الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 9

#على_المحك بقلم ايناس ادم ننس تمدين
-٩-
اليوم التاني صحيت متأخرة،،،لقيت الساعه عامله8،،،قومتا مخلوعةة،،،نِزار جاا داخل شايل آن وبحاول يشربا الحليب،،،قولته ليهو نِزار ليه خليتني انوم كده،،،قال لي لقيتك تعبانه ما هان علي اصحيك❤،،،قولته ليهو دان وذان مشوا الروضةة؟قال لي ايون،،انا جهزتهم بنفسي😎قولته ليهو وااي ح تكون عولقتهم عولاق💔💔😪قال لي ههههههههههههه لما يجوو وتشوفيهم❤😂،،قولته ليهو وانت ما ماشي الشغل ولا شنووو؟،،،قال لي لالا،،،خالد عندو كم حاجهه وصاني بيهااا،،،قولته ليهو اهااا💕طيب انا ح أقوم انضف😪💔قال لي ريان نضفت❤😎قولته ليهو نِزار ليه خليتا تنضف ياااخ😒👋قال لي هي،براها نضفت ما جبرتهااا🌚،،،قولته ليهو تمام،،،،قال لي بالنسبه لانو ح اشيل آن معاي،،قولته ليهو توديها وينن؟قال لي انا وخالد طالعييين قولته ليكك،،قولته ليهو فهمتها💔😪،،،،،،بعد نِزار طلع مع آن،،قولته لريان عليكك الله تعالي لفي لي شعري💜😪قالت لي ماعايزه تكووي انتي💔قولته ليها لالا،،،شعري ح يتقصى لو كويتووو😪💔قالت لي طيب تعالي،،،،جبتا ليها المشط والزيت،،،لفتووو لي كعكتين💜💜،،،بعد شوية ناس أمي جوني💕💕💕😘سلمتا عليهم❤،،،،أمي قالت لي مالك عيونك واقعات،،،قولته ليها كنتا نايمه بس،،كيفك،،قالت لي الحمد لله،،هدى قالت لي ووينا ريان؟قولته ليها جوه،،اتفضلوا،،،دخلوا جووه وسلموا عليهااااا💕💕 قولته ليهم هديل ويين؟،،،هدى قالت لي مشيت لي الاء💜،،،قولته ليها اهاااا،،،صحبه شديده😂😂،،، أمل ما ح تجي؟،،،أمي قالت لي اختكم دي حيرتني،،لابتضرب لا بتسأل،،بس الحمد لله،،،قولته ليها تكون مشغوله بس💔،،،،اتونسنا شوية،،وأمي عملت لينا عصيدة ملاح روب❤💕💋،،،،بعد فطرنا حتى هديل والاء جووو مع بعض❤،،،الاء قالت لي شفتي اختك دي جايه تختطف عرساني😒👋قولته ليها انتي ح تتزوجي كم اصلك🌚😁😂😂😂😂،،،قالت لي بعزززل😂😂😂💔،،،،،،خليت البنات في البيت،ومشينا انا وامي لخالتو كوثر💜💕،،،،خالتو كوثر لما شافت أمي قالت ليها هيي يا ستووو💜💋،،،كيفك ان شاء الله كويسهه،،،قالت ليها كويسهه والله،،،كييف صحتك،،ومبروك لولدك❤❤❤عقباال البنيه💋💜قالت ليها الله يبارك فيك❤❤💋،،،،قعدتا معاهم شويهه،،بعدين طلعتا مشيت بيتي،،،لقيت ناس هديل مشغلين اغاني وأخر انبساطةة❤❤💃💃،،،،،قولته لريان الساعه ماشهه ل1،،،بناتي ما جو لسهه؟،،قالت لي لسه بكون الترحيل لسه ما مشى ليهم،،قولته ليها ح اضرب لنِزار يديني رقم المشرفةة💜،،،اتصلنا بنِزار،،قال لي اي ياننو،،قولته ليهو اديني رقم مشرفة ناس دان،،،قال لي ليه في شنو؟قولته ليهو المفروض يجو بعد دا،،قال لي طيب انا بتصل عليها💕،،،،،

