الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ١٨

#موطني
-١٨-

((فاطمه كانت بتخت لي عبدالله في الحنة واحمد مراقبها بي نظراتو الخبيثه💔))
عبدالله:حصل ختيتي حنه لي عريس قبل كده ولاشنو
فاطمه:لي السؤال
عبدالله:عشان بتختيها بي طريقه غريبه وحلوه
فاطمه:لالا م حصل... دي اول تجربه😆
عبدالله:وربي لو خربتي لي يديني بيها،،،بملا بيها وشك😒
فاطمه:اننن😒
((سهى جات وبقت تعاين لي فاطمه،،،احساس انا جيت😂👏))
سهى:لو سمحتي
فاطمه:نعم!!
سهى:ااا..قومي انا ح احنن ليهو اليد التانيه...
فاطمه:طيب
عبدالله:اا..لالا.. انا اساسا كنت ناوي احنن يد واحده بس😁،،،،،ممكن تشيلي باقي الحنه دي تختيها لي فاطمه،،،،
سهى:بس يا عبودي انا الكنت عاوزه احننك😢💔
عبدالله:م مشكله حنه عرسي تختيها لي انتي
((فجأه سهى بقت تتبسم وتتخجل😂👋🏻التقول قال ليها ح اخطبك أسي💔😒،،،،،فاطمه شالت باقي الحنه وحننت روحا،،،ورجعوا تاني شغلوا السماعات،،،،فاطمه حست روحا مضايقه واتذكرت امها طوالي طلعت فوق،،،بكت بي حرقه،،بعدها دخلت الحمام غسلت الحنه ووشها واول م طلعت لقت احمد في وشها،،،لمن اتهجمت،،،،،))
فاطمه:انت😳
احمد:ههه اي.. شفتك طلعتي فوق،،،وكنتي مضايقه،،قلته اجي اشووفك😉
فاطمه:ااا لالا مافي حاجه،،،انا كويسه
احمد:كده اشوف الحنه
((ومسك يدها))
احمد:طالعه فظيعه....
فاطمه:من ذووقك... بعد اذنك ح امشي اشوف نور
((وسحبت يدها منو وطلعت،،،،،،))
فاطمه:اووف ناقصه انا كمان هبل😒😢💔
((نزلت تحت لقتهم قفلوا السماعات،،،،وسهى تشيل وتتراشق للشباب،،،،،نور شافت فاطمه وجات عليها))
نور:طلعتي فوق لي؟؟
فاطمه:غسلته الحنه بس😊
نور:اهاا،،،طيب تعالي علشان نتعشى،،،
((وساقتا ومشوا المطبخ،،،لقوا عبدالله قاعد وبياكل نوتيلا،،،،فاطمه اول م شافتوا اتذكرت موقفا😂))
نور:انت هناا
عبدالله:اي،،..في حاجه
نور:سهى بتفتش فيك🙊
فاطمه:خليهو يمكن مدسي منها😒
عبدالله:لا ياخ.. انا لاقيها وين علشان ادسا منها😉
((فاطمه اضايقت من كلامو بس مشت الموضوع💔نور بدت تخت العشاء،،،جاا احمد داخل،،،وكان بحاول يتظارف مع فاطمه،،،وعبدالله ملاحظ ليهو ولي نظاراتو،،،،،،))
عبدالله:فاطمه تعالي معاي دقيقه
فاطمه:على وين
عبدالله:تعالي بس
احمد:شنو يا شيخنا ماتخليها
عبدالله:يا حبيب لمن اسألك بعدين اتكلم،،،،وانتي كمان قومي😠
((فاطمه اتخلعت من رده فعلو،،،وطوالي قامت،،طلعت معاهو بره المطبخ،،،،،))
فاطمه:دي شنو النبره دي😠
((مسكا من يدها وطلعوا فوق،،،غرفه نور،،،،،وقفل الباب عليهم))
فاطمه:دا شنو البتعملوا دا
((ولا اشتغل بيها وبقى يفتش في الدولاب،،،))
فاطمه:ياخ انا بتكلم معاك،،،وبعدين ما تفتش الدولاب بالطريقه دي،،،،عبدالله😤
عبدالله:ياخ ممكن تسكتي شويه😠،،،،
((وبقى يفتش ويفتش لقى ليهو طرحه كبيره جدعا ليها في وشها،،،))
فاطمه:دا شنو،،،
عبدالله:شايفه شنو انتي😒
فاطمه:ما عاوزه البس طرحه😏
عبدالله:لا ولا على كيفك،،،اووعى تقولي لي م ملاحظه لي نظرات المتخلف التحت داك،،
فاطمه:مالو كمان
