الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 11

#على_المحك
-١١-
نور فضلتهه واقفهه محلها وماقادرة تتحرك💔💔خالد جاا عليها ومسكاا💔💔قال ليها نور،،،نفسي أقضي معاك أحلى ايام من الفضلووو من عمري❤ ولو استنيت شهر2 وأنا ما ضامن ح أعيش الزمن دااك ولالا💔تفتكري ح أعيش معاك كم يوم؟،،،،نور انا عملتا كده علشان أحس انو انا ما ظلمتك معاي،،صح غلطتا لما ما كلمتك،،بس صدقيني لو كنتا وقفتا الزواج كنتي ح تكرهيني💔💔،،،نور ضمتوو وبقت تبكي بطوول حسها💔💔خالد قال ليها ماتبكي💔💔 وبعدين دا نصيبي💔 قالت ليهو لا ياخالد ما تقول كده،،،يمكن،،يمكن الدكتور شخص غلط💔 قال ليها دا اشطر دكتور انا قابلتوو،،،،،،قالت ليهو بدون وعي خالد ما تموت💔،،،،قعد يضحكك،،،قال ليها الموت راحة❤،،،،وبالمناسبة اهلي ماعارفين،،،ماعايز زول يعررف،،،حتى انتي ما كنتا ناوي اكلمك💔قالت ليهو حتى وانت بتموت عايز تعافر براك يا خالد😢💔💔💔،،ضماها عليهو وقال ليها وما نفسي الا في بيبي منك❤عشان يذكركم بي💜💜

أما عندنا،،،فأنا كنتا بكوي ملابس بناتي حقات الروضة،،،نِزار قال لي بكرة حيجينا الوفد الأمريكي❤ واحتمال كده يختاروا راجلك للسفرة دي😘قولته ليهو أمريكا مرة واحده،،،ماف ليك اي سفر،،،عايزني اجن صاح؟،،قال لي كيف😂😂قولته ليهو تخليني مع منوو؟ دان وذان؟ لالا لالا،،،ما ح نقدر نتعايش مع بعض،،قال لي هههه😂😂ليه كده،،اصلا حكايه شهرين تلاته بس،،قولته ليهو بالله بالله،،،نِزار كتيييره يااخ😭😭❤ان شاء الله مايختاروك🐸،،،قال لي حاقده😂😂💔🌚👋،،،قولته ليهو بالجد ياااخ ماتسافر😢،قال لي اي صاح الشركه دي ما حقتي😒قولته ليهو ما القصهه،،،بس ياااخييي كتيرة شهرين،،،قال لي تلاته لو سمحتي🌚👋قولته ليهو كتيرة قولته ليك💔💔😢قال لي يابيبي انا بسافر وبشتغل وبعمل الحاجات دي كلها ليه ؟،،عشانكم انتو طبعا❤❤ فخليك صبورة شوية،،،قولته ليهو طيب،،بس برضو،،يارب ما يختاروك💔😢بعد يضحكككك قال لي الفيهو خير ربنا بقدموووو❤،،،،

تاني يوم الصباح،،،دان صحت بحمهه فظييعهه💔💔قولته ليها دااان😨 مالك يابتي💔غطيتا بالبطانيهه كويس،،،وصحيت ذان قولته ليها يلا الروضةة يابيبي❤ قالت لي دان مالا😢قولته ليها تعبانه جسمها مسخن،،مابتقدر تمشي معاك،،، قالت لي خلاث انا زاتي عيانهه💔😢،،،قولته ليها يعني ما ماشه،،،قالت لي في اللوضه ما عندي ثحبات غير دان❤ خلاص بدعوت(بقعد) معاها،،،،قولته ليها طيب❤،،،عملتا لدان كمادات دااافيهه.