الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 1

#على_المحك
بقلم ايناس آدم
( ننس)
-١-
#نشتاق_يا_بشر🌚❤👋

—جيت طالعه من غرفتي وانا ماشهه على أطراف أصابعي،علشان خايفه آن تصحى💔💔،،لقيت نِزار جاا من الشغل وبلعب مع بناتو😪💔قولته ليهو كل مرة بتثبت لي إنك أصغر من بناتك يااخ😪ماتجدعوا لي زفت الألعاب دي في الصاااالة😠،،،،نِزار كان شايل ذان على رقبتوو،،،ودان واقفةة بتعاين لي،،،نِزار قال لي ح نرتب الصالة،،ممكن تهدي،،،،قولته ليهو لالالااا،،،عارفة ترتيبك انا😏😏،،لو سمحتا شيل بناتك واتلموا في حتةة،،،لحدي ما أرتب المكان دا😪،،،نِزار عاين لي مسافة،،،بعدين قال لبناتوو يلا يلا البسو سفنجاتكم وارح بيت ناس عمو خالد❤ دان قالت ليهو ايي الح(ارح)،،،،طلعوا قدامو من الفرح😪❤،،،انا لميت الألعاب كلها وواخدتها غرفتهم❤،،،رتبتا الصالة،،،،،وكان في باقي عده غسلتها،،،،ومشيت غرفتي،،،لقيت آن اتشقت بالبكاء💔💔قولته ليها ياااخ القاها من اخواتك ولا من ابوك يالله😭😭😭😭😭طبعا آن بكايهه بكى،،،،،بقت بحاول اسكتااا،،،بس هي لسه مواصلهه💔💔نِزار جاا لقاني قربتا أبكي معاها😭😂😭😂،،،،،قال لي فاشلهه،،مابتقدري تسكتيها يعني😏 قولتهه ليهو هاااك سكتا انت يا ما فاشل😏😏 ،،وبعدين خليت بناتك وين،،،قال لي مع الاء و حجه كوثر،،،،قولته ليهو امممم،،،غايتوو لو ما الاء وخالتو كوثر انا كان جنيت،،،،الوحيدين البستحملوا بناتي وشغبهم،،،،،طبعا فكرتا كده لقيت آن ساكتهه وبتلعب بلحيهه ابوها💜 نِزار قال لي اها فاشل برضو،،، وشغال يبتسم لي ابتسامه خفيفه كده ممزوجه بغضب متصنع💜قولتهه ليهو امممم،،هي اي نعم سكتت بيت يديك💜،،بس دا أبدا مابيعني اني فاشله علشان ماقدرتا اسكتااا،،،قال لي الله الله،،،وبتتفلسفي كمان🐸قولته ليهو ايوووووون،،،،رقد آن على سريرا،،،،،وقال لي ح أمشي اجيب البنات واجي،،،قولته ليهو خليهم يااخ،،،ح اجيبهم انا بعد شوية،،،اصلا انت بتنسى نفسك لما تكون معاهم،،وبتنساني😪💔،،، دى غير أنهم مابخلوني أقرب عليك ابدا،،،بمتلكوك بمعنى الكلمه،،بغيرو مني😢،،،،قال لي وانتي،،،بتغيري منهم؟ قولته ليهو لا بحسدهم عليك😪بقضوا وقت معاك أكتر مني😢عاين لي مسافة وبقى يضحك،،،،قال لي وانتي اسي عايزاني أقضي معاك الشويتين ديل وامشي أجيبهم؟،،،قولته ليهو  تقدر تقول كده😪💜،،،جراني من أنفي وقال لي طيب ياستي❤ قولته ليهو نِزار ميه مره قولته ليك ماتعمل لي الحركه دي😕😕غياظ دا،،،،،قال لي هههههههه بحب الحركه،،والزولةة البعمل ليها الحركه❤❤،،،،،قولته ليهو بالجدد🙈❤ قال لي ايوووه،،،وويلا ح أمشي اجيب البنات واجي😬قولته ليهو أمشي أمشي😏،،،،،شلتا آن وطلعتا الحوش،،،،ختيتا على المشايهه،،،،،ومشيت فرشت الحوش،،المغرب كان قررب،،،نِزار جاا،راجع قال لي بناتك لسهه بلعبوو،،،،قولته ليهو كان تقعد معاهم😏قال لي انتي زعلانه مالك😂😂😂😂💔،،،،قولته ليهو مازعلانه ولاشي،،،،قال لي طيب ح أمشي أغير ملابسي عشان الصلاة،،، قولته ليهو بنظام لو سمحتا ماتقلب