الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١٠

#يوميات_زوجه_مهترشه
-١٠-
بقلم ايناس آدم
بعد شويهه جاتني عمتو ناهد،،،قالت لي الحقي يمان يابت،،قولته ليها مالووقالت لي جرح يدو بالسكين وهو بقطع في السلطه،،،نزلته تحت سريع ،،وجريت المطبخ،،،لقيت يمان يدو بتنزف،،،مسكتها،،،قولته ليهو يمان قطعتها كيف قال لي حاجه بسيطه ماتخافي،،،قولته ليهو ثواني،،مشيت جبتا علبه الاسعافات الاوليه،،،وعقمتا ليهو الجرح،،،عاين لي لقاني ببكي،،قال لي انا الاتجرحتا ولا انتي قولته ليهو انت،،،قال لي خلاص مالك ماتبكي،،بعدين عاادي،،بس شكلها السكين سنينه،،،،قولته ليهو وانت الخلاك تقطع السلطه شنو، كان تخليني لمن انزل،،وانا بقطعها قال لي لا انتي جيتي تعبانه من بره،،،قولته ليهو يمان الله يخليك تاني ماتخش المطبخ عمتو قالت لي لو انتي عامله واجباتك صحي ومامقصره ماكان جرح يدو،،،،،وبعدين السلطه دي بقطعوها الرجال ولا النسوان،،،يمان قال ليها ياعمتي انا قبل كده قولته ليك شنو،،،مابحب اعيد كلامي مرتين،،،،انا لمن اساعد ايناس في شغل البيت بكون مرتاح،،،انتي بتضايقي لي،،،طبعا يمان انفعل شديد،،،شكلو نسى انو دي عمتو،،،ضغطا على يدو شديد،،عاين لي،،،،عمتو قالت ليهو انا ماقصدي شي،،بس من الله خلقني ماشفتا راجل بقطع سلطه ولا بعمل فطور،،ولاقهوه،،،معروف انو دي واجبات المره،،،قال ليها يعني انا لو قطعتا السلطه او عملته القهوه،،في رايك الشي دا بنقص من رجولتي،،لا ابدا وحاتك،،،،وبعدين انا ما اتزوجتها علشان تخدمني،،،هي كمان بتتعب،،ومن حقها تلقى البخفف عنها التعب،،،،لي لحظه وقفتا وبقيت اعاين لي يمان،،،وعمتو دي بلعت لسانا،،،وقالت ليهو اعمل البريحك ياولدي،،،بكره تندم،،،،طبعا لمن قالت كده انا دموعي جات نازله،،،يمان عاين لي،،،ومسحهم لي،،قال لي بتبكي لشنو؟؟ماف شي ببكيك،،،قولته ليهو عمتك قالت انك ح تندم،،قال لي والبندمني شنو،،،معاي ست الناس،،،رغم جنونك دا،،الا انك اكتر واحده فاهماني ومستوعبه مزاجيتي،،،واتأكدي،،،استحاله يجي علي يوم اندم فيهو على زواجي منك عارفه لي؟؟قولته ليهو لي قال لي لانك حته مني فهمتي،،ضميتو شديد،، قولته ليهو يمان انت بس خليك معاي،،،وانا ماح اكون عاوزه شي تاني،،،انت بحالك نعمه بالنسبه ليقال لي لالاحبيبي انا نعمه بالنسبه لي كل المزز البعرفووني ضربتو في كتفوو وزحيت منوقولته ليهو مزز في عيوونك الاتنين،،،،،،قال لي اا نسيت انك لسه بتغيري قولته ليهو يمان قال لي خلاص انا طالع اصلي المغرب،،وانتي جهزي باقي الغداء،،، قولته ليهو زيت،،،قال لي اليغلووك فيهو ،،،ميه مره قولته ليك بطلي اساليب الشوارع دي،،،وطلع خلاني،،انا دخلته المطبخ،،لقيتو عامل ورق عنب وفطاير جبنه،،،واي حبيتوو كيف،،،قطعتا باقي السلطه وزبطا السفره،،،ومشيت لي عمتو ناهد قولته ليها الغداء،،قالت لي جايه،،،ومشيت الغرفه لي يمان لقيتو راقد وخاتي يدو على عيونو،،،قولته ليهو يمان نمتا،،،قال لي لالا ،،قولته ليهو يلا الغداء،،،قال لي انا ماجعان،،جوع اكل،،قولته ليهو اها جعان جووع شنو،،،،قام من السرير ووقف قصادي،قال لي جعان جوع شوق ياه،،،بقيت اعاين ليهو بإستغراب،،ضربني على راسي،،قال لي نظام مافاهمه😒👊،،قولته