا مسافه،،عاوزه اناديهو،،،قفل لي خشمي بيدو،،،قال لي ولاكلمه،،لمن اخلص المباراه دي وافضى ليك😒،،،،انا ماحسيت بنفسي،،،ونوومتاا،،،صحيت بعد العشاء لقيتو ماف جمبي،،،،بقيت اناديهو،،،،في الحمام كان ماف،،،نزلته تحت مالقيتو،،،،،طلعت الحديقه بره،،لقيت سهى💔،،،مشيت عليها،،قولته ليها مساء الخير،قالت لي يسعد مسااك يا نوامه،،قولته ليها ههه،،،تعبانه بس،،،يمان وين؟؟قالت لي طلع يجيب لي حبوب من الصيدليه،،،قولته ليها حبوب شنو؟؟قالت لي انا عندي ازمه وبحتاج للحبوب دي،،،قولته ليها اهااا،،،قعدنا شويهه يمان جاا،،،اداها الحبوب،،،وجضمني قال لي حبيبي الحلو❤،،صحيتي متين؟؟قولته ليهو قبل شويهه بس،،،قال لي اممم نواامه هه💕سهى استأذنت مننا وجابت لينا كبايتين عصير،،،،قالت لينا يلا تصبحوا على خير،،،،قولنا ليها وانتي من اهل خير،،،،انا ويمان طلعنا غرفتنا،،،قولته ليهو جبتا ليها حبوب الازمه صاح؟قال لي،،اي بس اسمها غريب ياخ،،،اول مره اسمع بيهو،،،قولته ليهو عهه عندك ازمه انت علشان تعرف اسم الحبوب😒👊،قال لي لا،،بس زمان قبل ريان اختي تتزوج انا كنت بمشي وبجيب ليها حبوب الازمه. ،،،،اول مره يمر علي النوع القالتو لي سهى دا،،،حتى الصيدلي كان بعاين لي بنظره غريبه،،،قولته ليهو يمكن نوع جديد،،قال لي يمكن،،،،مروا اسبوعين على الكلام دا👆👆👆ولسه على قول اسيل العمه وبتها صابنها معانا😹💕،،،،،يوم جيت من الشغل،،،لقيت يمان بعمل في فطاير،،،،قولته ليهو قلب حق انا💕،،قال لي يا وتين عمري انا💕،،،قولته ليهو بتعمل في فطاير😻قال لي اي،،،ثواني بس واخلص،،قولته ليهو تمام،،،طلعت غيرتا ملابسي ونزلتا،،،قولته ليهو عمتو ناهد وسهى وين؟؟قال لي مشوا مقابله،،قولته ليهو اهاا،،قال لي يعني حان وقت الرزائل😎،،،قعدتا اضحك،،،قولته ليهو حد الله بيني وبينها😌✋،،،،،،قال لي كويس ياكلبه،،قولته ليهو شيخه لو سمحتا،،،قعد يضحك ،،،خلص الفطاير وقعدنا ناكل،،،قولته ليهو يمان انا حاسه نفس ماتمام الايام دي،،قال لي يمكن ارهاق شغل،،،قولته ليهو ما اظن،،قال لي خلاص حامل🌚،،،قولته ليهو ههه مامعروف،،،قال لي طيب المساء نمشي نتأكد،،،،استنينا لحدي ماعمتو وبتها جوو،،،بعدين طلعنااا،،،،وصلنا المستشفى وقابلنا الدكتور،،بعد عمل لي الفحوصات وكذا،،،،قال لي انتي بتستخدمي اي نوع من حبوب منع الحمل؟!،،،قولته ليهو ماقاعده ابلع حبوب اساس،،،الا حبوب صداع او كذا،،،قال لي لا حبوب منع حمل،،،وحتى انواعا كتيره،،،قولته ليهو ماقاعده ابلع اي نوع،،،لانو جربتها في بدايه زواجي،،واتضح انها مابتنفع مع دمي،،فاا بقيت بنظم طبيعي،،،قال لي اها طيب،،،بس انتي لازم تتأكدي اذا كنتي بتبلعي واحد من الحبوب دي،،،ورصاهم لي قدامي،،،،عاينت ليهم،،،قولته ليهو ماقاعده استعمل ولا واحده من الحبوب دي،،،قال لي امم طيب عايني النوع دا اسمو)مارفيلون(دا اقوى نوع،،،ولو انتي عاوزه

