الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 3

#على_المحك
-٣-

صباح الجمعهه🌚❤صحيت بخبيط الباب،،صحييت نِزار،،،قولته ليهو نِزار،،نِزار،،،قوم أفتح الباب،،،ديل دان وذان،،،،،فتح عين واحدة،،قال لي افتحي الباب انتي،،،قولته ليهو يخخ ما قادره اقوم،،،بطل حساده وافتح ليهم الباب😢 قال لي طبيب،،،قام من جنبي،،طوالي انا رجعتا اتغطيت،،ونومتاا😴❤،،،،نِزار فتح الباب،،دان قالت ليهو بابا دا تلو نوم😢 قال ليها اي تعبان عشان كده،،،ذان قالت ليهو ماما صحت؟،،قال ليها ااا لالا،،رأيكم شنوو نتسوك  ونعمل الشاي،،نخلي ماما مرتاحة اليوم❤ قالوا ليهو طيب،،،،انا صحيت بعد نص ساعه كده،،استحميت،وصليت،،،كانت الساعه ماشهه،،ل8،،،،طلعتا بره،،لقيت نِزار عمل الشاي،،وجاب بسكويت كمان،،،،قولته ليهو اشي اشي❤👌 قال لي ما تتعودي🌚قولته ليهو خلاص انت برضو ما تتعود👋😎،،،لما فهمني بقى يضحكك😂😂😂❤🙈،،قال لي تعالي تعالي اشربي الشاي،،،قعدتا جمبووو،،كبا لي كبايهه شااي،،قال لي مالك حلوة كده؟❤،،قولته ليهو اجي،،،أنت محموم ولا حاجهه،،،قال لي لا جادي،،،شعرك وهو مبلول حلوو،،طولتا ما شفتو كده❤ قولته ليهو خلاص تاني يومي ح ابلو😂😂قال لي ح تمرضي يا سجم👋،،،،،بعد شربنا الشاي،،،آن المزعجهه صحت،،،قولته لنِزار عليك الله شيلا معاك،،أن شاء الله لف بيها وتعال،،ما بقدر اسوقا معاي السوق،،،قال لي عاوزة شنو انتي من السوق؟،،قولته ليهو باميهه والبطاطس وووو...الخ،،،قال لي طيب انا ح أمشي اجيب الحاجات دي كلها واجي تمام؟،،،قولته ليهو ما تمام،،،ما بتعرف الخضار السمح😪💔 قال لي امممم طيب نودي البنات لحجه كوثر ونمشي السوق انا وانتي وان،،،قولته ليهو حبكت يعني تمشي معاي اليوم😬،،،قال لي ايوووون،،يلا البسي توبك وارح،،قولته ليهو طيب،،،،،قولته لدان وذان،،،يلا ارح اوديكم لرياااان،،،ذان قالت لي بابا ح يدي معانا(يجي)،،قولتهه ليها لا،،بابا حيمشي معاي السوق لانو عندنا ضيوف💜 نزلت رأسا وجضوما انتفخوا😂😂😁،،،قولته ليها ما ح نتأخر،،قالت لي تيب،،،،،لبستهم ملابس البرد،،،بس ما لقيت طاقيهه دان،،،لقيت ليها شال كده كبييير لفيتو في راسا،،،ذان طلعت طاقيتا وقالت لي عاوده دي دان😢(عاوزة زي) ،،،قولته ليها طبيب،،،غايتو بشتنهه شديييده😪❤،،،،طلعوا قداامي،،نِزار وصلهم وجاااني راجع ،،قال لي خليتهم ببكوا💔 قولته ليهو دلع بس😪👋،،،،قال لي ههههه ارح طيب عشان نلحق نجيب خضار سمح،،،قولته ليهو ارح،،،،،،،طبعا السوق جنبنا مابعيييد.قولته لنِزار خليك مع آن هنااا،،،،لانو السوق زحمه،،قال لي طيب،،،دخلتا السوق. عندي ناس معينين بشتري منهم،،اشتريت الحاجات العاوزاها كلها💜 وطلعت لقيت نِزار واقف بحاول يسكت في آن،،،قولته ليهو ارح،،قال لي بس لو اعرف آن دي تبكي كده ليه؟