الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ٥

#موطني
-٥-

فاطمة:😳مازن🗣
مازن:😳
((مازن التفت على وليد قال ليهو يمشي.. وفي ثواني وليد اختفى💔))
فاطمه:ح تفهمني دا شنو ولا افهم براي😒
مازن:اا..افهمك شنو بالظبط
فاطمه:الكيس الاداك ليهو.. والقروش.. دا شنو
مازن:...م.. مافي شي. دا واحد صحبي كان محتاج لي قروش واديتو دي كل القصه...
فاطمه:متأكد
مازن:ااي...
((فاطمه م صدقتو طبعا💔...بس مشت الموضوع))
فاطمه:طيب..مازن انت زي اخوي لو في اي حاجه ياريت تواجهني بيها.. بعد اذنك
مازن:اممم..طيب
((فاطمه رجعت...غيرت ملابسا.. ومشت لي صفاء في غرفتها))
فاطمه:مزززتي
صفاء:حبيبتي اها الامتحان كيف
فاطمه:يعني..ماشي حالو الحمد لله
صفاء:ماعاوزه نسبه اقل من90 .
فاطمه:ان شاء الله...انتي كيف
صفاء:احسن...
فاطمه:ما حاسه بي اي الم صاح
صفاء:شويه بس ما كتير
فاطمه:طيب..انا ح امشي اكل لي شي تمام
صفاء:طيب
((فاطمه جرت الحمام وبقت تبكي💔))
فاطمه:ااه يارب.. يارب قويها وماتشيلا مني.. واجعل يومي قبل يومها يارب😭😭
((عند بيت ناس طارق.... نور جابت النتيجه حقتا لي ابوها.... ))
طارق:😡دا شنو اسي...  راسبه المواعد الاساسيه كلها.. وناجحه ماده واحده بس😡
نور:يا بابا انا...
طارق:بلا بابا بلا زفت😡دا الدلع والكلام الفارغ الوصلك لي هنا😡....اش حال دي مدرسه خاصه.  لو حكوميه كان عملتي شنو😡
اميره:يا طارق براحه ع البت😿
طارق:مافي شي اسمو براحه😡....خلاص باقي شهر ع الامتحانات النهائية  وهي راسبه الرسوب دا😡...جهزي نفسك الشهر الاخير دا ح تمتحني في مدرسه حكوميه مفهوم😡💔
نور:😳بس يا بابا
طارق:دا اخر كلام عندي😡✋
اميره:يا سلام ودي اي مدرسه ح تقبل بالمهزله دي😒
طارق:انتي ناسيه انا منو😡ولا اذكرك.... ووين الباشمهندس التاني😒السيد مازن
اميره:قال عندو معسكر ح يجي المغرب😒
طارق:نفسي افهم انا عملتا شنو في دنيتي عشان الله يبتليني بي اولاد زي ديل😡
((فاطمه كملت دموعا كلهم وابتسمت.. بعدين مشت المطبخ لقت فطاير الجبنه عرفت انو امها عملتهم ليها❤مشت ليها الغرفه.. وحضنتا))
فاطمه:م بتسمعي الكلام.. لي وقفتي في المطبخ وعملتي الفطاير😿
صفاء:ععهههه عشان بتي السمحهه شديد😊
((بعد المغرب فاطمه جهزت امها... ومشت تجهز نفسها. لبست ليها اسكرتي اسود وتشيرت اسود واسبورت وردي بي ابيض .وضفرت شعرتا 👌🏻❤))
صفاء:وين الطرحه😒
فاطمه:يا ماما م تركزي😅ارح الزمن... الدكتور بكون مستنينا...
((طلعوا ولقت اروى تحت... ))
اروى:على وين
فاطمه:ماشين المقابله...
اروى:ايوة ربنا يكتب سلامتك يا خالتو صفاء
اروى:تسلمي يقلبي😊
((وقفوا امجاد ومشوا ع المستشفى.....اما نور اتصلت على صحباتا وقعدت تحكي ليهم وتبكي.. بعد قفلت منهم اتصل عليها وليد❤))
نور:اي حبيبي
وليد:يقلبي كيفك
نور:م كويسه يا ولي😿
((وحكت ليهو القصهه.... ))
وليد:ههههه الموضوع م خطير ولا تزعلي نفسك... اسمعيني نفسي اشوفكك اشتقتا ليك
نور:وانا كمان.. بس صراحه الليله م بقدر.. لانو عاوزه امشي المستشفى اعتذر من بابا...
