الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 4

#على_المحك
-٤-

لجين قامت على حيلا،،،ومشت المطبخ😒،،،،،نِزار قال لسامي ثواني بس أشوف صحبي دا واجي،،،قال ليهو براحتك💕،،،،نِزار طلع بره أخد حكايهه نص ساعهه،،وأنا مشيت المطبخ رصيت الأكل،،،، لجين قالت لي ريان ح تقعد معاك طوالي،،،قولته ليها اي،،،قالت لي أمممم كويس،،،خلصت تسجيلا وكده،،،قولته ليها اي،،،قالت لي اممم طيب حلوو،،،بس بيني وبينك شكلها مجرمةة،،،قولته ليها كيف يعني😒قالت لي مالك،،،زي أمل زمان😏لو ما سامي وقف ليها ما كان احترمت روحااا😏قولته ليها أمل عملت شنو،،غير صاحبت وحبت،،،،زيها زي اي بت❤،،،بس سامي متخلف😒طبعا عاينت لي عين👋😂انا زاتي اتخلعتا،،،ماعرفتا قولته كده كيف😷💔💔قولته ليها عااادي وبعدين انتي كنتي كيف في الجامعهه،،ماجكستي مثلا؟،،طبعا سكتت ساااي،،،قولته ليها ح أمشي انادي نِزار يشيل صينيه الغداء،،،طلعتا بره،،لقيت نِزار مااف،،،رجعتا جوه اتصلتا عليهو،،،قولته ليهو نِزار وينك؟قال لي جاااي انا،،،،طلعتا لناس لجين،،،قولته لريان غيري ملابسك،،،عشان نتغدا،،قالت لي كويس،،،،،شوية وسمعتا صوت آن بتبكي،،،مشيت الغرفة جبتها وجيت،،،،،،طبعا لجين مفتريه واي شي،،بس ضعيفه شديد قدام آن❤ لأنها مابتجيب اطفال💔💔،،،،،قالت لي بتي السمحهه💜💜جيبيها،،،اديتا ليها،،بقت تشاغل فيها،،،طبعا هي ساااكتهه وبتعاين ليها💕💕على قول نِزار زي الأنا بقرصاا🌚😂😂😂،،،،،نِزار جااا داخل شال صينيه الغداء،،،،،وأنا سوقتا لجين وريان المطبخ،،،،رصيت الغداء،،،ريان قالت لي انتي بناتك ديل ناموا ولا شنو؟،،،حسهم مااف،،،قولته ليها والله نسيتهم زااتي💔ثواني اشوفهم،،،،،مشيت غرفتهم،،،لقيتهم نايمااااات💕قفلتا باب الغرفهه،،ورجعتا المطبخ،،،،،،،لجين قالت لي آن عملت ستهه شهور صاح؟،،،قولته ليها اي،من أسبوع كده،،،قالت لي وحلاتي كبرت ياااخ💜😍،،،،بعد الغداء عملتا الشاي،،،ولجين شربت عصير،،،،،قعدنا نتونس،،،قالت لي مالك لا حنة لا دخان،،،قولته ليها نفسيات بس ما عندي زمن،،،دا غير انو عرس خالد قرببب،،انتظروا بالمرة❤قالت لي اهاااا😏،،،،،

طلعوا مننا بعد المغرب،،،،ريان قالت لي خليني اغسل ليك العده،،،قولته ليها لالا،،،انتي جايهه من سفر،،،ارتاحي حبيبتي😘،،،،،قالت لي طيب عايزة انوووم😴قولته ليها نومي في غرفه دان وذان،،أساسا هم اسي مع أبوهم ح يساهروا بينا هههههه انا بكرة بجهز ليك غرفتك،،،قالت لي هههه طيب،،،،،،،غسلتا عدتي،،،،ورتبتا المطبخ،،،نِزار جاني في المطبخ،،قال لي اعملي فشااار💜قولته ليهو بزهجهه ما خدامتكم انا،،،اعملي اعملي اوووف،،،قال لي متعصبهه مالك اسي؟،،،ماتعمليهو طيب،،،المشكله وين ؟،،،،،عاينتا ليهوو مسااافةة،،،طبعا كلو ولا زعلووو❤ قولته ليهو ح اعملوا طيب،،،قال لي قولته ليك خليهووو،،،مامهم،،،قولته ليهو نِزار😒ح اعملوا،،،،قال لي طيب😂🌚،،انا مع البنات تمام ؟،،،قولته ليهو تمام😪❤،،،عملتو سرعه سرعه،،،ومشيت،،،لقيت البنات نايماات،،،ونِزار بصلي العشاء،،،،ختيت الفشار،،،وطلعتا،،اتوضيت،،،وجيت صليت،،،بعد خلصتا،،،،نِزار قال لي جيبي الفشار دا وتعالي،،،قولته ليهو اجي وين؟عينك واقعه على حتهه فاضيهه في السرير😒،،قال لي اووبس،،،ثواني اوديهم غرفتهم،،،قولته ليهو لا خليهم،،ريان نايمه هناك،،ماعايزاهم يزعجوهااا،،،قال لي طيب ثواني أصلح رقدتم،،،،رقد دان على جهتوو،،وذات على جهتي،،،قال لي يلا ممكن تجي🌚❤ قولته ليهو ممكن،،،،شغل التلفزيون جااب فيلم رعب😍😍😍طبعا انا وهو مجانين افلام😂😂😂😂👋،،،،كان الفيلم عباره عن مصاصين دمااء😍😍❤،،،قولته لنزار ،عاين ليهو بياكل عيون حبيبتو كييف❤ قال لي ح يطلع قلبها عشان يحتفظ بيهو و،،،قولته ليهو يا سلاااام ياااه😢❤❤❤ قال لي اطلع قلبك🌚؟،،،قولته ليهو لالا،،،هيي صحي قبيل خالد مالوووو؟،،،قال لي كلمني بموضوع زواجووو،،،وانو مستعجل،،،حاولتا اعرف السبب بس ما كلمني،،،،قولته ليهو وااااي ياااخ،،،نور مسكينه😢💔بفكر أمشي ليها بكرة،،،و اخلي ليك البنات😁❤قال لي اممممم،طيب هديتي شنووو؟،،،قولته ليهو بمناسبه الهديه،،هديتي وينااا حقت امس😒😒ما اديتني ليها،،،ضحك بخباثهه،،قال لي متأكده؟كده اتذكري،،،ماتظلميني ساااي🌚❤،،قولته ليهو حيوان يا نِزار👋😒،،قال لي معناها اتذكرتي😁😂😂،،،قولته ليهو هسسسس، ح النوم اناااا،،،قال لي طيب هديتي وين ؟،،،قولته ليهو بكرة بكرة!💜😴،،،،،،غفيت شوية سامعه نغمه تلفوني،،،،،نِزار قال لي ننو،،تلفونك،،،كانت الاء،،،رديت ليها اي يا الويةة،،،،قالت لي بصرخة إيناااااس الحقيني،،،ماما واقعه وخالد مافيش،،ماعارفه اعمل شنووو😭😭😭😭😭😭😭💔💔💔💔.