الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 31

#على_المحك 💜
-٣١-
""""والسنيين ح تفوت وتمشي منك أنت انا مش همل بوعدك يا حبيبي عمري شوقي ليك ماف يوم يقل💜💕حبقى فرحك وقت حزن،،في التعب تلاقيني حضنك كل يوم من عمري،ليك،،،،....💜💕""""،،،ذان قفلت المسجل من دان،،،دان قالت ليها اووووف،،،كرهتيني ياخ ماممكن،،عاوزة تقري اطلعي برة،،،أنا عاوزة اسمع اغاني❤،،ذان قالت ليها ماعاوزة أقرأ بس اعقلي،ياخ،،،يابتي سمعان الأغاني الكتير ماسمح💔💔قالت ليها خلاص يا شيخه ذان،،احتفظي بالمعلومه لنفسك😏💜،،،،ورجعت شغلت الاغنيهه،،،، آن وزيان ومزيان جو من المدرسة،،،دخلوا المطبخ،،عملوا ليهم سندوتشات ومشوا غرفهم،،،،،أنا ونزار جينا راجعين المساء كنا في حفل خيري،،،،زيان قالت لي دا كلو تأخير يا ماما😢❤،،قولته ليها يادوب الحفله خلصت وجينا عالطوول،،كيف كان الاختبار حقك انتي ومزيان💜قالت لي حلوو💕،،،،دان قالت لابوها يا بابا مامشيتوا كده ولا كده😉،،قال ليها لالا ما مشينا🌚❤ لكن ح نمشي،،،آن قالت لي بس انتي يا ماما فالحه تسألي بناتك من الاختبار وأنا لا😒👊،،،بكرة ح أمشي لناس ماما كوثر عشان ترتاحوا مني💕😒،،،نزار قعد يضحك،،قال ليها ياغيورة💜😂😂👊،،،،،على فكرة انتي المصران الابيض حق أمك،،بتحبك أكتر من باقي اخواتك❤❤ عشان ماعندك تومهه💕،،،زيان قالت ليهو وانت بتحبني انا ومزيان اكتر من ذان ودان صاااح؟😢،،،دان قالت ليها هوي ياشافعه يا وهميه هوي💔😂😂😂👊،،،،،،انتو عندكم نص حب من بابا ونص من ماما،،أما نحنا شايلين باقي الحب كلوووو💜💜،،،قولته ليهم ههههههههه طيب بطلوا مناقرة،،،وامشي يا دان جهزي العشاء،،،قالت لي امبارح عملتو انا،،اليوم على ذان،،،قولته ليها اختك عندها قرايه أكتر منك،،انتي مقضياها نوم وأكل وتصوير وكلام فاضي،،،قالت لي بكرة ابقى مصورة وافتخر بنفسي❤ خلي ذان تطلع ليك دكتورة وافتخري بيها تمام،،،،قولته ليها غايتو الله يهديك💜،،،،،بعد عملت العشاء،،قعدنا كلنا نتعشى،،،،آن قالت لي ماما جاده معاك،،عاوزة امشي لناس ماما كوثر،،،،قولته ليها حااضر نمشي ليهم بكرة المساء،،،،، قالت لي ظابط،،،،،دان كانت خاته السماعات في اضانا،، بتغني وبتاكل،،،،نزار طلع منها سماعه واحده وختاها في اضانو،،قال ليها بتستحملي الموسيقى دي كيف،،،قالت ليهو عادي،،،ذان قالت ليها الله يهديك،،،قالت ليها امين يا شيخه دان🌚❤،،،،،،،،،

