الأربعاء، 17 أبريل 2019

على المحك 7

#على_المحك
بقلم ايناس ادم ننس تمدين
-٧-
طبعا انا جسمي كلو برد لما قالت صبغهه💔💔،،بس قومتا بسرعة وشلتها من الأرض،،لقيت يدينا كلهم صبغهه💔💔أخدتها الحمام وغسلتا ليها يدينا بالصابون،،،وعطرتهم ليها💜،،خالتو كوثر قالت لي يابتي انتبهي ليها اكتر❤،،،قولته ليها حاااضر،،،،آن بقت تبكي بصورة فظيعه💔الاء قالت لي جيبيها ح انوما جوه،،قولته ليها طيب،،،خالتو كوثر قالت للحنانهه،،،ابدي ببتي دي واشرت علي💜طوالي الحنان جاتني،،،ما اخترتا شكل براي،،قولت ليها ارسمي بزوقك بس💕،،،،فعلا رسمت لي شككككل حلووووو💕💕،،،،،خالتو كوثر قالت لي قبل يومين اتصلتا بأمك عزمتها العرس وحنة خالد💜قولته ليها مابتقصري والله💕،،،،قعدتا لحدي ما الرسمة نشفت،،،،قولته لخالتو كوثر،،،ح أمشي اغسل رجوولي ويديني في البيت،وغير كده بناتي موعد جيتهم قرب،،قالت لي هو نِزار في البيت ولا طلع مع خالد؟،،قولته ليها ما عارفه والله،،بس معاي المفاتيح انا،،،،قالت لي طيب،،،شلتا مطبقتي،،،عايزة ادفع حق الرسم،،،خالتو كوثر قالت لي اوووعك شفتي😒لمي قروش عليك💜💕،،قولته ليها لكن.....قالت لي ولا كلمة،،،يلا امشي،،،طبعا المرة دي طيبة طييبة،،،،ما جديد عليها اصلا❤😘،،،،،،،قولته لريان ح أمشي واجي،،،لبستا توبي ورجعتا البيت،،،،فتحتا الباب،،،ومشيت الحمام،،،غسلتا الرسمةة،،،وبقت فظيييعه❤❤حبيتا شديد ياخ لانو مطووووله من الرسم هههه🙈♥،،،مشيت المطبخ،،عملتا لبناتي وجبتهم الاساسيهه،،،وعملتا نشا❤،،،،
بعد شوية سمعتا صوت الترحيل،،،مشيت فتحتا الباب،،،،لقيتهم هم بس المشرفه معاهم،،،قالت لي السلام عليكم،،،قولته ليها وعليكم السلام يا ماما احسان،،قالت لي دا خطاب من الروضة بإنك تجي الروضة ،،انتي و الأب،،،عشان نقدر نوصل لحل للمشكله دي،،،قولته ليها مشكله شنو بالظبط؟،،،،قالت لي بناتك الاتنين😊بمسكوا الاطفال وبضربوهم،،،عاااارفه ليه؟،،،عشان بس كل طفل بقول ابوهو الأحلى والاحسن❤😊بس بناتك لا،،،مامتقبلين الفكرة دي،،،وشايفين انو أبوهم بس أحلى واحسن واحد في الدنيا😊،،،،فاااا ببدا الضرب والبكا والكواريك،،،عشان كده لازم تشرفونا في الروضة،طبعا انا صبت فيني مطرة،قولته ليها ط طييب،،ح نجي بكرة،،قالت لي يستحسن تجيبوهم معاكم😊يلا مع السلامه،،،قولته ليها تسلمي💔،،،،،،قفلتا الباب وانا اخلاقي بايظهه،،،عاينتا ليهو كانوا منزلين روسينهم وعملانين فيها زعلانين😒قولته ليهم عاملين لي عصابه في الروضة كمان،😒💔،،،اااخ بس ياربي،،،انتو يابناتي لو ما شليتوني ما ح ترتاحوا يعني😭💔💔،،امشوا قدامي،،،يلاااا،،دخلتهم الحمام،،،حممتهم وغيرتا ليهم ملابسهم،،،دان قالت لي البودامه دي ما حلوة (البجامهه)😟،،ذان قالت لي عسان دابتا ماما😪(جابتا)،،،،قولته ليهم خلاااص زووقي بقى