الخميس، 18 أبريل 2019

موطني ٢١

#موطني
-٢١-

عبدالله:دقيقه دقيقه،،،،فاطمه انتي بتغيري علي صاح??،،،💜
فاطمه:نعم😳على منو... ولشنو اساسا😪💦👊لاطبعا مابغير😒
عبدالله:ههه لالا واضح ع العموم ياستي،،،نسرين دي زي اختي كانت دفعتي من اولى جامعه،،،ومن يوم اتعرفتا عليها بقول عليها حبيبتي الوحيده،،،لانها صحبتي شديد وبتفهمني،،،ما اكتر ولا اقل،،،ووحكايه انو مستنيناني ومامستنياني دي،،قصدها اجيب ليها عريس،،،،ماقصدها اتزوجا انا😒👊.
فاطمه:على فكره انا م طلبتا منكك مبررات.. وانت حر في تصرفاتك،،،اصلا انا مين علشان ادخل فيك وفي حياتك😪👋🏻
عبدالله:ههه..انتي مين دي اديها صنةة وبوريك😉سلام
((وطلع خلاها،،،طبعا اخدت نفس طويل وقعدت في السرير))
فاطمه:لا انا كده ح اجن... دا شنو البحصل لي دا
((اما عبدالله ركب عربيتو ومشى المستشفى،،،،كان سرحان وبتذكر طريقه فاطمه في الكلام💜))
عبدالله:ههه...بتغيري يابطتي بس ماعاوزه تعترفي،،،،بس هو في كده،،،غيره بدون حب💔
((عدت الايام وفاطمه وعبدالله كان تعاملهم مع عبدالله عادي،،،،واخر يوم في الامتحانات فاطمه قعدت مع اروى وحكت ليها،،،،،))
فاطمه:يلا في رايك دا شنو... يعني انا بالجد بغير... انا غايتو مفسراهو غيظ ما اكتر😒
اروى:😂تااام... ياخ وربي شكلك حبيتي مستر عبودي دا😂💔👊
فاطمه:عبودي في عينك🐸🔫لا طبعا ماحبيتو.. ولا ح احبو...
اروى:لا يختي.. حبيتيهو... اوريك تعرفي كيف
فاطمه:اها كيف يا سجم الرماد انتي😒👊
اروى:وعندك عيني تعرفي كمان🐸😂👊با زوله ماعارفه،،،،بس اول م تشوفيهو وقلبك يدق شديد،،،ومشاعرك الجافه تتحرك،،،وتبتسمي من جواك،،،،اعرفي انك بتحبي🐸
فاطمه:انن😒ونعمه التحليل،،،،،
نياز:هوي انتن بتتكلمن في شنو.. ارح الليله ما طالعين.. انا وشهد ماشين البحر
اروى:بحر اليغرقوك فيهو 👋🏻😒شكلكم كده نسيتو انو عرسي شهر4يعني بعد شهر وشويه🐸
فاطمه:هيييينااا صحي❤....حظك ولقيتيها يا البايره... بيني وبينك لو بتخلي لي رامي دا.. اصلي  مابمانع🐸
اروى:رامي يبلعك😪💔الموووهم... انا راجعه البيت.. وراي ميه حاجه وحاجه.. تام ارح معاي
فاطمه:لالا م بقدر.. مصدعه ومنتهيه.. والامتحان دا قفلا معاي... ح ارجع البيت احسن... وبجيك يوم تاني
شهد:يلا يانياز ارح...وانتو... نتلاقى فيما بعد😎
نياز:يلا يلا
((وودعوا فاطمه واروى ومشوا،،،،،،اروى قعدت مع فاطمه ساعه كامله علشان مستنين عبدالله))
اروى:تام راجلك دا اتأخر ياخ
فاطمه:طيب امشي يا اروى😒👋🏻بقعد براي
اروى:اي اصلا ماشه😂يلا سلام
((باستا في خدودا وطلعت،،،))
فاطمه:اروى الماعندها قلب دي💦😪💔واووف والغياظ دا اتأخر كمان
((فاطمه قعدت بعد ربع ساعه حتى عبدالله جاا... لقاها ماده بوووزا شبرين😂💔))
عبدالله:احي من الوش المابتفسر دا،،،كيف كان يومك والامتحان❤
فاطمه:مصدعه انا... عايزه امشي البيت😏
عبدالله:بيت في عينك😒ماف بيت الليله،،،قررتا اخطفك😎
فاطمه:لا والله😒
عبدالله:جادي معاك،،،يلا ارح
((وطلعت معاهو،،،،ماشين والطريق كلو فاطمه ساكته... وكل ماتعاين لي عبدالله يغمز ليها))
فاطمه:انت عينك دي مابتقدر تتحكم فيها😒
عبدالله:ههه بقدر مع باقي المزز،،،بس معاك لا❤😉
فاطمه:مزز في عينك يلا😒👊...
عبدالله:بتغيري علي حبيبتي❤
فاطمه:عبدالله انت كويس😒👊لععع مابغير😝
عبدالله:اها يعني عندك مشكله مع الغيره،،،بس ماعندك اعتراض في كلمه حبيبتي صاح❤😌
فاطمه:عبدالله هسس ياخ👊😒
((وبقت تضرب فيهو👊😂))
عبدالله:يامجنونه انا سايق ح نعمل حادث... ولو اتكسرتي ماف زول غيري ح يقبل بيك... استهدي بالله😂
فاطمه:خلاص م تتكلم معاي.. وصلني البيت بس😔
عبدالله:لاا..خاااطفك يا انا😉
((وشغال يحرك ليها في حواجبو😂👊،،،،مشى بيها حته كده رهيبه زي شكل مزرعه❤نزل وفتح ليها الباب))
عبدالله:شكلي ح اغير العربيه دي،،لانها تعبتني ياخ...يلا انزلي
فاطمه:نحنا وين
عبدالله:حته كده تستاهل واحده زيك❤.. انزلي يلا،،،،ولا بتدلعي عاوزاني ارفعك😒👊
فاطمه:هااا😨خلاص ح انزل😒
((فاطمه نزلت مع عبدالله،،،ودخلووا جووه،،،الحته كانت مزينه وفيها بوالين كتيره وورد طبيعي💜))
فاطمه:لا طبعا ماح اصدق انك عملتا كده😒
عبدالله:اصلا ما انا😂👊انا بس وصيت😌والشغل طلع زي ما انا عايز❤المهم ياخ،،،قولي نفسك في شنو
فاطمه:نوتيلا وايسكريم😍وشكولاتات،،،ولفه في شارع المطار وارقص واغني وخلاص،،،😌
عبدالله:هه..وكأني قاعد في خيالك💜ثواني خليك هنا
فاطمه:طيب
((فاطمه بقت واقفه وبتتفرج في جمال الطبيعه❤شويهه وجاا عبدالله،،كان شايل علبه نوتيلا كبيره،،،وكيس هدايا))
عبدالله:يلا يا ستي.. ح نتشارك النوتيلا دي... اما الكيس دا.. فليك براك.. وياريت م تفتحي الا تصلي غرفتك
فاطمه:أكيد فيهو قنابل ذريه🙁...
عبدالله:ههه ياريت... بس قلبي مابسمح لي افجر واحده زيك.. لانو انتي تستاهلي الحرق😒👊ويلا تعالي افرجك على الصاله جوه
فاطمه:وكمااااان
عبدالله:اي يلا😒👋
((ومشوا الصاله... وكانت كلها عباره عن جلييد.. ومن فوق نازل تلج❤😍))
فاطمه:لالا كده اوووڤر😱
عبدالله:يلا