قولته ليهو حيرتنا زاتو يااخ،،،المشكله تبكي اليوم كلووو ،،،يعني حتى نوما ما على قدر كده،،،،،قال لي كده يا ننو اعترفي 🌚 قولته ليهو بشنو،،،قال لي انتي بتقرصيها؟🌚😂 قولته ليهو وانا بحمر ليهو أي بقرصا😒،،،قال لي لانو مستحيل شافعه تبكي بالطريقه دي😂😂 قولته ليهو نِزار اسكت مني😒 وصلنا البيت،،،قال لي شوفتي انا اول ما اشيلا بتسكت،،قولته ليهو خليك شايلهه على الدوام😒،،،قال لي ههههههههههههه،،،حأحاول،،،،قولته ليهو كده أمشي نومها انا عاوزة اعمل الفطور،،،قال لي ححااضر،،،،،قطعتا الخضار،،،،وعملتا ليهم حله بطاطس مسبكهه،،،،وحله رز❤،،،،بعد خلصتا،،قولته لنفسي خلاص بعد الصلاة اعمل الغداء،،،،طلعتا بره،،لقيت نِزار نايم في الكنبهه،،وآن في حضنو،،،شلتا آن ورقدتها جووة،،وهو خليتو زي ماهو😂😂😂،،،،بعد خلصتا نضاافهه،،،الاء اتصلت علي،،،قالت لي يامرة قولي لي نِزار يجي يشيل بناتو ديل😒،،،عذبونا عذاب🌚 قولته ليها نِزار نايم والله،،،خلي خالد يجيبهم،قالت لي خالد طلع،،،مشى يغير موعد الصالة،،،وعندو ميه برنامج💔 قولته ليها هيي صحي لقيتي  نور كييف ؟💔💔 قالت لي وشها مورم من البكا،،،ماما قالت المساء نمشي ليهم عشان نغير المواعيد،،ويلحقوا ينزلوها الدخان💔💔 قولته ليها مسكينه يااخ😢💔قالت لي خلاص كفايه شمارات😂👋 تعالي شيلي بناتك ديل،،،حالفين ما يقعدوا،،،قولته ليها طيييب جاايه👋😒،،،،،،لبستا توبي،،وطلعتا،،،لقيت الاء وااقفهه لي في الباب،،قالت لي بناتك ديل متعلقات بأبوهم بصوره غريبه و مخيفه💔،،،قولته ليها اي والله😪💔 حيروني معاهم،،،دخلنا جوه،،لقيتهم يبكوا،،،طبعا زعلوني زعل😒💔💔 قولته ليهم اطلعوا ارح قدامي😠 خالتو كوثر قالت لي براحهه عليهن،،قولته ليها ديل ما ينفع معاهم تعامل براحه😪💔،،سوقتهم ورجعنا البيت،،،دخلوا غرفتي ما لقوا ابوهم،،،قالوا لي وينوو بابا😢💔 قولته ليهم بصرخه في بطني😠،،،طبعا كانت جادييين شديد،،بقوا يبكوا ويقولوا ماما أتلت بابا(اكلت)😭😭😭💔،،،طبعا في عز غضبي داا،،بقيت اضحك😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔 شغالين لي تلعيهو،،تلعيهو(طلعيهو)،،،قولته ليهم ابوكم نايم في الصالة هنااااك😂😂💔،،،جرو ليهو،،وأي واحدة عايزة تتشعلق فيهو❤ منظرهم نساني اي شي😂💔،،،نِزار صحى على صوت ضحكتي💜 قال لي مالك بتضحكي كده جنيتي،،وهو بتثأب❤دان قالت ليهو ماما دالت هي اتلتك،،،نِزار قال ليها عليك الله😂😂❤ قالت ليهو اي😢 قال ليهم طيب انا اسي ح أكلا ليكم رأيكم شنو🌚 طبعا سكتوا سااي،،،نِزار قام على حيلو،،ووقف قصادي💜نزل راسو بإتجاه رقبتي وعضاني❤😪 قولته ليهو ايييي بتبالغ يا نِزار 😢👋،،،قال ليهم يابنات امكم ماينفع تتأكل ابدا💜،،،

