الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١٦

#يوميات_زوجه_مهترشه
-١٦-
بقلم ايناس آدم
كان نفسي اوقف يمان واقول ليهو خليك يااخ،،،،بس ماقدرتا،،،بعد طلع انا قعدتا ابكي،،،دخلته الحمام وفتحت الدوش وبقيت ابكي،،،ادوشتا وطلعت صليت وقريت سوره يس،،،بعدها لبست لي عبايه اووف وايت،،،واتمكيجاميكاجخفيف،،ولبست فريم،،لانو تحت عيوني كان في سواد،،،،نزلته تحت لقيت البت وامها لسه ماصحو،،،طلعت طوالي،،اخدتا لي امجاد للشغلوصلت. كنت متنشنه اليوم كلو ومافاهمه شي،،،جاني اتصال من امي،،رديت ليها بسرعه،،،الو امي اشتقتا ليكقالت لي لو مشتاقه بتسأليوينك اسي في الشغل؟؟قولته ليها اي،،،قالت لي خلاص اخوك ياسين دا جاي بعد شويه هنا مع مرتو،،،لو بتقدري تجي،،طوولنا ما اتلمينا،،قولته ليها طيب ح اجي بعد ساعه كده،،،قالت لي صوتك دا مالو متغير؟؟قولته ليها ماف شي ملل بسقالت لي طيب ماتتأخري،،،قفلت منها،،،وواصلتا شغل،،،بعد ساعه استأذنته من المدير،،،،كانت الساعه11وقتها،،،قولته ليهو ح ارجع الساعه3قال لي طيب،،،طلعتا بسرعه ومشيت بيتنا،،،،ااخخ اول مادخلتا وشوفتا ياسين ورامي،،،،واسيل بتتغالظ مع ولد ياسين)عمر(،،،،حسيت انو الدنيا دي مابتستاهل شيقولته ليهم السلام عليكم،،،،ياسين قام فوق،،وسلم علي قال لي يازوله وين انتي،،والله لمن نسيتكقولته ليهو حيوان،،،قعد يضحكك،،،سلمت على مرتو اريج،،،قالت لي اختفيتي عديل،،قولته ليهم انتو ماقاعدين تجوني،،اجيكم لي،،وبعدينانا لسه عروس جديدهرامي قال لي عليك الله يانوسهه قومي لفي تلاته لفات وتعالي راجعه،،هاك الجديده دي،،،حمرت لي رامي،،ومشيت شلته عمركلبووظ ياخ،،،قولته ليهو حبيب خالتو يااه،،،مشتاقين،،،طبعا هو بس بعاين لي،،،سلمته على اسيل قولته ليها المخطوبهقالت لي ماتخجليني،،،،مشيت لي امي في المطبخ حضنتها شديد،،قالت لي قتلتيني،،قولتهليها ههه،،مشتاقاك بس،،قالت لي حاسه بشنو انتيقولته ليها لي كده ياحجه،،،قالت لي شيلي معاي الفنكوش والبوشار دا وارح،،،شلتهم معاها،،،وطلعنا الحوووش،،رامي كان واقف بيسقي الشجر البره،،جاا جاري شال فنكووش بأكبر كميهه،،قولته ليهو يامتخلف انتخلي عندك اتيكيتقال لي اتي ايه،،،اسيل قالت لي دا خمجان ساي،،،قعدتا اتونس معاهم،،ياخ ورامي قعد يحكي لي عن البنات المكسرات فيهو،،،كذاب خلاص،،بس ضحكتني ضحك،،،ياسين قال لي اخبار يمان شنو،،،قولته ليهو كويس والله،،،حتى الليله عندو رحله وطلع من الصباح،،قال لي لالاتمام،،،امي قالت لي وعمتو كيف؟؟