الدولاب وتبشتنو😪💔قال لي أحم طيب تعالي طلعي لي جلابيه انتي😉 قولته ليهو  طيب خليك مع آن😝،،،قال لي تمام،،،،دخلتا جوه،،،فتحتا الدولاب وشغاله اتكلم،،،قولته لنفسي،،غايتو راجل بس الحمد لله،،،بدل ما يجي يغير ملابسو،،،ويتنظم،،بلعب مع بناتو😪💔،،،بس الحمد لله،،،الله يصبرني،،طلعتا الجلابيهه،،وقفلتا الدولاب،،لقيت نِزار في وشي😷💔💔،،،قولته ليهو الجلابيهه،،،قال لي شكرا،،،بس،ملحوظه،،،،انتي البتغيري ما بناتي💜،،،،ومشى خلاني واقفهه متصمغهه،،،،،طلعتا بره،لقيتو خاتي آن على الأرض وجمبها العاب دان وذان،،،كانت رايقهه،،،مشيت اتوضيت،،،ومستنيهه الأذان،،،نِزار طلع من الحمام،،،قال لي بعد اصلي،،ح اجي اسوقكك انتي وآن،،عشان حجه كوثر قالت عايزانا نشرب معاهم شاي المغرب،،،قولته ليهو تمام،،،

_انا إيناس عمري26سنهه،،درستا إعلام❤ بس طبعا ما جربتا اشتغل حتى،،لانو كان بالنسبه لي بيتي اهم💜،،،اتزوجتا من خمسه سنوات،،،من اخو صحبتي😎استفيدوا من صحباتكم يجماعه😬😂😂،،،نِزار 32سنه،،شغال في شركهه بترول،،مدير عام وكذا💜ملامحو عاديه،،زي ملامح اي شاب سوداني،،بس المميز فيهو اللحيه يجماعه اللحيهه💜🙈،،،،بس عموما كده اخلاقو وتعاملو بلفتوا نظر💜،،،،عندنا أحلى تومات لميضات،،دان وذان 4سنوات،،،وآن ستهه شهور❤❤،،،،،،،بعد صليت المغرب،،،لبستا آن لبسهه تقيله شويهه لانو البرد نزل❤،،،،ولبستا توبي،،واستنيت نِزار يجي،،،،،،،بعد جاا،،شالا مني وطلعنا،،،،،الطريق كلو ساكتين،،،طبعا ناس خالتو كوثر في الشارع التاني مننا،،،،نِزار ضرب الجرس،،،وقال لي ما ح نقعد كتير،،علشان بكرة عندي سفرة،،،قولتهه ليهو جاي تكلمني قدام باب الناس؟،،،سفرة شنو كمان😏،،،خالد فتح الباب،،،قال لي الشكاالهه😂😂😷قولته ليهو خالد،،خليني في حالي😑،،،شلتا بتي،،،ودخلتا،،،مشيت لناس الاء بغادي،،،،،طبعا بناتي لما يشوفوني اول سؤال بخطر على بالهم،،،بابا وين😪💔،،،،دان قالت لي بابا دا معاتي (جاا معاكي)،،قولته ليها اي،،،طوالي هي وذان اتماسكوا ومشوا بهناك،،،سلمتا على الاء،،،وخالتو كوثر،،،الاء قالت لي غايتو ياحليلك😂😂😂بناتك بنات أبوهم صحي صحي😂😂👌👋قولته ليها اي،،،بس يازوله ما مشكلهه آن بت أمها❤🙈،،،قالت لي هي هييي لسه بس ما اتعودت،،خليها تتم سنهه بس،،،تاني ياحليلك ح تنضم للحزب الأبوي😂😂👋،،،قولته ليها الاء اسكتي مني😢،،،خالتو كوثر قالت لي هاا يا ام البنيات،،،بكره يكبرن،،،وبجووك،،،أبوهم دا فترة بس،وبخلنوو،،،،،قولته ليها ما ظنييييت😪❤،،،الاء قالت لي أقوم انادي خالد يجي يشيل الشاي،،،قولته ليها انتي وديهو،،،خالد لو جاا ح يشغلها لي👋😢قالت لي طيب طيب😂😂😂،،،قولته لخالتو كوثر،،اها عرسو لسهه،،قالت لي ياهو بدايهه 2،،،،قولته ليها ربنا يوفقو ويتم ليهو على خير❤💋،،،قالت لي اميين يابتي امييين،،،اها ناس أمك كييف،،،،قولته ليها كويسين،،،ح أمشي ليهو بكره،،بعد البنات يجو من الروضهه،،قالت لي كويس،،،شربنا الشاي،،،الاء قالت لي،،مش كان زي القولتي ريان اخت نِزار جايهه الجامعهه؟؟