الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ١٨

#احببته_بعقل
-١٨-
هيما قال ليهو طيب،،وو،،وايناس??،،،قال ليهو كويسهه بس علشان نزفت كتييير دخلت في غيوبهه،،،بس،ماتخاف،،نبضها طبيعي،،،بس،ادعي،ليها❤️،،،،هيما وقع في الارض،،،ودموعو نزلت غصبا عنووو،،،،بعد كده اتصل بأهلو واهلي،،،،كلهم جووو،،،اينار مما جات بتبكي وماما وميس،،،،،ايهاب بس كان بعاين ليهم ومشى للدكتور قال ليهو عاوز اشوفا ممكن?? الدكتور قال ليهو خمسهه دقايق بس،،،ايهاب دخل لي الغرفهه وبقى يتكلم معاي انا سامعاهو بس ماكنت قادره اتحرك،،،،،قال لي ايناس اصحي يااخ،،،امتحاناتي الاسبوع الجاي،،،،مابقدر امتحن وانتي في الحاله دي،،اساسا انا حردان القرايهه،،،بس،الله يخليك اصحي لانك بتقويني،،،،قال لي انا عمري مازعلتا ولابكيت على زول،،،بس دموعي كملت معاك،،،يلا اصحي ياخ💔💔💔،،،،،،،بعد شويهه صوتو اختفى،،،،،،،كل مره زول يدخل يتكلم معاي ويطلع،،،،تقريبا عديت فتره تلاته اسابيع في المستشفى،،،،وايهاب كل يوم يجي يقول لي اشتغلتا زفت* زفت،،،،بين كل الاصوات الجات واتكلمت معاي،،،كان نفسي اسمع صوت هيما❤️بس ماجاا،،،،وماخلاني اسمع صوتو💔💔تقريبا فتره شهرين انا راقده،،،،،وفي اليوم الصحيت فيهو هيما جاا واتكلم معاي،،،،مسك يدي وقال لي كفايهه يلا،،،شهرين عدوو،،وانتي ما ناويهه تصحي،،،اشتقتا ليك❤️❤️اشتقتا اجضمك تصدقي ههه،،،واشتقتا اني اغيظك وتصري لي وشك الحامض دا،،،،اشتقتا لحضنك،،،،ممكت تصحي،،،،لو ما عشان نفسك،،،عشاني،،،،مش دايما بتقولي لي انا روحك،،،يلا انا روحي ضايعهه ليها شهرين،،،ممكن ترجعيها لي❤️في نفس الوقت انا كنت بتخيل انو في زول خانقني شديد،،،،وماقادره اتنفس،،،حسيت انفاسي ضاقت ونفسي كتم💔💔💔الاجهزه بدت تصفر،،،وهيما طوالي مشا نادى الدكتور،،،،انا طوالي الزول الخانقني زحى مني،،،شهقتا شهقهه وكأنو روحي طلعت ورجعت تاني💔💔،،،،فتحت عيوني وكأني فاتحاهم بعد سنين،،،،الدكتور قال لي حمد لله ع السلامه،،،نومتي كتيييير،،،،كنت بس بعاين ليهو وبعد فتره اتكلمتاا،،،قولته ليهو هيما،،،،هيما جاني قريب،،،قال لي اهو انا❤️بس زعلان منك،،،طولتي شديد ياخ،،،،،،عاينتا ليهو مساافهه طبعا مابقدر اتكلم طوالي،،لانو يادوب صحيت،،،،قولته ليهو طيب البيبي وين،،،،الدكتور والممرضهه طلعوا،،،فضلتا انا وهو،،،قال لي المهم انتي بخير وفداك الف بيبي💞💞قولته ليهو يعني البيبي….. قال لي امممم فقدناهوو،،،ماقدرتا اسيطر على دموعي،،،بقيت ابكي،،،مسك يدي قال لي حبيبي كفايهه انها جات على قدر كدهه❤️،،رفع لي راسي،،قال لي الغيبوبهه دي،بقتك حلووهه💞😂ضربتو في كتفووو،،،قولتهه ليهو لي كم يوم هنا،،قال لي شهرين،،،قولته ليهو بخلعهه انا راقده هنا شهرين😨قال لي اي،،،وفي ناس،برقدو بالسنين كمان،،،شويهه والممرضهه جات قالت لي ح ننقلك غرفهه تانيهه،،،هيما طلع بره وطمن ناس امي واهلوو،،،نقلوني