طبعا ذان ودان حاليا في تالته ثانوي💜💜ذان علمي احياء،،ودان ادبي فنون،،تصرفاتهم مختلفه عن بعض شديد💜 ذان اتحجبت من أولى ثانوي❤،،بس دان ما اتحجبت،،وكانت شقيه بشكل ومشااغبه شدييد وبتعمل اللي في رأسا بس هههه وحنونه شديد💕،،،،وآن في سابع ابتدائي وغيورة ولسانا فالت منها😂😂❤❤👊،،ومزيان وزيان في رابع،،شايلين طيبتي طبعا💕💕❤،،،رحلنا الرياض بعد ولادة زيان ومزيان بسنه💜،،،متواصلين مع خالتو كوثر،،، هديل ورامي اتزوجو وعندهم ولدين،،،وهدى اتزوجت دكتورا في الجامعه وسافرت أمريكا💕❤،،،،وريان اتزوجت ولد عمها بس،ربنا ما أداها اولاد💔💔💔،،،والاء اتزوجت واحد اسمو حسن صاحب خالد الله يرحموو وعندها دان وخالد❤❤ خالتو كوثر ونور لسه عايشين سوا وفي نصهم نِزار اللي هو حاليا في خامس💕،،،،،،،مرت علينا سنوات طويلةة،،وكل ما اعاين لذان وأتذكر الحصل،،ببكي من جوه قلبي💔💔،،،بالجد ربنا احنى على عبادو من اي زول تاني💕💜،،،،،،،تقريبا ماف زول اتغير خاالص،،،نفس الحنيه ونفس الحب ونفس أي شي💜،،بس الزمن هو اللي جرا بينا❤❤،،،،،تاني يوم قبل نطلع بالمساء،،،نزار كان واقف وعايز يخفف لحيتو،،وأنا متابعااهو بس عامله روحي مشغوله🌚💕😂،،،قال لي زمان انتي كنتي بتبكي عشان ما اخفف اللحيه،،اسي عشان عجزتا يعني😏👊،،،قولته ليهو ههههه لالا😂💕،،،بس علشان ماف بت ح تعاين ليك،،لأنو انا قاعده على قلبك ومتربعه❤❤🙈قال لي في دي معاك حق❤🌚😂👊قولته ليهو بس بالجد يااخ مرت سنوات طويلة اتعلمنا فيها حاجات كتيرة❤❤قال لي اهمها أننا مع بعض وح نفضل مع بعض طول العمر❤❤ يا أجمل رفيقه عمر❤❤،،فجأة دان جات وكانت ماسكه الكاميرا حقتا،،قالت لابوها معقوله يا حاج😂😂💔واااقع غزل في الماما ونحنا مستنينكم😂❤،،،يلا اللحظه دي ما ح اخليها تمر ساي،،،قربو على بعض💜💕علشان تشوفوا تصويري حلو ولالا😉❤قولته لدان يا بت هوي😒👊،،،نزار ما صدق طوالي ختا يدينو على اكتافي❤❤،،ونزل راسو،،همس لي،،،وقال،،""""#يابت_آدم_بحبك_فوق_الحب_حب❤❤💕،،ابتسمتا ودان اخدت لينا لقطه❤❤💕لقطه ختمت اي شي،،،لقطه فيها انا ونزار والحب البينا وبس❤❤💋

~انا معك حب العشرين،،عشق الثلاثين،،،مرض الأربعين،،وحدة الخمسين،،سند الستين،،،،رفيقة دربك في السبعين،،عكاز الثمانين💜 انا معك حتى يقال علينا رحمة الله وأمين💜~

_رجاء خاص لما تلقوا بت حملت بالحرام،،ماترموا اللوم على اهلها💔💔 لانو بكونو عملوا العليهم❤بس في شله بتخرب التربية دي،،شله بتودينا في سكه الحرام بدون مانحس💔💔،،،وياريت في أسلوب تربيتنا نمشي بمبدأ الحرام والحلال،،ما مبدأ الصح والغلط والعرف والتقليد وا

لعيب،،لأنو ربنا البحاسب ما المجتمع❤✋،،،،

_ثانيا سوء الظن💔 نحنا أكتر شعب بمتلك العاده السيئه دي💔💔،،،زي عزة اللي كانت بتشك في نزار والاء فحين انو ما في بينهم شي غير الخوة❤❤ فأحسنوا الظن يخوااناا،،،❤

_ثالثا الابتلاءات اللي بتحصل لينا،،،دايما وراها في خيير كتير وأجر عظييم❤❤ ان الله إذا أحب عبدا،،ابتلاه❤❤،،،،،

*اعملوا البريحكم ويرضي ربكم،،وخليكم قريبين لربنا أكتر من الناس💜 وماتجاهرو بالمعصيه،،،وقدر ماتلقوا روحكم،فاضين،،،، استغفروا❤❤❤ واتصدقوا💜💜 ماتفتكروا انو غلطكم أكبر من رحمه الله❤❤وارجعو ليهو💜💜 وبسطوا مشاكلكم ووسعو فكركم❤❤،،،،

~ادعو لكل مريض بالشفاء العاجل❤❤❤❤ وياريت في تعاليقكم تكتبوا نصيحه يمكن واحد يمر ويعمل بيها او يكون محتاج ليها💋❤❤

في غلطه صغنونه عملتها نبهني ليها تعليق ظريف💜💋،،،وهي انو انا قولته نور طلعت قبل ولادتها من بيت الحبس،،في حين انو هي المفروض تطلع بعد ولادتها،،،،لانو المراءة الحامل المتوفى زوجها عدتها ما اربعه أشهر وعشر❤❤ معليش معلومه فايته علي😁❤،،،

~ دراستي #على_المحك 😂😂🌚💔👊 بحصلا وبجيكم راجعه❤❤🌚✋

#ابقوا_عافيه💜
#ننس_تمدين