الخميس، 18 أبريل 2019

موطتي ٢٧

#موطني
-٢٧-

((عبدالله اتجهزت واتظبط❤😻وكان مز مز😭،،،،صلى الجمعه وطلع على بيت طارق طوالي،،،،هو اساس اتصل بيهو وقال عايزو في موضوع،،،علشان كده طارق ومازن كانوا جاهزين،،،،،،،))
عبدالله:السلام عليكم
مازن:وعليكم السلام
طارق:وعليكم السلاك يا ابني،،،،،
عبدالله:كيف الصحة
طارق:بخيير الحمدلله.. اتفضل اتفضل...
((طبعا كان متوتر بشكل😂👊المهم قوى قلبوو،،،وقعد،،،وفاتح طارق في الموضوع))
عبدالله:طبعا يا عمي،،،انا من بعد جدي الله يرحمو انت اخدتني وربيتني زي ولدك ويمكن اكتر،،،،كنت بتلبي لي كل طلباتي،،،لحدي مابقيت في المكانه الانا فيها اسي دي،،،،وانت عارف اي شاب بحصل عمري دا،،بكون نفسو يتلمى،،ااقصد يتزوج،،،وانا الصراحه جاي وعشمان فيك،،،جاي وطالب يد بتك فاطمه❤
طارق:كلام جميل،،،طبعا مافي اعز منك علشان أأمنو على بتي❤،،،وزي ماعارف راي البت مهم يا عبدالله،،،فأنا ح اسأل فاطمه،،،وارد ليك،،،،
نور:بابا ماتتكلم معاهو برسميه كده😂اساسا هي موافقه يلا😒👊
طارق:يابت...هي شاورتك
نور:اكيد😌وشاورت ماما برضو😂..م توقع قلب عبودي ياه،،،موافقه موافقه😌
طارق:اها يامازن انت رايك شنو؟
مازن:عبدالله زول كويس ومحترم شديد ويستاهلا،،،حتى لو ماموافقه😂👊
طارق:😂😂طيب ياعبدالله،،،وانا اديتك،،،المهم انتو اتفقوا وشوفوا الموعد البناسبكم للزواج،،،5سنه كويس
عبدالله:نعم!!
طارق:سنتين طيب
نور:بابا😳
طارق:خلاص خلاص،،،شهر،،،ويمين ما انقص😂💔👊،،،
عبدالله:على بركه الله😻❤
((طبعا عبدالله لي لحظه قلبو كان ح يقيف مع قوله5سنين😂💔،،،،،حددوا العرس بعد شهر،،،وفاطمه الفرحه ما سايعاها❤،،،،عبدالله طلب من نور تجيب فاطمه المطبخ😂))
نور:تعالي معاي تحت ثواني
فاطمه:في شنو... عبدالله مشى صاح؟؟
نور:لا قاعد مع بابا في المكتب،،،تعالي بس
فاطمه:طيب
((ومشت معاها،،،دخلتها المطبخ،،،وطلعت))
فاطمه:نور انتي مجنونه
عبدالله:هششش
فاطمه:عبدالله
عبدالله:ياعيونو انتي❤اااخ يااخ ماقادر اصدق،،،شهر وبس وح نكون العمر كلوو مع بعض
فاطمه:انت لسه مامشيت لو مازن شافك ولا بابا،،،ح تحصل مشكله ع فكره😒👊
عبدالله:مشكله شنو،،،قاعد مع مرتي المستقبليه،،،في زول طالبني حاجه😌
فاطمه:حيلك حيلك،،،لمن ابقى مرتك اول،،،
((عبدالله مسكا من يدها وجراها عليهو❤))
عبدالله:تعتبري نفسك من اسي مرتي وحلالي❤
فاطمه:ياخ انت مجنون.. فكني👊😒
عبدالله:لا الا تقوليها
فاطمه:شنو هي
عبدالله:لسه ماسمعتيني كلمه بحبك،،،ولا بعشقك،،ولاحتى حبيبي😢والله حرام عليك
فاطمه:وما ح اسمعك ليها اساسا😝الا في بيتنا،،،بالمناسبه طالع كسار الليله😢❤
عبدالله:من يوم يومي كسار😌...
فاطمه:والدقن الخفيفه فيك رهيبه❤حتى لبسه الطاقيه عليك تهبل،،،والساعة وريحه العطر viP❤ولا الوجنات
((كانت فاطمه بتمرر يدها على وشو،،،وهو ماسكه من نصها❤❤،،،))
عبدالله:فاطمه
فاطمه:يا انا
عبدالله:يستحسن نستعجل في موضوع الزواج دا،،،لانو انا شويهه وح اتهور❤
((طوالي فاطمه نزلت يدها❤😂وهو فكاها،،،،،،،وقبل يطلع من المطبخ غمز ليها وطلع💜اما فاطمه قلبها كان بضرب بي طريقه... ماكانت عاوزه تبعد منو خالص،،،،،،،))
فاطمه:عليهو جمال كلام،،وابتسامه مع الوجنات،،،،ينعل ابو دي سماحه ياخ❤
نور:يا اخت انتي كويسه😂
فاطمه:لا...انا عاوزه اتزوج عبدالله دا بكره قبل الشهر الجاي😢...
نور:😂😂يلا البوره قامت بيك وكده،،،انقلعي قدامي،،ماما عاوزانا،،،
((وساقتا ومشوا لي اميره في غرفتها،،،لقوها جايطه،،،))
اميره:اسي انا اجهز شنو واخلي شنو،،،لي وافقتي العرس يكون بعد شهر،،،يابت نحنا ماجاهزين،،،،لسه ح اعزم الناس،،،وفي دق الريحه،،،وحبسك انتي،،،والشيله،،،،دا كلو ح يكون في راسي،،،
فاطمه:ماما..اهدي شويه😂محسساني انك الح تتزوجي ما انا🙊...فتره شهر دي كفايه اننا نعمل اي شي عاوزنو،،،بس ماتتوتري
اميره:طبعا😒👊اليدو في المويه، مازي اليدو في النار،،،انتي ح تشليني والله،،،المفروض الاسبوع الجاي نمشي السوق،علشان تختاري شيلتك وابدا ليك الحبس،،،،
فاطمه:م مشكله نمشي،،،،ممكن تروقي😂
نور:توته اساسا ماما بتنفعل لما يكون في عرس😂💔ودا عرس بتها لاحظي لازم تجهز ليهو😌
اميره:اي انتو افرسوني زياده👊😒
فاطمه ونور:اسفين😂
((طوالي الاسبوع البعدو،،،فاطمه واميره ونور نزلوا علشان يختاروا الشيله،،،،وعبدالله كان بوصلهم وكده❤،،،،طبعا اميره اختارت ليها شيله فظيعه من ناحيه التياب😻❤اما من ناحيه الحجات التانيه،،،استغفر الله بس😂✋،،،اسبوع كامل هم بمشوا السوق وبيجوا،،،لحدي ماخلصوا من موضوع الشيله وكان فاضل تلاته اسابيع على العرس😻❤أميره حبست فاطمه،،،،طبعا سهام وغاده،،،بدوا يتعاطفوا مع فاطمه،،،،اما سهى👊😂شاماها شمه،،،،،ونون برضو🌚))
نون:واي يانور،،،وانا الكنت خاته عيني عليهو😢👊ااخ اسي القرض دا بقى من نصيبا هي❤😢
نور:هي زاتا قرضه🌚...معليش يانون.. انبرشي في واحد تاني،،،يمكن يكون من نصيبك❤😂