،،قولته ليها اي جامعتها بعد اسبوعين،،،قالت لي ح تنزل طوالي،،،قولته ليهاماعارفه والله،،،هي لسه ماحددت جايه متين،،،قالت لي ح تنزل مع سامي صاح،،،قولته ليها لالا معانا،،،،،قالت لي اها وأمل كييف،،ماجايهه البلد دي،،،قولته ليها امولة ياحليلا تعبانه مع الحمل،،كم مرة قولتته لنِزار نسافر ليها بس ما اشتغل بي،،،الاء قالت لي ح تقول اديتا اخوي وافترت فيني😂😂😂👋،،قولته ليها خوخه،،،،انا زاتي ما هينهه🙈❤،،،خالتو كوثر قالت لي صحي والله ياحليلك،،،بت السرور❤❤ الاء قالت ليها وانا يا ماما😢قالت ليها انتي خلصي جامعتك ووريني فلاحتك بس😂😂😂،،،بعد شوية دان جاتني،،قالت لي بابا دا ليك الح(قال ليك ارح)،،،قولته ليها طيب ارح،،،آن زاتا نامت،،،خالتو كوثر قالت لي ماتقعدي!،،،الاء قالت ليها خليها تمش😂😂بكره وراها صحيهه بدري،،تصحي وتحمم وتسرح وتقدم للترحيل،، وآن دي قومةة وقعده براها 👋😂😂قولته ليها اي والله،،،يلا تصبحوا بخيير،،،،طلعنا منهم قريب العشاء،،،في الشارع دان وذان،،،بتشاكلو عشان أبوهم يرفعهم😒،،،نِزار قال ليهم،،طيب طيب،،،حارفع واحدة،،وامسك واحده من يدها اتفقنا❤قالو ليهو اتفقنا،،،فعلا رفع دان ومسك ذان من يدها💋واخر انبساطهه،،،،رجعنا البيت،قعدنا شويه،،بعدها صلينا العشاء،قولته لدان وذان،،،،ح اجيب ليكم الحليب،،دان قالت لي انا عاوده عصيل منقده😢(عاوزة عصير منقهه)،،قولته ليها لا،،ح تشربي حليب،،بكره ح اعمل ليك أحلى منقه،،قالت لي ماااام😭😭،،،قولته ليها بطلي قله أدب😠،،،حليب وبس،،،نِزار قال لي ياخ اديهامنقه مالككك،،،قولته ليهو اخلطا انت،،،تعالي ياذان اديك الحليب،،قالت لي مااام😢عاينتا ليهم مسااااافةةقولته ليهم اوريكم حاجهه في 60،،،أبوهم دا ح يمرضكم ويرتاح😏نِزار قال لي المنقه لو مانفعت مابتضر😊،،،شلتا آن وقولته ليهم تصبحوا على خير،،نِزار غطيهم كويس❤ قال لي تمام،،،،،نومتا آن بعد تعب😪💔انا زاتي ماعارفه غفيت كييف،،،،صحيت نص الليل،،لقيت نِزار في سابع نومةة،،،قولته ليهو بختك بالنوووم💜نزلنا من السرير،،ومشيت غرفهه بناتي،،،لقيت دان راميهه الغطا في الأرض،،،رفعتو وغطيتا💜،،،وأنا طالعه لقيت نِزار في وشي،،قربتا اصرخ😂😭😂😭،،قولته ليهو خلعتني ياااه،،،قال لي ههه اسف،،،كنتا عارفك ح تقلقي وتجي تشوفيهم،،،قولته ليهو دي طبيعه اي أم❤قال لي واي أم يتغير ياربي ولا انتي حاله خاصهه😅قولته ليهو مابغييير اناااا😢،،،وبعدين تعال هنا،،انت مسافر وين،،الأسبوع الفات كنتا في الابيض،،،قال لي والله انا بسافر بمزاج الشغل مابمزاجي،،قولته ليهو اننننن،،قال لي بايخهه،،ح اسافر الجزيرة،،وح اجي راجع في نفس اليوم بس على بليل كده،،،قولته ليهو انا بكره ح أمشي لناس أمي❤ قال لي كويس،،ح اجي اسوقكم من هناك،،،قولته ليهو بكرة الخميس،،خلينا نبيت،،قال لي بخبااثهه كده يا زولةة متأكده انتي😎؟،،،قولته ليهو اي👋😂😂،،،يلا ارح النوم وجبب ورانا صحيه بدري👋❤ قال لي ارح،،،مسكتو من يدو ومشينا غرفتنا💜💜،،،،،،

