الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ١٣

#احببته_بعقل
-١٣-

تأليف:إيناس آدم(ننس) 

هيما لما شاف حالتي دي،،،قال لي طيب البسي تووبك،،،قولته ليهو ح توديني😭😭💔قال لي اي،،،لبستا توبي سرعه سرعه،،،وكنت لسهه️ ببكي،،قال لي امسحي دموعك دي،والا ح اغير راي،،،مسحتا دموعي،،،وقولته ليهو ارح،،،نزلنا تحت،،،شال المفاتيح من وليد،،،وطلعناا ،،،،بقى لافي بي في الشوارع سااي،،،،،قولته ليهو هيما بتلف كده ساي،،،ارح وديني بيتنا💔💔😭😭😭😭😭،،قال لي ايناس الساعه ماشهه لي واحده،،،لو مشيتي بيتكم ح تقولي لي اهلك شنوو?? لو قولتي ليهم الشقهه ماعاجباني فكرك ح يصدقوا،،اكيد لا،،ح يقولوا اننا اتشاكلنا وكده ح يشيلوا همك،،،يبقى ماف داعي نخلعهم ساي،،،،قولته ليهو طيب مطلعني من البيت لشنو،،،كان تقول كده من قبيل😢قال لي انتي عنيده ما كان ح ترضي،،،،،،وقف العربيه وقال لي ارح ناكل ايسكريم في المحل داك ونمشي البيت،،،قولته ليهو بأشكالنا دي،،،قال لي اي،،مش بحقناا،،يلا انزلي،،،نزلتاا،،وطلب لينا جردل😂💔قعدنا ناكل،،،بعد خلصناا،،،شال تاني علبتين صغار،،،،،قولته ليهو هيما،،قال لي عيونو،،،قولته ليهو ح نرحل بتين😢قال لي بس لو اعرف السبب،،،قولته ليهو انا لو كلمتك ما ح تصدقني😢،،،قال لي كده قولي،،،اترددتا في الاول،،بس قولته احسن احكي ليهو،،حكيت ليهوو من يوم وقعتا واخدوني المستشفى،،،لحدي صوت الموسيقى💔💔سكت مساافهه،،قولته ليهو شوفتاا،،اساسا ماف زول ح يصدقني،،،قال لي ماكده،،،انا مصدقكك،،،بس اشمعنا الحاجات دي تحصل ليك وانتي الوحيده البتحسي بيها،،،قولته ليها ماعارفهه،،،،قال لي سبحان الله،،،،يكون جن ولا حاجهه،،،قولته ليهو هيما ماتخووفني ياخ😢،،،،قال لي مش حكايهه بخووفك،،بس دا كلام غريب فهمتي،،،،قولته ليهو خلاص اسكت،،،يمكن يكونوا سامعننا،،،قعد يضحكك،،،قال لي ما للدرجهه دي يلا😂😂،،،،،المهم وصلنا البيت،،،هيما شغل لي قران❤️❤️قال لي دا الشافي والمعافي،،لو في حاجهه بتظهر❤️،،،،،،، في الاول ما اضايقتاا،،بس بعدين بقيت احس زي كأنو زول خانقني💔💔،،،صحيت لقيت هيما نايم،،،والشقهه كانت ضلاام شدييد،،،قفلتا المسجل،،،ورجعتا نومتااا،،،،اصبحتاا اليوم التاني بحمهه ماعاديهه،،،،،،ماقدرتا اقوم من السرير،،،،هيما صحى وصبح علي،،،لمن باس راسي،لقاهو. نار،،،قال لي لاحول ولا قوه الا بالله،،،،راسك دا سخن ياخ،،،قام عمل لي كمادات،،،،عملهم لي لحدي ما المويهه سخنت،،،بعدين ساعدني ودخلني الحمام،،،استحميت وغطاني،،،،لقى الحمه نزلت حبهه،،،،بلعني حبوب،،،،،تاني رجعتا نومتاا،،،،فجأه بقيت اتكلم وانا نايمهه،،،وابكي،،،،هيماا صحاني،،قال لي مالك بتبكي،،قولته ليهو مااعارفهه😭😭😭😭😭😭💔،،هبش راسي،،،لقى الحمهه نزلت،،،عمل لي عصير بارد،،،وشربني ليهوو❤️❤️

المساء كده جانا عثمان💔💔،،،استغربتا من زيارتو دي،،،سلم على هيما وقعدوا في الصاله،،،عثمان قال ليهو اكيد مستغرب من زيارتي،،هيما قال ليهو ههه لالا تشرف في اي وقت،،،،قال ليهو جبتا لي ايناس الحلق دا،،،،هيما قال ليهو بإستغراب،،حلق شنو!!? قال ليهو نستو عندي في،العربيه يوم الخميس