الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ٢٩

#موطني
-٢٩-
طبعا الشبكة حلوة حلوة شديد 😑😑😑😬😬

فاعتذر على التأخير و نواصل 😊😊
⬇️
((فاطمه مشت على الكيس وفتحتو،،،،كان فيهو خاتم مكتوب عليهو بطتي💜وحلقان برضو،،،واسوره،،،كلهم مكتوب عليهم بطتي💋💜))
فاطمه:واااو❤
عبدالله:تميت ليك التشكيله😂
فاطمه:حلوين حبيبي💋
عبدالله:شوفي باقي الكيس،،،،
((فاطمه فضت الكيس كلو في السرير❤كان فيهو ورد طبيعي،،،وشكلاتات كتيره،،،وورق ملون💋❤كان ورق كتير شديد،،،،))
فاطمه:دا كلو ورق،،،،
عبدالله:كل يوم افتحي واحده،،،الصراحه هم تقريبا 200ورقه😂💋انتي ماعليك الا كلو يوم تفتحي ورقه💋
فاطمه:الله ياااخ❤،،،،،تسلم لي انت❤
عبدالله:يسلم لي نبضك وحسك،،،،عجبوك؟؟
فاطمه:اكتر من الكتير بكتير💋😻
عبدالله:هههه...وانا اساسا عاوزهم يعجبوك....انتي بس خلي عيونك دي بتلمع من الفرح،،،وانا ح افضل اعشقك بس❤💋
فاطمه:انا يوم ح اموت بسبب غزلك دا👊😻
عبدالله:اغني ليك طيب😂
فاطمه:ياريت يانانسي😂😂
عبدالله:لااا ابيت😒👊...ويلا غيري ملابسك والحقيني تحت،،،جبتا عشاء جاهز
فاطمه:طيب،،،بس المره دي ح تغسل الصحون انت،،،انا اعتبرني اجازه
عبدالله:ياسلاام،،،من عيوني ياستي،،،بس يلا سرعه،،لانو انا ميت من الجوع،،،،
((عبدالله نزل تحت،،،،،وفاطمه شالت الاوراق ودخلتهم في الخزنه،،،واستحمت،،ولبست ليها فستان اسود قصير،،،،واتعطرت،،،وشالت معاها الورد الطبيعي ونزلت❤لقت عبدالله جهز السفره،،،))
فاطمه:شكل الاكل يشهي...
عبدالله:شديد وانا ميت جوع،،،يلا نبدا،،،
((عبدالله كان بياكل وفاطمه بس بتعاين ليهو ومبسوطه منو شديد،،،،شويه ولاحظ انها مابتأكل،،،،))
عبدالله:شنو يابخيله،،،ح افضل اكل براي ولاشنو??
فاطمه:لا،،،انا شبعته
عبدالله:اكلتي شنو
فاطمه:اكلت حنيتك واحتواك،،،وشبعتا بشوفتك❤
عبدالله:الله الله،،،تنفعي شاعره😂
فاطمه:لاجد ياخ،،،انا كل مااعاين ليك،،،واتذكر حياتي كانت كيف،،،واسي بقت كيف،،،ودايما انت الكنت السبب في تغيير اسلوبي في الحياه،،،،انت حاجهه كده المفروض تفضل معاي لحدي اموت💋
عبدالله:بعد عمر طويل❤،،،وانا وعد مني طول ماربك مدى في العمر والقلب دا بدق،،،والنفس طالع نازل،،،بوعدك ما ابعد عنك💋❤
((تاني يوم الصباح💜صحت فاطمه بدري لانها عازمه اروى ونياز وشهد عندها،،،،نضفت البيت،،وعملت اصناف واصناف من الاكل والحلويات💜،،،،عبدالله في اليوم دا ماكان عندو مقابلات،،،فكان بساعد فيها،،،))