قولته ليها جاتا جلطه وساهرت بينا في المستشفى،،،امي قالت لي متين دا ولي ماكلمتينا،،قولته ليها خفيفه بس ماحبيت اقلقكم،،قالت لي لاحول بالشفاء،ليها يااخ مسكينه،،،،اسيل قالت لي هم لسسسه صابنها معاك🐸،،رامي قال ليها معاطين يااخ😹،،،امي قالت ليهم هوووي انتو😒،،،،اريج قالت لي هي معاك في البيت،،قولته ليها هي وبتها،،قالت لي لالا كويس،،،،،،،قعدتا معاهم وماحسيت بالزمن لحدي الساعه6،،،ابوي جاا من الشغل ولقااني،،،قال لي اينااس كيفك،،قولته ليهو كويسه00،،،كيف انت وكيف صحتك،،،قاللي عال العال،،،وقعد يتونس معاي وسألني عن يمان،،،،بعد المغرب وصلني ياسين لحدي البيت،،،،نزل سلم على عمه يمان وسهى،،،بعدين مشى بيتو،،،،دخلت المطبخ شربتا لي مويهه وطلعت غرفتي،،،،رقدتا بعبايتي،،،سهى جات ضربت لي الباب،،قالت لي ممكن اتكلم معاك،،قولته ليها في شنو،،،قالت لي انا ماعارفه المشكله الاولى الحصلت بينك وبين يمان لدرجه خلتك تمشي من البيت،،،،ولا عاوزه ااعرفها،،،بس جيت اعتذر ليك،،بالنيابه عن امي لانها ادخلت في مشاكلك وسببت ليك مشكله تانيه مع يمان،،،والله يا ايناس هي ماقصدها شي،،،قالت لي وانا اسفه اني برضو حاولتا ادخل،،،بس عليك الله ماتزعلي من امي،،،وبوعدك تاني هي ماتتدخل فيكم،،ولو قعدتنا دي مضايقاك انا ممكن ااجر شقه لحدي ماحاتم اخوي يجي من السفر بس النبي فيك ماتزعلي ،،قولته ليها انتي مجنونه،،،ماتعتذري وبعدين قعدتكم معانا ماعندها علاقه،في الاخر دا بيت يمان مابس بيتي،،،،وقولته ليها انا المفروض اعتذر لانها اكبر مني وانا غلطا عليها،،،،قالت لي والله يا ايناس هي ماقصدها،،وانفجرت بالبكاا،،قولته ليها النبي ماتبكي،،مابحب اشوف زول ببكي،،،حيي قطعت قلبي قربتا ابكي معاها،،،،قولته ليها انا اسي بجي بعتذر لي امك،،،،،،قالت لي دا العشم،،،ونزلت تحت،،،جابت لي كبايه عصير،،قالت لي اكيد تعبانه،،،اشربيها،،شربتها ورقدتا شويهه،،،قومتا غيرتا ملابسي واخدتا شهيق وزفير ومشيت ليها،،اعتذرت ليها بحراره،،،قالت لي مامشكله يابتي كلنابنغلط،،بعدين انا زاتي مالي حق ادخل فيكم😏،،قولته ليها لالا العفو ياه،،،وطلعت مشيت غرفتي،،،،زي العشاء،كده رزه جاتني قالت لي انا ومحمد ماشين شارع المطار ارح معانا،،قولته ليها الزمن دا ،ماماشه جنيتي صاح،،قالت لي لا ياخ النبي ارح،،قولته ليها لالا يابت،،وبعدين يمان ح يوصل زي الساعه12،،،،خليني اخد لي نومه احسن ماعاوزه اشووفو💔،،قالت لي ساعه بس،،،النبي فيك،،قوومتني بالرجاله،،،في النهايه اقنعتني ومشيت معاها،،،،محمد ق

