الخميس، 18 أبريل 2019

على المحك 29

##على_المحك 💜
-٢٩-
قولته ليها عيدي،،،عيدي كلامك دا يا دكتورة😢❤❤،،،،قالت لي حالة بتك أغرب حالة لاقتني مما دخلتا المجال دا،،،،بالجد دي معجزة،،بتك ما فيها حبة سرطان❤❤،،،،حضنتها وقعدتا أبكي،،،قولته ليها بتي كويسهه،،،بتي مافيها شي😭❤❤،،،نِزار سجد في المستشفى وبقى يقول الحمد لله يارب،،،الحمد لله❤❤❤❤،،ياخ انا كنتا متأكده لو عشتا ميه سنه ما ح أفرح زي الفرحة دي😭❤❤❤بالجد الصحه احلى منها ماف❤❤ ،،،،،،لما كنا راجعين البيت،،،كنتا خاته ذان في رجولي وضامها،،، دموعي ماعاوزة تقيف،،وكل ما اعاين ليها أقول الحمد لله💜💜💜،،،،لحدي ما وصلنا البيت،،،،بس كنتا ماعايزة افكها،،،،نِزار ضرب نار،،تلاته طلقات وراا بعض،،،،الاء وخالتو كوثر جو طالعين أول ناس،،،قالوا لينا في شنو،،،نِزار قال ليهم ذان،،،ذان ربنا شفاها،،،ذان رجعت لينا❤❤ خالتو كوثر بقت تكبر،،،وتاني بقت تزغرد،،،دي كانت المرة الأولى التزغرد فيها بعد موت خالد💔💔،،،،الاء قالت لي الحمد لله،،،ياخ أحلى خبر،،،والله قلبي ح يقيف من الفرح😭❤❤❤،،،،،نور طبعا الوقت داك طلعت من الحبس،،،،جات طالعه من البيت وهي محجبه💜،،،قالت لي الحمد لله الربنا قومها بالسلامه،،،ربنا مايوريك شر في بناتك💔قولته ليها ولا في ولدك يارب💕💋،،،،،ضربتا لناس امي كلمتهم،،،،أمي قالت لي الكلام في التلفون ماينفع نحنا جايين،،،نِزار لبس جلابيه وقال لي ماشي اجيب خراف💜 لازم نكرم،،،،قولته ليهو خليها بكرة الكرامة،،،،قال لي،لا،،الفرح ما بخليني اخليها بكرة💕💕وطلع،،،،أنا مشيت اغتسلتا وبقيت اصلي وابكي،،،ما وقفتا صلاة لحدي ما ناس أمي جو💜💜،،،أمي ضمتني وبقت تبكي،،،وناس،هديل كانو شايلين ذان❤❤💋،،،ابوي قال لي بركه الربنا طمنك عليها💜،،،،وين نزار؟؟،،،قولته ليهو مشى يجيب خراف،،،،ماعاوز يصبر لي،بكرة،،،،قال لي والله ليهو حق❤❤،،،بعد نِزار جاا وكذا،،، اتصلتا بلجين كلمتها،،وحلفتها تجيب معاها ريان💜💜قالت لي،بشوف😏،،،،نِزار ضبح خروفين وخلا اتنين💜،،،وأحد وزعناهو كرامة للجيران وكده❤،،،،والتاني اكلناهو نحنا ناس البيت💜💜نِزار طول الوقت كان مضايق من وجود ريان💔💔سوقتها معاي غرفتي واتكلمنا،،،قولته ليها اها كيفك؟،،،قالت لي بموت،،،أنا لي اربعه ولا خمسه شهور كارهه نفسي وكارهه المعيشه مع سامي ولجين،،،،بعاملوني زي كأني حيوان مابشر💔💔اي،صاح غلطا،،،بس ماف زول ما بغلط💔،،،نفسي بالجد زول يفهمني ياه،،مقفله من كل الجهات،، حتى نزار بكرهني وماعايز يشوف وشي💔💔فجأة نِزار جا داخل،،قال ليها في زول بكره اختو كمااااان؟؟قومي تعالي،،،، قامت وقفت قداموو،،، باسا في رأسا مسااافة❤💋قال ليها عمري ماكرهتك،،، صح زعلتا منك،،،بس لمتين،،خلاص الحصل حصل،،المهم انتبهي على نفسك أكتر،، واعرفي تاني اني في ضهرك❤ قالت ليهو يعني خلاص سامحتني😭❤قال ليها بدون شك❤ يلا اطلعي ساعدي البنات في غسيل العده،،،قالت ليهو عيوني😭❤❤،،،،طلعت وكانت مبسوطة،،،قومتا عشان الحقا،،،نِزار وقف لي قدامي وقفل الباب وكان متكل عليهو💜قولته ليهو زح لي علشان أمشي أساعد الناس ديل،،،ناسي انو البيت بيتي❤ قال لي ماناسي،،،بس خليهم ياخ،،،،قولته ليهو نزار بطل حركات زح من الباب،،،قال لي لينا كم فترة ما بقينا برانا،،،،كم؟؟،،،قولته ليهو كتييييير💔💔قال لي عارفة اني كنتا زعلان منك صاح ؟،،، قولته ليهو اي عارفة💔،،،قال لي طيب،، انتي اعتذرتي💜،،،بس انا لا،،،قولته ليهو حابب تعتذر؟؟،،،قال لي ايووون،،،،قرب مني وختا يدينو على نصي وشداني❤،،،،باسني في خدي اليمين وفي الشمال💜💜،،وفي رقبتي💜💜،،،،وباسني في جبيني❤،،،،بعدين ختا راسو مع راسي،،،قال لي اسف،،،،ما ح أوعدك انو الجاي أحلى،،،،بس بوعدك انو مهما حصل منك،،مستحيل اخليك❤❤ ولاح اخلي علاقتنا تتوتر❤،،،،دموعي جات نازله،،،،مسكتا يدو وبستها من جوه،،،قولته ليهو وانا والله ح ابقى عاقله وح تشوف😢❤،،قال لي لالا،،خليك مجنونه زي ما انتي،،،ماف أحلى من كده💕❤،،،،على فكرة،،،قولته ليهو شنو؟؟،،،قال لي بحبك،،،ودين أمي بحبك،،،قعدتا اضحك،،قولته ليهو دي ما حليفه ياخ👊❤❤،،،،قال لي طيب آمممم،،والله العظيم وكتابه الكريم،،،بحبك يا إيناس يا بت ادم💋❤،،،قولته ليهو بت ادم بتموت فيك🙈❤،،،،كان لسه ماسكني،،،قال لي ما كملتا بوساتي🌚😂،،،قولته ليهو نزار👊😂😂😂❤،،،اطلع ارح قدامي،،بلاش كلام فاضي🌚👊،،،قال لي اصبري بس انتي🌚❤👊،،،،،طلعنا برة،،،اتونسنا مع الناس،،وكان يوم حلو شدييد❤❤❤،،،ناس أمي طلعوا مننا الساعه 9،،،،والاء قعدت رتبت معاي البيت💜،،بعدين نزار قدمها وجاا راجع،،،،قولته ليهو اها يا نزار ح نطلع العمرة متين؟؟،،،قال لي إيناس رأيك شنو نطلعا في رمضان،،،أحسن بكتيييير صدقيني❤❤،،،قولته ليهو فكرة،،،بس البنات ؟،،،قال لي بقعدو مع اهلك بس،،أساسا ما ح نطول❤،،،قولته ليهو تمام💜💜،،،،،اليوم داك ماكنتا قادرة انوم من الفرح💜💜💜،،كنتا كل دقيقتين اصحى أشوف ذان وارجع غرفتي❤،،،نِزار صحى وقعد يعاين لي،،،قال لي إيناس ح اطلعك برة الشارع بعد