الصباااح،صحيت قبل الصبح،،،جهزتا الحليب لبناتي،،،،،لما الصبح اذن،،صحيت نِزار،،،قولته ليهو نِزار اصحى،،،الصبح يللا،،قال لي ببحه صوتو المعتادة💜اممم صحيت يا ننو،،،صحي البنات،،ترحيلهم بجي 7صاح،،قولته ليهو اي،،،ومشيت اتوضيت وصليت،،،دخلتا غرفهه بناتي،،ابتديت اصحي ذان اول،،،قولته ليها ذان،،اصحي يابيبي،،،يللا الزمن،،،،شلتها وصلتها الحمام،،وجيت راجعهه لدان،،قولته ليها دندون،،،داان،،يلا الزمن،،،يلا يلا،،وصلتها الحمام،،لقيت ذان نايمه في الحوض😭😭💔قولته ليها ذان😨😨😨،،،يا الله يالله،،،قومي،،،صحيتا وسوكتهم الاتنين،،،بعدين حممتهم بموية دافيه،،،سراحهم،،،،بعد تعب شربو الحليب😪💔💔،،لبستهم،،،وطلعتا معاهم الشارع،،،،دان باستني في خدي اليمين،،وذان في اليسار،،،قالو لي أديها لبابا🙈❤،،،قولته ليهم حاضر😏،،،الترحيل جاا،،ركبتهم،،وبقيت اشاور ليهم لحدي ما الترحيل اختفى😪💜،،،رجعتا جوه،،نضفتا البيت وبخرتوو،،،وزغيت الشجر❤،،وطلعتا الغيارات الوسخانهه،،،فكرتا لقيت الساعه 8ونص،،،ومشيت عشان اصحي نِزار،،،وضهري عاوز يتكسر😪💔،،،دخلتا غرفتي،،لقيت نِزار نااايم،،بستو في خدو اليمين واليسار❤ صحى ،،قال لي بوسات بناتي💜قولته ليهو بالظبط كده،،،قال لي بوسةة آن وين؟،،بستو في جبينوو،،قال لي اممم وبوسةة مرتي وين❤❤؟قولته ليهو مرتك زعلانه منكك،،،يلا قووم علشان ما تفوت سفرتك،،،قال لي أراضي مرررتي وبعدين أفكر اسافر💜،،،فجأه تلفونو ضرب،،،قولته ليهو يلا شكلك ما ح تلحق تراضيني،،،،،،ختا يدو على لحيتوو،،وصمت التلفون،،،قال لي الشغل بستنى،،،مرتي لا❤ قولته ليهو اموت اناااا🙈❤❤❤،،،قال لي هههه لالا يختي ماتموتي،،ح اقعد معاك ساعه بس وبعدين اتجهز وامشي،،،قولته ليهو ساعه؟،،لابأس بها يا نيزوو🙈❤،،،قال لي اهااا بوستي،،ح تغنجي بيها😎قولته ليهو المقابل شنو😎قال لي بغسل ليك العده🌚قولته ليهو غسلتها،،،جراني من انفي وقال لي ح أمشي ليك الخضار طيب 😎قولته ليهو ماعايزة اطبخ الليله😎قال لي طيب اعمل شنو🌚😂😂😂قولته ليهو نغسل الملابس مع بعض😎،،،قال لي غاليهه،،،وطلبك رخيص💜،،،يلا البوسةة،،قولته ليهو بعد الغسيل يا نيزو👋😂قال لي تماام،،،،،،مليت الغسالة مويهه وقسمتا الغيارات،،انا غسلتا دفعهه،،ونِزار دفعهه،،،،،قبل اطلع من الحمام،،قال لي اهاا اديني هديتي😬،،،قولته ليهو تقصد دي😙 وبستوو في خدوو😂😂👋 حسيتو ح يرميني في الحمام🌚😂😂😂،،،قولته ليهو شكلها آن صحت،،،يلا يلا جهز نفسكك علشان ما تتأخر🌚😬،،،حمر لي ورفع حاجبوو💜😂،،،،،دخلنا جوه لقيت آن لسه نايمهه،،،نِزار قال لي ماصحت😏قولته ليهو ح تصحى😢،،،قال لي ح أمشي استحمى،،،طلعي لي لبسهه،،قولته ليهو حااضرر،،،،جهزتا ليهو ملابسووو،،،وطلعتا كنستا الحوش،،،باب الشارع ضرب،،فتحتو لقيتا خالتو كوثر❤ قالت لي كيفك،،كيف اصبحتي،،قولته ليها الحمد لله وانتي❤ قالت لي الحمد لله،،،كدي بعد تفطري تعاليني بهناك،،قولته ليها كويس،،حسيتا مقلقهه💔💔،،قفلتا الباب،،وقولتهه ان شااء،الله خير❤❤