نياز:اااخ انا.. واحييينا ياتوته💔😭احساس كلو يوم تصحي على وش دكتور عبدالله😢احينا ب

س...انتي ربنا راضي عنك❤😭
شهد:احيا انا من عبدالله،،،ولون عبدالله،،،وطول عبدالله،،،وسامة عبدالله،،،احي انا منو كلو😭❤
فاطمه:😂بتحسدووني في راجلي يعني ولاشنو🌚
شهد:لا ياخ... ربنا يسعدك اللهم لا حسد😭❤
نياز:انتي كلمتي اروى؟؟
فاطمه:اي...اساسا قبل اتزوج بي يومين ح تكون هنا
شهد:نياز...نحنا حقوا نقع البحر🌚ديل اتزوجن وخلونا😭
نياز:😂الله فوق ياثحبتي
((نياز وشهد كانوا مع فاطمه طول فتره الحبس❤،،،،فاطمه اختارت انو حنتها تكون في البيت😙وفعلا كانت بسيطه وحلوووه❤😭اما عبدالله عمل حنتو في صاله،،،وعزم اصحابو كلهم،،،،وبعد الحنه اتصل على فاطمه))
عبدالله:اها رايك شنو في الصور؟؟
فاطمه:طالع فظييع ياخ😢❤
عبدالله:اي اي😂البنات في الحنهه كلهم كانوا مركزين مع راجلك😌❤
فاطمه:ياسلام👊😒عبدالله اقفل علشان مانقلبا شكله،،،والعرس بعد يومين😒👊
عبدالله:طيب ياغيوره😂على فكره انا حقك براك،،،يعني ماتخافي❤،،،،
((فاطمه قفلت الخط وبقت تبتسم😻💜بعد يومين كان العرس،،،فاطمه من االصباح مشت مع نور الكوافير💜واميره كانت جايطه مع حكايه الغداء والعقد،،،،،وبعد الصلاه،،عقدوا،،،وسط الضرب والزغاريد💃💃❤عبدالله شال تلفونو واتصل على فاطمه))
فاطمه:عبدالله انت دايما بتضرب في الاوقات الغلط
عبدالله:خلاص بقيتي حقتي وحلالي❤قبل دقيقتين بس عقدنا،،،،يعني حاليا انا راجلك،،،وانتي مرتي❤مبروك علينا،،،وان شاء الله اقدر أسعدك واهنيك💜
فاطمه:وحات الله ماقادره اتكلم ياخ💔😭،،،الله يبارك فيك
عبدالله:ماعارف اتحمل الساعات الجايه دي كيف،،،،ربنا يعديها ويقويني بس❤بتصل عليك بعدين،،،،
((وقفل منها،،،،وهي بس دموعا جاريين😭❤وكان في كم بت في الكوفير،،،،،بقن يزغردتن💃❤لانو هي كانت فاتحه الاسبيكر🌚🙊،،،،،عدا اليوم،،،وفاطمه طلعت موزه مزازه😻❤،،،ونور قمررر😙كانوا واقفين ومستين عبدالله يجي،،،،جوه العربات ووقفوا قدام الكوفير😻❤ومشغلين اغاني،،،،اروى ورامي ونياز كانوا في عربيه،،،،وشهد كانت راكبه مع واحد من اصحاب عبدالله ومعاها مازن❤واخر شي عبدالله ووسيم ونسرين في عربيه،،،،))
نور:انا ح امشي اركب مع ناس مازن😻
عبدالله:مبروك علينا يابطتي💜
فاطمه:انا لي حاسه اني بحلم😢
عبدالله:لا دي حقيقه،،،ح اقرصك بعدين علشان تصدقي😂👊
فاطمه:غياظ
((عبدالله قرب منها،،،وباس راسا،،،ومسك يدينا،،،وحصناا❤بعدين طلعوا على الصاله💃💃))

يتبع