دا،،،مالك ياخ،،نومي يا شيخه،،،قولته ليهو ما قادرة،،،وكأنو ربنا بقى الفرح في قلبي مضاااعف بزيادة،،،وربي ح اموت من الفرح!😭❤❤❤،،، قام من السرير وشالني👊😂،،قولته ليهو نزار😨 دخلني الحمام،،ووقفني في الحوض وفتح الدوووش😭😂😭😂❤❤❤،،،، قال لي اها ح تصدقي ولالا،،وبالمرة عشان قلبك مايقيف،،،قولته ليهو ما ح اتبلى براي،،وجريتووو من فنيلتو💕،،،وبقينا واقفين تحت الموية مسافة طووووويلة🙈❤❤❤❤،،،،بعدها شالني ومشينا غيرنا ملابسنا❤😂😂😂،،قال لي كنتا فاكر نفسي براي المجنون،،،الحمد لله،،طلعنا دفعه❤💕👊😂😂😂😂،،،،قولته ليهو دفعه قديمه كمان👊😂،،،،رقد جنبي،،،وباسني في شفايفي💋❤،،،،،،،قال لي كده كملتا بوساتي🌚👊💕،،قولته ليهو ههه مبروك😒،،قال لي لو ماعجبتك بديك تاني واحده عادي يعني🌚💜،،،قولته ليهو شكرااااا،،،يلا تصبح على خيييير،،،قال لي وانتي كل الخييير،،،قولته ليهو حييي🙈❤😂قال لي تنومي و لا اتهور؟،،،قولته ليهو بنوم بنوم👊😂😂😂❤،،،،،،،

