الخميس، 18 أبريل 2019

احببته بعقل ١٤

#احببته_بعقل
-١٤-

هيما قال ليهو بإستغراب،،حلق شنو!?قال ليهو نستو عندي،في،العربيه يوم الخميس😊💔،،،هيما عاين ليهو وشال منو فرده الحلق واخد،نفس طويل،،،قال ليهو تمام،،،زيارتك خفيفه😊،،،طوالي عثمان طلع،،،،هيما جاني،في الغرفه،،وكان بعاين لي بس،،،قولته ليهو هيما عثمان جاء لشنوو??!،،قال لي جاب ليك فرده الحلق النسيتيهو في عربيتو يوم الخميس😊💔،،،ولعتا عيوني،،،وقومتا من السرير،،،قولته ليهو هيما انا…. قال لي انتي شنو،،،ممكن افهم لاقيتيهو وين يوم الخميس،،،،ولشنو اساسا،،،مع انو حذرتك منوو،،،قولته ليهوو هيما انا لاقيتو صدفهه،،،قال لي وين،وهو غضبان وبحاول يتكلم معاي بهدوء،،،،قولته ليهو جمب الظلط،حقنا دا،،،قال لي والجابوو شنوو،،،قولته ليهو مع انك ماح تصدقني بس ح احكي ليك،،،،قال لي اهاا،،قولته ليهو يوم الخميس بعد طلعتا انت ووليد ولميس،،،،،،المهم حكيت ليهو الحصل بالتفصيل💔💔،،،،قولته ليهو دي كل القصهه وانا ما كذبتا عليك ولا في حرف،،،،قال لي ايناس انتي قايلاني شافع،،،ولا لسهه بلعب بالتراب،،،،دا كلام مابخش العقل زاتوو،،،،،ممكن توريني بالجد الخلاك تركبي معاهو شنو بدون كذب،،،قولته ليهو وربي يا هيما دي الحقيقهه وماف غيرا،،،،،قال ياخ حقيقه شنوو،،،كذابه،،،ويمكن الهلاويس والكلام الفاضي الحكيتيهو لي كلو كذب،،،بقيت اعاين ليهووو مسافهه قولته ليهو وانا مصلحتي شنو اكذب،،،قال لي ياخ ماعارف،،،،وكان طالع على جهه الباب،،،قولته ليهو ماشي وين،،،ماتخليني برااي،،،قال لي لا يعني بتخافي،،،خليك قاعده براك،،،وشال مفاتيح البيت طلع زهجان💔💔،،،،،،بعد شويهه سمعتاا صوت الباب قفل،،،عرفتا انو قفلني من بره،،،،،طلعتا بره وقعدتا في الصالهه،،،وكل ما اتذكر كلامو ببكي،،،بعد شويهه عاينتا في الشاشهه كانت مليانهه نمل النوع الكبيير والاسود،،،،وكان نازل من الشاشهه وجااي على اتجاهي،،،قومتا من الكنبهه،،ومشيت الغرفهه وقفلتا الباب وبقيت ابكي،،،حسيت في شي ماشي في رجولي،،،لمن عاينتا كان دود💔💔بقيت اصررخ،،،وطلعتا بره،،لقيت الشقهه كلها اتملت نمل وديدان صغيره،،،ماعرفتا امشي وين،،،،والكهرباء فجأه قطعت وصوت الشجر يخوف،،بقيت اضرب في الباب ع امل زول يسمعني ويفتحوو،،،بس ماف زول كان سامعني💔💔💔💔،،،،،قعدتا في الارض وضميت رجولي،،،،وبقيت ابكي بأعلى صوت،،،،بعد شويهه شلتا تلفوني وضربتا لي هيما،،،ضربتا ليهو5مكالمات،،،رد لي قبل يتكلم انا بقيت ابكي،،،قولته ليهو هيما انت وين،،،تعال💔😭😭😭😭قال لي،ايناس مالك في شنو،،،قولته ليهو الكهرباء قطعت،،،وفي نمل وديدان،،،ياخ بس تعال💔😭😭😭،،،ورميت التلفون من يدي،،،،وبقيت ابكي😭😭😭😭💔،،،،،

بعد نص ساعه كده هيما جااء،،،لقاني قاعده في الارض ووشي مورم من البكاء،،،قال ايناس،،،عاينتا ليهو مسافهه وماقدرتا اقوم،،،جاا قعد جمبي وضماني،،،قال لي خلاص بطلي،بكاء،،،مسكتاا فيهو وانا ببكي،،،قال لي انا اسف،،ماكان اطلع واخليك،،،مارديت ليهو،،،قومني من الارض،،،وباس،راسي،،،،قال لي والله اسفهه،،،بس يا ايناس كلام مابخش العقل،قولته ليهو انت مابتثق فيني،،،قال لي واثق فيك ولو ما واثق ماكان اعتذرتا ليك،،،،قولته ليهوو وقولته عني كذاابهه💔😭😭😭قال لي اسف اسف،،،،خلاص بطلي بكاء،،،،لانو كده بتي ح تجي شيطانهه💔😂قولته ليهو طيب لسهه مافكرتا في موضوع الرحول،،،قال لي ح نرحل قريب،،،بس انتي اصبري تمام،،،هزيت ليهو راسي،،،ساقني الغرفه ورقدني في السرير،،،،قال لي يلا نومي،،،قولته ليهو هيما تعال،،،رقد جمبي وضماني،،قال لي كده تمام صاح،،قولته ليهو شربتا سجاير صاح😢قال لي علبه بس،،،،قولته ليهو بخلعه علبه يا هيما😨قال لي اي،،،كنت زهجان💔💔،،،،،،قولته ليهو طيب اسفهه،،،عاين لي بغيظ،،،،قولته ليهو ممكن تبطل تشرب سجاير😢،،،قال لي اساسا طولته منها،،،بس الليله زهجتاا،،،قولته ليهو وربي كانت صدفهه،،،،،قال لي ايناس خلاص اقفلي على الموضوع دا،،،سكتا ساي،،،،قال لي بتفكري في شنوو،،،بستوو في خدو،،،قولته ليهو ولا شي،،،،ابتسم لي،،،،قولته ليهو عاوزه سجاره انا زاتي زهجانهه،،،حمر لي،،،قال لي ايناس نومي احسن ليك،،،قولته ليهو عليك الله،،،قال لي بكفتك والله،،،سجاره شنو العاوزاها😒،،،،قولته ليهو طيب ممكن سؤال! قال لي امممم اسألي،،،قولته ليهو لمن عثمان جاب ليك الحلق،،،فكرتا في،شنوو،،،قال لي اول شي فكرتا اضربو،،،بس،قولته هو اساس عاوز يعمل مشاكل بينا،،،فقولته اجي اتفشا فيك،،،قولته ليهو وان شاء الله اتفشيت😒قال لي لسهه،،،ضماني شديد❤️❤️وجضمني،،قال لي كده خلاص😂😂💔

