الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ١١

#موطني
-١١-

صفاء:😳😳شنوو
طارق:انتي ناهد م كلمتك ولاشنو؟؟؟؟
صفاء:كلمتني شنو😳كده فهمني واحده واحده

((اما عبدالله نزل مع فاطمه علشان يقدما لحدي بيت ناس اروى،،،،والاتنين ساكتين طبعا،،،،))
فاطمه:ع فكره البيت م بعيد.. ممكن ترجع وانا بواصل
عبدالله:على م اعتقد امك قالت يوصلوك لحدي باب البيت صاح😊
فاطمه:امممم...
((ووصلا لحدي الباب....فاطمه ضربت الباب وعبدالله كان واقف وراها.... اروى اول م فتحت الباب عيونا بقوو قلوب❤😂))
اروى:القرض😻😻اا اقصد تام.. الجابك شنو اسي؟؟
فاطمه:جايه اراجع معاك شويه😒...ممكن
اروى:اي اي... ادخلي
((فاطمه دخلت وقفلت الباب😂😂))
اروى:يابت جنيتي.. اسي دا بقفلوا في وشو الباب😭😭💔من يومك متخلفه😭💔....
فاطمه:خلصتي💔😒يلا قدامي
((وجرتا لحدي الغرفه😂......اما طارق فبدا يحكي لي صفاء قصه زواجو من ناهد))
طارق:طبعا انتي زي ماكنتي عارفه.. ابوي رفض اني اتزوج ناهد.. بحجه انها م مستواي ومامتعلمه وكذا....وابوي م كان عاوزني اكرر نفس الغلط الكررو اخوي لمن اتزوج صفيه((ام عبدالله ح نعرف قصتا قدام)).... وانا بي صراحه ماكنت عاوز اخسر ناهد ولا بأي شكل من الاشكال❤فاا طلبتا منها اننا نتزوج زواج رسمي بس الحكايه تفضل بيني وبينا ومافي حد يعرفا.... وفعلا،،،،استمر زواجنا 5شهور بدون مشاكل... لحدي مافي يوم ابوي جاا وقال انو عندو بت صحبو وهو حجزا لي... اللهي اميره،،،،،،انا طبعا اتصدمتا بس حاولتا اتماسك،،،ومهما كان دا ابوي ومابقدر اعصيهو،،،وانتي اساسا عارفه معاملتو كيف،،،،مشيت لي ناهد وكلمتها وكان موقف صعب بالنسبهه لي وليها... وصراحه هي اتفهمتني وقالت لي م اعصي ابوي وواوافق،،،،فعلا وافقتا وعملنا خطوبه بعد شهر،،،وفي نفس الشهر دا انا عرفتا انو ناهد حامل❤في 4شهور انبسطا شديد،،،،،،وماكنت قادر اعبر عن فرحتي،،،،مرت الشهور،،و قبل زواجي بي اسبوعين ناهد اتصلت علي وقالت عاوزه تشووفني ضروري،،،مااترددتا ومشيت ليها طوالي،،،،،تخيلي وقتها ناهد طلبت مني ابعد منها نهائي وما اقرب ليها،،،وانسى اي شي بينا،،،وعاوزاني اطلقا كمان،،،بس انا رفضتا وكنت على موقفي،،،،وهي بقت مصره وقالت ماعاوزه تشوف وشي تاني،،،،،،وقطعت علاقتا بي نهائي وانا والله من الزمن داك بحاول اوصل ليها بس بدون فايده،،،حتى انتي كنت بتصل ليك ومابتردي،،،،،راسي جاط شديد واتزوجتا اميره،،،،بس لسه م نسيت ناهد،،،،،لسه،،،،واول ما سمعتا اسمك عند عبدالله كنت متأكد انو حتكوني انتي صفاء زاتا ما غيرك،،،علشان كده جيت على طوول،،،واسي عليك الله ياصفاء،،،عاوز اعرف بس ناهد وين،،،والحاصل عليها شنو،،،،ولي فجأه اتغيرت مني،،،