قولته لريان يااخ انا ح أمشي الروضه انا مقلقهه💔💔😭 قالت لي احتمال نِزار مشى يجيبوهم💕 قولته ليها لالا،،ما ظنييت،،،،،هديل قالت لي اتصلي ليهو،،،قولته ليها خلوني أمشي الروضة بس😭😭💔💔💔 قالت لي يااخ بطلي،،،اديني التلفون دا،،،شالت التلفون واتصلت بنِزار،،،اتكلمت معاهو ،،قالت لي يلا أهدي،،البنات معاهو😒👋،،،،،،المساء الاء ساقت البنات وقالوا ماشين الكوافير،،قالوا لي ارح،،،قولته ليهم لالا مانفسي💔😪أمي قالت لي يا بت اتجيهي،،،خالتو كوثر قالت ليها والله يا ست البنات نحنا يومي في السيرة دي،،قولته ليهم انا مرتاحة انتو مضاايقين لييه😂😂😂💔💔طلعوا خلوني براي💔 ،،،،،نِزار جاا راجع بعد المغرب بدون بناتي💔 قولته ليهو نِزار بناتي وين💔😢،،قال لي ح يجو زمن الحفله مع العريس❤😎،،،،قولته ليهو كيف يعني،،،كده فهمني؟ قال لي لما يوصل ح تفهميييي💕 كده تعالي شوفي دااا،،مشيت ليهو في الغرفه،،،لقيتو جايب ليهو جلابيهه على الله كحليهه💕😭😭 قال لي اها رايكك💜 وهو خاتي،يدو على لحيتو💕💕،،،خففها😪💜😭،،،قولته ليهو نِزار فظيييعهه💕💜قال لي أمم وعايني دااا،،طلع جايب لي فستان كحلي بإكسسوااار رمادي غامض💕💜😭😭😭،،،،،قولته ليهوو يانِزااار فظييييع💜💕،،،قال لي عليك ح يبقى أحلى💜💜،،،قولته ليهو نِزار آن خليتا مع منووو😢💔،،،،،جراني عليهو قال لي ممكن يابيبي ما تشيلي همها💜💕،،،،قولته ليهو طيب حبيبي❤❤💋
زمن الحفله قررب،،،وناس هديل جو من الكوافير وبقوا مزز😍😍😍🙈❤،،،نِزار لبس الجلابيهه وظبط شعرو💕💜،،،انا ما كنتا قادره ألبس،،شايله هم آن😪💜،،نِزار قال لي البسي عشان نطلع مع بعض❤،،،قولته ليهو حاضر،،،لبستاا الفستان وكان ظابط فيني،،اتمكيجتا براااي🙈❤ وحجبتا الطرحه،،،نِزار قال لي ماشاء الله💜 يا أرض احفظي ما عليك❤،،قولته ليهو يلا نطلع🙈❤،،حصني وحصنتوو،،وطلعنا،،الحفله كانت في صاله متحركةة في الميدان💕،،،،دخلنا انا ونزار سوا،،،بس زحيت من جمبوو،عشان ناس أمي وتعاليق الناس😂😂😂❤،،،،الحفله كانت حلوه شديد،،بس الزادا حلاا لما خالد جاا ومعاهو بناتي،،تخيلوا ملبسين دان وذان فساتين قرمصيص💕💕وراسمين ليهم يدينهم💜 وكاوين ليهم شعرهم والتسريحات ظابطه❤💋بس الخلاني اتخلعتا أنو خالد شايل آن وملبسنها فستان أسود،،وهي دبدوبه كده ولونها فاتح❤😪،،،نِزار

جاا وقف جنبي وقال لي اها بنات أبوهم ولالا❤؟؟