تاني يوم قبل اطلع من البيت،،،اتذكرتا الخاله القالت لي اتصل ليها،،،شلته تلفوني وطلعتا،،،بعد وصلتا البيوتي،،،اتصلتا ليها،،،،ردت لي بعد عرفتني،،سلمت علي بحراره،،،قولته ليها قولتي عاوزاني في موضوع،،،قالت لي اي والله،،،قولته ليها اتفضلي،،،قالت لي والله الصراحه لمن شفتك في الكوافير عجبتيني،،،يعني لو ماكنتي متزوجهه،،كان خطبتك لي ولدي،،،هههه،،،يلا لمن شفتا اختي المعاك،،،عجبتن

ي شديد،،ماشاء الله يعني،،،واتمنيتا تكون مرت ولدي حسام،،،،،،،قولتهه ليها والله يا خاله،،اختي مخطوبهه،،،قالت لي بالله،،،قولته ليها والله خاطبها حذيفه اخو حازم،،،قالت لي اممممم،،،يا خساره،،،،قولته ليها ربنا يدي ولدك بت الحلال ان شاء الله،،،قالت لي ان شاء بس،عشمانه فيك تشوفي،لي عروس من طرفكم،،،قولته ليها عيوني ههه،،،وودعتني وقفلت،،،،،البنات عملوا قهوه وانا قعدتا احنن في واحده كده،،،قالت لي جات من شهر العرس،وعندهم عرس،،،،،واحده من البنات الشغالين قالت للنسوان،،،والله امبارح كنت عند ود الشين،،،قالوا ليها ود الشين دا منو كمان،،،قالت ليهم ههه مابتعرفوا،،،،دا عمرو مابعمل شي سمح،،،قالوا ليها ومشيتي عملتي شنوو،،،قالت ليهم الراجل معاكسني ومابسمع الكلام،،،مشيت ليهو وقال لي اعمل شنو عشان اخلي في يدي،،،قالوا ليها واهاا قال ليك تعملي شنو،،،،قالت ليهم قال لي ابول ليهو في جردل الحمام وواملاهو مويهه،،،واخلي يستحمى بيهوو،،،،عاينتا ليها بخلعهه،،،قولته ليها انتي مجنونهه،،،يعني بتخليهو نجس بس،عشان يبقى خاتم في اصبعك،،،قالت لي غلبني يا ايناس،،اسوي شنو عاد،،،،،قولته ليها ربنا ح يحاسبك انتي والدجال المشيتي ليهو دا،،،قالت لي ماتنفعلي كدي،،،الواحده فينا لو نفسها بقت ضعيفه بتسوي اي شي،،،قولته ليها ماعارفه اقول ليك شنو،،،الله يهديك،،،،،،بعد خلصتا رجعتا البيت والموضوع عقل في راسي،،،،يعني معقوله في ناس بالشكل دا💔💔💔،،،اتوضيت وصليت المغرب،،،،،
عند اينار،،،لميس كانت معاها في البيت،،،اينار قالت ليها اها ماف عريس كده ولا كده،،،قالت ليها في،،،بس اصبري شويههه ههه،،وانتي كيف مع حذيفهه،،،قالت ليها حذيفه دا شكلي ح ارمي طوبتو عما قريب،،،قالت ليها ههه اصبري عليهو بس،،،،وقامت طالعه اينار وصلتا لحدي الباب،،،لمن جات راجعهه،،،،شافت تلفون لميس في السرير،،،،حصلتا تحت،،لقتاا ماف،،،ركبت العربيه وطلعت،،،شافتا ركبت امجاد،،،مشت بوراها علشان تحصلهاا،،،،،،لحدي ما وصلت عماره كده،،،شكلها قديمهه،،،كانت عاوزه تنزل بس،استغربت لميس البجيبا هنا شنوو،،،،خلتا طلعت وطلعت وراها،،،،،وشافتا دخلت شقهه كده وقفلت الباب،،،،ضربت الجرس،،فتحت ليها مره كبيره في العمر،،،قالت ليها اتفضلي اتفضلي،،،،كلو بتلقي هناا،،،الشيخ بعمل ليك العاوزاهو،،،عاوزه طلاق،،عقم،،،شتات،،،امراض تصيب الناس،،،،كلووو في،،،اينار بقت مولعه عيونا وخافت،،،بس كانت لازم تعرف لميس الجابا هنا شنو💔💔💔بقلم ايناس آدم ننس تمدين