عبدالله:بطتي،،،ماترهقي نفسك كتير.. ع اساس ح ياكلوا ليك الاكل دا كلو😂
فاطمه:اكيد،،،ح يجوا وتشوف،،،علشان كده بحاول اكتر من الأصناف 😂
عبدالله:تصدقي صحباتك ديل انا غير اروى مابعرف ولاواحده
فاطمه:معقوله،،،شهد ونياز ديل منبرشات فيك عديل😂😂💔،،،،،
عبدالله:ماتكبري لي راسي😒👊
فاطمه:لاجد والله،،،انت لو شايف نفسك بعيوني وعيونهم،،ماكان اتكلمتا،،،،يلا الحمد لله انهم صحباتي،،والا كان شلبوك😂
عبدالله:حبيبتي انا مابتشلب😌👋،،،لانو قلبي عندك،، واساسا ماح يتحول،،،ورووحي فيك💋
فاطمه:طيب ياعمو روميو😂تعال قطع السلطه دي،،،نفسي اعرف اقطعا زيك😢💔
عبدالله:المشكله وين اعلمك طوالي😉تعالي
((عبدالله وقفا قدامو،،،ومسكا السكين في يدها،،وبدا يقطع معاها السلطه🤤💋،،،،،بعد خلصت من السلطه،،،لمت العده كلها في الحوض،،،وغسلتا،،،وعبدالله وزعا ليها💋❤بعد شويهه جرس الباب ضرب،،،))
فاطمه:اكيد ديل هم،،،ح افتح الباب،،،
((ومشت فتحت الباب،،،كانت لابسه ليها بنطلون حينز شراط❤وتي شيرت نص كم اسود وفاكه شعرا))
فاطمه:اصلكم مابتتأخروا👊😂
اروى:اولا مبرووووك🎵😙ثانيا ودا الاهم مشتاقييين شديد
فاطمه:مبروووك ليك كمان+الشوق غلاااب❤
نياز:ادينا فرصه معاك😂
((فاطمه سلمت على نياز وشهد وضيفتهم في الصاله،،،،،،كانت قايمه تجيب المويه،،،لقت عبدالله شايل الصينيه وجايبها💋❤طبعا نياز وشهد واروى متنحيين في البحصل😂👊قدم ليهم المويه وسلم عليهم وبارك ليهم التفوق❤))
عبدالله:حبيبي،،،جاني اتصال ضروري من المجمع،،،ح امشي اشوف الحاصل شنو،،وح ارجع،،وانتو خلوكم مع مرتي لحدي ارجع😂ماتخلوها لي براها
نياز:عيوناا😢
شهد:وااي ياتوته،،،اللهم الثبات😢دا لقيتي وين دا،،،خلقه واخلاق وذوق يايمه🤤
نياز:وحنيه ورومانسيه😢💔
اروى:لو سمحتوا😂دا راجل الاخت دي وكده👋😂اصحوو
فاطمه:لالا عادي عادي😂👊
((المهم قعدوا يتونسوا ويضحكوا،،،عبدالله جاا نازل،،،فاطمه مشت وقدمتو لحدي الباب،،،))
فاطمه:ماتتأخر..وخلي بالك من نفسكك
عبدالله:حااضر..وانت كمان خلي بالك من نفسي❤
((وباسا على راسا وطلع،،،،مرت الشهور،،،وفاطمه نزلت احسن جامعه❤💋نياز وشهد نزلوا جامعه واحده طب اسنان❤واروى قررت تدرس محاسبه ،،،،ومازن اداره❤،،،،فاطمه كان عليها مسؤوليه البيت والجامعه،،،رغم انو عبدالله مامقصر معاها نهائي،،،وبساعدا في اي شي،،،حتى في المذاكره💋❤عدت السمستر الاول بخير وسلامه،،،،اما السمستر التاني فااا تعبت فيهو شويهه،،،وفي يوم جات من الجامعه تعباانه شديد،،،عبدالله رجع من الشغل لقاها محمومه،،،وبترجع كتير)