وريني شطارتك في التزلج😎
((فاطمه لبست الجزمه وهو كمان لبس. . وبدوا بتزلجوا...وفاطمه كل مره تصررخ. . وبتضحك بي صوت عالي😂❤))
فاطمه:وااي ياخ... متعه من نوع اخرر.. ااااا
عبدالله:خلاص بطلي تصرخي😂
فاطمه:ماقادره امسك نفسي😂😂
((وفضلت تتزلج قرابتن ساعه.. وعبدالله بس بيبتسم ليها💜بعد خلصت.. اخدها وولففاا شارع النيل وشارع المطار،،،واكلا تشيس كيك وهوت شوكلت وايسكريم في ارقى مكان💕...كانت من شده مامبسوطه،،،،حتى اللمعه واضحه في عيوناا💕لحدي ماوصلا البيت،،،بس كانوا قاعدين في العربيه مانزلوا))
عبدالله:خلااص انبسطي كده
فاطمه:شديد ياااخ😂بالجدددد... شكرا ليك❤
عبدالله:واجبي يا بطتي❤😌...
فاطمه:لالا...تستاهل اكتر من كلمه شكرا
عبدالله:حضن قصدك😌
فاطمه:لاطبعا👊😂
عبدالله:اا..بوسهه كبيره لي عمو😌😂
فاطمه:هسسس يا غياظ انت... اقول ليك م تستاهل شي يلاا. ..انزل افتح لي الباب
عبدالله:طيب
((عبدالله نزل فتح ليها الباب،،،ومسكا الكيس في يد،،وضغط على اليد التانيه❤))
عبدالله:عارفك مريتي بحاجات صعبه في حياتك.. والفتره الفاتت كنتي متنشنه،،،فاالكيس دا،،،يمكن يكون حاجهه كده لتغيير الروتين،،،،وحاجه انا مابحب اشوف وشك مكرفس فهمتي❤،،،خليك دايما ضاحكه علشان الوش دا مابجي فيهو غير الضحك💜،،،
((وباسا في راسا مسااافه،،،،بعدها غمز ليها💜😂))
عبدالله:يلا سلام.. لانو عندي ميه مشوار.... اشووفكك❤،،،
((وطلع دور عربيتو وخلاها واقفه،،،،ماعارفه روحها مبسوطه،،،فرحانه شديد،،،المهم كانت جايطه لحظتها💕💕دخلت البيت ،،كالعاده ماف زول غير نور،،،سألتا من الامتحان،،،والكيس الفي يدها😂👊))
فاطمه:جابوا لي عبدالله
نور:احيييناا من عبدالله،،،اطلعي ،،،اطلعي،،،ارح اشوف،،،ود عمي دا جاب ليك شنو😍
((وطلعت معاها غرفتا.. فاطمه شالت ليها جلباب ودخلت الحمام،،،،اما نور الشمار حرقا😂👊فتحت الكيس،،،اول شي لاقتا كرتونه تلفون مغلفه،،،فتحتا))
نور:ماهاااذاااا😱ياتوووته
فاطمه:يابت بسم الله...في شنو
نور:عايني عبدالله جايب ليك شنو😨😨🔫
فاطمه:شنو يابت👊خلعتيني.. اتكلمي
نور:ايفون يا بت👋😨😪💦🐸😭😭

يتبع
✏ننس🎀