جات فترة رمضان وأنا ونزار عملنا العمرة!💋❤😭،،،بالجد كنتا محتاجه العمرة دي شدييد،،،ودا كان تفسير الحلم انو كيف امشي لربنا❤ يا عن طريق الحج،،أو العمرة💕💕،،،حسيت نفسي خفيفه شديد لما جيت راجعه💜،،،،وحسيت انو ربنا سامحني بالجد،،لانو ما كان في اي ثقل في قلبي❤❤ كانت احلى ايام حياتي💜💜💜💜،،،،،،،،،،موت خالد كان فارق معانا شديد،،وبقى ثابت كل جمعه كرامه بإسمو❤❤،،،لحدي ما نور ولدت وجابت احلى شبيه لخالد،،،وهو نِزار الصغير❤💕،،،،،،،،خالتو كوثر طبعا متعلقه بيهو تعليقه وبتحبو حب❤❤،،،وكأنها بتشوف فيهو طفولة خالد💜💜،،وكم مرة قالت لنور تشوف حياتا وتتزوج،،،بس نور كانت جملتها وااحده،،،خالد كان حياتي،،،وحياتي ماتت💔💔،،،،،،،

في يوم انا ونزار قاعدين،،،فجأه قال لي مانفسك نجيب بيبي تاني؟؟؟،،،قولته ليهو نزار نِزار نِزار👊👊👊😒،،كفايه جدا علي شغل القناة💜،، ومذاكرة بناتك المابتخلص،،وآن المزعجة دي ، وبعدين هي عمرها تلاتهه سنوات خليها تعمل اربعه ونجيب بيبي🌚💔،،،قال لي طيب عشان  يونسها،،،قولته ليهو نشوف يانزار،،،خلاص ماتعلق في حكايه البيبي دي🌚،،قال لي حححاااضر💋،،،،طبعا مرت علينا سنتين💜💜،،،الاء لسه ما اتخرجت،،،واخواتي كانو في آخر سنه،،،ولجين جابت ليها بت يادوب عمرها سبعه شهور،،،وفي السنتين دي سافرنا لأهل نزار💋💕💕قضينا معاهم حكايه شهر وجينا راجعين،،،ونزار الصغير كان عمرو سنتين💋💜كان كلمبووظ كده وفيهو ملامح خالد كلها❤❤،،،،وأنا اشتغلت في قناة وممكن أقول كنتا المذيعه رقم واحد في السودان💜🙈💕لانو حليت للشباب مشاكل كتييييير💜💜،،،،،،،،،ونزار بطل سفر نهائ💕وكان شغلو ماشي عال العال،،،،،،بقلم ايناس ادم ننس تمدين