غرفهه تانيهه،،اينار جاتني جاريهه حضنتني وبقت تبوس،فيني😂😂قولته ليها في زول قال ليك انا موتتا وجيت راجعهه😒قالت لي كلامك العفن دا مابتخليهو اصلا😂😂💔جات ماما وايهاب وبابا سلمووا علي،،واي زول بمسح دموعو،،،وجو ناس ميس سلموا علي،،،،اخر شي جات لميس،داخله💔💔قالت لي،سلامتك يا ايناس،،،قولته ليها تسلمي،،،،قالت لي انا اسفهه على اي حاجهه انا عملتها ليك،،،وياستي حابهه اطمنك،،بفقدك للبيبي العمل انتهى😊💔لانو هو كان روح مكتمله،،،قولته ليها ياريت لو كنت مكان البيبي اسي،،،قالت لي بعد الشر،،،وطلعت،،،بعد الناس كلهم طلعوا،،،اينار جاتني قالت لي ماشوفتي الحصل وانتي ميتهه اقصد نايمهه😂😂قولته ليها حصل شنو،،،قالت لي وليد كان ح يشوه للميس وشها بمويهه النار،،،بس،ربك لطف وجات في،يدها،،،قولته ليها لاحول لاحول ولاقوه الا بالله،،،،جناا هو ولا شنوو،،قالت لي قال انو هي السبب في الحصل ليك ولي البيبي عشان كده،،،قولته ليها دا قدر يااخ،،،قالت لي،دي الاخبار الكيئبه،،،يلا الاخبار المفرحهه،،انو اختك ح تتزوج😌✋قولته ليها اختي منو😂😂قالت لي انا يا حيوانهه،،،،اي عارفه احترام ماف😢😂😂،،،قالت لي بس كنا منتظرنك تصحي،،،والحمد لله صحيتي،،،يعني قولي شهر شهرين بالكتير واتزوج💃💃💃قولته ليها ربنا يتم ليك على خير،،،قالت لي،ان شاء الله❤️❤️

بعد،يومين،طلعوني من المستشفى،،،،طبعا كل دقيقتين اعاين لبطني وامسح دموعي،،،هيما لاحظ لي،،،مسك يدي قووي،،،قال لي انا قولته ليك شنوو❤️❤️ماعاوز اشووف مويهه الوضوء دي تاني😂😂قولته ليهو ثقيل،،،طلعنا ومشيت بيتنا طبعا😌،،،،ايهاب قال لي وربي لو ماجبتا نسبهه ح يكون بسبببك لانو بالي كان معاك طول الوقت،،،قولته ليهو بس يا كذاب،،،ماعندي دخل في رسوبك انا😂😂،،،طلعوني غرفتي،،وماما جات اتكلمت معاي في موضوع الاعمال وشنوو،،،قالت لي ربك لطف،،،بس لي ماكلمتينا،،،قولته ليها ماكان في زول ح يصدقني،،فقولته احسن اسكت😢💔قالت لي طيب اشربي الشوربه دي ونومي،،لانك خسرتي دم كتيير،،،،،،لمن طلعت هيما جاني،،،قال لي انا ح امشي البيت،،،عاوزه حاجههه،،،قولته ليهو،،ايوه انا مصره

لسهه على حكايهه الرحول،،،قال لي طييب،،،اساسا بس تتعافي شويهه انا عامل ليك مفاجأه،،،قولته ليهو مفاجأة شنوو،،،قال لي ح تعرفي😂💕،،ح اتصل بيك بعدين تمام،،،وباس راسي وطلع❤️❤️،،،،بعد شربتا شوربتي،،،بكيت طبعا😂😂بعدين نومتاا،،ياخ لي زمن من نومهه زي دي😭❤️❤️❤️❤️،،،،صحيت بصوت ايهاب واينار،،،بتشاكلوا،،،،ايهاب شغال ليها ايناس ح تكون في،صفي،،،قالت ليهو صف مين يا ابو صف،،نحنا بنات زي بعض وبنفهم وهي اكيد ح توافق اننا نطلع،،،مش نتعشا في البيت،،،قولته ليهم بتتشاكلوا في راسي،لي😒😒ايهاب قال لي ننوستي،،،عاوز اجيب بيتزا وشيبس،،،ونحضر فيلم مع بعض للصباح،،،بس اينار عاوزه تمشي تعشينا بره😒اها رايك شنوو،،قولته ليهم لا دا لادا،،،وقومتا طلعتهم الاتنين من