تحملي يبقى لازم توقفي استعمالو،،،وبيتبلع قبل الممارسه حبه واحده بس،،لو كترتيها ممكن تعمل ليك مشكله،،،،قولته ليهو ما استعملتو،،،شال باقي الحبوب وبقى يشرح لي واحد واحد،،،،في النهايه قال لي استعملي الفايتمينات دي وابعدي عن اي حبوب في الفتره الجايه حتى لو كانت حبوب صداع،،،قولته ليهوطيب،،،،،يمان قال ليهو وح يصل حمل بعد كم مده؟؟قال ليهو ما اقل من تلاته شهور،،،قولته ليهو يعني انا عندي مشكله صاح😿؟؟قال لي لالا مضاعفات بسيطه بس انتي واظبي علي الادويه والفايتمينات دي،،وان شاء الله خير،،،،،،بعدها طلعنا انا ويمان،،،يمان مشى وصرف لي الادويه،،،وجاا راجع،،،وشو كان متغير،،قولته ليهو يمان صدقني انا ماقاعده استعمل اي حبوب😿،،،قال لي مصدقك حبيبتي،،ممكن ماتتوتري،،،قولته ليهو طيب قالب وشك لي؟؟قال لي الحبوب الاسمها مارفيلون دي،،،شوفتهافي حته بس مامتذكر وين،،،،قولته ليهو اكيد ماعندي،،قال نوستي انا متأكد انك مابتبلعي حبوب،،،خلااص،،،،قولته ليهو اممم،،،وصلنا البيت وكنت زهجاانه ع طول مشيت نومته،،،تاني يوم يمان كان مساافر صحاني قال لي يلاعلي شغلكك،،،قولته ليهو ماعندي نفس للشغل،،،ح امشي المعرض بس واجي،،قال لي تمام،،انا طالع،،،خلي بالك من نفسك،،قولته ليهو وانت كمان💕،،،،طلع وانا طوالي نزلته من السرير،،ادوشتا وقولته امشي اعمل قهوه وارجع،،،جيت ماره بغرفه ناس عمتو ناهد،،،سامعه سهى بتقول لي امها،،،ماباقي شي علشان يقنع منها،،،يعني اديهو فتره اسبوعين بس،،وح تشووفي كيف ح يخليهاا،،،،في الاول اتخلعتا،،بس قلته بتكون قاصده منو بالكلام دا،،،اسااسا ماركزت شديد لاني كنت مصدعه،،،عملتا لي قهوه تقيله،،،،شربتهابعدين لبستا ومشيت المعرض،،،..لقيت رنا،،،سلمت عليها وسألتها من الطلبيات الجديده،،،ورتني ليهم،،،وبديت اشتغل عليهم،،،،،،يمان ماكلمني انو سفرتو حدها الساعه3،،،رجع البيت ولقى سهى مافيشا بس عمتو قاعده،،،دخل سلم عليها واتونس معاها شويه،،،قالت ليهو مواعيد الدواء بتاعي جات،،،،كده شوف لي سهى دي ختت الحبوب وين،،،يمان شافهم في الدرج مالقاهم،،،وتقريبا قلب الغرفه كلها،،قالت ليهو اا اتذكرتا،،ختتهم في الدولاب تحت الملابس اديني ليهم،،،،يمان مشى على الدولاب وبقي يفتش عليهم،،،لقاهم ولقى معاهم كرتونه حبوب تانيه،،،،اول ماعاين ليها رماها من يدو،،،تاني رفعهم ومسكهم علشان عمتو ماتحس،،،اداها دواءها وشال الحبوب ومشى غرفتنا،،،انا لمن رجعتا اتفاجأتا بيهو،،،قولته ليهو سفرتك كانت صعنونه ولاشنو؟؟قال لي اي،،،لاحظتا ليه متغير وزهجان💔،،قولته ليهو يمان في شنو مالك،،،قال لي عايني الحبوب دي،،،،لمن رفعهم لي،،اتخلعتا،،،كانوا مارفليون 💔قولته ليهو لقيتهم وين،،،قال لي في دولاب سهى،،،قولته ليهو كيف يعني😨قال لي انا زيك اتفاجأتا بس لمن قعدتا ورتبتا الموضوع وصلتا لي تحليل،،قولته ليهو اللي هو؟؟؟،،،قال لي سهى لسه عاوزاني،،،،