الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ٢٨

#موطني
-٢٨-

((عبدالله قرب من فاطمه وباس راسا،،،ومسك يدينا،،،وحصناا❤بعدين طلعوا على الصاله💃💃طبعا الطريق كلو نسرين مشغلاها لي فاطمه😂،،،))
نسرين:ياغيوره كنتي مفتكراني حبيبتو😂،،،،
فاطمه:هو لحق كلمك،،،
نسرين:ايوه تخيلي😂ع العموم ياستي ماتخافي،،،مش عبدالله دا،،،مابتشلب منك والله😂✋
((وكانت بتتونس مع فاطمه وعبدالله،،،ووسيم كان متابعها بي نظراتو❤،،،،لحدي ماوصلوا الصاله،،،،دخلوا بأغنيه كملتا بيك انا نص ديني❤😻🎵🎶،،،والبنات كلهم كان عينهم على عبدالله اكتر من فاطمه😂👊كان طالع قرررض🤤❤،،،،مارقصوا اسلو🌚،،،،بس رقصوا رقصه عاديه،،،،،بعدين عملوا الجرتق،،،وجات عادة بخ اللبن😂👊طبعا عبدالله ملى لي فاطمه وشها وشعرا باللبن❤😂وهي بس فضلت تحمر ليهو،،،،،بعدين طارق قرا ليهم سوره يس🎶فاطمه مسكت ابوها وقعدت تبكي زي الطفله،،،بعدين مسكت مازن،،،وبكت مع نور،،،اخر شي بكت مع اميرة❤بعدها ودعتهم وطلعوا،،،،،،عبدالله الكان سايق🎶وهي الطريق كلو تبكي))
عبدالله:حبيبي خلاص ماتبكي،،،كلها شهر وترجعي تشوفيهم❤
فاطمه:ياخ انا اتعودتا عليهم بشكل فظيع😢بقوا محور حياتي،،،
عبدالله:طيب ما انتي عارفه انو البت مصيرا بيت راجلها،،،صاح ولالا
فاطمه:صااح....طيب نحنا ماشين وين،،،شقتك مابالشارع دا،،،
عبدالله:هههه..لالا ماماشين شقتي،،،ماشين بيتنا،،،قلته اعمل ليك مفاجأه صغيره،،،،قبل فتره اشتريت بيت شبه ڤله كده،،،ديكورو حلو شديد،،،،الصراحه فرشتو على زوقي😂ان شاء الله يعجبك بس❤
فاطمه:مادام زوقك ح يعجبني💋..اطمن❤،،،،وعلى فكره ياغياظ بووظتا لي شعري كلو بي لبن الجرتق😒👊
عبدالله:ههههه...اسف،،اتسدي لمن نصل البيت،،،
فاطمه:حبيبي ممكن طلب
عبدالله:بعد حبيبي دي❤اطلبي اي شي
فاطمه:ممكن تغني لي اه ونص😂😂بليز... زهجانه شديد
عبدالله:👊😒،،،
فاطمه:عشاني😢
عبدالله:طيب طيب
((وبدا يغني ليها😂❤وهي ميته من الضحك😂😂...لحدي ماوصلوا بيتهم😻❤،،،،كان من بره كلو شجر وانوار❤،،،،فتح الباب ودخل بالعربيه جوا،،،ونزل فتح لي فاطمه الباب،،،اول مانزلت مسكت فيهو قوي،،،))
عبدالله:مالك...خايفه؟؟
فاطمه:جوه ماف انوار ولاشنو،،،لانو في ضلام
عبدالله:هه لالا في.. اول ماندخل ح اولعهم...
((ودخلوا البيت جوه،،،ولع الانوار،،،،كان مزين البيت بي الورد الطبيعي والشموع❤حاجه كده خرافيه😻👊،،،،))
فاطمه:وااو،،،انت عملته كل دا؟؟
عبدالله:لا وصيت😬بس طلعوا زي ما انا عايز😌
فاطمه:هههه....