وليد:اووف..طيب حبيبتي ع راحتكك
((وقفل الخط💔وهي لبست ليها بنطلون ابيض وتيشيرت كحلي.....وسرحت واحده ونزلت... ))
نور:ماما انا ماشه المستشفى لي بابا ح اعتذر منو.. ع امل ما يحولني من مدرستي
اميره:طيب..خلي السواق يوصلك...
نور:اساسا
((وطلعت...لقت عبدالله واقف... ولا هببت ليهو👋🏻...طوالي ركبت العربيه وقالت للسواق يتحرك... عبدالله ركب عربيتو... ووصل المستشفى... فاطمه كانت مع امها محل الاستقبال...عبدالله مشى لي موظف الاستقبال...وعاين لي فاطمه نفس نظره المره الفاتت.. برضو م قدرت تفهم معنى نظرتو دي شنو💔))
عبدالله:المريضه الأسمها صفاء الزين.. جات ولا لسه
.......:جات من نص ساعه
عبدالله:طيب دخلها لي بعد ربع ساعه...
.....:حاضر
((فاطمه لمن شافتوا مشت لي بتاع الاستقبال ))
فاطمه:ندخل ليهو صاح؟؟
.....:لا قال بعد ربع ساعه
فاطمه:ربع ساعه لي😳
.....:ماعارف.. بس احسن زاتو عشان اشبع من شوفتكك يا جميل انت😉
فاطمه:😒👋🏻اهبل
((ومشت قعدت جمب امها.... ))
فاطمه:انا حاسه نفسي مصدعه.. ح امشي الكافتريا اضرب لي قهوه واجي عاوزه حاجه
صفاء:لالا..خلي بالك من نفسك
فاطمه:حااضر
((فاطمه مشت الكافتريا... وهناك نور كانت قاعده.. اول ما شافتا فتحت خشمها مترين...))
نور:😲دي بتعمل شنو هنا...
فاطمه:لو سمحتا عاوزه واحده قهوه سكر خفيف شويه زنجبيل
....:طيب...
((ومشت قعدت في التربيزه... ونور بتحمر ليها ساي.. وفاطمه شغاله بي تلفونا....بعد شويهه حست انو القهوة اتأخرت.. مشت وقفت لحدي ما عملوها ليها.... وجاات.. نور قامت من محلها وجاات ماشه عليها ودفرتا.. والقهوه اتكشحت في فاطمه.. وكانت سخنه💔))
فاطمه:اوووف
نور:حرقتك😊
فاطمه:😳....انتي
نور:ايوه انا😊معليش  كنت قاصده...
فاطمه:لا. واضح انك قاصده حبيبتي😊..م مشكله بعد اذنك..
((ومشت الحمام طبعا القهوه حرقتا في يدها.. غسلت يدها ونضفت القميص والاسكرتي)).
فاطمه:اووف..المتخلفه دي...حرقت لي يدي😭اووف بتخرقني المشكله لو

طلعتا لي ماما كده اكيد ح تسألني يدي مالا...
((وطلعت برا لقت نور واقفه في باب الحمام))
فاطمه:خير يا طير😊
نور:كنت عاوزه اطمن ع يدك😊ان شاء الله اتشلت
فاطمه:اطمني جات خفيفه.. بعد اذنك
((فاطمه كانت ماشه نور مسكتا من معصما))
نور:يا ريت تتعلمي تحترمي الاعلى منك تمام
فاطمه:والله...انتي فاكره نفسك كبيره يعني.. ولا يمكن عشان قليله ادب مافي حد قادر ليك.. اوو... طيب طيب.... بعد اذنك لانو ما بشرفني اقيف مع الزيك.. وما ح اسمح
ليك تأخدي من زمني.اكتر من كدا😊...
نور:😳
((ومشت خلتها😹😹👋🏻...مشت لقت امها مافيشا😿))
فاطمه:اا لو سمحتا ماما كانت هنا.. مشت وين
.....:دخلت للدكتور
فاطمه:طيب...
