الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 8

#على_المحك
-٨-
المديرة سكتت شوية بعدين قالت لي نزار بحاول اعمل بكلامك💕،،قال ليها بتمنى😊،،،،بعدها طلعنا من المكتب،،،،نِزار قال لي يللا نمشي،،،ذان قالت ليهو بابا أمسي معاك😢💔قال ليها لا يابيبي،،،،،ح تجوو بعدين بالترحيل طيب💜قالت ليهو تيب😢،،،طلعنا وخليناهم،،،،،،قولته لنِزار سكتها لكن💔😪 قال لي ما القصهه،،بس هي لازم تفهم كيف بتعاملوا مع الاطفال❤،،،،،لما ركبنا العربيه رياان قالت ليناا اهاا حليتو الموضوع؟؟؟قولته ليها الحمد لله💕قولته ليها لولا نزار،،،،،،أنا كنتا ح اخنقا بس مسكتا روووحي😒قالت لي ههههههههههههه طيب الحمد لله انو نِزار ادخل😂❤،،،وبعدها نِزار وصلني البيت،،،قال لي ح اتصل ليك لما اصل المكتب،،،قولته ليهو تمام💕قولته لريان موووفقهه😘قالت لي تسلمي😍،،،،دخلتا بيتي مع آن،،،اديتا الحليب،،،وما كان في اي موضوع💔،،،،اتصلتا بهديل،،،قالت لي عباااسي😍مشتاقين ياااخ،،،قولته ليها المشتاق بسأل😒قالت لي ههههههههههههه،،،وربي وربي في بالي،،،بس الجامعه😭😭😭😭💔💔وبعدين نحنا بكرة جاييين حنه خلودي❤🙈قولته ليها هههه خلودي قال😪😂،،،انتي جايهه عشان رامي ياكلبهه😒💔،،قالت لي اااي😂😂😂💕،،،قولته ليها انا زهجااانه ياخخخ😭😭💔💔قالت لي ياحليلك،،،أمشي لأمل طييب،،،،،قولته ليها أمل بتكون في الشغل اسي😢،،،،قالت لي صاح،،نسيت😬،،،،،،قولته ليها ماجيتوا شفتو ريان،،،قالت لي ح نجي بكرة من الصباااح يمزة😘،،قولته ليها طييب،،اقطعي وشكك👋😪،،،،قالت لي طيب😂😂،،،،،،قفلتا منها،،،جاءتني مكالمه من نِزار،،،قولته ليهو حبيبي😢قال لي،يعيوووني💜 قولته ليهو انت في المكتب؟،،قال لي لا،،يادوب وصلنا الجامعه،،قولته ليهو اممممم،،،،ح تطلع من هناك متين،،وريان ح تجي مع منووو،،قال لي بأجر ليها امجاد💕قولته ليهو يانِزار ياااخ انا زهجااانه😭😭💔قال لي من شنوووو؟،،،قولته ليهو ما عارفة،،،قال لي اممم طيب،،خليك جاهزة انتي وآن بعد ساعتين كده،،،،قولته ليهو طيب والبنات؟،،،قال لي خليك جاهزة بس انتي يزولهه😎❤،،،،قولته ليهو طيب بحبك💕😢،،،قال لي بحبك مابعد الحب حب❤💕،،يلا يااا ماتشغليني🌚قولته ليهو ههه طيب،،،قفلتا منوو وحسيت نفسي مبسوطة،،،يعني الكلام معاهو في حد زاتوووو راحةةة نفسية❤❤🙈،،،،،
ريان خلصت مواضيعها في الجامعه كلها وآتعرفت ليها على شله بنات💔💔،،،"وديل الممكن أقول دمروها وبالتالي دمروني💔"،،،،،،،جات البيت بعد الضهر،،،قولته ليها اهااا كيف كان يومك؟،،،،قالت لي حلوو والله😘💕،،،،بس تعبتا شويه،،،قولته ليها ح تنزلي متين؟