الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 27

#على_المحك
-٢٧-

نِزار قال لي تفتكري الكلام دا ح يجيب نتيجه؟؟،،،قولته ليهو ح يجيب بإذن الله❤💋،،اممم شكلي ح ألبس القميص دا ببنطلون صاح🌚قال لي عشان كده جبتو ليك طويل يا سجم😒👊،،،قولته ليهو طيب اوعكك تخفف لحيتك،،،جايه حلوه مع عدم شعرك دا❤،،قال لي قولتي كده؟ طيب عيوني ليك،،،،بعد شوية ذان جاتنا في الغرفه وهي بتبكي💔قولته ليها مالك ياذان؟،،،قال لي جسمي بحلتني(بحرقني)💔😭،،،قولته ليها تعالي تعالي،،،بقيت أمشي يدي في جسمها،،طبعا وزنها نزل وبشرتا بقت خفيفه💔💔،،،،نِزار قال لي نوديها المستشفى؟،،،قولته ليهو لا اتصل للدكتورة عائشه،،،قال لي طيب دقيقه،،،اتصل عليها واداني التلفون،،،قولته ليها الو كيفك يا دكتورة،،معاك ام ذان نِزار،،،قالت لي اهلين،،،،قولته ليها يا دكتورة بتي بتشكي من جسمها انو بحرقا💔💔،،،قالت لي لالا دي حاجه طبيعيه،،بس ماتغطيها ببطانيه،،غطيها بحاجه خفيفه،،،قولته ليها طيب،،،قالت لي ماتخافي،،بتك حالتا ماشه في تحسن❤قولته ليها بالجد💜قالت لي،أيوة،،،قولته ليها شكرا يا دكتورة واسفه على الازعاج،،،قالت لي تسلمي يارب💕،،،،،قفلتا منها وشلتا ذان،،رقدتها في سريرا ورقدتا جمبها،،،،غطيتا بملايه خفيفه،،،،قالت لي ماما😢قولته ليها نعم حبيبتي!❤ قالت لي انا ح اموت؟😢💔حضنتها علي،،قولته ليها لالا،،،ح تبقي كويسه ووشعرك ح يرجع،،ولما تكبري ح تشبهيني❤😙قالت لي مام،،بشبه بابا انا😢💔قولته ليها ههه خلاص بتشبهي👊😒،،،نِزار كان واقف جنب باب الغرفة💔قال ليها لالا يا ذان ح تشبهيي ماما وح تشوفي❤،،،،،،بعد نامت وحسيت أنها ما ح تتوجع تاني،،،مشيت غرفتي،،،،بقيت اعاين لنفسي في المرايهه،،،قولته لنفسي يارب بتكون سامحتني ولالا؟؟،،،نِزار جا وقف وبقى يتأمل فيني❤ قال لي على فكرة انتي كده احلى بكتييير من الشعر الطويل💜،،،،قولته ليهو والله،،طيب ما ح اخليهو يطول تاني💕،،قال لي ما للدرجه دي كمان،،،،المهم انا طلعتا بحاجه من شكلك دا،،قولته ليهو حاجه شنو؟؟؟،،،قال لي إنك في كل حالاتك حلوة💜💜،،،،،،،،،

أثناء ما انا نايمه،،،حلمتا بحلم حلو شديد،،،كان عبارة عن مويه بس❤،،،وذان كانت في نصها،،،وفي راجل واقف جنبها وبرش على وشها الموية،،،وأنا كنتا واقفة في حته كلها سواد،،،وكنتا خايفه شديد،،الراجل قال لي يا إيناس،،،،لو عايزة ربنا يسامحك أمشي ليهو💜،،،،أمشي ليهو يا إيناس يا بت ست البنات❤،،،،وفجأة اختفى من قدامي،،،وذان غرقت في الموية،،،،ماكنتا قادرة أوصل ليها او اطلعا من الموية،،،،،،صحيت مخلوعه لقيت جبهتي معرقه،،،جريت غرفة بناتي،،لقيت ذان نايمه،،اتأكدتا من أنها بتتنفس،،بعدين شربتا موية،،واتوضيت وصليت ركعتين،،،بكيت بكى في الركعتين ديل وشكيت لربنا عن اي حاجه واجعاني واي حاجه عايزاها وطلبتا يسامحني،،،بكيت لمن حسيت اني ارتاحت❤❤ بالجد جاتني راحه فظييعه💜💜،،،،،،بس كنتا عايزة تفسير للحلم،،،فتحتا تلفوني وكتبتا عن تفسير الاحلام💕💕(جزئيه معلقه)..........،،،،،،،،،الصباح صحيت مبسووطة،،،صحيييت بناتي وصحيت نِزار،،شربنا الشاي مع بعض،،،قولته لنزار مانفسك تفطرنا برة🌚،،،،دان قالت ليهو اي بابا،،عليك الله😢❤❤،،،،فال لينا ومانفطر بره الا نحنا💕،،،،جهزنا نفسنا بسرعه،،ومشينا مطعم ظرييف،،،طبعا ذان كنتا خاته ليها كمامه،،،ودان نفس الشي💔،،،،،بعد فطرنا،،في راجل كده جاا ماري جنب بناتي،،،ختا يدو اليمين على رأس ذان لمده دقيقه💕،،،وبعدين أتحرك،،،انا كنتا متابعه المنظر،،حسيت نفسي اتبكمتا،،ما قدرتا أقول ليهو ليه هبشتها؟،،،حتى انا استغربت في روحي،،،،لما جينا طالعين من المحل،،،،في مرة كده ضربتني في كتفي،،قالت لي معليش يابتي،،قولته ليها لا عادي،،،طبعا نزار كان شايل آن ومعاهو دان اتقدموا،،،ذان كانت ماسكاني من يدي،،،المرة قالت لي دي بتك؟،،،،عيانه ولا شنو؟،،قولته ليها اي،،،،ذان قالت ليها عندي سلطان(سرطان)❤،،،،المرة بقت تعاين ليها وانفقعت بالبكا،،،مسكتا وبقت تبكي💔💔،،،،قالت لي،ربنا يشفيها ليك يارب❤ ولدي برضو كان عيان💔💔،،،قولته ليها وبقى كويس؟❤،،،قالت لي لا،،،مات💔💔،،،طبعا اتأثرتا تأثير،،،،قولته ليها ربنا يصبرك،،،قالت لي الحمد لله،،،ربنا يشفي ليك بتك يارب!❤قولته ليها امين💕،،،نِزار ضرب لينا بوري،،،اتحركنا ومشينا،،،،،،نِزار قال لي،بتعرفيها؟،،،قولته ليهو لا،،،بس جمعنا السرطان،،،قال لي كيف،،،قولته ليهو انسى انسى،،،،،،،،