شيين😒💔سكتوا سااي،،،رخيت ليهو شعرهم،،،ومشينا المطبخ،،،اديتهم الرز،،،،دان قالت لي يا ماما،،قولته ليها اهااا،،،قالت لي اسي لو فتحوا بتني انا ودان،،ح يلقوها كلها لز😢(بطني _ رز)،،،قولته ليها ومالوووو😂😂😂😂الرز مفيد،،،،ويلا ما تتكلموا معاي لمن ابوكم يجي😒،،،،شلتا النشا وقفلتا البيت،،،وسوقتهم قدامي،،،أول ما دخلنا بيت ناس الاء،،لقوا خالد،،طوالي جرو ليهو،،،دان قالت ليهو عمو خااالد❤❤شالا وقال ليها قلب عمو خالد من الأعماق❤،،،،ذان قالت ليهو بإستفزاز كده ما مستنياك تسيلني(تشيلني)😏،،،طبعا خالد بقى يضحك،،،يااخ الزول لو مابعرف بناتي،،بقول انا بمليهم الكلام دا😭😭😭😭💔،،،قولته لخالد نِزار ويين؟،،قال لي كرهتي الراجل،،خلي يرتاح حبه من وشك دا😒🌚،،،قولته ليهو خالد ما تستفزني لو سمحتا،،،خليتو وين وجيت،،،قال لي عندو شوية شغل في المكتب،،،اتصلوا ليهو ومشى،،،قولته لي بالجلابيهه؟،،قال لي اي مالك،،،هووي ما تشكي في الراجل😒😂على العموم هو بجي اسي،،قولته ليهو طيب،،،،

مشيت بهنااك،،،خالتو كوثر قالت لي عيني بااردة عااااد،،رسمتك حلوة💕💜قولته ليها عيونك الحلوة😘قعدنا جمبها،،واديت النشا لريان قولته ليها ختي في المطبخ،،،حكيت لخالتو كوثر بعمايل بناتي بقت تضحك،،،قالت لي بنياتك قاااادرااات💕😂المفروض تبقي فخورة😂😂😂قولته ليها بقله أدبهم دي،،،،قالت لي لا بإنهم بحبو ابوهم لدرجه بضربو الناس عشانوو❤😂قولته ليها عليك الله يا خالتو كوثر يااخ،،،شوفتي ديل بس حبس انفراضي💔قالت لي ههههههههههههه نِزار لو ما علق مشنقتك😂😂😂💔،،،،العصر كده طلعتا منهم ورجعتا بيتي،،،،قعدنا شويهه،،نِزار جا داخل،بناتو جرو ليهو❤،قال السلام عليكم💕قولته ليهو وعليكم السلام💕،،،،اتأخرت يعني ؟،،،قال لي اي،،والله مشيت الشركة،،،وجر هواء كده بس الحمد لله❤ قولته ليهو ما شفتا بناتك عملوا شنوو،،قال لي شنو؟،،،حكيت ليهو القصه،،،و شغال يبتسم ساااي😒،،،،ذان قالت ليهو يا بابا انت الأحلى😢قال ليها اي😂😂😂💔،،،دان قالت ليهو وماما زعلانه بدون سبب😟،،،،قولته ليها بطلي لماضه😒👋،،،وعشان قله ادبكم دي ما ح اسوقكم معاي الحنه😝،،،دان قالت لي ومنو الدال ليك نحنا ماشين معات😝،،،يعني بدل افرسهم،،،

لقيت روحي انا المفروسه😭😭😭😭💔،،،نِزار بس يضحكك،،،قولته ليهو اي اضحك كويس،،،بكرة يبقى ليك بمبي،،،دخلتا غرفتي وأنا بنقنق💔،،،نِزار لحقني،،،قعد جنبي في السرير،،قال لي على فكرة الموضوع عادي،،وبكرة بنحلووو،،،قولته ليهو اي شي عندك عادي💔قال لي اي،،،وبعدين هم اطفال،،،لما تعاقبهم كده،،ح يعاندوا اكتر💔💔،،،بكرة نمشي الروضة ونحل الموضوع،،اتفقنا💜قولته ليهو تمام،،،،قال لي الرسمة حلوة يللا💜💕،عارفه ليه ؟،،،قولته ليهو ليه ؟،،قال لي عشان فيك❤❤💕،،،،قولته ليهو ههههههههههههه❤🙈انا برضو قولته كده😂،،،،

