الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ٩

#موطني
-٩-

((طارق كان قاعد في مكتبو وماسك صوره ناهد... ودموعو تلقائيا نازله💔))
طارق:ااخ بس لو اعرف طريقكك،،،،عارف اني ظلمتك واي شي،،،بس عاوز اعرف الحته الجوواك مني،،،عايشه ولالا💔
((ومسح دموعو ورجع الصوره في الدرج وطلع من غرفه المكتب...وهو طالع شاف مازن ياداب داخل البيت... ))
طارق:مازن...انت كنت وين
مازن:اا..كنت بذاكر مع واحد صحبي...التجريبي قرب
طارق:ايوه صاح التجريبي  قرب...طيب موفق
مازن:تصبح على خير
طارق:وانت من اهلو
((مازن دخل غرفتو ووقع في السرير🖤))
مازن:اااه ماف احلى من انك تكون في عالم تاني....
((تاتي يوم الصبااح💜فاطمه صحت مبسووطه واساسا الجوو كان رهييب💋🖤....ادوشت وشربت الشاي...ولبست ملابس المدرسه ومشت لي اروى....اول م فتحت ليها الباب... قعدت تصرخ فيها😂😂👊💔))
فاطمه:بعد كده كفايه🐸✋النفسنهه ادينها حقها وبزياده.. يلاا البسي عشان نمشي المدرسه... سوورعه انا مستنياك😒👊
اروى:ياخ انتي احلى زول وربي😢💜
((وحضنتها❤بعدين مشت جهزت نفسها وطلعوا على المدرسه.... طبعا كانوا اولى وتانيه شغالين امتخانات نهائيه.... اول م وصلوا لقوا نور.... نور سلمت على فاطمه وعاينت لي اروى💜))
نور:دي حبيبه مازن😍وي وي مززه انتي ياخ💋يابخت مازن بيكك❤
اروى:...ععههه.. والله مزه انتي.. اها كيف مع الامتحانات
نور:والله الحمد لله....
اروى:اممم..ربنا يوفقك... بعد اذنكم
فاطمه:ح الحقكك.... اها يانور الدراسه كيف.. اووعى تكوني م بتذاكري
نور:بالعكس والله.. ميته مووت.. عاوزه احيب نسبه كويسه😎
فاطمه:شااطره يلاا... انا ماشه انتي اقعدي ذاكري قبل الامتحان طييب
نور:تمام..
((فاطمه مشت لقت اروى قاعده مع شهد ونياز.. ودموعا جاريين💔))
فاطمه:اروى يابت... طبعا محسساني انو مازن دا كان راجلك وطلقكك..انتي سمووك انسانه لي؟؟علشان ح تجيكك فتره وتنسي كل الوجع والالم المريتي بيهو دا فهمتي❤وحااجهه... لازم تصارحي مازن الليله
((اروى عاينت لي فاطمه بخلعهه😳))
اروى:ماحاقدر😢💔
فاطمه:لا لازم.. عشان الواقع بقول كده..واسي امسحي دموعي دي وشووفي مراجعاتك بي وين...يلاا ياشهد ونياز نحنا كمان نشووف الحاصل شنو..
نياز وشهد:طيب يلا💜
((وقاموا خلوا اروى براها،،،،ومرا اليوم عادي.. ونهايه اليوم طلعوا.. ولاقوا مازن واحمد في المحطه))
مازن:أروى❤...وين انتي والحاصل عليكك شنو ولي مابتردي على اتصالاتي... في شنو؟؟؟؟
اروى:مازن انا...انا...