وخليت ذان نايمه جنبها💜قولته ليها لو صحت تعالي كلميني💜 قالت لي تيب وانا مشيت اصحي رياان،،،لقيت الباب مفتوح،،دخلتا لقيتها بتتكلم بالتلفون-💔قولته ليها رياان،،،اتوترت شويهه ونزلت التلفون قالت لي نعم،،صباح الخير،،،قولته ليها صباح النور💕،،،يلا عشان جامعتك،،قالت لي ط طيب❤،،،مشيت غرفتي صحيت نِزار،،،قال لي صباح الخيير ننويتي💜وهو مغمض عيونو،،،قولته ليهو يسعد صباحك،،،مانفسك تفتح عيونك السمحات ديل💜🌚فتحهم و ضحك،،قال لي عاجبنك؟،،،قولته ليهو شديد💕جراني من أنفي،،قال لي البنات جهزتيهم؟قولته ليهو لا،،،دان عندها حمه💔قال لي ياه معقول،،،قولته ليهو والله،،،اسي عملتا ليها مكمدات دافيهه،،،قال لي كده أقوم اشوفااا،،،،،قولته ليهو طيب،،،،
بعد ريان طلعت للجامعهه،،نِزار قال لي لو الحمه مانزلت،،اتصلي علي💕 قولته ليهو حاضر،،،موفق💕 وآن شاء الله يختاروا💋❤باس راسي وقال لي أن شاء الله😘،،،،،مشيت غرفه بناتي،،لقيت ذان بتعمل لي اختها باقي المكمدات💜💕 منظرهم كان حلوو،،،،ذان قالت لي ماما تعالي سوفي الملض نزل ولالا😢(المرض)،،،قولته ليها هههه طيب،،،،لمستا راس دان وكانت احسن شويةة❤،،قولته ليها المرض قرب ينزل💕،،،،في الفطور،،عملتا ليهم شوربة دافيهه،،،ذان قالت لي ماف لز ولا سنوو،،،،قولته ليها ههههههههههههه في بس بعدييين،،،،،،قعدنا شوية الباب ضرب،،،ذان قامت جاريةة مشت فتحتوو،،لقتا نور،،،نور قالت ليها ياعسسسل،،،ما مشيتي الروضة ليه؟،،قالت ليها انا ودان عيانين😢قالت ليها سلامتكم💞،،دخلت جو سلمت علي وقعدنا،،،قولته ليها قولته ليها بناتي ديل لو واحده مرضت،،كلهم بمرضوا،،،ذان قالت لي آن اول شي،،،بعدين دان،،،المله(المرة)الجايهه انا يعني😢ضحكتنا ضحك،،قولته ليها لالا بعد الشر عليك💕😂،،،،نور قالت لي انتو حلتكم دي مافيها ناس🌚قولته ليها فيها،،بس كلهم ما عندهم موضوع،،وأنا ما عندي ليهم حاجهه،،،مع ناس خالتو كوثر بس💞😘 قالت لي فيها منوو مثلا،،،قولته ليها جارتي الفاتحا فيني دي اسمها مرام،،،وبالحيطه ساكنين اتنين،،عزة وملاذ،،،،كلهم يادوب العندها شافع واحد والمتزوجه جديييد،،،قالت لي طيب حلوو،،ليه ما بتمشي ليهم،،،قولته ليها بقعد في بيتي،،بناتي بونسوني💞😂قالت لي اممم،،،حسيتا مقلقهه وزي العايزة تبكي💔💔💔💔،،قولته ليها لكن لو عاوزة بوديك ليهم،،،ما ردت لي كانت سرحاانهه💔💔قولته ليها نور،،،قالت لي أيوة،،،معليش ماكنتا معاك💔قولته ليها مالك خييير؟،،،قالت لي ولا شي،،بس ينفع اشيل آن تونسني شوية💋قولته ليها اكيييد💞شالت آن وطلعت،،،،لحد

