الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 16

#على_المحك
-١٦-
شلتا التلفون بسرعة ورديت،،الوو نزاااار💔😭😭😭قال لي ننويتي💕قولته ليهو اشتقتا ليك شديد والله،،والبيت فاااضي وشين💔😭😭😭،،،،قال لي ههه يادوب غبتا حكايهه يوم💔قولته ليهو اليوم دا زي السنهه بالنسبه لي😭😭💔وصلتا كييف،وفي برد ولالا،،قال لي إيناس إيناس،،أهدي شوية😂اي وصلتا قبل ساعه بس،،وبرد شديد والله💔💔،،البنات كييف؟،،قولته ليهو كويسات،،ثواني اديك ليهم❤❤ مشيت غرفه بناتي،،لقيتهم شبه ناموا،،صحيتهم،،قولته ليهم بابا عايزكم💕💕دان شاالت مني التلفون،،قالت ليهو بابا انت وين😢،،قال ليها حبيبه بابا،،،أنا  بعيييد،،،قالت ليهو تعال ياااحي😢❤قال ليها حاااضر💕أدت التلفون لذان،،قالت ليهو بابا استقتا ليك😢💔،،قال ليها انا اكترر حبيبتي💕💕،يلا نوموا،،،وادي التلفون لماما،،أنا بضرب ليكم الصباح،،،قالت ليهو تيب،،،،،شلتا التلفون ومشيت غرفتي❤ نِزار قال لي البيت كيف قولتي لي؟؟قولته ليهو شييين اقسم بالله💔💔😢،،،ارجع ياه،،قال لي لسسسه👊😂قولته ليهو بس ما تقول لي السنه الجديدة ح تلقاك هناااك؟قال لي اصلا🌚👊،،،،قولته ليهو ياااخي،،،حاول تجي😭😭💔💔قال لي طيب طيب،،،ريان كييف،،وناس خالد ؟،،،قولته ليه كلهم كويسين،،،وأنا مشتاقه ليك😢❤❤❤ قال لي وأنا كمان مشتاق ليك،،بس الله غالب💜قولته ليهو امممم،،ربنا يجيبك لينا بالسلامه،،،قال لي اللهم امين،،المهم خلي بالك على نفسك وبناتي،،وريان،،،،أنا فتراان من السفر،،قولته اطمنكم اول💕❤،،بعدين انووم،،قولته ليهو طيب حبيبي،،نوم واتغطى كويس،،،وماتفكر فينا،،نحنا كويسين❤ قال لي طيب،،بكرة لو لقيت طريقه اتصل عليكم،،،قولته ليهو طيب،،،،قفلتا منو وقعدتا أبكي💔💔اول مرة نزار يسافر يخليني💔💔💔كنتا مخنوقهه بالجد💔💔،،،بعد شوية باب غرفتي اتفتح،،كانو دان وذان💜 دان قالت لي عاودين ننوم معاتي❤(عاوزين،،،معاكي)قولته ليهم تعالوا،،،يلا سرعه البرد،،،رقدوا جنبي غطيتهم وبقيت أتذكر في نزار لحدي مانمتا💕💕،،،،
تاني يوم،،يوم الجمعهه،،،صحيت عملتا الشاي،،،،، ريان قالت لي عاوزاني اعمل ليك حاجهه؟،،،قولته ليها عاوزاك في موضوع صغير بس،،قالت لي اتفضلي،، قولته ليها انتي حاظرا أخوك سامي،ليه،،قالت لي هو،، هو ما حظر دايم😪💔،،بس ماكنتا عاوزة ازعاج💔 قولته ليها فكي الحظر وارجعي اتصلي عليهو و،، قالت لي طيب💜،،،،بناتي صحوا وأي واحده قاالبة وشها💔💔،،،قولته ليهم اممم خييير،،مالكم،،،قالوا لي عاودين بابا😭💔💔💔(عاوزين)،،قولته ليهم بابا ما ح يجي اسي،،،دان قالت لي اضلبي ليهو تيب💔😢قولته ليها ماف رصيد،،و زمنهم مع زمننا ما واحد،،يعني اسي ابوكم ح يكون ناايم،،،فضلوا يبكوا قريب ربع ساعهه💔💔 لما زهجووني،،ضربتهم💔💔ريان جات حجزتني منهم،، قالت لي إيناس براحه عليهم،،قولته ليها ديل عاوزين ضرب بس،،قالت لي يالله هم لسه صغار،،قولته ليها صغيرة انا،،كرهوني ياه،،بابا،،بابا،،،كلنا عايزنو،،بس الم فيهو وين واجيبوا ليهم،،،قالت لي أهدي طيب،،،قولته ليها اها ضربتي لسامي،،قالت لي اي،،لجين عاوزاني أمشي أبيت معاها،،قولته ليها اها كويس ،،قالت لي ما بحب أمشي ليهم قولته ليها ونسيهم ياااخ 😂😂😂😂😂😂😂👊💔،،،المساء كده نزار اتصل علي❤ وبناتي شكوووني ليهو،،قال لي إيناس اصبري بس لمن اجيبك❤ قولته ليهو ح تعمل شنو مثلا-👊😒 قال لي لمن اجي بس،،بعمل عمايل💕❤🌚 قولته ليهو رمة،،قال لي منو رمةة انا راجلك ياسجم😂😂😂👊 قولته ليهو عارفةة👋😒،،،قولته ليهو ريان ح تمشي لسامي،بكرة من الجامعه وح تجي هنا يوم الاتنين،،،قال لي كويس💕،،،قولته ليهو شغلك هناك كييف؟قال لي هو جمال شغل لكن😍💋💋💋❤❤🌚 قولته ليهو والله يانزار تعاين لواحده هناك،،عمري،وحياتي ما ح أعفي ليك😭💔💔 قال لي مجنونه👊😂 بهظر بهظر💔😂😂

عدت فترة شهر ونص،، وبناتي بقوا يقربوا علي،شويهه💕❤وريان تصرفاتها كانت متغيرة💔💔،،وكم يوم بيتت برة،،قالت لي مع صحبتها بذاكروا للامتحانات،،،يوم بالعصر اتصلت علي نور،،قالت لي قولي لي مبروووك😭❤❤❤ انا حامل يا ننو💕😭 قولته ليها الف مبروووك حبيبتي انا😍❤،،كلمتي خالد؟،،،قالت لي بلهفه وخلعه،،خالد،،،ل،،لا،،طيب اقفلي ح اتصل عليهو،،قولته وريني ردت فعل المعفن داا💕😂😂😂😂😂😂😂👋قالت لي طييب💕،،قفلت مني واتصلت عليهو،،،ردا ليها واحد،،قال ليها الزول دا لقيتو واقع في شارع()وشكلو تعباان💔💔،،،نور قالت ليهو شنوو😨😨💔ط طيب عاين انقلوا أقرب مستشفى واتصل علي💔💔

اما عند ريان،،فكانت ماسكه شريط الحمل ووشها مورم من البكا💔💔 أحمد قال ليها مليون مرة قولته ليك اعملي حسابك،،قالت ليهو دي مصيبهه،،مصيبهه،،اخواني ح يقتلوني لو عرفوا💔💔

#يداب_بدت👋بقلم ايناس ادم ننس تمدين