ال لي مالك ماعاوزه تمشي معانا،،قولته ليهو ماعندي نفس والله،،قال لي ههه يمان ماف علشان كده،،،وصلنا شارع المطار،،،ووالهواء فظيييع،،محمد ورزه كانوا بتونسوا وانا ماسكه تلفوني بلعب،،،فجأه جاااتني رساله في الواتس من))كابتني❤((،،،دا يمان،،ضربات قلبي زادت،،،الرساله مكتوب فيها،،عايني وراك،،،،عاينت وراي،،،ماف شي،،رسل لي ضحكه😹😹،،قال لي متخلفه،،،انتي بتصدقيني يعني،،،رسلت قولته ليهو يمان،،،فجأه حسيت بزول واقف وراي قال لي مجنونتو❤،،،،قلبي قرب يطلع من محلو ويحضن قلب يمان😢❤،،،لفتني عليهو لقاني ببكي،،،قال لي يامجنونه مالك😨،،مارديت ليهو،،،بس اكيد هو فهم من عيوني انا مالي❤ضماني عليهو❤😭كان لابس ملابس الطيران والطااقيه ياااخ وريحه العطر❤❤،،،خطييير😭❤💋،،،وانا بس كنت في حضنو،،،اشتقتا ليهو يااخ😭،،،حتى مافكرتا في الناس الحوالي،،،فجأه همس لي في اضاني،،قال لي اولا اسف،،،ووح افضل اعتذر ليك لمن ترضي عني❤،،،ثانيا،،،انابعمري ما اتوقعتا امد يدي عليك،،،ويدي ياريت وقتها اتقطعت قبل تتمدا عليك💔،،،قولته ليهو بعد الشر عليك😭❤انا كمان ذوتها حبتين،،قال لي اسف حبيبي❤،،،وربي ما اعيدها تاني،،،،زحيت منو وضربتو في صدرو،،قولته ليهو لو عدتا ح امشي اامشي بيت ابوي طواالي👊😒،،،قعد يضححك،،،رزه قالت ليهو كده تمام يا كابتن😎،،ومحمد شغال يضحك😹😹،،قولته ليهم انتو متفقين معاهو😨،،،عاينو لي بعض،،وقالوا لي اي😹👋 ،،،يمان مسك يدي قووي،،،وقال لي محمد ورزه تسلموا يا جواسيسي😎،،،وهم بس بيضحكوا،،رزه غمزت لي،،قالت لي انبسطي،،طبعا انا مافاهمه اي شي،،،،وكنت لابسه توب😹💔وسنفجه،،،،مشيت مع يمان،،،لحدي مادخل بي جووه المطار،،قولته ليهو يمان في شنو،،،نحنا ماشين وين،،قال لي مفآجأه،،،زميلو قال ليهو يلا ياكابتن جااهزه،،،طبعا انا مسطحه،،لحدي ماطلعنا بره،،،،وصحبو ركب الطياره،،،يمان ركب وقال لي يلا،،قولته ليهو وين،،قال لي اركبي،،ركبتا معاهوو،،ولسه مستغربه،،،بعدشويهه الطياره اتحركت،،،وااي يااخ،،قال ليجوله حول العاصمه المثلثه😎،،،رقدتا في كتفوو قولته ليهو يمان ياخ انت مجنون❤،،،،طبعا المنظر من فوق رهيب بالجدددد،،،والاحلى من كده انو يمان جمبي💋،،،،بعد اخدنا لفتنا ونزلنا،،،يمان قال لي زميلو ان شاء الله بس المدير مايكشفنا😹،،،زميلو قال ليهو انت متفق مع الطاقم كلو يعني ماتخاف ياكابتن💔😹😹،،،رجعنا شارع المطار،،،يمان شال عربيتو،،،وطلعنا،،،بقينا لافييين،،قولته ليهو ماشين وين،،قال لي في حاجه عاوز اشيلا من محل قريب من هنا،،،قرصني ع انفي وقال لي اشتقتا ليك❤قولته ليهو انت مالك مع انفي،الصباح بوستها واسي قرصتها😒💔قال لي يعني كنتي صاحيه يا مستهبله😂👊قولته ليهو يس يس،،،قال لي هدا المحل،،ثواني وح اجيك،،،قولته ليهو زيت،،حمر لي😹 ونزل،،،،لمن حسيتو اتأخر نزلته ووقفتا جمب المحل،،فجأه يمان جاا طالع ومعاهو اتنين تانين،،قولته ليهو يمان دا شنووو😱😱؟؟!!!