((وفاطمه بي سرعه طلعت عند غرفه الدكتور... اول م دخلت))
صفاء:طيب يا دكتور تسلم.. وزي م وعدتك ح اخد الادويه
فاطمه:خير يا دكتور الحاصل عليها شنو...
صفاء:مافي شي مهم.. بس اداني روشته ادويه زياده😊..
فاطمه:بس كده
عبدالله:اا..
صفاء:يلا يا توته...
فاطمه:طيب
((وهم طالعين فاطمه حاسه بي انو امها متغيره وعبدالله كمان.. ووقلبها م كان مطمن💔))
صفاء:نمشي
فاطمه:يلا
((وطلعوا... ))
صفاء:اا فاطمه.. هاك الروشتهه جيبي الادويه دي وتعالي
فاطمه:طيب
((فاطمه نزلت تحت.... وصفاء رجعت للدكتور))
صفاء:بالجد شكرا لانك م كلمتها شي
عبدالله:انتي عارفه انك كده بتأذي نفسكك... بتك لازم تعرف
صفاء:لا ما لازم.. المرض م بقتل زول.. اليوم البياخد الروح... وانا ح اجي لجلسات الكيماوي.. بس ماعاوزه اعمل عمليه...اتفقنا
عبدالله:انتي لي بتعملي كده..عاوزه تصلي لي شنو
صفاء:بعد اموت ح تعرف السبب... اساسا المرض دا..تخليص لي ذنوبي العملتها.. وربنا غفور رحيم😊...
((عبدالله استغرب فيها... وطلعت من مكتبو.. فاطمه مشت الصيدليه اشترت الادويه وجات راجعه.. لقت امها نزلت...))
فاطمه:اووف ماما م بتصبر خالص....دكتور
عبدالله:اتفضلي
فاطمه:انت متأكد انو ماما مافيها شي خالص
عبدالله:مافيها....
فاطمه:طيب لي المره الفاتت قلتا لي انو الصداع م طبيعي وو
عبدالله:ااا....اسي اكتشفتا انو عادي... يلا لو سمحتي عندي شغل...
فاطمه:ماعاوزه اشغلك انا😒👋🏻بعد اذنك
((فاطمه نزلت تحت لقت امها وقفت امجاد))
فاطمه:رايك شنو نمشي ناكل ايسكريم بالمناسبه دي
صفاء:هههه... انتي عازماني....
فاطمه:اكيد لا👋🏻😹😹
((وركبوا الامجاد ومشوا حته ظريفه❤.....اما عبدالله قعد يفكر في قصه صفاء الما مستعده حتى تحاول عشان تعيش في الحياة💔))
عبدالله:معقوله عشان بتها حتى ماقادره تحاول تعيش ليها💔اكيد في سبب وسبب قوي كمان... ياربي مشكلتها تكون زي مشكله امي الله يرحمها💔....
((مازن اخد جرعه مخدره واتصل ع اروى... ))
اروى:الو
مازن:اروى..انا.. انا
اروى:مازن😳مالك خير
مازن:تعبان يا اروى...
((والخط قطع💔))
اروى:ياربي مازن يكون مالو😥...
((فاطمه وامها اكلوا ايسسكريم... وصفاء طوول القعده سرحاانه وتتذكر لي دفنت هواية ناهد كأم لي فاطمه💔...ولي ما اخدت فاطمه لي طارق.. حتى لو ما اعترف بيها.. المفروض تكلموا انو عندو بت من ناهد..  بس هي حتى ما حاولت💔))
فاطمه:القوومر دا سرحان وين😉
صفاء:هاا..ولا محل... يلاا قومي نرجع البيت الجوو برد شديد
فاطمه:طيب...
((فاطمه جاها اتصال من رقم اروى))
فاطمه:سجومتي❤
اروى:يا تام مازن.. مازن
فاطمه:مالو يابت خير😳
،((وهناك نور مشت لي ابوها...))
نور:بابا😥
طارق:خير
نور:انا اسفهه بوعدك اذاكر وانجح بس الله يخليك م تحولني من مدرستي
طارق:نور. انا اخدتا قرار وما ح ارجع فيهو. . وبكره القريبه دي ح تمشي معاي تشوفي المدرسه😊
نور:😳

يتبع