صفاء:قصه تشيب الراس،،،يعني انت وناهد كنت متزوجين ولاحتى فكرت تجيب لي سيره ،،،،ولاحتى في الورقه الكتبتا ماجابت لي سيره،،،،.
طارق:ورقه شنو؟؟.
((صفاء بقت بتعاين لي طارق وماعارفه تبدا ليهو من وين او تشرح ليهو شنو،،،،موقفا كان صعب،،،،))
طارق:ورقه شنوياصفاء،،،وناهد وين💔؟؟
صفاء:يوم1/1اللهو يوم زوواجك قبل18سنه متذكر؟؟في اليوم داك ناهد اتصلت علي وهي بتصارع الموت،،،،مشيت ليها وكانت حالتا صعبه شديد...،،،وكانت ساعه ولادتا،،،،ناهد في اليوم داك جابت بنوته زي القمر،،،،ماخدا كل ملامحا وتفاصيلا،،،،بس شايله حركاتك وصفاتك ياطارق،،،،،
طارق:😳
صفاء:وبعد ولدت هي كلمتني انو زواجك في نفس اليوم،،،،وطلبت مني انتبه لي بتهاوكتبت ورقه ،،،ووبعدين،،،،وبعدين ناهد ماتت ياطارق
طارق:شنو😳،لالا مستحيل... ماتت كيف.. وو
صفاء:استغفر...اي ماتت... ماتت بعد ولادتا لي بتها طوالي💔ربنا يرحمها،،،،،
((وحصلت لحظه صمت💔والاتنين دموعهم جاريه،،،،))
طارق:كنت عاوز اعتذر ليها،،،عاوز اقول ياريت وقتها م طاوعتا وفضلتا وراها،،،،ياريت لوكنت راجل وقدرتا اتزوجا قدام الخلق كلها،،،،،انا خزلتها فيني،،،،
صفاء:مابنفعك الندم... مابنفعك.... انا حاليا زي ماشايف ربنا بعاقبني على العملتو فيك،،،،المفروض كنت اجي واكلمك انو ناهد ماتت وانو خلت ليك طفله،،،،واكبر غلطه عملتها اني كتبتها بي اسمي😭💔حتى بدون م استشيرك،،،،كنت فاكره اني كده بحمي بت صحبتي منك،،،وعلي العلي. ،،،كتبتها بي اسمك ياطارق،،،،وخليت الناس كلها تفكر انو اسم لي اسم،،،،😭💔طارق انا م عارفه اقول ليك شنو،،،،بس سامحني،،،
طارق:كتبتيها بي اسمك؟؟،،،،،،،طيب هي.. هي وينا وهي منو.... انا عايز اشووفا.... الله يخليك خليني اشووف بتي،،،،
فاطمه:ياطارق...بتك حاليا مفتكره انو انا امها... وانو ابوها متوفي... دا لانو انا فهمتها كده.... حتى سيره ناهد ماحصل جبتها ليها😭
طارق:😳😳
صفاء:‘عشان كده يمكن ربنا بعاقبني😭💔بس انا كان قصدي احافظ عليها،،،وماكنت عاوزاها تعرف انها بت زنا،،،او زي ماكنت مفتكره انا😭
طارق:صفاء...دا.. دا كلو ما مهم... عاوز اشوفا ان شاء الله من بعيد....الله يخليك،،،،
صفاء:طيب،،،بس بدون تجيب ليها سيره اي شي... انا ماعارفه ردت فعلها ح تكون شنو لم تعرف الحقيقه😭💔،،،،استنى اجيب الالبوم اوريك صورها اول،،،،

