الخميس، 18 أبريل 2019

يوميات زوجه مهترشة ١٥

#يوميات_زوجه_مهترشه
-١٥-
بقلم ايناس آدم

بليل وانا راقده جمب لميس،،،،حسيت بنفس تالت في الغرفه قومتا مخلوعه،،،بس فجأه زول مسكني من خشمي،،،بقيت بحاول افك يدو من خشمي،،،،وهو ساحبنيلحدي ما وصل جمب الباب،،،ولع اللمبه،،وانا طبعا عيوني محمره ومصدعه،،فتحت عيوني براحه لقيتو يمان،،،فكى لي خشمي بقيت اصرخ حرااامي،،حرامي،،،تاني مسك لي خشمي،،قال لي انا يمان،،،حرامي في عينك،،،قال لي عايني انا ح افكك بس اياكي تصرخي،،،هزيت ليهو راسي ب تمام،،،،فكا لي خشمي وبقى بعاين لي،،انا ماقادره ارفع عيوني واعاين ليهو،،،لانوكل ما اشوف خلقتو ديبتذكر الكف،،،رفع لي راسي بيدو،،وختا يدينو الاتنين على خدودي،،،قال لي انتي كويسه؟؟قولته ليهو اي،،،متوقع مني اقول ليك ماكويسهيعني ،،،قال لي ايناس انا اسف،،قولته ليهو على شنو،،،عدم ثقتك ولا كلامك الزي السم،،ولا الكف الرهيب داك،،،قال لي على كلو،،بس انتي استفزيتيني،،،وانا ماقدرتا امسك نفسي،،،قولته ليهو يمان من الاول ماكان في داعي للمشكله الحصلت دي،،،لانو اساسا الموضوع بسيط،،،،،نزلته ليهو يدينو من خدودي ووجهتا بالجهه التانيه،مسكني وحضني من ورا،،قال لي الموضوع بسيط بالنسبه ليك،،،بس انا لا،،ولو كان الزفت زميلك دا وقفشويهه،،اتأكدي اني ح اقتلو ليك،،،قولته ليهو كان تقتلوا منو تخش السجن ومنو شكوكك تبرد،،،ويلا زح منيزحيت منو وقعدتا في السرير،،،،وختيتيديني على وشي،،جاا قعد قصادي،،قال لي افهم شنو،،ماعارزه تتكلمي معاي،،وماعاوزه تقبلي اعتذاري،،،قولتهليهو اي،،قال لي شنو الاي،،انتي زاتك غلطانهقولته ليهو انا ماغلطانه لكن،،قال لي ايناس اعترفي بغلطك واعتذري وانتهينا ،،،قولته ليهو ماغلطانه ومابعتزركفف يدين التي شيرت،،وقال لي اووف بتطلعي روح الواحد انتي،،قولته ليهو يمان امشي،،،،قال لي امشي؟قولته ليهو اي،،،قال لي تمام،،،خليك في عنادك دا،،،قولته ليهو وانت خليك في عجرفتك وغيرتك الماعندها مبررات دي،،،تلب بالشباك،،،وانا قعدتا واصلا نهائي مابكيت،،،صحت لميسقالت لي خالو يمان كان هنا ثاح؟قولته ليها اي،،قالت لي الله يخليك ماتمشي ليهو،،قولته ليها حااضر،،ح افضلمعاك بس،،،ورجعتا نومتا،،تاني يوم قررتا امشي الشغل،،،لبستا من ملابس روان وشلته قروشي وطلعت،،،ركبتا مواصلات. عبيت شكله مع الكمساري،،،لمن وصلتا الشركه شغاله لي نفسي،،انا قويه انا حناكه انا ح احنك المدير ح احنكولحدي مادخلتا المكتب بتاعو،،قولته ليهو صباح الخير ياحقناقال لي اهلاقولته ليهو مالك زعلانوربي في ظروف منعتني من الجيه،،قال لي انا مش قولته ليك تجي امس،،،قولته ليهو وانا مش قولته ليك ارفدني،،قال لي ايناس احسن تمشي عديل،،،انا قررتا بعد اشرب قهوتي دي اكتب ورقه رفدكقولته ليهو ياخ لا بتقدر تقعد بدوني في الشركه دي الله يسألكقال لي لايلا طيري على مكتبك،،،فحطتا من قدامو سوورعه،،،دخلته مكتبي قولته يعني تاني ما اغيب ولاشنومدير عارض خلاص،،قعدتا في مكتبي وطلبتا قهوه،،،وظبطا لي المدير مواعيدو،،،والاجتماع كان علي وكان ناجح،،،المساء رجعت البيت لقيت روان وشادي بتغدوا،،،دخلت الغرفه وجريتااا نومه للعشاء،،،روان صحتني صليت،،،وكبت لي الغداء،،ما اكلته بس شربتا قهوه،،،قالت لي امبارح يمان كان هنا صاح؟؟قولته ليها عرفتي من وين،،،قالت لي المعاك في الغرفه منو،،،قولته ليها بتك الفصعونه ديقالت لي اها اتصالحتوا؟قولتهليها لا،،،شويهه وشادي طلع من الغرفه وهو بتكلم بالتلفون،،اي اي جاي عليك،،،ان شاء الله خفيفه طيب طيب،،روان قالت ليهو في شنو خيير؟قال ليها عمه يمان وقعت وقالوا جلطه،،،قالت ليهو لا حول ولاقوه الا بالله،،،شادي قال لينا خليكم هنا وانا ح امشي،،قولته ليهو لا ثواني انا ماشهه معاك،،،قال لي طيب،،وقال لي روان قفلي البيت كويس،،لبستا لي توب بيت عادي وشبط،،جنس عولاق،،،،وصلنا المستشفى،،،وسألنا،،عرفنا انها في الطابق الرابع،،طلعنا وانا ياريت لو ماطلعتالقيت سهى ماسكه يمان،،او بمعنى اصح حاضناهو،،،شادي قال ليهم احم احم،،،يمان قال ليهو اهلا ياشادي،،شادي قال ليهو اها عمتك اسي كيف،،قال ليهو لسه الدكتور ماطمنا،،،وسهى كانت بتبكي وماسكه يمان من قميصو،،،يمان التفت لقاني واقفهعاينتا ليهو جووه عيونو وهو برضو كان بعاين لي،،،،زي الساعه10كده يمان قال لي شادي يمشي،،،علشان روان ولميس براهم،،،شادي قال ليهو طيب بس طمني،،،جاني قال لي ارح،،قولته ليهو لا انا حارجع بيتي😊،،،يمان عاين لي،،وسهى دي لمن وقفت بكاا😹شادي قال لي طيب،،وطلع مشى،،،،بعدو جوه رزه ومحمد،،،اطمنوا على عمتو ناهد،،يمان قال ليهم ماكان تتعبوا،،رزه قالت ليهو بت عمتك دي خلعتنا بالكواريك😒،،كيفمانجي😊،،،بعدها جات وقعدت جمبي،،قالت لي انتي نصيحه،،تمشي تخلي بيتك علشان سبب تافه زي دا😒👋قولته ليها تاافه قولتي؟؟قالت لي اي المفروض أنتو اتنين عاقلين لازم تتفاهموا بس،،،وبعدين ماتزعلي مني بت عمه يمان دي حركاتا مامظبوطه،،،وقفيها عند حدها،،قولته ليها ويمان مابقدر يوقفاا😊،،،قالت لي انا غايتو كلمتك?