،،،قالت لي الناس نزلوا ليهم حكايهه شهر😪،،،انا ح أنزل يوم السبت،،،قولته ليها بالتوفيق💜،،،،،،دخلت نامت حكايه ساعه وشويةة،،،،،نِزار قال لي انا جااي عليك،،اجهزي،،،،قولته ليهو البنات يا نِزار،،،قال لي خالد ح يطلع يفسحهم و معاهم ريان والاء وخالتك كوثر😎❤ قولته ليهو نِزار بتبالغ،،،الولد حنتو بكرة،،،قال لي ويعني😂😂،،،،هو الاقترح يفسحهم💜💕،،قولته ليهو طيب ما تشغلني🌚عاوزة أجهز،،قال لي طيييب😂💜،،،،،،،قفلتا منوو،،،وطلعتا لي فستان عنابي سااده،مع طرحه سودااء،،،،،،ولبستا آن رداء كحلي وفنيله بيضاء،،،،💕💕،،،ريان قالت لي انتي بتك دي ماناوية تحلقيها😂قولته ليها لالا انا بقص بس،،قالت لي،شعرها بقى كتيير بس ظريييف💜💕،،،،دان قالت لي ماما انتي ماسه وين؟،،،قولته ليها طالعه مع بابا❤💋،،،قالت لي ووين😢،،،قولته ليها ما كلمني،،،،بعد شوية نِزار جاا داخل،،قال لي نمشي؟،،،قولته ليهو اممم ارح،،،دان وذان بقوا يبكوا،،،نِزار قال ليهم خلو ريان تلبسكم،،،عمو خالد جاي،يفسحكم💜💕دان قالت ليهو مام،،عاودة أمسي معاتم بث😟،،،نِزار قال ليها دندون اسمعي الكلام،،،،،زادت في البكااا،،قولته لنِزار خلاص انا غيرتا راي ماعايزه اطلع،،قال لي ننو ارح،،،،التفت لريان قال ليها لسبيهم تمام،،،خالد ح يجي بعد شوية،،،قالت ليهو طيب،،،بقت تحنس فيهم😪❤❤❤،،،،ركبنا العربيه،،قولته لنِزار ح نمشي وين ؟،،قال لي ماعارف والله،،نفسك نمشي وين ؟!،،،قولته ليهو حتهه كده هاديهه💕قال لي مطعم مثلا،،قولته ليهو معظم السودانيين الرومانسيه عندهم بتتمثل في الاكل💔😪،،،قال لي هههه فعلا والله💔😂طيب ح نمشي البحرررر❤❤قولته ليهو حلووووو💕💜قال لي ونلعب بالمويةة ونتعاور ونفسنتك تفك ونجي راجعين😁❤❤😂،،،قولته ليهو نِزار انا مشتاقه ليك والله😪💋😂قال لي نفس الإحساس😍😍😍❤،،،وصلنا البحر،،،نِزار قال لي نعمل حسابنا معانا بيبي🌚💕 قولته ليهو فعلا والله😬قضينا يوم حلوووو شديييد،،،نِزار مووتني بالضضضحكك💕💕💕💕😂،بعمل حركاتي وبقلد وصوتي🙈❤❤🌚،،،،،أثناء ما كنا راجعين،،،قولته ليهو كان يوم فظييع،،تسلم لي💜،،،،،،،قال لي وأسلم ليك🌚❤ قولته ليهو غبي😂😂💔كنتا منومه آن في الكرسي الورااا،،،،،رقدتا في كتف نِزار وهو ساايق💋💜،،،

لما وصلنا البيت،،لقينا ناس ريان لسه ما جوو،،،غيرنا ملابسنا،،،واتصلنا عليهم،،قالوا ح يتأخروا شويةة،،،نِزار رقدني في حضنوو💋❤❤قال لي مبسوط

ة؟،،،قولته ليهو الحمد لله❤❤،،،نِيزووو،،قال لي احكي لي،،،قولته ليهو بكرة حنة خالد،،واكييد ح يجوو بنااات اهلووو😪💔فاا ماتخفف لحيتك،،وما تلبس جلابيهه ممكن؟😢❤،،،قال لي اممم أفكر،،قومتا منو وحمرتا ليهو،،،قال لي لا ح البسها بس ما ح أكون شايف بت غيرك،،عارفك بتتكسري ميه حتهه لما ألبس جلابيهه واخفف خليني💜💜💜،،فااا ح اعمل كده عشان اكسرك🌚💜💜 💕 ،،قولته ليهو وانا ح ألبس فستان🌚❤ قال لي لا كده بالجد ح اكسر راسك🌚😂😂 قولته ليهو ااهااا الغييييييرة حلال ليك وحرام لي ،،،،قال لي بالظبط كده ياسجم😒👋
بقلم ايناس ادم ننس تمدين