((ودخلت صفاءجابت الالبوم من دولابا.... وادتو لي طارق))
صفاء:الالبوم دا فيهو صورها من كان عمرها1لحدي مابقى عمرها18سنه،،،،شووفوا من الاول
((طارق مسك الالبوم وفتحو... وبدا يشوف من اول صوره.. واي صوره بتنزل عليها دمعه من دموعو... وكانو ندمان ع كل لحظه فاتتوا،،،وبس كان بتخيل صوره ناهد محلها،،،،،كان ببكي بي صوت💔لحدي م وصل صورها وهي في عمرها الحالي 18سنه وقعد يتأمل فيها❤))
طارق:قطعه من امها💔وكأنها ناهد💔اا.. اسمها منو ياصفاء سميتيها منو؟؟
صفاء:فاطمه...اسمها فاطمه طارق النوري حسن النوري
طارق:ااخ...دا.. دا كلو فات علي،،،،وقبل شويه كانت واقفه قدامي💔لاعرفتني ولا عرفتها.. ولاكانو بينا دم💔،،،،،
صفاء:طارق...انت زي ماشايف حالتي  انا م بقدر حتى اتحرك.. وانا عارفه ايامي في الدنيا بقت معدوده💔البت دي انا م ربيتها ع اساس انها بتك انت وناهد.... لا...ربيتا ع اساس بتي هي فعلا كانت بتي❤ ويمكن اكتر،،،،،،،اول م اموت،،،انتبه عليها وخلي بالك منها،،،،،
طارق:م تقولي كده ياصفاء
صفاء:لا خليني اكمل كلامي،،،،والله انا قلتا لي نفسي لازم افتش عليك والقاك،،،،واحملك مسؤوليتا،،،لانو م حيكون عندها غيركك،،،،،والحمد لله.. الله جمعني بيك😭💔انا بحاول الفتره الجايه احكي ليها وماعارفه اذا بقدر او لا،،،،بس حتى لو ماقدرتا،،،انت مكلف تحكي ليها اي شي عن امها💔،،،،
طارق:طيب ممكن طلب؟
صفاء:اتفضل
طارق:عاوز اخد الالبوم دا معاي❤يمكن احس نفسي بسترجع بيهو ذكرياتي مع ناهد
صفاء:طيبب..اخدوا معاك،،،،بس عليك الله ياطارق لو انا م قدرتا احكي ليها شي انت حكي ليها،،،حلفتك بالله😭💔انا بس م عايزاها تكرهني
طارق:تكرهك؟؟انتي اكتر واحده عانت في قصتنا انا وناهد،،،وانتي الوخيده الربيتيها وتعبتي عليها... وهي حاليا م بتعرف ام غيركك❤فكيف ح تكرهك،،،،
((المهم قعدوا يسترجعوا ذكرياتهم مع بعض ايام زمان❤والاتنين طبعا ببكوا.. ومره يضحكوا،،،،لحدي مافاطمه جات،،،لقت الجو مكهرب))
فاطمه:ماما انتي كويسه
صفاء:ايوه...كويسه
فاطمه:طيب انا داخله غرفتي اكمل مذاكره...بعد اذنكم
صفاء:طيب
طارق:سبحان الله❤ماخلت شي لي ناهد...حتى الصوت😭💔
((بعديها طارق ودع صفاء ومشى شقه عبدالله.. وبرضو م فهموا شي.. وطلع مشى بيتو..... اما فاطمه مشت لي امها غرفتا،،،،وسألتا))
فاطمه:ماما دا منو دا الجانا دا،،،،وشكلكم الاتنين كنتو بتبكوا،،،
صفاء:اههه...دا كان زميلي من ايام الجامعه وكده
فاطمه:زميلك..وبعرف دكتورعبدالله من وين؟؟
صفاء:اوف ياتوته.. عليك اسئله.. انتي مش بكره ممتحنه... يلا ع النوم يلا
فاطمه:طيب
((طارق وصل البيت... وبعد غير ملابسو مشى غرفة المكتب وبقى يتفرج في صور فاطمه... مره يضحك ومره يبتسم ومره يسرح ومره دموعوا تجي جاريه💔بس كان حاسس بي احساس حلو،،،،،واميره لاحظ لالبوم بس ماحبت تسألوا ....،،،،اثناء مافاطمه بتقرا اتصلت عليها نور بعد سلمت عليها وكذه.. فاتحتا في موضوع وليد))
نور:قلتا اشوف رايك في الموضوع دا.،يعني،،،
فاطمه:نور...اوعك ثم اوعك.. تمشي ليهو في البيت.. لو حابا تحفظي كرامتك وسمعتك.. اوعااك تعملي كده.. هو لو بحبك فعلا م بطلب منك طلب زي دا... .ختي عقلك في راسك واووعك تخاطري...ابعدي منوو خاالص. .. فاهماني انتي❤
نور:فاهماك.. اساسا ماح امشي... بس كنت محتاجه حد يزن علي اكتر... ومالقيت غيرك😁💔
فاطمه:عهههه..بس المهم.. اوعااك تمشي.. يلا تصبحي على خير
نور:تلاقى الخير...
((تاني يوم الصباح،،،،فاطمه اتجهزت ومشت المدرسه بدري،،،،اما صفاء فاا شبه بقت م بتمشي شغلها..بعد فاطمه مشت... صفاء طلعت وضربت الجرس لي عبدالله وعزمتو يشرب معاها شاي الصباح،،،،عبدالله طوالي وافق واجاها))
عبدالله:اها ياخاله لسه في عنادك
صفاء:انا انسى موضوعي يا ولدي،،،،كده عرفني بيك... م بعرف غير اسمك عبدالله عهههه
عبدالله:هههه اسمي عبدالله الحسن،،،حياتي مافيها شي ملفت للانتباه،،،،كل همي شغلي وبس❤امي الله يرحمها هي الكانت السبب اني اقرا مخ واعصاب
صفاء:كيف يعني
عبدالله: كان عندها نفس مرضك دا.. واتوفت بيهو.. وكانت صدمه بالنسبه لي.... ولي جمهورا برضو
صفاء:كانت فنانه ولاشنو
عبدالله:لا صحفيه... اسمعا صفيه الادريس لو سمعتي بيها
صفاء:صفيه😳انت ولد صفيه،،،،،

يتبع
✏ننس🎀