عبدالله:عايني الحركات دي ماعلي انا تمام،،،بطلي استهبال،،،براك شايفاهو بعاين ليك كيف،،نظراتو م مريحه،،،،،وبعاين ليك بي طريقه خبيثه
فاطمه:انا م لاحظتا،،،وبعدين حتى لو عاين انت مالك😏
عبدالله:عايني انا شاب،،وبعرف حركات الشباب دي كويسه،،والود دا شكلو ناوي ليك نيه ماكويسه،،،،،وحكايه انا مالي وما مالي،،،،فأكيد انتي بتهميني،،،لو م بتهميني،، ما كان قلته ليك كده😒والبسي الطرحه دي،،وتاني م اشوفك حايمه بدونا😒
((وطلع خلاها،،،،وقفت عاينت لي روحا في المرايه،،،ومن كلامو كلو لخصت جملتين بس😂❤))
فاطمه:اكيد انتي بتهميني،،،لو مابتهميني ماكان قلته ليك كده❤😤يعني طلع بهتمى لي امري😒،،،،غياظ
((لبست الطرحه ونزلت،،،،الطرحه كانت واسعه مغطيه جسمها كلو،،،،نور استغربت فيها،،،وعبدالله ابتسم ليها،،،،،اما احمد😏غمز ليها،،،،،،المهم مرا الاسبوع وكان فيهو حنه العريس الكبيره،،وحنه العروس❤،،،،وبس باقي العرس❤))
نور:بكره العرس😻👋🏻بس الصراحه لسه متردده اقص شعري ولالا😢
فاطمه:م تقصيهو كده حلو،،،بس اعملي ليهو حمام زيت،،،
نور:وكنت عاوزه الونو برضو😢❤
فاطمه:اي لونيهو عادي😂عاوزه تعملي اي لون انتي؟؟
نور:كبدي😻❤انتي عاوزه تعملي شنو
فاطمه:ههه مش لمن اكون ماشه اول
نور:كيف يعني،ماماشه،،،
فاطمه:عديل كده،،،،امتحاناتي بتبدا يوم السبت يابت وعاوزاني امشي😒غير كده ماعندي نفس،،،
نور:لا يااخ،،،عندك باقي اليوم دا،،اقري فيهو وبكره الصباح،،،،ويوم السبت انزلي امتحاناتك
فاطمه:لالا مافي طريقه،،،
نور:امرك غريب😕،،،،انا ماشه لي لدن اشوفا عاوزه تعمل شنو لي شعرها
فاطمه:طيب
((نور نزلت تحت،،،،،واحمد كان واقف جمب غرفه نور،، وعرف انو فاطمه م ماشه😕💔))
احمد:واخيييراا،،،دي فرصتي❤
((عبدالله كان في شقتو اتصل عليهو طارق وقال ليهو يجي علشان يبيت معاهم،،،ووافق،،،،اما فاطمه قررت تنقل حاجاتا الغرفه التانيه علشان تقرا بمزاج،،،،))
فاطمه:يا نور،،،انا عاوزه اتنقل من غرفتك علشان اقدر اقرا وسط الجوطه دي😪💔خصوصا انو مع

ظم اهلكم ح يجوا الليله علشان العقد
نور:اي صاح،،،طيب..،،،جهزي شنطتك وكتبك،،،وانا ح اوديك غرفتك الجديده
فاطمه:طيب
((فاطمه،طلعت ملابسا ورتبتهم في الشنطه وشالت كتبا،،ومشت مع نور،،،،،ودتا غرفه عبدالله))
نور:عايني الغرفه المفروض تقعدي فيها ...فيها ناس سهى،،،،يلا بس ح تقعدي هنا مؤقتا تمام
فاطمه:ودي غرفه منو
نور:غرفه عبدالله😁يلا هو اساسا ماقاعد هنا ،،،علشان كده انتي اقعدي فيها
فاطمه:طيب
نور:يلا انا ماشه اعمل شعري😻
((وطلعت،،،فاطمه طلعت كتبا،،ورتبتهم وقعدت تقرا،،،،المساء بعد الناس اتعشوا،،وفي ضيوف كتار جو،،فاطمه طلعت الغرفه،،،،اخدت ليها غيار ودخلت تستحمى،،،،عبدالله جا داخل،،))
عبدالله:ااخ يارب والله الليله اليوم كان متعب خلاص
((طلع جزمتو ومشى على الدولاب كان عندو باقي ملابس،،،شال ليهو غيار وكان ماشي على الحمام ،،،فاطمه جات طالعه،،،،))
فاطمه:😳
عبدالله:انتي بتعملي شنو في حمامي
فاطمه:انت الجابك هنا شنو😳اطلع برا
عبدالله:م بطلع يا زوله مش غرفتي
فاطمه:بس حاليا انا قاعده فيها😒
عبدالله:عايني ح اخش استحمى واطلع القاك ماف😏....وبالمناسبه شعرك حلو وهو مبلول💜