مازن:مالك حبيبتي💜
اروى:مازن نحنا مابننفع لي بعض...علاقتنا ماممكن تطور اكتر من كده انت فاهمني صاح💔
مازن:هههه..لي ماممكن؟والخلاك تقولي كده شنو...وو
((فجأه مازن لاحظ للخاتم في يد اروى💔مسك يدها))
مازن:اهااا..انتي ماعايزانا نكمل عشان دا💔وشايفه انو علاقتنا م ممكن تطور علشان حضرتكك اخترتي غيري صاح💔...اروى بالجد ماعارف اقول ليك شنو💔انتي كنتي شايفه اني بلعب بيك مثلا.. ولا حبي ليك م حقيقي💔لو كنتي شايفه كده احب اقول ليك انك غلطاانه💔✋انا حبيتك بالجد يااروى ولو انتي شفتي واحد غيري.. يبقى انتي من الاول م كنتي شايفاني راجل💔انا حبيتك واخلصتا ليك.. بس الظاهر انك عملتي العكس💔ع العموم ربنا يسعدك مع الراجل الارجل مني الاخترتيهو دا💔
((وفكا يدها💔أر روى طبعا بس دموعا البتكلموا.. وفاطمه بتهدي فيها💔....وصلتا لحدي البيت... واستنتا لمن غيرت ملابسا.. وعملت ليها اكل.. بعدين مشت بيتهم........اول م دخلت غرفتها بقت تفكر في حكايه اروى ومازن💔))
فاطمه:اووف...فعلا الحب نهايتو وجع💔وعمرو ماكان شي صادق او حلوو.. بالعكس احساس مؤلم.. ويمكن موت بالبطئ💔اروى ومازن الله يعينهم💔
((ودخلت الفيس نزلت بووست مكتوب فيهو:#الحب كذبه اخترعها الأساطير🖤💔وصدقها ذوي القلوب الضعييفه💜فسلاما على قلب لم يحب ولم يذق طعم الحب🖤💋....نزلتو في قروب... والناس تقريبا كلها كانت معارضها.. والسناجل كانوا معاها👊😂😂😂😪😪جااهاا تعليق من دكتور عبدالله..وهي ماكانت عارفه انو دا هو ولاحتى هو عارف انها دي فاطمه .....مكتوب في التعليق:الحب نعمهه💋❤الحب جنه القلوب.. مسكن الالام بالنسبه للعشاق💜الحب ليس بكذبه..فسلاما على قلب احب وتعلق بمن يحب وذاب عشقآ❤معظم الناس حيوهوا وكانوا معاهو في كلامو دا👆🏻))
فاطمه:دا كمان ناطي من وين😑👊اوف اسي انا بعمل في الفيس شنو وامتحاناتي قربت
((وقامت غيرت ملابسها.. وعملت ليها اكله خفيفه...واستنت امها لمن جاات.بعد المغرب..جرت عليها وحضنتا))
فاطمه:وربي مشتاقه ليك ياخ😢
صفاء:وانا كمان مشتاقه ليك شدييد😘.. اها كيف كان يومك
فاطمه:عااادي🐸..وانتي
صفاء:اكتر من عادي.. ثواني اغير ملابسي واعمل احلى غداء،لي احلى مجنونه في العالم❤
فاطمه:هععههه طيب
((صفاء،مشت غيرت ملابسا.. وطبعا الخمار في راسا م طلعتو.. عملت الغداء،لي فاطمه.. وقعدوا ياكلوا.. واثناء،م بياكلوا فاطمه سألتا من الخمار الفي راسا ))
فاطمه:ياماما..ملاحظه ليك انا،،،،الفتره الاخيرة دي بقيتي مابتطلعي الخمار من راسك... لي؟؟؟؟!
((صفاء ولعت عيونا و

اتشركت وبقت تكح💔))
فاطمه:صحه..هاك مويه
صفاء:احم..اتشركتا شركه حاره
فاطمه:معلييش....كملي كبايه المويه دي
صفاء:اا..لالا انا ح اخش انوم طوالي تعباانه..
فاطمه:طيب...
صفاء:بس لو دكتور عبدالله جاا.. يعني لو حسيتي بي حركتو.. بتلقي الاكل في التلاجه اديهو ليهو.. طيب
فاطمه:حااضر
صفاء:تصبحي على خير
فاطمه:وانتي من أهل الخير
((صفاء دخلت غرفتها ورقدت وهي بتبكي لمن نامت.. اما فاطمه كانت في غرفتها طبعا كالعاده بتتكلم مع نفسها👊😂))
فاطمه:ماقادره افهم نحنا مسؤولين من مستر عبدالله دا ولا حاجهه... اووف... ضروري ماما تعمل ليهو حساب في اي شي👊😪💔
((وقامت شالت كتابا ووقفت في البلكوونه.. والجوو كان بارد شديد💜....هي مركزه في قرايتا شويه كده وشاافت عربيه عبدالله واقفه.. وهو نزل بعد مساافه... طوالي مشت المطبخ فتحت التلاجه وطلعت الاكل.... مشت فتحت باب الشقه لقتوا واقف في باب شقتو وكان ح يدخل))
فاطمه:اا..الاكل
عبدالله:عفوا
فاطمه:ماما قالت لي اديك الاكل دا...
عبدالله:ايوه..طيب جيبيهو
((ومدتو ليهو.. وهو كان بكح بي طريقه مبالغه))
فاطمه:اا.انت عيان ولا حاجه
عبدالله:تقريبا مبادئ التهاب وجيوب انفيه
فاطمه:اها....طيب تصبح على خير
عبدالله:طيب
((ودخل شقتو وقفل الباب.. وفاطمه وقفت مصدوومه😑👊))
فاطمه:يعني ولا حتى كلف نفسو يقول لي وانتي من اهلو😑..اساسا انا غلطانه.. اشكال زي دي م بعبروها خالص😒😒👆🏻😒....