المساء ظبطا نفسي وطقمتا مع بتي باللون الكبدي،،،طبعا لابسه فستان ومحجبه طرحتي❤،،،،نِزار قال لي الحفله بنات بس صاح؟قولته ليهو اي،،قال لي طيب التصوير و ناس الساون،،،،،قولته ليهو التصوير بنات برضو يا نِزار،،،بس الساون اكيد رجال🌚قال لي امممم،،،،،قال لي ماترقصي كتيير،،،بخاف يدوك عين🌚قولته ليهو دا منو الماعندو موضوع دا😂😂❤،،،قال لي اي زوووول،،انتي بس ما شايفه نفسك،،قال لي دقيقه،،،طلع بره،،،وأنا شلتا لآن بشكيرا،،،،،طبعا شعرها كتيييير ومفلفل كلووو،،، بس عامله ليها ليهو ربطهه نظام فيوونكهه💕،،،نِزار جاا داخل،،،وفي يدو كمووون💜قال لي اكليهو،،وختي في فستان آن،،قولته ليهو حاضر💜،،،،،،طبعا لاحظتا ليهو انو بحصني بعيونو وشفايفو بتحركوا❤💜،،،بعد شوية،،،ريان جات قالت لي جيرانك واقفين ليك في الباب،،قولته ليها جااايهه،،،،نِزار قال لي تلفونك ماتطلعيهو عشان مايتسرق،،،،وخلي بالك على نفسك وآن،،قولته ليهو حاااضر😘،،،شلتا بتي وطلعتا❤ الاء قالت لي ماشاء الله😍😍كنتي مخبيه الجمال دا وين،،،قولته ليها جوه بيتي هههه🙈😂،،،كانو مؤجرين عربيهه،،،،،خالتو كوثر قالت لي نِزار قلبو ما طلع لما شافك كدي😂😂💔قولته ليها قرررب😂🙈،،،وصلنا مع زمن الحفله،،كانو عاملنها في البيت❤،،،الاء شالت مني آن واتقدمت،،وأنا بتونس مع خالتو كوثر❤،،،،الحفله كانت بإنصاف😍❤❤❤👋،،،،،،،الاء قالت لي شكلها الحفله وااااقفه،،،قولته ليها شديييد❤👋قالت لي اصورا لخالد ونزار❤😂😂،،،مسكتني آن،،ومشت تصور❤،،،،، الاء دي رقصت قدرتها😂😂💕،،،انا خالتو كوثر مستلمين التعاليق بس😂😂😂❤ثبتونا في الشاشه كم مرة❤،،،جاتنا واحده كده بشرت لينا ومشت،،كانت بتعاين لي وهي مبسوووطة💜،،،،،،بعد الحفله خلصت،،،المرة جات وقعدت جنبي،،قالت لي اسمك منو يابتي؟،،قولته ليها إيناس،،قالت لي حلاااتك ماشاء الله❤،،قالت لي الشايلاها دي اختك؟،،قعدتا اضحك قولته ليها لالا بتي😂❤ قالت لي ماااظااهر😬،،،من قبيل اراقب فيك ساااي،،،كنتا ح اخطبك لولدي😬😂😂💔قولته ليها شكلك ماشفتي حنه رجولي ولا الدبله ولا المحبس😂❤ قالت لي اي والله،،معليش يابتي،،قولته ليها لا عادي💜،،،مشيت باركتا لنور،،قولته ليها قبيل زحمه ماقدرتا اجي،،ربنا يتم ليك على خيير❤قالت لي اللهم اميين،،برضو مصره ما ح تجيبي التومات😒قولته ليها هم مابحبو يباروني والله😂❤👋قالت لي غايتووو كلاااام،،،،،لما جينا طالعين،،،لقيت عربية نِزار واقفة😷،،نزل منها وربع لي يدينووو،،،قولته ليهو نِزار،،،قال لي انا حسيت انك اتأخرت وماحبيت اتصل قولته اجي اسوقكك بنفسي❤،،،طبعا بس بقيت اعاين ليهو،،،خالتو كوثر جات سلمت عليهو،،،قالت ليهو خلاص يا ولدي سوق اولادك واتقدموا،،قال ليها انا جاي اسوقكم كلكم،،،قالت ليهو لالا يا ولدي،،انا معاي ناس،،وصعب اخليهم،،،اتقدموا انتو،،،قال ليها طيب💕،،،ركبنا العربيه واتحركناا،،،،نِزار قال لي الحفله كانت كييف؟