ي المساء كده حتى دان حمتها خفت وبقت احسن❤،،،،لما نِزار جاا كان مبسوووط باين عليهوو💜قال لي يلا الناس تبارك للناس عشان اختاروني وكده❤❤قولته ليهو جادي انت😭😭😭💔قال لي اي😂😂💔السفر بعد اسبوع🌚❤ ح اشتاق للوطن💔🌚قولته ليهو وطن في عينك ياه😭😂💔💔كيف يختارووك😢قال لي كده🌚اهااا،،دان بقت كييف؟،،قولته ليهو كويسهه💋قال لي طيب الحمد لله💕،،،،،،قبل نِزار يسافر بيومين،،،طلعنا انا وهو والبنات وعزمنا خالد ونور😘،،،،،نور قالت لي اسي ح تقدري للمسؤؤليه برااك؟قولته ليها المسؤليه هينهه💕انا ح اشتاق ليهو😭❤ قالت لي غايتو ياحليلك😪💔،،،،خالد قال  شوفتي ربنا دا بحب نِزار كييف،،شهرين ولا هم تلاتهه ح يرتاح من خلقتك دي😂😂😂😂👊ح يشوف أشكال جديده تفتح النفس❤😂،،قولته ليهو خالد،،،يا ود أمي مضايق روحك مالك👊😒خليني في حالي😢وبعدين هو كل يوم ح يسمع صوتي ودا كفايهه،،انا زااتتي ماعايزاهو يشوف وشي عشان يشتاق لي هههه❤❤❤🙈قال لي انتي بتطمني نفسك ولا بتكسري ليهو تلج😪😂😂👊،،قولته ليهو الاتنين😂😂😂💔👊،،،قضينا يوم حلوو شديد،،بس نور كأنها ما معانا،💔💔💔،،،حتى نِزار سألني وقال لي نور مضايقه ليه؟قولته ليهو ما عارفه،،قال لي يمكن عشان بتهظري مع خالد،،وهي تكون مابتحب الحاجهه دي؟؟؟،،قولته ليهو ما اظن،،بس ح اسألا بكرة أشوف مالا،،قال لي بكرة منو القال ليك ح اخليك تطلعي من البيت🌚عايز أقضي معاك اليومين ديل❤❤،،،،،،،قولته ليهو يومين قصاد تلاته شهور💔💔قال لي بالظبط كده💔،،،،قولته لنزار طيب رأيك شنوو ننووم في الحوش الليله😍😍؟قال لي في البرد دا،،،إلا نكون مجانين💔😂😂قولته ليهو ع أساس نحنا عاقلين يعني،،قال لي طيب😂😂💔،،،،فرشتا الحوش،،،وجبتا البطانيهه الكبيرة،،،نِزار قال لي احساس ح نلصق السراير وكده🌚قولته ليهو ايي😂😂💔،،،آن كانت نايمة شلتها ووديتا غرفة ريان،،قولته ليها هي مابتصحى بليل،،،بس راقبيها من وقت للتاني،،قالت لي نايمين برة ولا شنووو؟قولته ليها اييي💜،،،،،بعد رقدنا نِزار ضماني شديد😂💔قال لي يااخ برد والله،،قولته ليهو بس هنا في دفى❤واشرتا ليهو على صدرو❤🙈،،،،،،تاني يوم الصباح،،صحيت لقيت نفسي في غرفتنا ما عارفه جيت كيف💔😂👊،ونزار كان ماف جنبي،،نزلتا من السرير،،مشيت لقيتو راقد في غرفة بناتووو❤😪😂،،،ياجمالوو وهو نايم وسطهم💜😪،،،،صحى لقاني بعاين ليهم،،قال لي السمحهه💜غيبتا بناتي من الروضة وكده،،قولته ليهو حقكك❤،،،،بعد صحصح شوية،،جاا لقاني في المطبخ💜باسني في رقبتي💋 وحاوطني بيدينوو💕💕❤ وقال لي لو كان ينفع تسافر معاي انتي والبنات،،كنتا ح اكون آخر انبسااطه وروقةة❤❤💋قولته ليهو المرة الجايهه🌚 ويلا فكني قبل بناتك يجوو،،،قال لي نايمين على فكرة🌚قولته ليهو ولووو،،،قال لي أبيت،،قولته ليهو نِزار يااااه😭💔💔قال لي ماتحاولي،،،أبيت معناها واحد وهو مابفكك❤بقلم ايناس ادم ننس تمدين