غرفتي وقفلتا الباب😂😂😂💔،،،تاني رجعتا فتحتوو،،قولته ليهم تلفوني وين?? ايهاب طلعو من جيبو،،شلتو منو وقفلتا الباب في وشهم😂💔ضربتا لي هيماا،،،قال لي اكيد حلمتي بي صاح،،،قولته ليهو لالا،،،قال لي ضاربه مالك خلاص😒قولته ليهو حبيبي ياخ اشتقتا ليك😔❤️❤️قال لي ههه بخلص في ورق المفاجأه يعني تاني ماح تشتاقي لي،،،قولته ليهو ورق شنوو،،،قال لي بطلي نقهه يااخ،،،الاسبوع الجاي ح تعرفي😂وقفل الخط،في وشي،،،اتصلتا بمدام ليلى،،،سلمتا عليهاا وقالت لي عرفتا بالحصل ليك وسلامتك والسلام الكتير دااك😂😂قولته ليها اها كيف مع الشغل،،،قالت لي ههه والله بعد قصه سلمى،،،المحل سمعتو اتشوهت،،،ماقدرتا افتحوا تاني،،،،واتونست معاي كتيير وقفلت،،،،،نزلتا تحت لقيت ايهاب جهز الشيبس ووالبوشار،،،،قال لي انا قفلتا اينار في غرفتها بالمفتاح،،،ماتفتحيها لمن اجي😂😂😂قولته ليهو طيب،،،،قعدتا اكل في البوشار،،،،وفتحتا التلفزيون،،،،كان في اغنيهه حلوه ياخ بتقول#الفرحهه يمه لقيتها صعب جدا وصفها💕هو قلبي وهو نبضي،،،واحلا نبضهه قلبي يدقها💞اي صحيح اني هويت حتى اسمي اني نسيت،،،لما قال لي تعال احضني بوقتها💞💞💞،،،،عجبتني شديد،،طوالي شلتا تلفوني ودخلتا الفيس،،،كتبتا
#حببته بعقل❤️عندما رأته عيني لاول مره،،،شهق قلبي ونطق بإسمه❤️❤️نزلتا البوست وعملتا لي هيما تاق😂😂وختيت التلفون،،،،،بعد شويهه جاا ايهاب،،،قال لي قطعي البيتزا،،امشي افتح المجنونهه ديك واجي😂💔مشى فتح ليها الباب،،بتخبط فيهو لمن نزلو تحت،،،قال ليها يابت الذين يدك حجر بس😂😂،،،قولته ليهم وين ماما وبابا،،،ايهاب قال لي حجوج عندها عمليهه طلعت قبييل،،،والسيد المحترم ادم عندو اجتماع مهم،،،يلا ناكل،،،،،،قعدنا ناكل ونحضر في الفيلم،،،،بيبو اختي❤️😍 ضربت لينا مكالمه فيديو،،،،شغاله لينا مجتمعين بدووني،،،ماعافيه ليكم الاكل دا😂😂😂💔ايهاب قال ليها نحنا زاتنا ماعافين ليك يابت امريكاا،،نسيتيتا عديل،،،قالت ليهو والله جاياكم قرييب،،،بس استكينوا،،،اينار قالت ليها اي لازم لانو اختك عروس وكده،،قالت ليها اي اي يا شفقانهه😂😂💔،،،،بعدها اتونست معاي انا،،،وبناتا كانوا نايمات،،،قالت لينا بصورهم ليكم وبرسل الصور،،،وودعتنا وقفلت،،،،،❤️❤️❤️بعد الفيلم خلص طلعتا فوق وفتحت الفيس لقيت هيما معلق لي في البوست#احببتيني بعقل،،،لان روحي انتمت اليك من دون حول منها ولا قوه❤️❤️،،،،

مرر الاسبوع طبعا وانا قاعده على اعصابي،،،،هيما اتصل لي قال لي اليوم جاي اسوقك،،،عشان المفاجأه وكده،،،قولته ليهو واخييرااا💃💃❤️روحي حرقتني😂😂💔،،،المساء جاا البيت ولقاني مجهزه شنطتي واي شي😂😂،،،ماما قالت لي كان تقعدي لسهه ياخ،،،اينار قالت لي مستعجله انتي😂😂،،،،هيما قال لي جوازك معاك صاح،،،قولته ليهو اي لي،،،قال لي بعد ساعتين طيارتنا يا سجم😂👊فتحتا خشمي مترين،،،قولته ليهو طياره شنوو،،،قال لي ح نسافر الهند نغير جوو ونرجع❤️❤️