)
عبدالله:انتي الليله اكلتي شنو؟؟يمكن في حاجه مانفعت معاك
فاطمه:مااكلتا شي كعب،،،ياهو نفس الاكل اليومي،،،بس ماعارفه دا من شنو،،،،
عبدالله:طيب قومي ارح المستشفى
فاطمه:مابحتاج..بكره بتحسن
عبدالله:بطلي قوه راس😒البسي،،،انا ح اسخن العربيه واجي
فاطمه:ياعبدالله
عبدالله:هسس ولا كلمه،،،،دي صحتك كمان عاوزه تلعبي بيها،،،يلا يلا،،،ما اكرر كلامي مرتين عنيده دي

فاطمه:اووف،،،هو عنيد اكتر مني
((لبست توب ومعاهو شبط بنوتي،،،ونزلت تحت،،،لقتو سخن العربيه،،،،قفل البيت ومشوا المستشفى،،،،فاطمه عملت فحوصاتا كلها،،،،اخر شي فحصت الدم،،،،انتظروا ساعتين بعدين طلعت النتيجه،،،،دخلوا للدكتوره جوه،،،،))
عبدالله:طمنيني يادكتوره
.....:معقوله مالاحظتي لي روحك يافاطمه،،،
فاطمه:لي في شنو،،،خوفتيني
.....:هههه لالا م تخافي،،،كل القصهه انك حامل في شهرين وما ملاحظه❤
عبدالله وفاطمه:حامل
....:اي😂يلا ماعليك الا تجي للمقابله كل خميس،،،والشهر الجاي دا ضروري ترتاحي،،،علشان الجنين مايتعرض لي اي اذى،،،ح اكتب ليك على شويهه فيتامينات واظبي عليها❤
((فاطمه ماكانت مصدقه الخبر❤وعبدالله نفس الشي،،،،بس كان واضح في عيونهم انهم مبسووطين💜عبدالله اخد الفيتامينات من الصيدليه،،،وطلعوا على بيتهم،،،،،،اول ماوصلوا عبدالله شال فاطمه وبقى لافي بيها❤))
عبدالله:انتي مصدقه اني ح اجيب منك طفل بشبهك💋❤😍انا مامصدق...
فاطمه:حتى انا ماقادره اصدق😭❤الحمد لله،،،
عبدالله:ماعاوزين لا دموع ولاتوتر❤كفايهه جدا انو ح تجيبي لينا طفل مزعج زيك،،،ح يملى البيت بصرخاتو😂😂
فاطمه:لو على الصرخات انا ح اتحملا،،،المهم البيبي دا يشيل ملامحك وطبايعك🙈❤
((فاطمه ماقدرت تنتظر للصباح😂اتصلت على امها وكلمتا،،،،انبسطت شديد💋،،،،فاطمه عدت شهور الحمل بصعوبه،،،ورغم دا كانت مواصله في دراستا،،،بس وحمها كان بجي بعد2صباحا😂😂👊،،،،وعبدالله كان متقبل تقلباتا كلها💋وعمرو ما اتنرفز❤بس هي كانت عصبيتها زايده،،،،وفي يوم كان عبدالله عازم وسيم علشان يحضر معاهو الكوره،،،وهي كانت نايمه فوق،،،،،طبعا عمل الصاله،،،كانها مزبله،،،ومن التعب نام مكانو،،،،فاطمه صحت اليوم التاني،،،ولقت الزباله وهو نايم ولا على بالو))
فاطمه:عبدالله،،،عبدالله
عبدالله:امممم. . صباحو حبيبتي
فاطمه(بعصبيه):دا شنو كوم الوسخ الانت قاعد فيهو دا،،،،يعني ماقادر تلم الصاله حتى تنوم😠
عبدالله:طيب المشكله وين،،،ح المها اسي بس اانتي اعصابك
فاطمه:انت خايف على اعصابي اكتر مني😠يابرود يااخ
((فجأه عبدالله باسا على شفايفا💋❤طبعا وقفت محتاره في الشخصيه الغريبه دي😂))
عبدالله:ولا تعصبي نفسك،،،الموضوع بسيط على فكره،،،،
فاطمه:عبدالله انا...
عبدالله:لوانتي صرختي وانا صرختا،،،في رايك حتحصل مشكله ولالا،،،،دايما في العلاقه،،،لمن طرف يشد،،،التاني يرخي❤
((طبعا ماعرفت تقول ليهو شنو😂😂طوالي حضنتو💋❤))
فاطمه:انا اسفه
عبدالله:ولايهمك يا انا❤

((بعد مرور3سنوات🌚❤،،،،صحت فاطمه ومالقت عبدالله جمبها،،،نزلت من السرير،،،ونزلت تحت،،،وبقت تناديهو))
فاطمه:عبدالله،،،عبدالله وينك،،،،
.((قلبت عليهو البيت كلو مالقتو،،،،،اخر حاجه مشت الحديقه الخلفيه،،،،ووقفت مصدومه))
فاطمه:عبدالله😱😱😨😨

✏يتبع🎀