?،،،،محمد جاا سلم علي وقال لي رزه
يلاا،،،،،،تاني يوم الصباح صحيت لقيت روحي راقده في كتف يمان❤عاوزه اقوم،،مسكني ورجعني كتفو،،قال لي خليك انا كده مرتاح❤،،،،بعدهاالدكتور جاا،،واتكلم مع يمان،،وطمنا على عمتو،،ورجعنا البيت ومشيت غرفتي لقيتا مرتبه ومبخره،،يمان جاا لاحقني،،قولته ليهو يمان انت رتبتا الغرفه؟؟قال لي لا سهى،،،قولته ليهو وهي تدخل غرفتنا على اي اساس،،قال لي هي بتنضف البيت كلو،،وبتنضفا معاها،،،قولته ليهو دي خصويصات على ما اعتقد،،،قال لي اممم وطلع بره الغرفه،،اتصل على ماما رقيه وخالد كلمهم وجووه،،،،انا شلته لي غيار ودخلتا الحمام،،ادوشتا ومرقتا صليت الضهر،،قعدتا شويهه ونزلتا لي ناس ماما رقيه سلمت عليهم،،،خالد قال لي مالك عيونك واقعه كده؟قولته ليهو تعبانه شويه بس،،ماما رقيه قالت لي ياحليلك،،،بعدينطلعوا لي عمتو ناهد غرفه الضيوف،،سلموا عليها وانا جبتا ليهم عصير،،،عمتو ناهد اثناء الونسهه قالت لي خليتي روان كيف ماقولتي لي،،ماما رقيه عاينت لي،،قالت لي كنتي عند روان،،عمتو ناهد قالت ليها مبيته ليها يومين هناك،،،قولته ليها ياماما رقيه لميس كانت بعافيه شويه علشان كده،،،قالت لي اممم واسي كيف،،قولته ليها كويسه،،قالت لي يعني ماف مشكله،،قولته ليها لالا😊بعد طلعوا هي وخالد انفصمتا في عمه يمان،،قولته ليها المفروض الناس تبطل تحشر انفها😊،،ودي مشاكل عائليه ماف داعي لدخولك فيها👋،،وطلعتا غرفتي،،،ماتميت 10دقايق يمان جا داخلومسكني من معصم يدي،،قال لي دا شنو الكلام القولتيهو لي عمتي دا،،قولته ليهو كلام شنو،،قال لي قولتي حشريه،،،كيف تقولي كده😠،،قولته ليهو ماصحي حشريه بتتدخل في مشاكلنا لي،،،وفوق لي دا كلو شاكياني ليك😏،،رفع يدو عاوز يضربني ونزلا،،قولته ليهو اساسا انت اتعودتا😊،،،اضرببراحتك يلا،،،شال مفاتيحو وورزع الباب،،،قعدتا شويه جاتني سهى قالت لي يمان طلع زهجان لي زعلتيهو،،قولته ليها ماتتدخلي،،ولا اقول ليك اجري راضيهو 😠وبعدين شلته توبي ومشيت لي رزه،،حكيت ليها الحصل ،،قالت لي احسن،،،بس ماصاح منك تتزاهجي في عمتو،،،قولته ليها عليك الله هييي كرهوني حياتي زاتو،،،بعدها طلعت ومشيت البيت،،،استنيت يمان يجي،،ونهائي ماا جاا لحدي المغرب،،والعشاءبرضو هو ماجاا،،،واليوم التاني كان عندو سفره،،،نومتا زهجانه وقرفانه من الحصل💔 ،،،،تاني يوم الصباح صحيت بحركه يمان طالع من الحمام،،عملته روحي نايمه،،،جاا علي وباس انفي❤،،،وقال لي خلي بالك من نفسك،،،وطلع،،، كان نفسي اوقفو واقول ليهو خليك يااخ❤،،،بس ماقدرتا💔