((ورجعت شقتهم.. دخلت غرفتها...ونامت💜مروا اسبووعين.. وجاا امتحاان التجريبي مازن طبعا حالتو اتدهورت بي سبب المخدرات.... واروى بتحاول تنساهو... اما نور اشتغلت في الامتحانات كويس.ونتيجتا قربت...... بس لسه مع وليد وهو بحاول يقنعا انها تجيهو البيت💔😑👊...وصفاء كذلك حالتا ماشه لي اسواء..... فاطمه امتحنت الامتحانات الاوئل وكانوا ساهلات ومركزات.... بس اول ما جاا امتحان الكيمياء...كانت خايفه منو شديد... وحتى القاب ماكفاها. وكان الامتحان اليوم التاني))
فاطمه:ماما اشرحي لي الله يخليك.. انا مافاهمه المعادلات دي😭😭😭👆🏻...
صفاء:والله ياتوته.. انا ناسياهم كلهم... بس ح القى ليك حل...
فاطمه:حل شنو ومن وين.. بكره الامتحان 😭😭
صفاء:خلاص م تبكي قلنا😒ح اشوف ليك دكتور عبدالله دا.. احتمال يكون فاهم الكيمياء دي... فاطمه:المختل دا😑👊...اساسا م بكون ناقش فيها شي😑😒👆🏻👊💔
صفاء:لو ماناقش فيها شي.. بقى دكتور بي وين.. المهم انا ح امشي اسألوا ولو وافق يشرح ليك خير وبركه.. ولو لا.. اتوكلي كده بس
((صفاء مشت ليهو واتكلمت معاهو.. وطلع فاهم الكيمياء فهم فظيييع...ووافق يشرح لي فاطمه..مع انو كان عندو التهاب وصوتو منتهي بس وافق.. عشان م يكسر بي خاطر صفاء❤))
عبدالله:طيب انا نص ساعهه كده وبجي بشرح ليها..
صفاء:طيب تسلم ياولدي...
((صفاء مشت جهزت الشاي والكيك وكلمت فاطمه انو وافق))
فاطمه:الوحش وافق انو يشرح لي😲...
صفاء:عيب عليك تقولي عليهو كده.. يلاا جهزي كتاابك لانو شويهه وح يجي
فاطمه:طيب
((ومشت جاابت كتابا وكم ورقه فاضيه.... ولبست ليها طرحه كبيره غطت جسمها.. وطلعت استنتوا في الصاله))
فاطمه:ياربي ح افهم منو ولالا... اكيد لا.. اساسا شكلو مخيف يبقى مستحيل افهم منو شي😪💔👊
((وبعد شويهه ضرب الجرس فتحت ليهو صفاء. ضيفتو..سلم عليها وعاين لي فاطمه وماسلم عليها😑))
عبدالله:اها المعادلات المافهماها وينا.. فاطمه:دي..ودي. . وكم واحده من الكتاب.. ((فتحت الكتاب وعملت ليهو علامه على المعادلات.... وهو قعد يعاين للمعادلات.. وبدا يشرح ليها... صوتو كان واطي بس ااجتهد انو يعليهو عشان فاطمه تسمعو💜... وفضل يشرح ليها لحدي مافهمت))
عبدالله:اها تاني في شي مافهمتيهو
فاطمه:عيوونكك💜
((عبدالله عاين ليها لي باستغراب...))
عبدالله:عيووني كيف يعني؟؟
فاطمه:بالنسبه للكيمياء فهمتها...بس عيوونكك دي الماقادره افهمها... فيهاكميهه من الوجع يمكن.. او كميهه من الخووف... فيها استفسارات وفيها آلم.... عيوونكك مخيفه شديد...
((وختت يدها على خدها وبقت تعاين ليهو في عيونو 💜عبدالله قرب منها وهمس ليها))
عبدالله:ياريت م تركزي في عيووني شديد.. لانو مابس فيها الحاجات القلتيها دي .. لا فيها اكتر من كده كماان... علشان كده مخيييفه.. والخوف الفيها دا ما جبن او كده.. لا... خووف من اني اخسر اكتر من الخسرتو💔
((وبعد عنها.. وقام على حيلو))
عبدالله:اعتقد كفايه عليكك كده.. وموفقه في الامتحان... تصبحي على خير
((فاطمه اتأكدت انو عبدالله دا وراهو سر كبير بس هو شنو.. ماقدرت تعرفو))
فاطمه:صوتو وهو بشرح خرراافي🖤.. ونظراتو مريبه🖤.. وعيوونو حلوه ومخيفه💜... بس فيهو كميهه وجع ما راضي يعترف بيهو💔

يتبع