((ودخل خلاها فاتحه خشمها مترين😂😂،،،ولا اشتغلت بيهو،،،سرحت شعرا،،،ورقدت في السرير،،،،لمن طلع لقاها نايمه،،،،كانت نايمه بي برأه وكأنها طفله،،،ما هان عليهو يصحيها))
عبدالله:ح يكون حرام عديل لو صحيتك،،،تصبحي على خير يا عنيده💜
((كانت سامعاهو،،،،وابتسمت ابتسامه خفيفه،،،ورجعت نامت،،،عبدالله،بقى لافي في البيت،،،،اخر حاجه مشى ونام في غرفه مازن،،،،تاني يوم كان العقد وحفله العرس❤😻كانوا جايطين جوطه شديد،،،غناء ودلوكه من الصباح💜،،،،،بعد الصلاه تم العقد😻،،،وعبدالله جاا وكلم النسوان،،،وديك يا الزغاريد❤💃،،،زمن الغداء كانوا النسوان برصوا في الاكل وبدوا الشباب يوزعوا،،،،فاطمه كانت مع نور في المطبخ،،،،عبدالله جا داخل ومعاهو وسيم علشان يرفعوا الصينيه،،،عبدالله كان لابس جلابيه بيضاء ساده،،،ومع الساعه والشال ولابس فريم😻وبتكلم مع وسيم وببتسم يعني الوجنات ظهرت يا خوانا😪❤فاطمه تلقائيا لقت روحا بتبتسم معاهو زي الهبله💜))
سهى:عاد الليله عبدالله طالع خراافي❤😻احيييناا بس
نور:كأنك اول مره تشوفي بالجلابيه يا سهى😒😪💔
فاطمه:طالع عادي،،،حتى دكتور وسيم احلى منو🙂
سهى:لا طبعا😏،،،عبوديني ماف احلى منو😒❤
نور:الحقي ياتوته😂بقتوا عبدونيها😂😂
فاطمه:ههعهه...
((عبدالله ووسيم رفعوا الصينيه،،،،عبدالله عاين لي فاطمه،،،بس المره دي هي الغمزت ليهو🙊😂،،،وطوالي طلعت من المطبخ،،،،بعد رفع الصينيه مع وسيم،،،طلع غرفتو،،لقاها قاعده،،،طبعا م قادره تعاين ليهو،،لانها م عارفه روحا عملت كده لي😂🙊،،،،))
عبدالله:غامزه لي لي؟؟
فاطمه:نعم!انت معاي انا
عبدالله:بطلي استهبال،،،،
فاطمه:شكلك بتتوهم،،،انا اغمز ليك انت😏
عبدالله:مصيرك تعترفي يا بطتي💜
((طبعا بعد الكلمه دي،،بقت لابتشوف ولابتسمع،،،،،وهو عاين ليها مسافه وطلع خلاها،،،لانو عرف انها اتلبشت🙊😂💔،،،،المساء الناس كلهم  اتجهزوا واتظبطوا،،،وطلعوا،،،نور كلمت امها انو فاطمه ما ماشه،،،،بس م اشتغلت بالموضوع كتير،،،لمن جوا يمشوا،،طارق سأل اميره منها ))
طارق:وفاطمه وين؟؟
اميره:اا..طلعت في العربيه التانيه
طارق:ايوه تمام،،،
((الناس كلهم مشوا،،،ماكان في زول،غير فاطمه والحبشيه،،،واحمد الكان مدسي في غرفتو😈))
احمد:البيت فضى❤جااييك ياا توته😈
((كلهم وصلوا الصاله،،،،،والحفله كانت شغاله،،،،،،،))
سهى:انتي يا نور
عبودي،،،ماشايفاهو
نور:في شقتو،،،بس اكيد ح يجي،،،
سهى:طيب
((فاطمه كانت في غرفه عبدالله،،،فاتحه كتابا وبتذاكر ومندمجه شديد،،،،فجأه حست بي زول دخل الغرفه وقفلا بالمفتاح،،،في الاول قايلاهو عبدالله،،،لمن التفتت لقتو احمد))
فاطمه:احمد😳
احمد:يا قلب احمد انتي
فاطمه:انت...انت لي مامشيت معاهم الصاله....
احمد:معقوله اخليك تقعدي براك... قلته اجي واونسك
فاطمه:ط..طيب... قفلتا الباب بالمفتاح لي
احمد:هههه..اسي بوريك لي
((اما عبدالله كان ماشي على الصاله بس اتذكر انو ناسي ساعتو في بيت عمو))
عبدالله:يا الله،،،ماف طريقه الا الف وارجع
((اما احمد مسك فاطمه ودفرا في السرير💔))

يتبع
✏ننس🎀