قولته ليهو ظااابطه❤😍،،،بس انت مجنون على فكرة،،قال لي ههه كيف،،قولته ليهو تخلي البنات براهم وتجي😑قال لي قفلتا البيت كوويس ما تخافي،،،،جعانهه ولا كده،،قولته ليهو لالا،،قال لي انا جعان لكن،،،نشيل لينا عشاء ونمشي،،،قولته ليهو طيب،،،وقفنا في اقرب مطعم،،نزل شال ليهو عشاء وجاا،،،قال لي برد ياااه💜قولته ليهو اي بدأ،،،اصلا ديسمبر دا كده❤قال لي كم واحده عاينت ليك الليله وقالت عاوزاك لولدا ولا أخوها،،،كم واحده قالت ليك ياريت لو ماكنتي متزوجه،،كم واحده قالت ليك انتي صغيرة لسهه على العرس والولادة،،،كم واحده...،،،كان بتكلم واسنانو بتتطاقش😂😂قولته ليهو نِزار ياود أمي انت علقتا ولا شنوووو🌚اي كتاار القالوا😂😂❤،،،،قال لي تاني ماف ليك لبس فساتين يلا😒👋💔،،قولته ليهو دي غيرة ولا حساده منك😒قال لي ماعارف💔،،،،وااي حسيتو ح ينفجر من الزعل😂😂💔💔
الصباح كلنا كان طالعين،،،نِزار قال لي نشووف موضوع الروضه،،وبعدين اجيبك انتي وآن وبعدين أمشي مع ريان الجامعه،،،وامشي المكتب💕قولته ليهو انا وآن بنجي برااانااا،،قال لي لالا😒ح تجهجهك،،،،،لما وصلنا الروضة،،قولته لبناتي،،غايتو الله يصبرني،،،دان قالت لي اميين😒،،قولته لها وكمان صارة وشك يا عفنهه،،المفروض اليصر للتاني منووو😒،،نِزار قال لينا خلاص،، انزلوا،،،مسكتا آن لريان،،ونزلنا،،دان وذان ماسكين أبوهم وبحمروا لي😪💔،،،دخلنا مكتب المديرة،،سلمت علينا وضيفتنا💜

💕،،اسمها ماما إسلام،،،قالت لينا اذن انتو اهل المشاغبين ديل😊قولته ليها اي ههه،،،قالت لي صراحه ما عارفه ابدا الموضوع كييف،،بس صراحه لما طفل في العمر دا يكون عنييف دي مشكله كبيرة جدا،،،معناها انو الطفل دا مابقدر يتعايش مع باقي الاطفال،،،يعني لدرجه انو بناتكم يتأمرو على الاطفال،،ويضربوهم ضرب مبرح،،وبالمناسبة دي ما المرة الأولى،،،كل مرة انا بسكت ليهم،،بس هم المرة دي زادوا الجرعهه،،تخيلوا أنهم ضاربين واحده في عينا بالكرسي،،بس ربكم ستر ولحقناها💜بقيت محتارة اعمل معاهم شنووو،،،دان قالت ليها هي دالت ابوها أحلى من بابا😢💔 الأستاذة حرمت ليها💔نِزار قال ليها بعد اذنك يا استاذه بس هم اطفال،،ولو ما اتكلموا معاهم براحه،،ح يتعودوا على العنف دا،،،قالت ليهو بس دي وظيفتكم انتو😊قال ليها بس المشكله حصلت عندكم انتو😊،،،مع احترامي ليك بس الشي دا لا مني ولا من أمهم،،دا منكم انتو،،لما تعاملوا الاطفال كإنهم ناس كبار فاهمين،، تفتكري النتيجه ح تطلع شنووو؟؟،،،اكيد ح تطلع فاشله جدا،،،وأنا متفهم حكايه انو بناتي شايفيني احسن واحد في الدنيا،،الحاجه دي ناتجه من حبهم لي ما أكتر😊❤،،،وأنا حاليا بوعدك انو الحاصل دا ما ح يتكرر،،لو دا ح يبقيهم اطفال بعيدين عن العنف💜😊،،،