المساء كده،،ظبطتا بناتي،،لبستهم الفساتين ومكيجتهم،،،لانو ذان حواجبا كانو خفاف شديد💔،،،أما شعرهم لانو بسيط،،،ربطا ليهم اشرطه باللون الابيض💕💕،،،،نِزار جاا طالع من الحمام،،،قعد يعاين ليهم ساااي،،،ذان ادست وراي نظام خجلانه❤😂،،نِزار قال ليهم بزعله خلاص،،عاوزين تبقوا بنات امكم😒👊👊،،قالوا ليهو لالا🙈❤❤،،،،،الاء جات قالت لي انتو لسه ما لبستو؟،،قولته ليها خلاص ح نلبس خلي معاك البنات،،قالت لي طيب،،،،،،قفلتا الباب،،،وخليت نزار يلبس اول،،،،جيت عليهو ولبستو اسورة رجاليه لونها ابيض💜،،،قال لي دا شنو؟،،قولت

ه ليهو بحب الابيض،،خلينا نكون لابسين ابيض كلنا،،،قال لي هههه طيب،،،جهزي نفسك وآن،،،ح اطلع أخد كم سيلفي مع بناتي💙،،،قولته ليهو تمام،،،،لبستا آن ووعملتا ليها حبه روج هههههه💕كان باقي ليها كم يوم وتتم السنهه💜،،،،لبستا ملابسي واتمكيجتا مكياج خفيف💜،،،بعدين طلعتا،،نِزار قال لي ماشاء الله،،قولته ليهو الله ماضراك،،،قال لي نمشي؟؟ قولته ليهو ارح،،،،الاء قالت لي مزة ومتزوجه مزة ووالده مزز❤❤😭ماشاء الله بس،،،قولته ليها ههههههههههههه،،ماتنبرشي يابت🌚،،،أثناء ما كنا في الشارع،،أمي اتصلت علي،،قالت لي انا واخواتك وأبوك وصلنا القناة،،،،قولته ليها نحنا في الشارع،،ليه تعبتوا روحكم؟قالت لي يابتي دي ذان،،لو ماتعبنا عشانا نتعب عشان منو❤❤ ؟،،،،يلا استعجلوا،،قولته ليها طيب،،،،الاء قالت لي حاسه البرنامج ح يطلع ظريف💜بالمناسبه نسيت اكلمك هديل وهدى وأمل برضو قصوا شعرهم،،،قولته ليها ما جاده😨،،،قالت لي والله،،عايني بروفايل هديل والحاله،،،هديل كانت خاته صورتا هي وهدى وامل،،وكاتبه #كلنا_ح_نعيش_عيشةة_السرطان_مع_ذان❤❤،،،،بالجد الكلام بكاني💔💔💔يعني ماف احلى من انو الناس البتحبهم يسندوك ومايحسسوك إنك براك❤❤

لما وصلنا الاستديو طبعا كنا لافتييين نظررر💜💜💜،،،،اتصلتا برماز جاتنا برة،،سلمت علي وعلى نزار والاء،،،وباست بناتي❤ قالت لي البرنامج ح يبدأ بعد خمسه دقايق،،يلا ماف زمن،،،،دخلنا جوه،،ونزار كان ماسك بناتو وانا شايله آن،،،ناس أمي والاء كانو خلف الكواليس،،،رماز قالت لي جاهزين؟،،،قولته ليها أيوة،،،وأنا متوترة طبعا💔،،،،نِزار مسك يدي وغمز لي❤❤بقلم ايناس ادم ننس تمدين