الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ١٧

#احببته_بعقل
-١٧-
قولته ليها لميس،يعني انتي….. قالت لي اي انا😊قولته ليها النمل والديدان والاصوات والانفاس،،،،دا كلو كان عمل،،،ومامجرد خيالات او كوابيس،،،قالت لي اي،،،وح تستمر😊،،،،ولعتا عيوني وقولته ليها ياحقدك ياخ،،،انا عملتا ليك شنو عشان تعملي فيني كده،،،قالت لي بطلتي اول عمل عملتوو،،،،ودا غير انك كنتي عارفه اني بحب حذيفهه،،،بس،اخترتي ليهو اينار،،،قولته ليها لميس انتي لسهه مركزه مع قصهه حذيفه حتى بعد خطب اينار،،،اينار قالت لي يعني انتي كنتي عارفهه او هي عاوزه حذيفهه وخليتيهو يخطبني انا??قولته ليها القصهه ما كده،،،القصهه انو لمن ام حذيفهه جاتني الكوافير،،،كانت معاي لميس،،،،،،وهي الصراحه عجبتها،،،لمن قالت لي ارسل ليها صوره لميس عشان يشوفا حذيفهه،،،رسلتا ليها صورتك بالغلط،،،قالت لي دي احلى من الاخترتها في الكوافير،،،قولته ليها لالا دي اختي،،،ثواني ارسل ليك صوره لميس،،،ام حذيفهه علقت مع صورتك وقالت عاوزاك لولدها،،،،وانا جيت واعتذرتا لي،لميس،،،وبتذكر انك يا لميس،قولتي لي حصل خير،،،قالت لي دا السبب الخلاني اكرهك،،واقرر اصاحب اينار عشان انتقم منك،،،قولته ليها لميس انا مافكرتا انو القصهه مؤثره معاك،،،،قالت لي كيف يعني مامؤثره😠ع العموم حقي اخدتو تالت ومتلت،،،سوا منك انتي ولا من اينار ولا من حذيفهه،،،،هيما قال ليها تقومي اسي تمشي معاي،للدجال دا،،وتنهي الكلام الفارغ دا،،،قالت ليهو بصوت عالي،،انت مابتفهم،،،انتو اتأخرتو والعمل مستحيل ينتهي الا بطلعو روح زول افهموا ياخ،،،،،،اينار قالت ليها ربنا ينتقم منك ياخ،،،،دا كلو عشان راجل وكلام فارغ،،،،،قولته ليهم خليلكم من العمل العملتو لي انا وحذيفهه،،،بس الدجال دا لازم يتقبض عليهو،،والا ح يأذي ناس كتاار،،،،في النهايه ما لميس براها الانانيهه،،،اينار قالت لي فعلااا والله،،،،قالت لي حازم بشتغل في الشرطه انا ح اضرب ليهو وافتح بلاغ في الدجال دا،،،هيما قال ليها اضربي وارح وديني العماره ديك،،،لميس قالت ليهم اي احبسوهوو،،بس برضو العمل مفعولو ماح ينتهي😊💔،،،،،عن كميهه الحقد الفيهاا،،،معقولهه هي مافكرت انها لو اذتني بتأذي اخوها معاي💔💔💔طلعتا شقتي وشغلتا قران،،،وكل مره بتخنق اكتر،،،بس حالفه ما اوقفو خالص💔💔💔💔💔

هيما وحازم واينار،مشوا العماره،،،،وقبضوا على الدجال،،،بعد عدد من الشهود،،اللي في العماره المجاوره ليهم،،،واتضح في الاصل انو الشقهه بتاعت دعاره💔💔،،،،لمن قبضوا عليهو ولقوا اوراقو الرسميه،،،اتضح انو طالب في كليهه طب جامعه()،،،،،وماخلص جامعهه،،واتلمى على كم مره هم العلموهو الحاجات دي،،،،،وكان بسخر الجن،،،،الغرفه كانت فيها مصاحف القراءن مليانهه دم حيض،،،،وبول حمير،،،وشعر بني ادميين💔💔💔يعني حاجهه تقشعر لها الابدان،،،،،قبضوا على الناس الفي الشقهه كلهم،،،،وحرقوا الاوراق والملابس واي شي،،،،💔💔💔💔،،،،،اما انا ميس جات لقتني واقعهه في الارض والقراءن شغال،،،،والشقهه مبهدله بهدله شديده،،،،رشتني بموويهه،،،،اول مافتحتا عيوني قعدتا ابكي💔💔💔💔،،،،قالت لي شغلتي قران لشنو وانتي عارفه البحصل ليك،،،قولته ليها ياخ انا تعبتا💔😭😭😭😭😭😭حااسهه وكأنو في زول خانقني،،،كرهتا الشقهه دي كلهاا بالفيهاا😭💔💔،،،،قالت لي طيب قومي معاي،،،انزلي تحت،،،،هيما جاا داخل وشاف حالتي،،،،قولته ليهو هيما انا عاوزه اطلع من هنا،،،ياخ انا مخنوووقه😭😭😭💔💔ماقادره خلااص،،،قال لي طيب طيب،،،نطلع من هنا طوالي،،،،بس اهدي،،،،ونزلوني هو وميس تحت،،،رقدتا في غرفه ميس،،،،،وكل مرت بصحى مخلوعهه،،،،،هيما كان قاعد بره،،،،واينار جمبوو،،،طبعا كلمت حذيفهه بإي شي💔💔قال ليها يمكن لو رحلنا كوابيسا دي تختفي،صااح،،،انا بفكر اخدها ونساافر،،،،اكيد ماح تموت او تحصل ليها حاجهه،،انا متأكد،،،،اينار بس كانت بتبكي،،،وماعارفهه تتصرف كيف،،،،لاقادره تهدي نفسها ولا قادره تهدي هيما💔💔💔،،،،انا صحيت زي المغرب كده،،،،مالقيت اي زول معاي،،،طلعتا بره الغرفهه وبقيت ماشهه وماسكه باطني،،،،طلعتا بره البيت،،،،،وكأنو في حاجهه شادااني💔💔،،،،،بس كنت واعيهه،،،وكنت بفكر اني ح اموت،،،،طيب البيبي ح يموت معاي ولا ح يعيش،،وهيما ح يحصل ليهو شنوو💔💔ودموعي ماراضيهه تقيف خالص💔💔💔،،،،،،كنت ماشهه في الظلط،،،،بس فجأه جات عربيهه وضربتني،،،،كنت مغمضهه عيوني وسامعهه حركه الناس،،،،بس ماقادره احرك جسمي💔💔💔،،،،،وتاني ماعارفهه الحصل شنوو!!!،،،،،

هيما لمن نزل من فوق مشى غرفهه ميس مالقاني،،طوالي طلع بره وهو بجري،،،لحدي ماحصل الظلط،،،،هناك شااف الناس متلميين💔💔💔لمن قرب منهم،،،لقاني،،،،راسي كان بنزف،،،،وحتى رجولي كلهم دم💔💔💔،،،،،رفعني وفي واحد وصلوا اقرب مستشفى،،،،،ودخلوني عمليهه طوالي💔💔💔💔،،،،

بعد العمليه::الدكتور طلع،،،هيما جرا عليهووو💔💔💔قال ليهو طمني،،،قال ليهو للاسف فقدنا الجنين💔💔💔💔،،،هيما قال ليهو طيب،،وو،،،ووايناس????