بعد فطرنا وكذا،،،نِزار دخل استحمى،،،،جهزتا ليهو جلابيهه الصلاة💜،،،،،طلع من الحمام لبسها ولبس طاقيهه،،،،واتعطر،،وكان طالع،،،قولته ليهو السبحهه ياانِزار،،،قال لي كنتا ح انساها،،جيتو قريب وقولته ليهو ذكرتك ليها💜 عاين لي وقال احم،،طيب انا أمشي عشان الصلاه وو،،هااا،،ااي،،،طلع مشى،،قعدتا اضحك في توترو دا👋😂 مع اني طبيعي بعمل ليهو كده❤🌚،،،،،بعد الصلاة،،عملتا الغداء،،بس كان فاضل شويهه حاجات،،،نِزار جاا داخل قال لي ماشاء الله خلصتي سرعةة،،،قولته ليهو اممم،،قال لي طيب،،ريااان اتصلت علي واسي هي في النفق ح أمشي اجيبا واجي،،،قولته ليهو طيب،،سوق بناتك معاك،،،قال لي طيييب،،،،،جهزتا باقي الاكل،،،ودخلتا استحميت وسرحتا شعري،،،،،،طبعا أهل نِزار كلهم في القضارف،،وريان ح تجي تقعد معانا فترة الجامعه وترجع💕💕،،،،،،،

قعدنا شوية سمعتا صوت العربيه،،،مشيت فتحت الباب،،،،نِزار نزل ليها الشنط ودخلهم جوه،،،هي نزلت،،وماشاء الله حلاااتا❤فيها ملامح لأمل😍 حضنتها وقولته ليها حمد لله على السلامه😍❤ قالت لي تسلمي❤😊،،قولته ليها عمتو سوسن كيف وعمو جلال،،قالت لي كويسين بسلموا عليكم،،،،دخلنا جوة،،وقعدتا اونس فيها،،،قبل اتزوج نِزار شفتها مرتين،،مره أمل جابتا معاها الخرطوم فتره أسبوع،،،ومرة لمن جونا في البيت💕،،،،،نِزار قال ليها معليش ياريان ،،إيناس كلاما كتييير😁😂 قالت ليهو لا ياااخ😂،،كده ثواني آن ويينن؟،،،قولته ليها ناايمةة،،،،نِزار قال لي سامي ح يوصل اسي،،،قولته ليهو الغداء جاهز❤،،،بعد نِزار قام من جنبنا،،قولته لريان،،،غايتو مع أخوك سامي ومرتو مابتفق نهائي💔💔 قالت لي ساامي صعب ياه💔 ومرتو كريهه😂😂 عشان كده قولته اجي اتقل عليك انتي نِزار😁❤❤ قولته ليها أحلى من كده ماف💜😙،،،قعدنا شوية،،سامعين نِزار بقول اتفضلوا قدااام،،،قولته ليها وصلوا،،لبستا توبي،،وقومتا على حيلي،،،سامي قال يا ساتر،،السلام عليكم،،قولنا وعليكم السلام،،،سلم على اختكم سلام جااف كده💔😒،،،بعد شوية لجبيين جات داخله،،،بتعاين من فوق لتحت،،،سلمت علينا وقعدت،،جبتا ليهم مويةة،،لجين قالت لي موية صحة؟قولته ليها لا😊 قالت لي بس انتي عارفاني مابشرب الموية العاديه دي،،،نِزار قال ليها ثواني ح أمشي اجيبا واجي💜😊،،،،،طبعا لانو سامي أكبر من نِزار،،،،نِزار بحترم مرتو رغم انها أصغر منو💕،،،سامي انشغل بتلفونو،،،،،لجيين قالت لي ووين بناتك المشاغبات،،،قولته ليها في غرفتهم،،،قالت لي اممم،،،،نِزار جاب ليها الموية،،قالت ليهو سخنهه،التفتت علي قالت لي ختيها تبرد😊 قولته ليها بزهجهه كده التلاجه في المطبخ،،،نِزار عاين لي مسافة،،قبل بتكلم تلفونو ضرب،،،كان خالد،،،،نِزار قال ليهو ويين انت يازول،،قال ليهو بره،،اطلع لي ضروري💔