عبدالله:جعانه او كده
فاطمه:لالا..نعسانه شديد بس...
عبدالله:طيب نطلع غرفتنا❤
فاطمه:ارح..
((واثناء ماهي ماشه،،،،شالا🙈❤،،،،))
فاطمه:عبدالله😳
عبدالله:مالك😂اساسا انتي ريشه رغم قصرك دا🙊😂
فاطمه:غياظ...
((وطلعوا غرفتهم،،،كانت مظبطه بي طريقه فظييهه❤،عرفت من عبدالله انو البنات جو ونظفوا الببت ورتبوا ليها ملابسا وارياحا))
فاطمه:انا داخله الحمام اغسل شعري الخربتو لي دا😒👊
عبدالله:ههه طييب
((فاطمه شالت ليها غيار ودخلت الحمام،،،غسلت شعرا وعملت الوصوها بي🙊وجات طالعه،،،،))
فاطمه:يلا خش غير...ح اتضطرا املا شعري ريحه بسبب ريحه اللبن😒👊
عبدالله:اسف حبيبتي❤😂تكبري تنسي😙ح استحمى واجيك...
فاطمه:يارب خلي يستحمى على اقل من مهلو،،،اووف انا لي قلبي بضرب كده
((عبدالله طلع من الحمام،،،لقى فاطمه بتسرح في شعرا،،،،ختا يدينو على اكتافا))
عبدالله:معقوله بقيتي حقتي خلاص❤،،،،بطتي انا بحبك❤
فاطمه:وانا كمان
عبدالله:وانتي كمان شنو
((وقفا على حيلا وفضل يعاين ليها في عيونا❤🔥 ))
فاطمه:بحبك ياعبدالله❤كل ما افقد الامل في شي،،،او احس انو حياتي انتهت،،،،بتظهر انت،،،وبتقلب كل سلبياتي لي إيجابيات❤كنت معاي في اسوء حالاتي🎶💜ساندتني ،،ووقفتا معاي،،،في حين انو ماكان بينا علاقه واضحه،،،،انت مابس وطن بالنسبه لي،،،،انت موطني❤🔥
عبدالله:هههه والفرق شنو بين الوطن والموطن
فاطمه:الوطن دا للكل💜اما الموطن فبكون خاص شويه😂❤المهم ياخ،،،انت سعادتي وانت نعمتي،،،وانت احلى حاجه حصلت لي من بين كل المصائب القابلتني في حياتي ❤يعني اي نعم انت مصيبه😂👊بس احلى مصيبه،،،،يديمك لي الخالق❤🙈
عبدالله:عارفه نفسي اعمل شنو اسي
فاطمه:شنو😂
عبدالله:تعالي اوريك🎶❤
((ومسكا من يدها❤كلنا سواا حصل الحصل💃💃🙈 ،،،،،،الصباح😆صحى عبدالله وكان بعاين لي فاطمه وبلعب ليها بشعرها❤بعد تنيحه طويله،،،اداها بوسه في خدها💋))
عبدالله:بطتي خلاص كفاياك نوم
فاطمه:صباحك عافيه💜
عبدالله:صباحي انتي💋ياريت لو من زمان صباحي ببدا بيك❤
فاطمه:لي يعني😂
عبدالله:لانو ببساطه،،،وانتي نايمه وشك برئ زي الاطفال،،،ولمن تصحي بتبقي ملاك❤
فاطمه:وانت لو نايم ولا صاحي،،،في الحالتين كساار💋
عبدالله:😂😂عاجبني انبراشك دا شديد ياخ
فاطمه:راجلي حلالي وانا حره😌
عبدالله:اساسا عندك تصريح بالانبراش في اي وقت❤
((فاطمه وعبدالله حياتهم كانت حلوه💋والمحليها اكتر خفه دم عبدالله❤💜وكان دايما حنين على فاطمه وبحتويها كأنها طفلتو💋🎶،،،،لحدي ما جاا يوم التوتر العالمي😂

❤يوم النتيجه))
فاطمه:وربي ياخ ماقادره امسك اعصابي اكتر من كده... مازن شوفا لسه مانزلت
اميره:ياتوته اهدي😂ان شاء الله من المتفوقين،،،
نور:متوتره على الفاضي،،،وبعدين المؤتمر لسه ماخلص،،،احتمال يذيعووك😻
فاطمه:لالا ما اظن... بابا وين؟
اميره:الليله عندو عمليه مهمه،،،ح يجي بعد شويهه...