ليهو فاهماك بس عمتك👊😂،،،قال لي مالا😒،، بقيتيها عذر خلاص😏،،،قولته ليهو يايمان انا.... ،،،،قرب مني وباسني على خدي❤قال لي ارح الغداء،،،نتفاهم بعدين،،،نزلنا تحت لقينا عمتو بدت تتغدا،،،قولته ياخ كان تزعل وتأخد موقف😂👊،،،نزلنا واكلنا معاها،،،،وقعدنا نتفرج في التلفزيون،،،،قومتا عملت ليها شاي،،وانا ويمان قهوه،،،،اذان العشاء،،،يمان مشى المسجد وجاا راجع،،،قال لينا انا نعستا تصبحو على خير،،،وغمز لي😹👊عمتوقالت ليهو وانت من اهلو،،،قعدتا معاها شويهه،،قولته ليها والله اليوم تعبتا ياخ،،طالعه انوم،،،تصبحي على خير،،،قالت لي وانتي من اهل الخير،،،وحمرت لي😒ورجعت عاينت للتلفزيون،،،طلعتا الغرفه بتاعتنا،،،اول مادخلتا يمان جراني من يدي ومسكني من نصي❤،،،قولته ليهو يمان،،،قال لي ممكن ماتتكلمي الليله؟،،،خليني بس اعاين في العيون المكسراني وهارسا هارتي دي❤😻قولته ليهو يمان،،وربي بخجل ياخ😂👊،،قال لي لينا سنه مع بعض ولسه بتخجلي مني،،،وقعد يضحكك😂،،قال لي المهم مشتاااق ليك رايك شنو😉؟؟؟قولته ليهو الشوق خرافي ياكابتني🙈❤،،،مسك يدي قووي،،،ومشينا على سريرنا❤🐸🙈😂👊،،،تاني يوم بعد الفطور ابوي ضرب لي يمان،،،وحكى لي بموضوع اسيل ولؤي❤وشغال لي أبوي ربنا يتم ليها على خير،،،طيب مع السلامه،،،،بعد قفل،،قال لي زغرتي😍،،قولته ليهو لي؟؟،،قال لي اسيل جاها عريس،،،قولته ليهو عارفه😂👊،،،يعني ابوي وافق،،،قال لي اي،،،انبسطا لي سولي ياخ تستاهل والله❤💋،،،،طوالي اسيل ضربت لي،،وقالت لي الخطوبه يوم الجمعه وانا ما جاهزه،،ننسي انا متوتره💔😭،،قولتهليها اهدي ياخ الموضوع بسيط،،انا بجي وبمشي معاك السوق تمام،،قالت لي طيب،،،،باقي الاسبوع كلو كان جري علىالسوق وتجهيزات،،لحدي ما جاا يوم الجمعه❤❤مشيت مع اسيل الكوفير،،وعملتهلي شكل بسيط😻،،،وهي

رسمت حنه خليجيه رااقيه💋،،،،الخطوبه كانت في البيت،،،لؤي طلع قرض❤😻،،اسيل اقرض منو طبعا😌،،،،،اخخ ياا كانو حلوين شديد❤،،،،يمان كان لابس بنطلون اسود وقميص كحلي غاامض😻❤،،،ولحيتو خفيفه❤فديتوو💋،،،وانا لابسه توب جووافي كده خطيير❤،،،،،،يمان طول الخطوبه بعاينلي🙈💋،،،،لبسو الدبل،ولؤي اثبت لي اسيل حبو💋،،،وكده ح يسافر وهو مطمن❤،،،،،رجعنا البيت هلكاانين،،، يمان قال لي ذكروني ايام خطوبتنا،،كنا هبل بشكل😂،،،مابنعرف بعض،،وزواجنا تم سرييع،،قولته ليهو اي اي😂،،انا كنت بقول واي القرض دا امو ظلمتو معاي😢،،،قال لي وانا كنت بقول المتخلفه دي امي لقتا وين،،،ضربتو طاااخ في ضهرو😒👋،،،قولته ليهو غياظ،،قال لي بس بحبك❤،،،جراني وختا راسي على كتفو،،،ومسك يدي،وقال لي كده ممكن انوم مرتاااح❤،،،،بعدغمض عيونو،،وفي حركه سرييعه بستو في خدو💋،،وقلته في بالي،،المولى يحفظك ويصونك لي❤،،،،،الصباح صحيت بصووت جوطه كده،،صحيت يمان، قولته ليهو شكلو في ناس تحت،،قال لي ياخ دي بتكون عمتي مع التلفزيون،،،،قولته ليهو لا،،قال لي خلاص قومي شوفي في شنو،،انا عاوز انوم،،،وشال المخده ختاها على راسو،،،انا نزلته تحت،،،وكانت عمتو ناهد قاعده في الصاله وفي بنوتهه واقفه،،،لمن التفت بتتكلم مع عمتو ناهد ماشاء الله جمييله♥ ،،،صبحت عليهم،،عمتو ناهد قالت لي عرفتي دي منو😏،،،قولته ليها لا والله،،قالت لي دي سهى😊❤،،،