نور:خلي بابا،،،راجلك وين👊😂
فاطمه:عبدالله كمان عندو مقابلات الليله ،،ماعارفه ح يجي بي جاي ولالا
((وقبل يتمو كلامهم،،،فاطمه زاعوها💋❤💃💃💃🎶جابت95فجأه كلهم بقوا يصرخوا😂وفاطمه بس كانت بتبكي،،،،))
اميره:ايووي يووي يوي،،،الف مبرووك ياتوته😻،،،
نور:مبروووك يااااخ💃❤عقبال نشوف مازن
((وبعد شويهه،،،مازن دخل رقمو،،،،وجاب75❤😻انبسطوا ليهو برضو❤فاطمه صلت ركعتين شكر💋واتصلت على صحباتا،،،نياز جابت92،،،وشهد جابت 83،،،،واروى80،،،،انبسطت ليهم شديد،،،وقالو ح يجوا يحتفلوا معاها في بيتا💋❤))
اميره:ابوك ضرب اسي وكلمتو،،،،انبسط شديد،،،قال جاي في الشارع،،،،
فاطمه:انا من قبيل بتصل على عبدالله مابرد
أميره:اكيد ح يجي بجاي،،،ارح ننزل تحت،،،مازن جاب بارد وعلب شوكلت❤
فاطمه:ارح
((ونزلوا تحت،،،وكل دقيقتين اميره تزغرد💋😂،،،المساء طارق جاا وبارك لي اولادو❤وبعد شويهه عبدالله جاا،،،بارك لي مازن،،،وقعد اتونس معاهم شويهه،،،،وساق فاطمه ومشوا بيتهم،،،كانت زعلانه لانو مابارك ليها ولا اتصل💔كانت طالعه الغرفه،،،عبدالله مسكا وضماها عليهو💋❤))
عبدالله:اولا كنت مشغول شديد،،ماقدرتا ارد عليك،،،ثانيا اكيد ماح ابارك ليك برومانسيه قدام اهلك....ثالثا انا اتبسطا بالتفوق دا اكتر منك،،،الف مبررووك حبيبي انا❤،،،وان شاء الله دايما متفووقه💋
((وباسا على راسها❤،،،))
عبدالله:شكلي نسيت الموبايل في العربيه،،،انتي اطلعي فوق،،،وانا ح الحقك
فاطمه:طيب
((عبدالله طلع بره،،،وفاطمه،طلعت الغرفه💋❤لقته مزينه،،،وفيها كميهه من صورا🙈❤ونوتيلا ع طرف السرير،،وكيس هدايا❤🎶،،قبل تتكلم عبدالله مسكا من ورا❤))
فاطمه:حبيبي انت،،،كنت مشغول في ديل صاح😢
عبدالله:وانا عندي اهم منك علشان انشغل بيهو مثلا💋
فاطمه:ماعارفه اقول شنو،،،ياخ انت الله يخليك لي بس😢❤
عبدالله:الله يخليني ليك علشان ابسطك وبس💋
فاطمه:يلا انا بعشقك وربي ياه❤😭
عبدالله:ههه..وانا مهوووس بيك💋❤يلا امشي شوفي الكيس فيهو شنو💜🎶

يتبع